786 اجمالى المشاهدات,  12 اليوم

نتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، نظيره الأمريكي جو بايدن، الإثنين، بسبب تزويد إسرائيل بأسلحة دقيقة متهما واشنطن بـ”التوقيع” على “المجازر” بحق الفلسطينيين.

موقع رييل ستورى

وقال أردوغان في كلمة له: “مع الأسف أنتم أجبرتمونا على هذه المقولة إن “هذه المجازر تحمل توقيعكم” لن نتوقف عن هذه المقولات”، حسب قوله.

وأضاف الرئيس التركي قائلا: “بايدن يقدم الدعم العسكري لإسرائيل ثم يأتي للتحدث عن السلام”، وفقا لقناة TRT الرسمية التركية.

ووصف أردوغان إسرائيل بـ”الدولة الإرهابية التي تقتل الأطفال والنساء بشكل لم يسبق له مثيل في التاريخ”، حسب قوله.

وشدد الرئيس التكري على أن أنقرة ستواصل دعمها للفلسطينيين كما فعلت في عبر التاريخ، وأشار إلى أن بلاده تعد أهم الداعمين للفلسطينيين.

المصدر cnn

By Reel-Story

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Reel-Story © 2020 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact