Reel Story
@REELSTORYCOM
banner
فبراير 4, 2020
134 Views
0 0

طبيب أسنان يكشف على رحم سيدة بدلاً من أسنانها

Written by
5
(1)

 1,628 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

أوهم طبيب أسنان مريضة أن ما تعانيه من ألم في أسنانها سببه وجود مشاكل في مبايض الرحم، وافتعل تلك الحيلة للتحرش بالسيدة.

وقررت النيابة العامة حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض وتجاوز الاختصاص الوظيفي، بعدما تجاوز حدود اختصاصه الوظيفي الذي يقضي بالكشف على الأسنان فحسب، إلا أنه خالف ذلك وأوهم السيدة بأن مبايض الرحم وراء ما تعانيه من آلام في الأسنان.

ومن جانب آخر قررت مديرية الصحة بقنا، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطبيب، الذي يشغل وظيفة قيادية بإدارة فرشوط الصحية، والذي يقضي بصرف نصف راتبه مع احتسابه متغيبًا عن العمل كإجراء قانوني متبع في حالات الحبس الاحتياطي.

وكانت إحدى عيادات الأسنان بمدينة فرشوط بمحافظة قنا شهدت واقعة غريبة، حيث توجهت إحدى السيدات إلى العيادة للكشف على أسنانها نتيجة شعورها ببعض الآلام، إلا أن الطبيب أوهمها أن الألم ناتج عن وجود خلل في مبيض الرحم، وقام بالكشف عليها نساء وتوليد.

وتوجهت السيدة بعد أن انتهت من الكشف إلى منزلها وأخبرت زوجها بأن طبيب الأسنان أكد لها أن سبب الألم الموجود في أسنانها ناتج عن مبيض الرحم، ووقع الكشف الطبي عليها، مما أثار حفيظة الزوج وغضبه وتوجه إلى مركز الشرطة وحرر محضرًا بالواقعة، وحرر بلاغًا بمركز شرطة فرشوط برقم 198 لسنة 2019 يتهم فيه «مصطفي.م» طبيب أسنان بالغش والإحتيال والتحرش.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
اجتماعيات
banner
http://www.reel-story.com

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2020 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact