5
(1)

 1,942 اجمالى المشاهدات,  12 اليوم

زوجي ديوث
الحياة الزوجية

هلا خواتي حبيت انقلكم مشكلتي وحابه تنصحوني وآخذ برايكم أدري البعض بيقول اني ابالغ بس والله والله شاهد على كل لكمه اكتبها وفي أشياء من قوتها ماراح اذكرها بذكر أشياء بسيطه انا متزوجةمن عشر سنوات وعندي بنت وولد الله يحفظهم لي احنا من البدايه كله خلافات بس قلت انه لازم بداية الحياة الزوجيه صعبه اصبر واستحمل بيتغير وفوق هذا اهله مايحبوني من غير سبب وهو وايد بخيل قلت مايخالف اهدم حياتي عشان هالأشيا الحمدالله اهلي مايقصرون علي بس انه يكون ديوث وصخ ومافيه غيره على عرضه لأ

انا انسانه ماعندي احتكاك وايد مع الناس حياتي كانت دراسه و بس هو كان اول حب في حياتي. اول شهر زواج حط مكياج و قالي تعالي نامي معاي. انا ظحكت عبالي يتغشمر. في اول حياتي الزوجيه كان ينزل شيلتي من على راسي عشان الشباب يغازلوني. دايما كان يقولي اني حلوه وايد وحرام بس شخص واحد يتمتع فيني. و ان انا لازم اغير تفكيري لان افكاري قديمه و لازم اقتنع بمبدء المشاركه. كان استغفر الله حتى يحاول يخليني اشرب عشان اطاوعه في افكاره الوسخه. بعد ما جبتله اول ولد في الاربعين كان يغازل وحده جدامي و يحبسني في الغرفه عشان اسمع غصب عني و يبيني افرحله بعد . يقولي خاطري تنامين مع اخواني وانا انام مع اختك. ياليت بس و كان دايما يتخيل نفسه نايم مع امي و ساعات امه و خواته. كنت اقول معليش هاى بس تخيلات لاكن في اخر سنه حاول يحولها الى واقع. عمل خطه عشان يخليني اكلم شباب و انام معاهم بعد. كان مثل الشيطان يحاول يزين الحرام في عيني. كان يقولي بكون الموضوع صعب عليج في البدايه بس بعدين بصير عادي و بتتعودين!

أنا بعد هل موضوع طلبت الطلاق. انا تميت طول هل سنين ساكته و ماكنت راح اتكلم. لاكن هو راح قال حق ابوه و ابوي ان انا احب واحد و طالبه الطلاق. النذل يبي يحط اللوم علي. في الفتره الليطلبت فبها الطلاق كنت تعبانه نفسيا وايد وكنت دايما اخذ دوا عشان انام و كنت انام طول الوقت عشت فكئابه فظيعه. وداني دكتور نفسي و بعدها الاستشارات العائليه. الحمدلله اني يوم وظحت القصه كامله للاستشارات و لابوي هو مانكر. يعني امي و ابوي عرفو انه ديوث (كنت اول مره اسمع بالكلمه و بالمرض) بس بعد اقنعوني اني ارجعله عشان اليهال و ما قالو اي شي حق ابوه عشان ماتكبر المشكله. رجعتله و ياريت ما رجعت. مثل علي الحب. بس كانت في مشكله انه طاح من عيني و ما كنت اقدر انام معاه. كنت اغصب نفسي ساعات و ساعات هو ينام معاي غصب. كانت تلوع جبدي و ارجع. شريت قمصان نوم جديده لاكن مافي فايده ماكنت قادره فكرت اروح عند دكتوره نفسيه بس هوما صبر و عرفت انه كان يغازل بنات و حاول يعتدي على الخادمه. كرهته زياده وكرهت حياتي. وماكفاه بعد قال حق امه و خواته اللي مايعرفون سالفته يخطبونله. وكانو يتصلونله و يخطبونله جدامي. كنت ادخل الحمام و اصيح و كنت طول اليل اصلي و اقرا قران و ادعي عليهم. هم استحملت و قعدت.
بعدها بيومين كانت خطوبه اخوي. و رحت بيت ابوي اليله قبل الخطوبه مشغولين باستعدادات الخطوبه. و اتصلتله و طرشتله مسج اني باتاخر شوي و يوم رجعت البيت كان يتكلم مع امه على التلفون و بعدين راح الغرفه و قفل الباب. اليوم الثاني (يوم خطوبه اخوي) هددني ان بخرب فرحتنا و يقلب ظحكتنا دموع. فهل يوم اتصلت امه لامي و بدل ماتبارك قالت لامي (ادبي بنتج) هني ابوي قرر ان ياخذني بيتهم و اقولهم قصه ولدهم. انا و ابوي رحنا و هم عطوني الفرصه عشان اقول كل شي و بعدها ابوه ساله معقوله انت صارلك هاي كله و كنت ساكته و بعدين سال ولده هل كلامها صحيح و الحمدلله قال نعم. ما كان يقدر ينكر عشال هو معترف لابوي و الاستشارات.

بعدها رحت عشت في بيت ابوي و هو نسانه و نسى اولاده و لين يومكم صارله 4 شهورماصرف عليهم شي. انا قلت الحمدلله افتكيت منه. لا هو ولا اهله حالو يصلحون الموضوع. الاستشارات اتصلو فيه عشان يعالجونه لاكن رفض وقال انا سليم مافيني شي. أنا مستغربه من موقف اهله اظالم. بدل مل يعقلون ولدهم راحو خطبوله على طول. و اللي خطبوها بنت سيئه جدا. و هذا الكلام انا سمعته عن البنت من اهله يوم كنت عايشه معاهم. بس هي اعتقد بتحقق احلامه و بتسويله اللي انا ماسويت له. هم يناسبون بعض شكلا و قالبا.

أنا اللي مظايقني ان هو رد يسال عن عياله و عشان اليهال خليتهم يروحونله مرتين بالاسبوع قلت عشانهم حرام احرمهم من ابوهم رغم انه مايستاهل. لاكن انا خافه عليهم يظيعون و يطبعون من طبعه خصوصا انه ارتبط بوحده سمعتها سيئه. احس انه يخرب كل الي قاعده ابنيه. انا الحين عايشه عشانهم احاول اربيهم علي احسن اخلاق.
حاسه بالظلم و القهر لاكن احاول اخفف عن نفسي اني اتقرب من الله. اعتزلت عن صديقاتي و امظي وقتي في البيت وسط اهلي. انا مب صاحبه مشاكل ولا اني ناويه ارفع دعوه طلاق لاكن حابه اعرف موقفي القانوني للاحتيط من ناحيه الحضانه و حقي في الطلاق و النفقه. اهلي دايما يقولونلي سكتي عنهم احنا احسن منهم و كل واحد يعمل باصله و احنا مب محتاجينله و لفلوسه.

اسفه طولت عليكم بس اعتبروني مثل اختكم و ابي نصيحتكم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

موقع رييل ستورى

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

By Reel-Story

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

One thought on “زوجي ديوث”
  1. ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه الروايه لحضراتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Reel-Story © 2020 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact