5,542 اجمالى المشاهدات,  17 اليوم


🔥رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي (كاملة)🔥

المقدمة

حور:كانت مقعمزه ع الارض وراسها علي السرير ..دموعها موقفوش وعيونها تاعبااااات سمعت اصوات داخل الحوش مستغربتش !!لانها خلاص تعودت
قامت راسها ببطئ وكانت تتفحص في الدار يلي مقعمزه فيها …الدنيا ضلااااام والمكان يخوف !!
ناضت شوي شوي لين وصلت الصاله …فتحت باب الدار بهدوء شافت خوها راقد وعلامات البرائه عليى وجها 💔نزلت منها دمعه لاكن مسحتها بسرعه لما سمعت الباب يطق !!انا اسمي حور ❤️عمري في بداية العشرينات ماما توفت لما كان عمري8سنين ومعنديش خوت او خوات بعدها بي فتره بابا تزوج من انسانه اسمها سالمه كانت طيبة الدنيا كلهاااا في قلبها ❤️
رغم اهلها رفضو انها تتزوج بابا وقاطعوها لاكن مع هاذا كملت مع بابا لانها تحبه وتحبني حتى انااا
عاملتني زي بنتها بزبط وجابت ولد اسمه رمزي ❤️
فرحت اخيرااا عندي اخ …بعد ولادة خوي بي اسبوع بس بابا تعرف علي وحده فلوس هلباا وكبيره في العمر عرضت عليه يتزوجها ويسافر معاها وهوا وافق وبين يوم وليله سيبنا💔
قعدت امي سالمه هيا يلي تصرف علينا وتربي فيا انا وخوي كانت تشتغل في موالح وتكسب في مبلغ بسيط جدا!!!…كانت حالتنا الماديه تاعبه بس مع هاذا ديمه نضحك وتعودت ع الفقر عادي!!!بلعكس احلا ايام عشتهم مع امي وصاحبتي يلي تسكن جنبي بينا سور بس !!
فجآه امي سالمه تعبت 💔وطلع عندها كانسر بكيت هلبااا كنت ضايعه نعرفتش وين نمشي ..بابا كان وحيد يعني معنديش عمام…خوالي من ماما الله يرحمها تخلو عليا لما اخترت نقعد مع بوي ومرته
امي سالمه اهلها قاطعوها لما اختارت تتزوج بوي ..كنت وحيده معنديش حد!!!
شهور معدوده وامي توفت 💔قريب هبلت بككككيت خبطت ذبلت 💔💔…حوشنا زحمه بي ناس اول مره نشوفهم !!
وقتي كله حاضنا خوي وبس منعلم بشي …من ثالث يوم العزي وعيت علي روحي وحاولت نهتم بي خوي ونصدمت ان في هلبااا حجات في الحوش مخنوبه !!لهدرجه قلوب الناس بدت هكي ؟!🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥حور:مسحت دموعها وفتحت الباب…تفضلي؟
عائشه:اهلين بنتي كيف الحال
حور:تتفحص فيها كأنها شافتها في العزي كانت المرا حلوه وكبيره في العمر من لبسها واضح عليها انها من طبقه راقيه شوي …تمام منو؟
عائشه:انا مدام عائشه نكون مرت اخ المرحومه
حور:تكوني مرت خو امي سالمه الله يرحمها يلي معدلتوش عليها ؟!
عائشه:بلعت ريقها…بنتي جايه بنفهمك شي
حور:شن جايين تبو ترا؟!مرضت وماتت مفيش حد عدل عليهاااا
عائشه:حاولنا نسفروها هيا رفضت
حور:ضحكت بهزوا…هه والله! خلاص هيا مشت مستحيل ترجعلي …شن يلي تبوه توا؟!
عائشه:امك عندها ورث بمبلغ كبير وكتبت في وصيتها ان يكون بي اسمك!!
حور :ورث!!!؟
عائشه:بوها قبل ما يموت قسم الورث هوا ورغم انه كان غاضب عليها بس عطلها حقها وهيا رفضت تاخذه!وعرفت الشي هاذا في بداية مرضها
كتبت وصيه ان كل شي تبيه بي اسمك لان خوك مزال صغير
حور:تشوفلها مصدومه بعيون تاعبه..يعني؟
عائشه:يعني منقدروش نخلوك بروحك انتي وخوك مع ورث ومبلغ كبير اول ماتسمع الناس مش رح يخلوك في حالك…جيت اليوم عشان ناخذك انتي وخوك عندنا لين ترتبي امورك وخوك يكبر شوي ع الاقل يفوت السن القانوني
حور:خلوهم عندكم الفلوس منبي منكم شي…وسكرت الباب__________________عائشه:رجعت لي السياره وسكرت الباب
امير:لوح الدخان وبصوت هادي…وينها؟
عائشه:رفضت !..مكنتش متخيله ترفض في حد يرفس النعمه برجليه؟شن بنقول لي بوك افففف
امير:نزل من السياره بطم جاكيته واتجه لعند البابحور:رجعت فتحت الباب وهيا تقول…خلاااااص عاد قلت م….😨
امير:قام عاجبه وهوا ساكت
حور:كانت متوقعه نفس المرا بس تفاجأت بوجود شاب طويل وعريض !عيونه ونقرة حواجبه متبشرش بخير ابداا!!
امير:بصوت خلى حور تفيق ع روحها…نعطيك15الدقيقه يسدوك عشان تطلعي
حور:تمالكت روحها..هه كل موضوعكم الورث؟خوذوه منبي شي خلوني نقدر نعيش روحي انا وخوي وهي برا الحق امك ..وجت بتسكر الباب لاكن حست ان يدها رح تنفصل بين زوز 💔
امير:ماسك يدها ويتكلم بهدوء وغل…تعلمي كيف تحكي مع الاكبر منك !!وخشي جيبي بضاعتك واطلعي
حور:بنبرة تحدي وقفت قدامه…ولو قلت لا!
امير:شاف ورا حور وابتسم بخبث…ناخذ الحلو هاذا و معش تشوفيه
حور:شافت وراها بسرعه..رر رمزي 😨نضت حبيبي
رمزي:يحك في عيونه …من هاذا حور
حور:ااه يكفي بعد يدك
امير:بعد يده ورجعها لجيبه وعاود تكلم بثقه…15الدقيق تكوني برا انتي وخوك
حور:مش طالعه وقرب عليا والله لما نلم عليك الناس
امير:قرب عليها وحور نزلت عيونها يلي كانو مرهقات من التعب!!
امير:وحق يلي خلقك جربي متطلعيش واطيحي كلمتي خوك كان مزال ريتيه خودي يلي تبيه وانتي رح تنجابي غصب عنك …وبعد من عليها وطلع وكان في داخله واااثق كل الثقه انها رح تلحقه_________________
حور:سكرت الباب بسرعه ورجعت حضنت خوها
رمزي:وين نمشو حور
حور:مرتبكه..اءء اه اي اي بنمشو
رمزي:نمشو ماما ؟نبيها انا وينها
حور:شدت دموعها وحضناته بقوه…ان شاء الله حبيبي حاضر

عائشه:شن صار معاك
امير:سكر الباب واذكر كيف وقفت في وجها وكيف تحاول انها تكون قويه بس في الحقيقه هيا اضعف شخص في العالم بي حالتها هاذي …ضحك بهزوه..اهي طالعه
عائشه:تنهدت براحه ….اااه اخيرا

___________________

شخصية حور …كانت عنيده هلبااا وتحب المشاكل ومستحيل تسكت لحد ..عمرها كله قضاته هيا وصاحبتها في الشارع الفقير والبسيط يلي عايشيين فيه ورح نتعرفو علي صاحبتها مع الحلقات !!
كانت حور لسانها طويل هلبااا و بمجرد ما تصير مشكله تهرب من الحوش كله وتمشي لي مكان تعودت تقعمز فيه وكان عندها صديق مقرب رح نعرفو قصته حتى هواا….مواصفات حور حنطية البشره عيونها عسليات مسحوبات شوي بس محلاهم ❤️وفمها كرزي 🥺

شخصية امير…وراه قصه طووووووويله مش رح نعرفوها تواا ..بس امير يعاني من جنون العضمه ممكن لانه اشهر محامي في البلاد وولا مره خسر قضيه في حياته الشي هاذا خلاه يزيد غرور ومقتنع ان مفيش حد يقدر يكسره او يرفضله طلب وغيرها من هلبا حجات رح نعرفوها …مواصفاته حنطي ونقشه كله علي العسلي ❤️واحلا شي فيه عيونه ورموشه !!!

هاذي مقدمه بسيطه عشان تعرفو الشخصيات الاساسيه ومتلخبطوش ومزال فيه شخصيات جديده كوميديه وهلبا حجات حلوه …نوقف ولا نكمل؟!
وروني التفاعل
.

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثانى

امير :مقعمز في سيارته جنب امه يراجي في حور تطلع هيا وخوها ويذكر كيف حور تجرآت ووقفت في وجها وهدداته زياده !…ضحك بهزوه وولع دخانه
حور:خذت شنطتها حطت فيها كم حاجه بسيطه ولبستها علي ضهرها وتلبس في الوشاح !
رمزي:وين نمشو
حور:اششش حبيبي خليك هادي ومتحكيش لين نوصلو باهي؟!
رمزي:به لاكن قوليلي نمشو لي ماما؟
حور:كان قعدت ساكت وعاقل نرفعك
رمزي:به
حور:فتحت روشن دارها وطلعت منه هيا وخوها زي العاده كل ماتبي تهرب تطلع من نفس الروشن 😂لانه كبير هلبا وقريب ع الارض
حور:قامت خوها من ع الارض ومشت وهيا تجرررى بسرعه
_______________

تقوى:راقده ع الصالون وماسكه تالفونها…امي وين؟
اريج:ماشيين يجيبو بنت سالمه
تقوى:من سالمه!
اريج:بنت عمتك يلي معش ريناها من لما صغار
تقوى:ناضت قعمزت بكسل…افففف زعمى كيف بتكون الخرا يلي بتجي تسكن هنايا
اريج:قاعده مريتيش البنت متحكميش عليها
تقوى:وطبعا اكيد بتشاركنا في كل شي مصروف وفي الدار و و …عليك نفخ من وين طلعت
اريج:هني عمرك البنت عندها ورث تصرف منه وبنسبه لدار امي جهزتلها الدار فوق
تقوى:فوق😨😨😨تسهوككككككي ؟!..جنب غرفة امير خوك
اريج:اي 🙃
تقوى:خيرها امي هبلت ولا شنو
اريج:لين يكمل جناح الصيانه لوطا
تقوى:ربي يعينها وخلاص 😂

حور:وقفت انفاسها وتجمد جسمها علي الحركه ووجها اصفرر لما شافت امير مدرس سيارته وواقف يستنى فيها 😨!!
امير:ع اساس بتهربي يعني؟
حور:انت كيف عرفت !!
امير:مش مهم وتوا اركبي بدون شوشره زايده
حور:شافت السياره فارغه!عائشه امه مهناش..خافت ومقدرتش تتحرك
امير:اركككككبي
حور:لا منقدرش نركب من وين نعرفك اصلا وامك وينها؟!
امير:لوح الدخان وعفس عليه ..قام حاجبه بتهديد…مصره اتعبيني يعني؟
حور:بلعت ريقها بخوف…
امير:اشر علي السياره بهدوء…اركبي منحبش ندوي هلبا
حور:استسلمت اخيرااا…حذت خوها وركبت السياره وداخلها خوف كبير من يلي يستنى فيها 🤭

هدووء طول الطريق وحور تراقب في كل شي جنبها !
دخان غالي زي يلي تشوف فيه في الافلام ..السياره فخمه هلبااا الريحه يلي كانت عالقه في السياره ادوخ !..عيون امير يلي كانو ملينات قسوه وملامح وجها كلها جديه !جاكيته الجلد كيف طالع علي علي كتافه العراااض. ساعته السوداء وفيها جمجمه من الوسط …يده كان فيها شي مفهمتاش هل هوا وشم ؟او اثر حرق!!؟
حور:نزلت عيونها بخوف لما شبحلها امير من المرايا !

اما عند امير رغم ان عيونه ع الطريق بسس لاكن لاحض كل شي ادير فيه حور !بطريقته عرف انها تفحصت السياره وتحاول تفهم منو يكون امير؟!
بس بينه وبين نفسه حور مكانتش هاماته ابدا وكل همه توصل لي حوشهم وتنتهي القصه هاذي …مكانش بعرف شخصيتها كيف رح اتعبه 🤦🏻‍♀️

امير:سحب مفتاحه من السياره وبصوت هاادي…انزلي
حور:شافت للحوش من روشن السياره وعرفت انهم جديات من طبقه غير الطبقه يلي كانت عايشه فيها
امير:تلفتلها…اول شي رح تعرفيه عليا ان كلمتي منحبش نعاودها
حور:وشن دخلي فيك ليش بنعرف حجات عليك ياروح امك 🙂بنخطبك مثلا!!
امير:ابتسم بي استهزاء ع جنب ونزل وسكر الباب بقوووه…قاعد واقف قدام السياره ومربع يديه ونضرته تخووووف
حور:مسكت خوها يلي رقد في الطريق ونزلت وهيا تهمس بي شوية كلام…ان شاء الله تتفجر
امير:سكر السياره بي مفتاحه من بعيد وخش الحوش
حور:لحقاته بخطوات متردده!1

تقوى:فتحت الباب…اهلا
امير:خش بدون ميرد عليها
حور:ساكته وشاده خوها
تقوى:تفضلي خشي
حور:شكراا …وخشت بي الصاله بي ارتباك قعدت واقفه مفهمتش شنو ادير ووين تمشي
اما تقوى واريج واقفين يشبحولها ويفصلو فيها !!
كانت عكس مامتوقعين …يحسابو ان حور رح تكون انيقه وبنفس مناضرهم بس كانت لابسه سروال جينز مشرك شوي مع تيشرت ابيض وجاكيت مزلز احمر في الابيض وقايمه كمامها بطريقه فوضويه وسبيدرو ابيض ويدها معبيات حدايد متع خيوط!!
وجها مفيشي نقطت مكياج ..وطالع شعرها شوي من الوشاح وواضح انه بدون قصد !
تقوى:مصدومه في لبس حور البسيط!
اريج:اءء اهلين انا اريج اخت امير يلي جابك هنايا
حور:اهلين بيك …بعد اذنك نبي مكان نحط فيه خوي
امير:طالع من المطبخ وماسك كوب عصير معبي ثلج بصوت خشن وبدون مايشوفلها…الحقيني
حور:شافت لي اريج كأنها تبي تستفسر؟!
اريج:ارتبكت …رح يوريك غرفتك وين شوي ونجيك
حور:هزت راسها بمعنى تمام ولحقت امير وهيا تراقب وتحكي داخلها گ العاده ..مصح خليقته خاش بي كندرته لعند داخل !!حاسب في روحه ..اففف شن الحوش هاذا تقول جامع من كثر الرخام
_______________

اريج:بسم الله خيره استلمها هكي
تقوى:شفتي حوايجها 😨تقول رديف اقسم بالله توقعتها كعب عالي ولبس راقي صدمتني
اريج:اي لبسها عادي بس حلوه البنت
تقوى:ماريتلها حلاوه علي ريحة عيون ملونات وفم مدايرتله فلر
اريج:وووك طول عمرك حسوده
تقوى:نننننن ترا نحي بنرقد …وين امي حقا!
اريج:في حوش خالتي حطها امير بكري
تقوى:اممم مليح
امير:وقف فجآه وتلفت اشر بي صبعه…الدار هيا ليك انتي وخوك منبيش مشاكل ووجع راس الهي في روحك وفي خوك تبي شي كلمي وحده من خواتي وتلقي عندك داخل الدولاب تلقي حوايج مناسبات اكتر من يلي لابستيهم استعمليهم هما
حور:اي شن رايك تقولي حتى امتى نخش الحمام وخلاص🙂؟
امير:تنهد بملل…سيورك تتعودي وتعرف وضع الحوش وتعرفي انا شنو ووقتها نأكدلك انك رح تندمي علي كل حرف قلتيه وتوا خشي دارك
حور:جت بتتكلم وتلقح بس في خاطرها قالت!…لا خلي نسكت نشوف وضعهم شنو بعدين نوريه الحقير
امير:مفهوم؟
حور:مردتش عليه خشت وقربعت الباب
امير:حط يديه في جيوبه ورجع غرفته يحاول مايشغلش روحه بمواضيع تافها لان عنده الف شي في راسه وكان يشوف في حور مجرد موضوع وكمله خلاص !

حور:حطت خوها ع السرير وتحكي بي التالفون .
حور:سرير كببببببير اكبرررر من راس ابلة العربي ولو تشوفي الدار زي يلي في المسلسلات تعرفي
ساره:وووه عليا نبي نجيك 😭😭😭😭
حور:بكرا نوصفلك الطريق وتعالي
ساره:يعني خلاص معش بتولي ؟خليتيني
حور:ساره معش توجعيلي قلبي انا قاعده مفهمتش قصة الجيان هنايا اصلا!وبنحكي مع خوالي يجو ياخذوني ولا يدبرو
ساره:حمااااره انتي بديتي فلوس وعايشه في مكان يجنن توصفي فيه ليش تبي ياخذوك؟
حور:منحبش الوضع هاذا نبي نرجع لحوشنا ولي شارعنا زي قبل
ساره:افففف عليك قصه !

طق طق طق
حور:نحكي معاك بعدين
ساره:تمام…وسكرت الخط
طق طق طق
حور:تي خيرهم مخشوش
عائشه:نخش بنتي؟
حور:ويستأذنو زي المسلسلات 😂…احممم تفضلي
عائشه:فتحت الباب وخشت …كيف حالك توا؟
حور:الحمد الله
عائشه:هي انزلي توا عشان نحكو شوي
حور:غطت خوها ونزلت معاها
___________________

تقوى اريج وامهم عائشه وبوهم موسى مجتمعين مع بعض وقدامهم حور !
امير:نزل من الدروج وعيون تشوفله كان لابس توته سوداء مطلعاته يجنن🤦🏻‍♀️وگ العاده نفس النضره متغيرتش
موسى:اول شي اهلا بيك بينا ❤️طبعا احني اهلك و….
حور:مش اهلي ليش النفاق يعني
تقوى اريج عائشه:شافلها بصدمه
امير:نزل شيشة الميه من علي فمه وشافله !!!؟
موسى:حب يغير الوضع وضحك…ههه عارف اي بس خوك يكون ولد اختي ره يعني انا خاله و….
حور:حطت يديها في جيوبها واتكت بي تقعميزه هبله 😂….اي اي اختك يلي معمركمش سألتو عليها وفي العزي جيتو دقايق وروحتو زي البرانيه
امير:لوح الشيشه ع البار ويشوف لي حور وعيونه ناااار من ملامها وتصرفها
موسى:شوفي بوي الله يرحمه كان غاضب علي سالمه لانها خذت بوم ومنعنا علي زيارتها بس قبل مايتوفى قال انه سامحها والورث لازم تاخده
حور:وانت جبتني هنايا عشان الورث خايف يضطع منكم صح؟!
موسى:لا مش هكي بس انا خايف عليكم ومنرضاش ولد اختي يتربى عند حد براني ولا حد غريب فهمتي!؟
حور:امممم ..به شنو المطلوب من هاذا كله
امير:فقد اعصابه وعيط عليها….بتشدي امممه لساااااانك ولا نجيك
صوت امير فجآه خلا خواته وامه ينخلعو وحتى حور!
موسى:اششش اعدى امير البنت عندها حق في كل شي حكاته
امير:قعمز ع الكرسي ويشوفلها بنضرات غريبه كأنه ناويها مثلا!
موسى:نبيك تقعدي هنايا معانا تهتمي بخوك ومش رح نخلي اي شي ينقصك لين تبلغي سن الرشد انتي وخوك عشان تتصرفو في الورث زي ماتحبو
حور:خافت تحكي كلمه غلط ويرجع يعيط عليها امير لان جديات صوته يخوف 😂
حور:اهاا به تمام
موسى:ابتسم …كويس وبي ادن الله بكرا حايين باقي خوتي عشان يتعرفو عليك انتي ورمزي خليه يتعرف علي خواله
خور:جت عينها في عين امير نزلتها بسرعه…اي علاش لا عادي !
قاطع كلامهم صوت غناء من برا
انس:يماااااا يمااااا هاذا غزالي وين نمشي بيه يماااااا يم…🤭خيركم مقعمزين مع بعضكم شن هاذا الترابط الاسري ومن هاذي الجميله
امير:قلب عيونه ويقلب في القناوات
عائشه:هاذي حور بنت عمتك سالمه الله يرحمها
انس:ابتسم…اهلا اهلا انا انس اخ الخروات هاذم الزوز وخو النفسيه هاذا(اشر علي امير😂)وولد العسل هاذا يلي رح يعطيني 50دينار اليوم
موسى:امشي اقلب وجهك وخدم علي راسك طلع الفلوس من عرقك
حور:تضحك ومصدومه في شنابات انس يلي كانو ملويات زي باب الحاره 😂
انس:اقسم بالله جريت جريت جريت جريت وطلع مني عرق اكتر من البحر المتوسط ومحصلت قرش
موسى:برا مع خوك غضوا اخدم واصرف علي روحك
انس:انا ؟ مع خوي؟ هل تُبَصِر اثابك الله؟
عائشه:خلي الرلد مرتاح قاعد صغير ياموسى
موسى:تي اي صغير ولدك25راهووو شوفيه مش فالح الا في لوي شناباته
انس:لواهم بيده…عليك حسد
موسى:🤦🏻‍♂️رتيه؟زيدي دلعي !
حور:ساكته وتراقب في الوضع
تقوى:تكلمت بصوت يرجف وواضح انها متردده في الشي يلي بتحكيه…ااء اء امير
امير:مردش عليها ويقلب في القناوات
تقوى:سيمستر الجامعه يبو الدفع غضوا!
امير:شافلها ع جنب …الشعر يلي فات خلصتهم انا
تقوى:تتكلم بخوف وصعوبه… ااءء اء اي بس نبي ندفع توا قبل ما نوصل النص فهمت
امير:يصير خير
حور:تصبحو ع خير انا بنرقد !
عائشه:خليك شوي تعشي قبل
حور:لا معنديش نيه صحتين…ومشت قبل ما يرد عليها حد …وفي الموقف هاذا بدات امير قرر انه رح يربيها من اول وجديد
تقوى:ع فكره الفرخه هيا واضح عليها متع شوارع من كلامها ولبسها واسلوبها يلي زي الزفت
انس:اسكتي انسه فتنه
تقوى:مدخلكش انت ولا عجباتك يا متع البنات
انس:نشم في ريحة غيره بي الفطيره كان مش غالط
تقوى:وعلاش بنغاااار ياروحي م…..
موسى:خلااااص عاد انتي وياه البنت عاشت في مكان مش زيكم وسيورها تتعود علي الوضع
عائشه:خذت نفس….كان مالنا ونال وجع الراس هاذا بس خليتوها في مكانها
امير:بصوت هادي وبدون مايحرم عيونه….خلوها تو تتربى زيكم في الجديد
موسى:حاول انك متخليش البنت تطفش وتمشي
امير:هز راسه ببطئ وسااااارح
انس:.هي شنو بوي 50هما بس 50ياراجل اقل من حق عود الاسنان ره 50ياراجل
موسى:لا قلت لااااا
عائشه:غمزت لي انس بمعنى تو نعطيك
انس:يلوي في شنباته ويبتسم….متحي هنا وانا حبك
عائشه :ضحكت 😂

معتصم:طلع من تحت السياره وكانو حوايجه ملطخات بزيت السيارات ويديه كحللل من الخدمه …مسك الهاتف وتضحك اول ما قري اسم حور
معتصم:حورة عيني كيف الحال
حور:راقده جنب خوها…زباله حالي
معتصم:قعمز ع الكرسي ….عارف نفسيتك تاعبه من موت مرت بوك الله عالب كلنا ليها وانا من قبل قتلك جنبك متخافيش
حور:تنهدت بوجع….معتصم خذوني
معتصم:مني ؟!😨
حور:خوت مرت بوي حو رفعوني عندهم لان طلع عندي ورث كبير بي اسمي وخافو عليا الناس يطمعو ويصير شي
معتصم:امتى صارت القصه هيا؟
حور:صارت في لحضات لقيت روحي عندهم
معتصم:سكر فمه يلي كان مفتوح من الصدمه…اهاابه ؟..به انتي متريحه غادي
حور:اول يوم منعرفش الاوضاع عادي جدا
معتصم:حور كان صارت معاك لقطه كلميني نجي ناخدك انتي وخوك عارفتيني منوخرش
حور:ضحكت…يسلميلي الحنيني …تو نحكو راسي بيتفرج بنرقد
معتصم:تمام ديري بالك ع روحك و طمنيني عليك
حور:ان شاء الله هي سلام
معتصم:سلام
حور:سكرت الخط وهيا مبتسمه من حنية معتصم !
رغم انه فلوسه ميكفوش حتى حق ماكله ليه ولي خواته بس كان مستعد يبيع روحه عشان يساعدها
معتصم يكون صديق حور وجارها من ايام الطفوله ❤️

_________________

حور:ضهرها وجعها لان مش متعوده علي السرير …فرشت ع الارض ورقدت وفي قلبها جرح ينزف من موت مرت بوها 💔بس قررت انها رح تكون قويه زي قبل عشان خوها ع الاقل
امير:مقعمز في مكتبه الخاص في داره …جنبه عدة كتب من جميع الاشكال والانواع !!ماسك اوراق قضيه ويتفحص فيها لاكن فجآه لوح الاوراق ع طول يده !كل ما يتفكر حقارة حور وشبحاتها الاستفزازيه يهبللل هوا في حياته كلها محدش تجرآه يشوفله نضره غلط او حتى يتواقح معاه !!بس كان في داخله ناووويها🔥🔥

_________________

حور:راقده وكل شوي تتحرك بملل لانها تسمع في اصوات غريبه!اخر شي ناضت مخلوعه من صوت شي طاح
حور:شن اددددير هنايا
انس:….يتبع

الروايه في بدايتها ره حلوه اقروها 🥺💔

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثالث

حور:راقده وكل شوي تتحرك بملل لانها تسمع في اصوات غريبه!اخر شي ناضت مخلوعه من صوت شي طاح
حور:شن اددددير هنايا
انس:قام راسه
حور:عيطت من الصدمه كان انس وجها كله اسووود
انس:اسف اسف اشش ونبي متعيطيش اكتر من هكي
حور:خذت نفس وقاعده مصدومه عيونها بيطلعو !
انس:وقف سامحيني عارف روحي حقير امي ديما تحط في امية الورد هنايا عارفتني بنكملها
حور:قايمه حواجبها وفاتحه فمها بصدمه…امية شنو ويلي في وجهك شنو !!
انس:خذي الشيشه…هاذا قناع للوجه متع قهوا يهبل ننصحك تجربيه …هي تصبحي ع خير 🙂
حور:رجعت راسها ع المخدمه بصدمه وداخلها تقول….شن العيله العبيطه هاذي 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

امير:سكر الملفات يلي قدامه ورجع لي غرفته نحى تيشرته وفتح الغرفه الصغيره يلي داخل غرفتة كانت معبيه الاآت رياضيه ..الغرض من الغرفه هاذي مش انه يحافض علي بجسمه او حتى يبرز عضلاته لا!!…كانت الغرفه هاذي ينفس فيها علي غضبه كل ما يذكر شي من ماضيه 🔥او حتى حد يضايقه لازم يتعب جسمه في الرياضه عشان ميديرش شي يندم عليه عمره كله …وهكي كان روتين امير 🤷🏻‍♀️ثاني يوم ⛅️⛅️

رمزي:وين نمشو
حور:تلبسله في سرواله…لا مش رح نمشو قاعدين هنايا نبيك مديرش شطانه به حبيبي
رمزي:هما عندهم صغار؟
حور:لالا بس خليك عاقل ونلعب انا وياك به؟
رمزي؛به
حور:مسكت يده وطلعت هيا وياه من الغرفه
عائشه:تصب في القهوا …ديري حسابك روحي بكري من الجامعه اليوم جايين عمامك
تقوى:افففف به به
حور:صباح الخير
كلهم:صباح النور
امير:زي العاده بنفس النضرات ويفطر بدون ما يرد عليها ولا يشوفلها
حور:قعمزت ع الفطور وتشوف لي يد امير
مركزه عليها تبي تفهم هل هاذا وشم ولا حرق قديم؟
وشنو الرسمه بزبط ؟
امير:شافلها في عيونها بنضره غريبه
حور:نزلت عيونها بسرعه
عائشه:افطري مدي يدك
حور:شافت ع الطاوله مفيش حاجه مش موجوده وهلبا حجات متعرفهاش 🤷🏻‍♀️لان تعودت فطورها بيض مقلي او جبنه فقط !!
عائشه:دارت توست لي رمزي ..هي تفضل يابطل
حور:خذت فردة خبزه كبيررررره فتحتها ودارت فيها هريسه وجبنه وبيض 😂وكلهم يشوفولها بصدمه😨
خذت كوب العصير شرباته في مره وحده وصبت فيه شاهي ونزلت من ع الكرسي قعمزت ع الارض وطاحت فيها ماكله وكلهم يشوفولها بصدمه
حور:بدت تاكل وتتصفح في تالفونها وتضحك مره مره
تقوى:بصوت واطي ….مقززززززه مقزززززه 🤢
اريج:سكري فمك تسمعك
عائشه:تشوف لي بناتها بصدمه بعدين ابتسمت…..كل واحد ياكل بطريقه يلي تريحه ☺️
حور:طلقتها ضحكه طووووويله وعاليه بسبب مسج وصلها والتصرفات هاذي كانت تزعج في امير بشكل كبيررررر

ترن ترن ترن
امير:فتح الخط بدون مايحكي شي
رواد:زي ماتوقعت !طلع نفس الشخص يلي تبيه
امير:خليك قريب من المكتب وتو نتفاهمو
رواد:تمام
امير:سكر الخط …
عائشه:شنو طالع؟
امير:اي مش معطل شوي ومروح
عائشه:به تمام تعال لحق تغذى مع عمامك
امير:وقف ويسكر في جاكيته…يصير خير
حور:شافت مسج ونفلقت يضحك….هههههههه
امير:قام حاجبه يشوفلها!
عائشه:خليها منبوش مشاكل
امير:تو نفضى بيها…وطلع
حور:مسحت فمها بي كم التب يلي لابساته وحطت الطاسه ع الطاوله
عائشه:نوضي اريج اتصلي بي الطباخه امل عشان تلحق تجي بكري
حور:علاش الطباخه🤨
اريج:جايين عمامي اليوم واهل خطيبة امير
حور:😧المتعقد هاذا خاطب؟
تقوى:اي يا ماما خاطب عيون وطول وعرض وجمال شن ناقصه خوي
حور:ناقصه شوية عقل لانه واضح عنده عقد تفسيه
تقوى:عطيه من عقلك حبيبتي
عائشه:خلاااص انتي وياها ياسر !!!…نوضي اريج نوضي ديري زي ماقتلك
تقوى:خذت وراقها..ماما بيجو اهل مهاب؟
عائشه:اي جايين
تقوى:ابتسمت…به الباص وصل هي سلام …وطلعت
حور:اففف حاسه روحي طرشه وسط عرس 🤦🏻‍♀️مش فاهمه منى هاذم ومنو يلي بيجي
رمزي:حور بندير كاكا
حور:اففف صبرني يارب…تعالا حبيبي هي

امير:درس سيارته ونزل
مهاب:طلع من بين الحاويات والدخان في فمه…شن جابك ليااااا…من بعد السياااا
امير:ريحني انت التاني مش وقتك
مهاب:نفخ الدخان…تي خيرك
امير:شن صار في القضيه؟!
مهاب:شديناه امس ويبي اسبوع عشان يعترف ويسحب القضيه وتربح زي العاده!
امير:طلع دخانه وولع…به مليح
مهاب:قعمز ع السياره…مش ملاحض!؟
امير:شنو!
مهاب:انك بديت مدمن بي نجاح القضايا متعك حتى لو كانت بتهديد
امير:قام حاجبه…يعني؟
مهاب:ضحك…فكنا عاااد من نضرة التهديد هيا لاكن هدي اللعب شويه
امير:القضيه هيا لازم تتسكر لو حتى اضطريت ان نقتل صاحب القضيه نفسه عشان منخسرش !
مهاب:اوووف …تي ان شاء الله خير وخلاص المهم هاذا الملف يلي طلبته
امير:خذاه…وباش تجي تتعشى اليوم متنساش
مهاب:يساوي في جاكيته….يصير خير اميرنا !
امير:ضحك ع حنب ورجع سيارته
_______________

حور:رجعت رقدت ساعه ونص ورمزي يتفرج ع التلفزيون …اول مافتحت عيوني طلعت من الدار وكلي صدمه من يلي نشوف فيه!!
فواكه من كل نوع مرتبه في الصاله والحلويات وكل شي كان بشكل جنوني !!
كأني في حوش خليجي مش ليبي ..اريج وامها لابسين حوايج عمري ماحلمت بيها اصلا …قعدت واقفه نتفرج وبس !!!😨

عائشه:تلود في الحوش وتبخر ….حور بري بدلي ملابسك شوي ويوصلو اهل خطيبت امير
حور:🤨وعلاش بنبدل؟!
عائشه:تشوف لي حور من فوق لعند لوطه…فيه كم لبسه حلوه في الدولاب تليق بيك وسرحي شعرك تطلعي احلا☺️
حور:في مناسبه اليوم ولا كيف !!
انس:طلع من الدار وجها اخضر وياكل في جزره…هاذم كل شهر لازم تجي هيا وامها وتبدا تتلصق علي امير وامها تقعد 7ساعات تدوي في نفس الموضوع كل ماتحي تحكي علي قفطانها البرتقالي يلي مطرز بي الصدفات
حور:ضحكت بصوت عالي …وهاذا شنو يلي في وجهك
انس:قناع خيار مرحي وشوية زبادي حلو يخلي بشرتك فريش
عائشه:خبطاته علي كتفه…تي براا اغسل العفن يلي في خليقتك الناس بيوصلو تخلعهم
انس:يلوي في جنباته مزال 15الدقيقه ونغسله
حور:😂😂😂😂
امير:سلام
عائشه:قربت علي امير تبخر فيك.هلا هلا بي الزين
اريج:طلعت من المطبخ بعطرها ولبستها يلي تجنن…ماما خلاص كل شي جاهز قتلك امل…حور ليش مغيرتيش حوايجك!
حور:منبيش نغير
امير:في شي داخله ولع!!كأنه شافه تحدي او قضيه لازم يربح فيها …رح تغيري !
حور:شافت لي امير وبطريقه مستفزه….منيش مغيره🙂
عائشه:خافت…تبصر البنوته حليلها 😅
حور:سمعت خوها ينادي في الغرفه سيبتهم ومشت
امير:خش غرفته ولي الدوش طول !

_____________

تقوى:هاذا يلي قدرت نجيبه من خوي بس
خلود؛لاكن ياماما المبلغ ناااقص
تقوى:والله معندي منديرلك انا هاذا يلي قدرت نجيبه
خلود:وقفت …اصحكي ع الكل الا انااا …نعرفك بنت منو وشنو حالتكم الماديه حبيبتي فلوسكم متاكلهمش النار !!العبي غيرها
تقوى:لاكن م……
خلود:كلمه هيااااا اخر موعدالجمعه اكتر من هكي تفرحي اللعب معاي كيف!
تقوى:تشوف بتوتر وخوف لي خلود لين اختفت!!

امير:طلع من الدوش زي العاده سروال جينز اسود وتيشرت نفس اللون شعره مرتب ريحته رحاليه خفيفه مع ساعه فخمه سوداء 🔥
حور:طلعت من غرفتها وتلاقت مع امير بينزل حتى هوا!
حور:شافتله من فوق لا لوطه وجت بتنزل بس مسكها من يدها
حور:ااااه خيرك انت!
امير:فتح باب الدار ودفها
حور:تتلمس في يدها وتشوفله بصدمه
امير:فتح باب الدولاب وطلع كل شي معلق فيه ولوحهم ع السرير بهمجيه…مش انا يلي كلمتني اطيح !!بتغيري حوايجك ومدام انتي عايشه في حوش زي هاذا رح تتقيدي بي نضام عيلتنا وبتبدي تلبسي يلي يعجبنا حنى وتاكلي ع الطاوله وبي الطريقه يلي ترضينا
حور:دفاته تي برااااا هاذا يلي ناااقص غير انت تحكم فيا ترا اطلع خرا عليك وعلي عيلتك
امير:مسكها من رقبتها بخنق….ورب محمد تعاودي امه الاسلوب هاذا ندفنك في مكانك
حور:عيونها دمعو من كثر ماخانقها…وتحاول تفك روحها منه بس مش قادره
رمزي:فتح الباب وخش…حي شنو اديرو
امير:بعد من عليها وحور تكح
رمزي:كنت تبوس فيها 😍
امير:ضحك بي هزوه وطبطب ع خد رمزي…اي اي …وطلع من الغرفه
حور:تاخذ في نفس نفس بي صعوبه ومصدومه من يلي صار !!

الصاله كبيرررررره مقسومه بين اثنين ..
النص الاول صالون بيج في العنابي الذاكن مقعمزين فيه خطيبت امير وامها وعمت امير وبناتها
النص التاني صالون وجلسه ع نفس اللون بس النقشه مختلفه !❤️
مقعمزين فيه امير وبوه واخ خطيبت امير(مهاب)…وطبعا انس مقعمز فاتح فيديو تنضيف البشره بي البخار 😂🤦🏻‍♀️ومش معاهم ابداااا

حور:السلام عليكم
كلهم وعليكم السلام….
امير:ع طول قام عيونه فيها بيشوفها شن لابسه
وزي ماكان متوقع كسرت كلامه ولبست كيف ماتبي هيااا
حور:كانت لابسه سروال جينز فيه شوية شركات زي العاده وسوريه بيضه وجاكيت جينز بنفس الشركات السروال ووشاحه واصل لنص شعرها …سلمت عليهم كلهم وقعمزت وبدت تتعرف علي خوات سالمه الله يرحمها
مها: هاذي يلي حكيتو عليها ؟
عائشه:اي هاذي حور ☺️
مها:بجوده
حور:تشوف لي مها كانت لابسه الف حاجه مش مفهومه ومكياجها كامل من غير الشاح الحرير ومش قادره تتحرك عشان تقعد مساويه …وبيك منو انتي !!
مها:بضحكه وفرح!….انا خطيبة امير
حور:وانتم عادي هكي تجو لي حوش امالي خطيبك بدون ماتتزوجي وتقعمزو في صاله وحده؟!
مها:ساكته وتشوف لي اريج وتقوى تبيهم يردو
تقوى:عادي حبيبتي خطيبت امير قريبة ماما ومقعمزين بي احترامنا حني!
حور:اممم واضح من يلي مدايرتيه في وجهك
تقوى:خيرها هاذي !!!
عائشه:بلعت ريقها…تقوى بري شوفي امل ووتي معاها السفره بنتي
تقوى:ناضت من مكانها ولحقتها مها تتمشى بخطوات رقيقه بي هذاك الكعب ❤️
حور:قامت رجلها فوق الكنبه وقعمزت بطريقه عفويه كأنها ولد 😂وفتحت تالفونها …اما امير يتفرج عليها ويغلي من داخل علي استفزازها 🔥

__________________

بدو يحطو في العشي الرجاله بروحهم والبنات بروحهم بس يشوفو في بعض من بعيد ❤️

مها:ههههه تسلمي خالتي والله مدايره ريجيم بس لايقاوم
حور:في داخلها…بنرررررجع من حركات البنات ياربي شدلي امعاي خير منحطه ع الطاوله !🤦🏻‍♀️
تقوى:منزله راسها تحكي مع مها ويشوفو لي مهاب
اما اريج علي حالها تاكل وساكته
وعائشه وام مها يهدرزو بروحهم
حور:قامت عيونها شافت امير يشبحلها من بعيد ويمرر في الكاشيك ع الصحن بملل !!
حور:حبت تزيد تنرفزه …بدت تكل بطريقه همجيه وتشرب بسرعه وهوا زادت علامات العنف علي وجها 🔥
حور:مسحت فمها بي كم الجاكيت…احح الحمد الله سفره دايمه
مها:بصوت واطي…الحمد الله طلعت شلافطيه
تقوى:ضحكت….علاش!
مها:ع الاقل نتريح علي امير
تقوى:ريحي روحك نموذج زباله لا اناقه لا اسلوب ووقحه تعرفش
حور:ناضت للمبخ تشرب في اميه ع خشت انس
انس:يلوي في شناباته …بالله شن رايك فيهم
حور:خطيبت خوك حقيره طالعه عليه حقير زيها !
انس:وعندها حبوب جيهة خدودها تبي مقشر ونتحشم نقلها
حور:ضحكت وضرباته بعفويه….خيرك زي الدكتوره وصفه😂
انس:يحرقولي في دمي بشرتها تاعبه وعادي جدا عندها
حور:هههههه
انس:ضربها بخفه ع خدها ببصاره…شوفي كيف بشرتك صافيه اكتر من نيتها 😂
امير:خش للمطبخ يتمشى ويديه في جيوبه
انس:طلع بدون مايحكي
امير:يشوف لي حور ويفصل فيها!
حور:متكيه ع الحيط…بكرا بتجي خالتي ترفعني عشان تتريح مني ☺️
امير:اممم🤨
حور:وقفت اتكت ع الدولاب وقامت الكوب بي استفزاز…ومبعدها الحقيره يلي برا منك 🤦🏻‍♀️ربي يصبرك عليها ويصبرها عليك
امير:شبحلها بنضرات غريبه وطلع من المطبخ وحور عينها علي يده ويلي فيها …وشم ولا حرق؟!

_______________

مها:مشاء الله كيوت البيبي
رمزي:يبتسملها
اريج:يخاف من امير مبكري تعرفي
مها:ههههههه ياحليلي
رمزي:لالا امير حلو مبكري عطي لي حور بوسه
مها:شافت لي تقوى واريج!!😨😨
تقوى:تعااال تعاال حبيبي…كيف شن دار امير؟
رمزي:عطاها بوسه بس🥺…يحبنا هوا 🙃
مها:تقوى شن يقول هاذا😨
مهاب:بصوت رجولي يجنن من بعيد….امممي هيا
مها:مهاب شويه بس
مهاب:تي هيا قلنا
بثينه؛وقفت …هيا ميمي ليل
مها:شافت لي تقوى الفرخ شن يحكي
اريج:فاهم غلط امير مقربش عليها بكل !
حور:مقعمزه تحكي ع الفون وتضحك هيا وساره!

_______________

روحت مها رغم انها حاولت تحكي مع امير بس كان فايتها زي كل مره!
حور:خشت لغرفتها لبست توته سروال واااسع من فوق يستيك وتيشرت مرسوم عليه ورده وقامت شعرها كعكه !

اريج:ماما انا تاعبه بنرقد من الصبح نجهز !
تقوى:ليش عمتى روحت بكري هيا وبناتها؟
عائشه:جايين يسلمو ع حور ويشوفوها بس
تقوى:وياريتها معبره الحقيره هاذي قداش تكسرلي في رقبتي
عائشه:افففف ريحولي راسي يلي فيا يكفي !!
اريج؛خيرك امي !
عائشه:خوك قاعد بنفس الطريقه مع خطيبته عزمتها تجينا مره واثنين والف عشان يتقربو من بعض ومفيش فايده مش راضي ينسى شي !!!زهقت
تقوى:شافت لي اريج
اريج:عادي امي سيوره يتعود عليها اكيد يعني
عائشه:فكوني من العراك مع البنت مش ناقصه
تقوى&اريج:ساكتين
عائشه:فاااهمه تقوى؟!
تقوى:اي اي 😒

معتصم:ااااخ يافرخه استاحشت ايام زمان ..نروح من الخدمه تشوفيلي من الروشن وتحدفيلي ساندوتش بي الهريسه
حور:واقفه تتفرج من الروشن …..هههههه بكرا بتجي خالتي ترفعني من دراهات الكبد هاذم نفاااق وكل شي فيهم مصطنع وولدهم بيدير روحه شخصيه بي السيف
معتصم:ولدهم؟!!!🤨
حور:ولدهم الكبير اسمه امير متعقد حقير واطي عيل يسحاب روحه كان عيط بكلمتين بيطلع شخصيه مأثر فيه مسلسل الهيبه 😂😂😂…وتلفتت
معتصم:الووو ؟!حور
حور:😨
امير:مربع يديه …يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الرابع

حور:ولدهم الكبير اسمه امير متعقد حقير واطي عيل يسحاب روحه كان عيط بكلمتين بيطلع شخصيه مأثر فيه مسلسل الهيبه 😂😂😂…وتلفتت
انس:الووو ؟!حور
حور:😨
امير:مربع يديه ..
حور:اءءء شن بنقولك هوا صح اعصاب وهكي بس باين في عيونه ان شخص كويس فهمت!!…بلعت ريقها…وحق ربي عندي احساس انه كويس
معتصم:شن تخرطي حور!؟
حور:تشوف لي نضرات امير ليها وكيف قارن حواجبه بدون اي كلمه …اءء يالله نكلمك بكرا لو ماصبحتش جنازتي هي تصبح علي خير
معتصم:تي تعالي متسكريش
حور:سكرت الخط وقعدت واقفه قدام امير
امير:مستمر بنفس الوقفه ونفس النضرات ليها بدون كلمه
حور:تبي تقول اي شي لان الصمت هوا بدي يخوف فيها حطت يديها ع الكعكه يلي دايرتها وشهقت بي الكذب….نهااااارك كيف تخش عليا هكي وانا بدون حجاب🤭
امير:زاد قرن حواجبه !!
حور:عرفت انها في مصيبه مش رح تقدر تطلع منها بي الحركات هاذي 😂وبدون ماتحس ع روحها من كثر الخوف …اسفه باهي 😰
امير:علي شنو بزبط؟علي متعقد ولا علي حقير ولا علي واطي ولا علي عيل؟
حور:حست بي شي سخون نزل عليها 😂….عليهم كلهم انا كنت نصبر ره عارفاتك وراي 😅
امير:قام حاجبه !
حور:فمها متشنج ع ضحكه بي الكذب….به ابتسم ع الاقل !!
امير:هاذا كله وانتي قاعده مريتيش الحقاره والمعيله كيف!
حور:ومش رح توريني صح 😬…صح؟!صح صح😅
امير:ضحك بهزوا …كأن بديت نشوف الخوف في عيونك!؟
حور:لالا هاذي ضحكت التفائل يقولو بعد صلاة المغرب اضحكي بي تفاؤل لازم فهمت 😅
امير:شن السبب يلي خلاك تكسري كلامي اليوم؟!
حور:افففف…اسمعني بدون اعصاب وحو فايح ادير فيه انا هكي لبسي منحبش نلبس حجات اغلا مني زي خطيبتك ومنحبش نلبس كعب اطول من خشم اختك تقوى ومنعرفش ناكل بشويه تقول سنوني يوجعو فيا …انا هكي متبونيش محدش قالك جيبني غصب عني هنايا واصلا كلمت خالتي بكرا جايه تاخذنا انا ورمزي 🤷🏻‍♀️استريح
امير:كملتي؟
حور:خذت نفس….اي
امير:رح تتعودي علي كل شي متخافيش ومفيش طلوع من الحوش هاذا
حور:هــــــــه لا ولله!!؟
امير:قرب بخطواته وحور تباعد لين وصلت لي الروشن!….
حور:تشوفله وترمش في عيونها بسرعه مستنيه شنو رح يدير؟!
امير:للمره الالف رح نعاودها ياااااا…
حور:فنصت تسحابه بيسبها….😧
امير:ياحور…خليك عاقله ورح نعطيك فرصه لي اخر مره !ومش رح نوريك الويل توا!!بس المره الجايه مش رح نرحمك
حور:به توا فهمني انت مسيب كل شي يامحامي ولاهي بيا انا تي عندك خدمه اطول من شنابات انس !!
امير:قام يده ورجع شعره للخلفه …شي يرجعلي هاذا …ويلي عندي قلته !
حور:تشوف للعلامه يلي في يده
امير:نزل يده وبعد عليها ….ومعش تشبحي لي حجات متخصكش
حور:ساكته وتشوفله
امير:طلع من غرفة حور لي غرفته وسكر الباب
حور:خذت نفس عميق…مريض 🤦🏻‍♀️
انس:وقف قدام الباب يخلط في الصحن يلي ماسكه….ع فكره سمعتك تتهزي علي شناباتي 🤨
حور:ضحكت…انت في عالم تاني 😂
انس:نخليلك شويه من ماسك الجزر؟!حسيت بشرتك باهتا اليوم
حور:وجهي اصفر من الحقير خوك 🤦🏻‍♀️
انس:عادي مدوريش تو يلهى في الخدمه متاعه زي كل مره
حور:شافت لي تالفونها وبعدين قامت عيونها في انس …بنسألك شن قصتك انت كل مره طالع بي حاجه علي وجهك؟
انس:هاذي اسمها اهتمام بنفس يابنتي
حور:ضحكت وسكرت باب غرفتها

امير:واقف قدام المرايا مش لابس شي غير سروال ويحكي ع الهاتف
مهاب:المهم
امير:عطيني الزبده
مهاب:وتي روحك غضوا لي الجلسه والبس مليح عشان احتفال نجاحك وكسبك للقضيه
امير:ابتسم ع جنب وسكر الخط …قعد يتأمل في جسمه لحضات وبعدين وقف تحت الميه
كانت الميه مصقعه تنزل ع جسمه بس هوا مش حاس بي شي !!كأنه النار يلي داخله اعضم بي الف مره من الميه المثلجه يلي تنزل عليه!!
وسط ذكرياته وحقده وتفكيره بي انتصار بكرا كيف رح يكون جت قدامه صورت حور وهيا لابسه البجامه وشعرها كعكه زي الاطفال ونضراتها للسريعه وهيا تحاول تبين انها مش خايفه!!
فتح عيونه ،ابتسم بي خبث وخصلات شعره متناثره علي وجها ومبلوله ❤️🔥

——————————

ثاني يوم ⛅️⛅️⛅️

تقوى:بالله عليك اصبري عليا قتلك تو ندبرلك انااا
خلود:بي صوت مستفز….لا قلت يعني لا
تقوى:تحك في رقبتها بتوتر ….به اسمعي
انا رح نعطيك ضعف يلي طلبتيه بشرط تسعفيني توا بكميه حتى لو كانت بسيطه
خلود:امممم …وشنو يلي رح يضمني انك بتدفعي؟
تقوى:لو مدفعتش تعالي افضحيني بين اهلي راضيه
خلو:تمام تو نجيك بكرا
تقوى:خلاص نجي للجامعه بكري ونتلاقو
خلود:سلام
اريج:تقوى وينك قالبه عليك الدنيا !
تقوى:نقزت بفزع…اااه كك كنت هني قاعده
اريج:فيك شي؟
تقوى:لالا تمام شن تبي
اريج:امير يدور في عطره الاسود وين درتيه؟
تقوى:ع المكتبه متع المربوعه
اريج:اهاااا به…طلعت بس نضراتها قاعدين علي تقوى حاسه انه في شي !!

رمزي:انتي حلوه وشعرك حلوو زي بنبلة حور
عائشه:ياحليلي من ها الفرخ لسانه عسل
انس:لانه يشكر فيك يما ووه عليك من النفاق
عائشه:سكر فمك انت مدخلكش
حور:تمسح في وجها بي الكلينكس…صباح الخير
عائشه:صباح الورد
حور:قعمزت وزي العاده فتحت فرده طووووويله عبتها هريسه وهلبا حجات وقعمزت ركبه ونص ع الارض وطاحت فيها ماكله
عائشه:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
انس:صراحه سفهتني بناكل لوطه حتى انا …خذي فطوره وقعمز ع الارض جنبها
حور:خيرك مقعمز هكي حشم حالك😂
انس:تي انتي مش عارف كيف مدخله رجليك في بعض
حور:اثني رجلك هاذي هكي
انس:به وهاذي
حور:خليها ع الارض هكي
انس:شبحلها والله الا مريحه 😂
حور:فمها معبي خبطت انس ع ضهره…كول وشذ حيلك
انس:كفك ياقدر 🤚🏻
حور:ضرباته ع يده وهيا تضحك لين شمت عطر قوي وعرفت انه امير جايها!
انس:اوووو طارح اليوم
امير:نوض ع الطاوله زي الناس وفوتها طريقة ماكلة الكلاب
حور:عاطياته بضهر….عادي كلبه ومش منافقه ومتصنعه 😌
امير:خلي نتم موضوعي اليوم وتو نفضى بيك انتي
عائشه:امير ولدي خليها م…..
انير:اطلعي منه موضوعها
حور:تلفتت….والله م……😮😮😮😮
امير:قام حاجبه بي استغراب ؟؟
حور:ركزت فيه كان لابس بدله رسميه سوداء وحلاقته تجنن عطره تفاصيل لبسه خواتمه ساعته اناقته وعيونه 🔥وبدون متحس علي روحها نطقت…الله شكلك 😧زي مديعين الاخبار
امير:قعمز معبرهاش وانس وعائشه يضحكو
حور:خدودها حمر بسبب يلي قلاته …عطاته بضهر تاكل وقاعده مصدومه من شكله وريحته يلي عبت المكان كله بروحهااا😍😍😍

_______________

موسى:نزل من الدور الثاني خذي رشفه من قهوته…شنو امالا نجاح قضيه جديده؟
امير:اكيد
موسى:خذي شريحة خيار…اي وحده؟
امير:تبع الحاويات
موسى:بصدمه…ككككيف؟!😧كيف قدرت؟!
امير:شنو هوا يلي كيف
موسى:قضية الحاويات المخنوبه ولا؟!
امير:بزبط
موسى؛تي كيف قدرت تكسبها وهما عندهم وراقي تثبت ان…..
امير:خليها اوراقهم تثبت كل شي…بما انها وصلت فيا غلط نخسرها القضيه هيا
موسى:ساكت يشوف لي امير بي شك !!..لين قاطعهم صوت عائشه
عائشه:وووه صلي ع النبي ياموسى بدل ماتفرخ لي ولدك عمره ماخسر قضيه
موسى:ضحك …كيف متفرحلاش عاد غير خاطري نعرف السر بس
امير:السر انك تسكر راسك علي الشي يلي تبيه بس …اكيد رح تاخذه…وشاف لي حور
حور:نزلت عيونها
انس:يخنب في الزبادي من تحت الطاوله عشان القناع الجديد 😂🤦🏻‍♀️

مهاب:گ العاده نفس اللبسه يلي يعشقها!!
سروال اسود جاكيت جلد اسود ونضرات …واقف متكي ع السياره ويولع في دخانه !
تقوى:نزلت من الباص….هلا مهاب كيفك
مهاب:بخير
تقوى:تراجي في امير اناديه؟
مهاب:اهو طالع
تقوى:اهااا…تبي شي ☺️
مهاب:سلامتك فوتيني بس
تقوى:نصدمت…كيف؟
مهاب:مباش يجاوبها!!…
تقوى:حست ان مهاب في شي غريب مره جوه يجنن معاها ويحاول يتقرب منها ومره مش طايق حتى صوتها ..في شي مش مفهوم !
امير:خشي وسكري الباب
تقوى:خشت بدون ماتحكي وعيونها قاعدات على مهاب !

_________________

الساعه 3الضهر!

طق طق طق
اريج:تي هيااااا نبي الحمام تقوى خيرك سكنتي ؟
تقوى:بصوت خايف …به اصبري عليا
اريج:واااااك ليك ساعه
تقوى:فتحت الباب…ها عا خشي وانتي نفختيهم
اريج:خيرك مريضه؟!😨
تقوى:ارتبكت…لا ليش خيرني انا كويسه
اريج:عيونك حمر وخشمك احمر بالك واخذه برد ولا شي
تقوى:تحك في رقبتها بتوتر…اي ممكن ممكن
اريج:به اقلبي وجهك
تقوى:طلعت وهيا تتنفس بي راحه ❤️

__________________

طق طق طق
عائشه:منووو؟!
طق طق طق
عائشه:تقوى شوفي الباب
تقوى:قامت شعرها وفتحت الباب …لقت بنت سمراء ملامحها حلوه ولابسه بدله ثانويه
تقوى:تفضلي
ساره:شكرا…حور وين لو سمحتي
حور:من بعيد…سرورو😍😍😍😍
جت تجري ودفت تقوى..ترا نحي مرزن دمك…وحضنت ساره
تقوى:وبدت تجيب في صحابها البيئه ناقصنا نحنا 🤦🏻‍♀️
ساره:استاحشتك تعرفي عندي الف حاجه بنقولها ووه مش قادره نصبر
حور:احرف منك خشي

تقوى؛تشوف لي امها
عائشه:تقلب في القناوات وتخاول انها ماتفقدش اعصابها

_________________

امير:طلع من غرفة المحكمه يبطم في جاكيته وقام راسه فوق واااضح علامات الغرور والنصر علي وجها ومش معبر حد!!
هلبا ناس يراقبو فيه بحسد وهوا طالع والصحافه يصورو ويتمنو منه كلمه !…بينما ناس تانيه تشوفله بي اعجاب !❤️…ياما خذي قلوب هلبا ناس لانهم شافوه من برا بس جماله وشخصيته ميعلموش بي الباقي!!

مهاب:نحى نضراته…وين توا
امير:واقف ويديه في جيوبه …خليهم ياخذولنا صور
نبيهم ينزلو في كل مكان عشان يعرفو اني مخسرتهاش
مهاب:جنون العضمه راكبك يا امير هلبااا!
امير:ابتسم ع جنب …بس حلو 👌

_______________

ساره:سعدوووودك يجنن الحوش
حور:بعد يلي حكيتهولك تقوليلي سعدودك من جدك انتي
ساره:هوا صح حلو بس اخي ملل…تعرفى امس الجيران كلنااا طلعنا رحله لي مزرعة عمي فاروق جو يهبللل مرفعناش شي غير خبزة تنور ومكرونه لاكن ضحكك والله تمنيتك معانا !
حور:معش تقهريني استاحشت شارعنااا ومعتصم وكل شي نقرفت من عيشتهم هنايا حتى ماكلتهم مش زينا
ساره:به بعد التهديد يلي قالهولك ولدهم بتمشي مع خالتك ؟
حور:طبعا حبيبتي بالك تسحابيني معبراته !

طق طق طق
حور:خشي
اريج:حور خالتك برا
حور:اذكر القط يجيك ينط نوضي…
ساره:نزلت مع حور

امير:نازل من سيارته استغرب في السياره الحمراء المبهدلا مدرسه قدام ڤيلتهم !…خش بهدوء عشان يشوف قدامه حور لابسه وجنبها خوها وشناطيهم

ساره:😨😨هاذا منووو😍
حور:وووه جي
حليمه:هيا يابنت وقت اطلعي
عائشه:ساكته بس كأنها فرحانه حمل وبتفتكى منه!
امير:البنت تطلع لاكن ولدنا يقعد
حليمه:تلفتت لي امير
حور:نعم؟
امير:شافلها …اي مش رح نقولك اقعدي …بس ولدنا رح يقعد ويتربى هنايا نحنا اولى بيه
حور:قربت عليه….هاذا خوي قبل ميكون ولدكم يابابا
امير:والله نرفعو قضيه ونشوفو القانون شنو يحكم !
حور:اذكرت الكلام يلي صار الصبح ع سفرة الفطور وكيف انه معمراش خير قضيه…عرفت انه رح ينجح وياخذ خوها من بين يديها
حور:تحاول تخليه يشفق عليها…بس خوي صغير قاعد
امير:ميهمنيش
حور:عقد حواجبها بغضبب…..فاهمه لي شنو تبي توصل رررره مع العناد نموت نطلع ونخليه ولدكم يلي تحكي عليه 😡
امير:قرب ويديه في جيوبه وبطريقه مستفزه…اطلعي
عائشه:لا م….
امير:قاطعها وعيونه علي حور ….خليها تمشي
حور:خذت شنطتها وطلعت لعند الباب…خالتي هيااا
ساره:طلعت وراها وتشوف بصدمه لي حور
حليمه:بلعت ريقها …هيا هي
امير:يشوف لي حور ويبتسم ميبيش يبين انه محروق منها من داخل ورح يقتلهاااااا
حليمه:طلعت مع حور وساره ورمزي بنادي علي اخته ويبكي
عائشه:سكرت الباب….كيف خليتها تمشي هكي وبوك؟؟
امير:سيورها وتولي
عائشه:مسكت رمزي وتحاول تهديه بس بدون فايده
امير:ركب لي غرفته واوقل من ربع ساعه بس طق الباب

______________

اريج:اليوم الباب مهداش ابداا…هيا هي
طق طق طق طق
اريج:فتحت الباب…حور!!؟
حور:لوحت الشناطي ….خوك الحقير وين
اريج:ضحكت ع منضرها …فف فوق في داره
حور:ركبت بسرررعه وعيونها نااااار فتحت الباب بدون ما اطق وتلعلع بي اسمه بصوت عالي
حور:تنقز في مكانها من كثر الاعصاب ….تي ووووووينك مدايرلي روحك راجل مش …..
امير:فتح باب الحمام وطلع من وسط البخار ينشف في شعره….وقف قدام المرايه حط شوية لوشن في يديه وبدي يدهن فيهم علي عضلاته 🔥…رجعتي بكري كأنك
حور:هجمت عليه…..

___________________

تقوى:بصوت متدهور ومش عارفه شن تحكي…اسمعي انا انا حصلت دهب خوذيه به؟
خلود:رزين ولا خفيف
تقوى:…….
خلود:الوووو؟!

…يتبع
اسفه ع التأخير بسبب هروب الضي ..منو متوقعينه مريض بي الانفصام؟!ومنو البطل بلب مريض بي التملك ؟!

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الخامس

مير:فتح باب الحمام وطلع من وسط البخار ينشف في شعره….وقف قدام المرايه حط شوية لوشن في يديه وبدي يدهن فيهم علي عضلاته 🔥…رجعتي بكري كأنك
حور:هجمت عليه…..

___________________

تقوى:بصوت متدهور ومش عارفه شن تحكي…اسمعي انا انا حصلت دهب خوذيه به؟
خلود:رزين ولا خفيف
تقوى:…….
خلود:الوووو؟!
تقوى:في عالم تاني
حور:هجمت عليه بغللل ..تضرب فيه وتحاول تنفس علي غضبها منه وتخبش فيه بضوافرها بس امير كان واقف عااادي!!…كأنه يستنى فيها تكمل بدون اي شعور
حور:دهشت وصارلها احباط لما قعد واقف مدارش ردت فعل ولا حس بي حاج ضرباته ع صدره وبعدت عليه وهيا تتنفس بسرعه من كثر ما داهشه
امير:شاف لي رقبته في المرايا نازل منها شوية دم بسبب تخبيش حور !يتلمس في رقبته وبصًوت هادي ….كملتي ؟
حور:نفسها متسارع….حقير واااااطي وجت بتضربه ع ضهره بس مسك يديها الزوز بيد وحده
امير:كأنك زودتيها!🤨
حور:اطللللق يدي اطلللللقني
امير:طلق يدها وخذي كلينكس يمسح في رقبته بدون اهتمام ليها
حور:نبي خوووي بناخذه معاي
امير:لا ..غيره؟
حور:حست ان مفيش اي امل ..به علاش هاذا كله 🥺فهمني انت شنو يلي تبيه مني ؟؟!الورث يعني؟!اوكي عارفه انك كلب فلوس انت وعيلتك خودهم منبيهمش عطيني خوي واطلع من حياتي
امير:دخل يده من شعرها وجبدها بعنف …هددت هلبا بس مدرت شي ياااااااسرك طولة لسان لاني رح نقطعهولك وربي 🔥
حور:مش قادره تتحرك بسبب مسكة امير لشعرها…به بعد من عليا وخلينا نتفاهمو
امير:دفها بقوه لين طاحت ع السرير ورجع للمرايا يمسح في رقبته
حور:وقفت تلم في شعرها وفي داخلها تفكر!!
الواضح ان امير من الشخصيه والواعره وميمشيش معاه الاسلوب هاذا ..قررت رح تجرب معاه شي مختلف
امير:خذي التيشرت لبسه
حور:بصوت تحاول يكون رقيق….به خلاص اسفه انا كنت متكنطيه بسبب يلي درته وكيف حرمتني من خوي فهمت!!
امير:ربع يديه ويسمعلها
حور:انت توا فهمني بهدوء انت شنو تبي وانا نديره عشان تخليني براحتي ؟
امير:🤨🤨
حور:تكلم 🥺
امير:خذي نفس!…شوفي ياااااا حور!!
انا انسان منحبش حد يدير عكس كلامي وقوانيني لكل ماشي عليها هنايا !!
حور:والله مقتلكش اشرحلي مشاعرك انت شنو تبي مني عشان تخليني نطلع من عندكم
امير:ابتسم بخبث…تعلمي كيف تحكى بي ادب وكيف تاكلي بي ادب وكيف تلبسي زي مايعجبني بعدين ساهل
طق طق طق
عائشه:فتحت الباب..حور رجعتي؟
امير:عيونه معلقات في حور…اي رجعت وتوا واقفه تعتذر !بسبب التصرف الزباله يلي دراته ورح تكون احسن من قبل بي هلبا😏
عائشه:به تعالي خوك يبكي من بكري مش راضي يسكت
حور:قارنه حواجبها وتشوف بي حقد لي امير
عائشه:غيرت نبرة كلامها …عارفه ان الاوضاع جديده عليك هنايا عشان تتأقلمي وعندك حق بس اكيد مش رح نخلي حد يأذيك ومع الايام رح تحبي المكان هاذا وعد مني
حور:نعجبت بي كلام عائشه وطيبتها حتى لو كانت كذب لان مرات نكونو محتاجين لي كلمه حلوه في عز الخنقه💔
عائشه:يالله تعالي لي خوك عشان يرضى يتعشى
حور:هزت براسها وطلعت عائشه بسرعه
امير:قاعد متكي ع الطاوله مربع يديه ويتفحص في حور بتفصيل
حور:رح نتصرف بي ادب باهي؟!بس في المقابل لو معطيتنيش شي رح ناخذ خوي ومستحيل تلقاني وخرا عليك انت وقراراتك بعدين
امير:وقف علي حيله وفرد كتافه وعضلاته
حور:خافت…انا قلت نتصرف بي ادب يعني شوف الكلام الايجابي …يا الله باي😅وطلعت بسرعه
امير:مفروض انه يغضب من كلامها بس ضحك فجآه علي تصرفاته الطفوليه وداخله يقول …من اليوم رح تكوني لعبتي ياحوررر!!!!😈

اريج:استغربت في الرقم الغريب يلي يتصل من الصبح!!ومتبيش ترد من كثر خوفها من خوها وبوها
عكس تقوى تماما يلي كانت رح ترد علي طول بدون مقدمات!!…زادت الاتصالات وخافت تنزل وتالفونها يشرين بطريقه هاذي!..ردت بدون ماتحكي
مهاب:الوو!
اريج:استغربت في الصوت…ايوا؟
مهاب:انا مهاب يا اريج
اريج:قلبها دق بسرعه ومعش عرفت كيف تتكلم…اااه!!..اهلين مهاب
مهاب:شن اخبارك
اريج:الحمد الله تمام وانت؟
مهاب:يحكي ويلعب بخاتمه ع الطاوله…اناااا!!!
انا تمام تمام
اريج؛قعدت ساكته معرفتش شنو تقول؟
مهاب:بصوت رجولي😍…اريج موسى الامين العمر 24سنه تخصص صيدله…عندك حساسيه من الفراوله ورفضتي 3تقدمولك …صح ولا انا غالط؟
اريج:بلعت ريقها بصدمه واستغراب!!…هااا !!اي اي صح لاكن كيف وعلاش م….
مهاب:قاطع كلامها…اسششش بكري عليها الاسئله هاذي توا
اريج:🤐
مهاب:انا متصل بنحكي موضوع و!!!..ونتمنى تكوني موافقه عشان متخشش بعضها فهمتي!يعني تقدري تقولي توفري عليا الطريق
اريج:بصوت يرجف…ان شاء الله خير!
مهاب:منبيش نسأل ليش رفضتي 3اشخاص قبل وليش كل ماتشوفيني وتجي عينك في عيني تهربي!
اريج:سكتت لانها متقدرش تقوله ان من لما صغار خذي قلبها ❤️وتخاف تتزوج وتقعد حاصله في حبه وتزيد تتعذب اكثر 💔
متقدرش تقوله انه تهرب منه لان عارفاته مش رح يكون ليها لان صعب مش اي حد يعجبه كانت شخصيته تشبه امير هلبااا وغامض ..سرحت بي تفكيرها لين رجعلها وعيها بي صوته
مهاب:المهم انا قررت نتزوج مع اختي يعني نفس الموعد وصراحه ملقيتش حد يناسبني زيك والمواصفات يلي نبيها كلها فيك
اريج:من الصدمه جت ع الارض مقعمزه !!
مهاب:بنت هاديه مش متع دوشه ومشاكل علي حالها انيقه وقنينه وهاذا المطلوب
اريج:😧😧😧اءء انا ؟!يعني انا اريج!؟
مهاب:اي انتي ياريت توافقي لان من قبل ما نكلمك بنيت هلبا حجات في راسي صعب نتخلى عليها فهمتى!!..يعني خليك فكري ورح تكون عندك فرصه في الخطوبه عشان تتعرفي اكتر !
اريج:اءء اوكي ان ان ان شاء الله
مهاب:تم ياحلو انا رح نشوف موضوعنا مع امير ويصير خير
اريج:صدمتها مخلتهاش ادير شي ولا تحكي
مهاب:تمام؟
ااريج:ااء اء تمام
مهاب:سلام
اريج:سكرت الخط وقعدت تنقز في مكانها من الفرحه مش مستوعبه يلي سمعاته !!

________________

حور:خلاص رمزي خلاااص نفختلي دماغي
رمزي:متبيش تمشي ولا؟
حور:اففف قاعده قاعده
رمزي:ماما عائشه تحبني ره كلهم يحبونا
حور:شافتله وابتسمت علي برائته
رمزي:حتى امير عطاك بوسه امس
انس:شاف لي حور بصدمه😨
حور:بلعت ريقها…امس امير يكشخ قتله يحبنا هوا فهم غلط فهمت!😅
انس:امممم مليح مليح
عائشه:خشت للمطبخ …مريتوش عصير الليم يلي كان هنايا؟
انس:تلفت وعيونه ع السقف
عائشه:حطت يديها في نصها ….نشم في حد خانبه بيديره بي خليقته 😡
انس:يلوي في شناباته…ديما نقولك ياحور ياسر بلا خنبه وجهك اموره طيبه علاش بدير ماسك الليم والنشاء ها علاش؟
عائشه:ضرباته ع ضهره..طلعه العصير يامعفن طلعه ديما مكمل كل شي علي خليقته هاذي ياريتك جيتني بنت ع الاقل في الهم عزي
حور:😂

حور:راكبه لي دارها تلاقت مع اريج
اريج:حور لحضه شوي
حور:اها؟
اريج:اسمعي عارفاتك مضايقه من خوي امير بس انا رح نعطيك نصيحه
حور:قلبت عيونها بملل
اريج:امير عشان تكسبيه اسمعي كلامه حتى لو من وراه تبي اديري العكس عادي المهم قدامه وضحيله انه مسيطر عليك وكل شي زي ما يبي
حور:خذت نفس…اوكي يصير خير وشكرا علي النصيحه
اريج:ابتسمت …تبي اي شي تفضلي
حور:واضح عليك مش زي اختك الحقيره 🙃يلا باي
اريج:ههههههه

_____________

امير:سكر اللاب توب بعد ما خلاص كمل شغله ..نزل من السرير وجي بيطلع من الدار بس رجع لما لمح نفسه في المراايا!!
قعد يتفرج علي اثار التخبيش من حور !….كأنه حور رجعاته لي ذكريات حلوه خلاته يبتسم بس المره هاذي مش بي خبث لا ابتسامه من قلبه ❤️
وزي العاده اختفت الابتسامه في لحضات ورجعت نضرة عيونه الغامضه 💔….طلع من غرفته وسكر الباب
موسى:هههههههه لالا هاذي يبيلها زرده
رمزي:اي اي نبي زرده
موسى:انتبه لي رمزي….ههههه تعرف شن هيا الزرده؟
رمزي: امير عطي لي حور بوسه هاذي زرده 😍
حور:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
كلهم يشوفو لي حور بصدمه!!
حور:يخاف من امير هلبا اضطريت نقوله يحبنا وهكى هوا فاهم غلط!
موسى:ضحك من الموقف
عائشه:اريج وين تقوى؟
اريج:سارحه بي فرح …اها؟تقوى راقده
امير:جبد كرسي وقعمز
موسى:ببصاره..اميرنااا وين مريتكش اليوم
امير:ياكل…عندي هلبا حسابات سكرتهم اليوم
موسى:به مليح ربي يعاون
حور:شربت عصير وجت بتمسح في كمها زي العاده بس امير فنص فيها
حور:خذت كلينكس ومسحت بهدوء وتبتسمله بي استفزاز
امير:ضحك علي جنب وهوا حاس بشعور الانتصار اخيرا بدي يسيطر علي حور !!
تقوى:سلام…وقعمزت
موسى:تي وينك يافرخه بديتي زي هلال العيد
تقوى:قرايه يابوي عيوني مش قادره نفتحهم
عائشه:ياسر يابنت شوفي عيونك كيف لونهم
امير:بكرا جاي مهاب وخواته الزوز وامه
عائشه:ان شاء الله خير مقتليش امه؟
امير:جاي بيخطب
تقوى:قامت راسها بفرح وابتسمت
اريج:نزلت راسها متحشمه
موسى:بصدمه مهاب ؟
امير:اي
عائشه:ياحليلي يوووم السعد هاذا منو يلي بيخطبها
امير:اريج بنتك!
تقوى:شافت لي اختها بصدمه !!
عائشه:روروروروروروي
اريج:سكرت عيونها…امي خلاص 🙈
تقوى:تشوف بحقد لي اختهااا…صح مهاب معطاهاش وجه بس هيا كانت تبيه وحطاته في بالها !
موسى:ع بركة الله الولد مش رح نلقو احسن منه🤷🏻‍♀️
عائشه:اكيد يافرحتي بناخد منهم وبنعطيهم
انس:ختمت عيلة مزيتات 🤦🏻‍♂️
امير:حس بي حد خبطه علي رجله من تحت الطاوله …قام عيونه
حور:ماسكه الشوكه والسكين تتسهوك ع اساس انها بتاكل بي اتيكيت 😂…ابتسمت وهيا ادير في حركات مستفزه
امير:ابتسم ع جنب واشرلها براسه بمعنى احسن بعد👌
موسى:انت ومنو متعارك امير؟
امير:قام حاجبه…ع شنو تحكي ؟!
موسى:علي رقبتك ؟….رجعنا تاني لنفس القصص؟
امير:رجع نضره علي حور وياكل…قطوس مش عركه
موسى:ااححح الله يهديك وخلاص
امير:ابتسم ….عادي القطوس يخبش مايقتلش
حور:☺️☺️☺️

___________________

بعد العشاء الهادئ هاذا ..امير في مكتبه وخدمته زي العاده
انس:راقد ع الصالون وشرياح الخيار علي عيونه😂
واريج جنب امها بس تقوى في غرفتها تخطط لي الف حاجه وكانت حالتها مزريه🤦🏻‍♀️
حالتها تاعبه بسبب الشي يلي تاخذ فيه وزادها موضوع اختها تاخد الشخص يلي معجبه بيه (مش تحبه)

حور:وهاذا البرنامج يلي رح نمشي بيه …كيف مايبو بذات ولدهم الحقير لين يطلعني من راسه ونطلع بعدين منهم
معتصم:يغسل في يديه ومبهدل من الخدمه….حور شن قصت ولدهم هاذا خيره معاك؟
حور:ولا شي هوا مريض يبي كل شي كيف مايبي زي الولد اول مايبلغ 😂😂😂
معتصم:هههههه حيوانه …فرخه نبي نشوفك قداش ليا عليك الزح
حور:امم بكرا جايينهم خطابه لي بناتهم مفيش حد لاهي بيا تعاله مع جو الساعه8تو نوصفلك الطريق
معتصم:تم بنتي متبي شي!؟
حور:عصومي جيبلي معاك ساندوتش طعميه متع عمي لطفي استاحشت اي شي من ريحة شارعنااا😭
معتصم:ههههه حاضر حورتي …شن تاني
حور:سلامتك هي بنرقد
معتصم:تمام ديري بالك ع روحك
حور:حتى انت هي سلام ❤️

________________

طق طق طق
انس:ادخل !
تقوى:انوسي
انس:يلعب بي البلايستيشن…ها
تقوى:بنقولك عندك فلوس؟حتى20دينار بس!!
انس:لاهي في اللعب…بالله كان حصلتي 20عطيهولي ناخد بيهم مرطب بشره !
تقوى:تافه…وطلعت
انس:يلعب …مكاني مش هني انا وربي مفيش حد حاس بقيمتي لازم نخدم نفتح مشروع عصابر ونلم فلوس ونمشي لي جويل تقدر قيمتي …خزي ع الوقت وخلاص !!5

ثاني يوم⛅️⛅️

حور:تلبس لي خوها في سرواله…اقسم بالله يافرخ رمزي مزال نسمعك تقول امير باس حور نهارك اسود
رمزي:علاش هوا يحبنا 😧
حور:اي يحبنا لاكن ميبوسش فيا
رمزي:انا عطاني بوسه اصلا ☺️
حور:ناقصه انااا 🤦🏻‍♀️
انس:صباااحو
حور:صباح النور..شنو يلي في يدك؟
انس:اسرار 😂
حور:غير قوول
انس:هاذا تونر طبيعي للوجه لوبان مر نقعيه يوم كامل في الميه مليح 👌
حور:تونر؟شن معناها
انس:الشي يلي يقهر رغم انك وحده شلافطيه لاكن وجهك يلمع اكتر من طناجر امي…توجع شويه لاكن ميا ميا 🙂
حور:ههههههه الحسد الحسد1
عائشه:انس وين خوك ؟!
انس:راقد منزلش
عائشه:هاك جيب البضاعه هاذي من المحل بسرعه
انس:حاااااضر ..وجي بيطلع مسكاته امه من حوايجه
عائشه:قسما بالله تشري العفن متعك طين بحري ودراه مشوي والكلام الفارغ نهااارك يا انس
انس :😒اففف به
_______________

اريج:واقفه تمكيج بهدوء
تقوى:متقوليليش انك رح توافق؟!مستحيل
اريج:وليش رح نرفض؟…قصدي يجنن الولد شخصيته خيااال وجماله بروحه هكي تحسيه راجل!!
تقوى:زااد حقدها…اللبسه مش حلوه ومكياجك اخي
اريج:شافت لي روحها بصدمه …الله !!
تقوى:طلعت وقربعت الباب
اريج:خيرها هاذي ؟

حور:وجعت دارها وخوها يلعب لوطه !
امير:طلع من غرفته
حور:صباح الخير ☺️
امير:صباح النور
حور:خطيبتك الخرا قريب توصل 🙃
امير:😒
حور:اءء نسيت اسفه صعب نشد لساني وربي الموهيم بنخش نبدل ملابسي زي حوايجكم هكي 🤷🏻‍♀️
امير:ولو عاودتي نفس الحركه يلي فاتت بنوض نسحبك بينهم من شعرك!
حور:مسكت شعرها…ووه لين حسيتها
امير:رجع شعره للخلف ونزل
حور:جميل الحقير 🤦🏻‍♀️…وخشت لغرفتها
________________

كملت اريج مكياجها وطلعت تجنن❤️
وكل شي واتي والامور تمام …وصلت مها خطيبت امير وامها واختها التانيه وطبعا عائشه استقبلتهم احلا استقبال ❤️وتقوى تشوف لي مهاب من بعيد و بتموووت
اما اريج عيونها في الارض متحشمه ❤️

ام مها:والله صدمتي مهاب امس فرحت من وسط خاطري
عائشه:هههه والله زي صدمتي ياغاليه
مها:بي ابتسامه ونفاق…ربي يتمم ع خير منلقوش احسن منها اروجه☺️
تقوى:😡😡😡
وفي عز الهدرزه نزلت حور وكان شكلها غررريب ❤️
اول مره تلبس حاجه ضيقه شوي ومطلعه تفاصيل جسمها !!قبل لبسها كله سراويل مشركات وتب واااسع
بس المره هاذي لابسه سروال جينز ازرق مع بلوزه حمراء ضيقه شوي وفيها رقبه ع الذهبي وكسسوار بسيط بنفس اللون ❤️ وشعرها ديل حصان
مش مدايره شي في وجها گ العاده بس تجنن🥺…خشت سلمت عليهم كلهم وقعمزت قدام امير عشان يشوفها من بعيد !!
مها تشوف لي تقوى تبي تحكي وتسأل ليش حور متغيره ؟!بس مش قادره !!
عائشه وام مها وحتى اريج قعدو فتره يشوفو لي حور بي اعجاب مش متعودين عليها هكي!!

امير:ناض من مكانه بعد مشاف حور من بعيد كأنه يبي يقرب عشان يزيد يتأكد من يلي شفاته عيونه
امير:عيونه في حور…تقوى جيبي اميه
تقوى:ناضت …به
حور:ابتسمت بي استفزاز لي امير
امير:غمزلها بمعنى هكي تمام 👌 وطلع ولحقاته مها

__________________

مها:امير استنى شوى
امير:تلفت ويشوفلها بملل…ها؟!
مها:بعتلك صور الصالون ع الواتس ليش مرديتش عليا
امير:في حجات غيرتها
مها:في حوشنا؟
امير:لا …قررت اني بنسكن مع امي
مها:نعم؟😨
امير:زي ماسمعتي والعرس اليوم بوي بيحدده مع خوك
مها:كيف هكي كيف بتسكن هنايا وحوشنا؟
امير:حط يديه في جيوبه وطلع وسيبها
مها:رجعت قعمزت بحداهم وهيا قاعده تحت تأثير الصدمه من يلي سمعاته
امير:رجع مكانه قعمز وطول الوقت عيونه علي حور وحركاتها وهيا مش منتبها…ضحك في داخله علي حركاتها العفويه كيف تحك في شعرها بملل وكيف شكلت وجها بطريقه اضحك لما شربت القهوا ❤️
بس لان محمامي قوى هلبا حجات متفوتش عليه👌وزبط ان حور تخطط لي شي بسبب مكالماته وكيف طلعت وهيا متردده وكأنها تبي تتأكد ان مفيش حد شاك فيها مثلا !!

_____________

حور:طلعت اخيرا ….وووه عليا استاحشتك 😭
معتصم:فتح يديه تعالي يامشفشفه …يتبع
ترا وصلوها 40الف راهو القصه قاعده مبدتش منبيش نوقف 😭😭

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل السادس

حور:طلعت اخيرا ….وووه عليا استاحشتك 😭
معتصم:فتح يديه تعالي يامشفشفه
حور:خبطاته على ضهره…تحشم ياخايب
معتصم:🤦🏻‍♂️به سلمي ع الاقل
حور:سلمت عليه وقعمزو ورا الحوش
معتصم:وهاااذا ساندوتش الطعميه يلي تبيه
حور:تربعت وبدت تاكل….وااااك قداش استاحشت شارعنا واستاحشتكم كلكم بنهبل😭
معتصم:يشوف للحوش الكبيررر…مش مرتاحه هنايا؟
حور:تاكل….عادي

__________

امير:وصل لعند الباب ووقفه صوت مها
مها:امير لحضه شوي
امير:مش فاضي توا …وجي بيطلع بس وقفه صوتها مره تانيه
مها:5دقايق امير اصلا بنروحو خلاص!!
امير:تلفتلها بملل..شن تبي
مها:ليش هكي تتصرف فهمني كيف العرس يتحدد بعد3شهور بس بدون علمي؟!وبعد مانجهزو في الحوش المده هاذي كلها كيف تختار تعيش في حوش بوك؟!!!
امير:مش عاجبك افسخي

_________

معتصم:شن مدايرين معاك؟!
حور:كل واحد علي حاله
معتصم:حور لو انتي مضايقه بجديات ناهذك من هنايا
حور:ههههه وين بترفعني
معتصم:وين ماتبي
حور:سكتت شويه وهيا تتأمل في معتصم عارفاته معنده شي يالله حق خدمته يسدوه ماكله بس عجبها ميف مستعد يدير اي شي عشانها ❤️
معتصم:ها شنو؟
حور:ابتسمت….انا كويسه اطمن …كلها ايام الحقير ولدهم يتزوج ونمشي مع خالتي
معتصم:شن قصة ولدهم هاذا وليش طلعتك مربوطه بيه؟
حور:بصوت واطي …بوهم دلدول مرته تحكم فيه وولدهم التاني صغير تقريبا عمره19بس.
الحكم والكلام كله لي ولدهم الحقير الكبير هوا شبه مسؤل ع كل شي وهوا يلي مش راضي يخليني نطلع مع خوالي
معتصم:وعلاش؟
حور:يقول ان ميبوش ولدهم يتربى بعيد عليهم خوي رمزي نقصد ع اساس من ريحة اختهم
معتصم:انا مطمن عليك ان مش قاعده جعانه هنايا ولا صقعانا بس في نفس الوقت منبيش حد يضايقك
حور:كملت السندوتش….ولا يهمك انا قدها 😂💪🏻
معتصم:ابتسم بحنيه ومسحلها فمها بطرف صبعه

__________
مها:امير شنو الكلام يلي تحكي فيه انا كل يلي نبيه منك تشاركني كل شي لان هاذي حياتنا الاثنين
امير:حط يديه في جيوبه وقام راسه ..اففف توا العرس وتحدد والقرار قررته شن المطلوب مني توا
مها:قربت عليه وترتبله في بطم سوريته…عارفاتك متوتر من العرس وخدمتك حبيبي اهدى وشاركني همومك عادي نسمعك انا
حور:خشت وشافتهم بي المنضر هاذا….اووو عصافير الحب هاربين من الصاله 😂
امير:مسك يدين مها وباعدهم من عليه….وين كنتي؟
حور:شن دخلك اسأل خطيبتك بس 🙃
امير:قام حاجبه !!
حور:مسحت فمها …نبصر😅خنبت حاجه كليتها برا وشميت شوية هواء
مها:شافت لي امير بعدم اهتمام لحور….المهم حبيبي نكملو حكي ع النت اول مانروح نكلمك
امير:عيونه علي حور وعارفها تكذب …يصير خير
مها:رجعت لي الصاله جنبهم ومش حاطه في بالها حور ابدا لان حسب رايها امير مستحيل يشوف للبنات من النوع هاذا
حور:تعجب في مها…نحكو علي نت حبيبي نننننن
مرزن دمها بس تبي الحق طالعين ع بعض الزوز باردين
امير:سكر باب الحوش ….معش تطلعي بروحك الدنيا ليل
حور:خايف عليااا!!🙃
امير:هز براسه بي استهزاء ورجع داخل

ام مها:مدام حنى موافقين وانتم نفس الشي خلو الخطبه قريبه نحنا اهل من البدايه خلونا نستعجلو عشان تحضيرات العرس
عائشه:وحتى انا هاذا رائي والله …ولا شن رايك اريج؟
اريج:مرتبكه من نضرات مهاب يلي يشوفلها من بعيد نزلت راسها وخدوها حمر..عادي يلي تشوفوه
حور:ع اساس متحشمه ياحليلي 😂
تقوى:محدش كلمك انتي😒
حور؛وانتي خيرك بتموتي ياروحي ها!!؟ع خاطر قعدتي عانس مثلا؟طبعا من يرضى بي لفعه زيك
تقوى:سكري فمك خير منوضلك
حور:ياي بتتخلى علي بريستيجها وبتنوضلي
عائشه:خلاص يابنات مش وقته الكلام هاذا
ام مها:المهم حددو اليوم يلي يناسبكم وكلمونا نحنا جاهزين
عائشه:ان شاء الله ياغاليا
ام مها:هي في امان الله ..طلعت هيا وبنتها وصال بس مها قعدت واقفه
حور؛قعمزت ع الصالون تشوف في عائشه كيف تحكي مع معا كأنها تصبر فيها علي شي!!

عائشه:عارفه والله عارفه بس صدقيتي خلاص يلي فات كله نسااه والدليل ان امير خلاص اختار يبدا معاك من جديد
مها:بس ياعمتي هوا محترمش حتى خصوصيتي وقرر من دماغه يسكن هنايا مش مصدقه كيف بناخد راحتي وانا عروسه
عائشه:مش معقوله يخليك هكي عندك شهر عسل كامل يطلعك فيه من غير ان اكيد رح يزيد يكلر الجناح فوق بعدين مع الوقت رح يتبدل تفكيره ويحول لي حوشه
مها:ان شاء الله
مهاب:واقف يشوف لي اريج من بعيد وغمزلها
حور:خبطت اريج علي كتفها ضربه قويه…اضربي هي يغمزلك وحركات سعد الناس 😂
اريج:ضحكت علي عفوية حور 😂❤️
مهاب:هي مشينا مها؟
مها:سلمت علي عائشه وطلعت معاهم سقدتهم لعند الباب …
_____________________

جي امير وبوه وتقوى وباقي البنات لي الصاله عشان يحكو !

عائشه:قعمزت بتعب…اااه اخيرا روحو نحس في عضامي متكسرات
موسى:ضحك…كبرتي ياعيشه وليتي عزوز
عائشه:فرحان عاد 😒
انس:اختي وافقت علي مهاب ؟
اريج:ابتسمتله
حور:طبعا وافقت الباين ان كويس زين ورضى ولدين 😍
امير:🤨
تقوى:هاذي مواضيع عائليه مليكش علاقه فيها اصلا ليش مقعمزه هنايا انتي
حور:دارت الوجه البريئ قدام موسى…انا؟🥺
تقوى:امالا في غيرررررك درهتيلي كبدي حاشره راسك في كل شي !!مش….
قاطع صوت كلامها عياط امير يلي من قوته لين اريج سكرت عيونها بخوف وانس ساوا تقعميزته !
امير:ضمممممي فممممممك …احترمي نفسك ولا كأن في ناس مقعمزين جنبك
تقوى:بب ب ب بس ….
امير:مبسش الهي في روحك وسكري فمك
تقوى:بلعت ريقها بخوف وسكتت
حور:تشوف لي تقوى وترقص في حواجبها
اما امير كل موقف اديره حور بي عنادها يشعل فيه نااار داخل مش نار الغضب لااا نار الرغبه
الرغبه يلي تخليه يتحدى نفسه عشان يسيطر عليها لانه معمراش قابله انسان زيها تتسهوك عليه وتستفزه بي الطريقه هاذي !!رغم احيانا تخاف منه
امير:المهم شوفو يوم يناسبكم باش نكلم الولد يبي يدير خطبه بسيطه قبل العرس
عائشه:اي قتلي امه والله من رائي منعطلوش حتى نهاية الاسبوع كويس
اريج:بصوت واطي…اي ماما خليها خميس
عائشه:صح يكون احسن حتى ع خاطر القرايا
تقوى:كان خاطرها توقف في وجهم وتقول لا اريج متاخذش مهاب بس خوها في عيطت امير عليها قبل شوي منعتها تحكي !!
رمزي:انس خنبتها الميه حطيتها تحت سريرك
انس:احححوو اححححو ها رمزي نلعبو
عائشه:بنضرات شك لي انس …رمزي حبيبي امية شنو يلي حنبتها
رمزي:امية ماما عائشه يلي في دولابك يبيها انس وقالي متقولش لحد
انس:الله يفضحك يافرخ الكلب🤦🏻‍♂️
عائشه:😡😡😡😡😡
امير:وقف خذي تالفونه…تصبحو ع خير
كلهم:وانت من اهله …

حور:هيا حبيبي تعالا نرقدو خلاص موعد نومك جي
رمزي:مشي لي حور…قيميني
حور:ضحكت وقماته من ع الارض …تصبحو ع خير
عائشه:وانت من اهل الخير …

__________________

الساعه2في الليل:-
حور:نخلعت لما سمعت دقات خفيفه بكل ع الباب قربت ع الباب بهدوء ….انس؟
طق طق طق
حور:فتحت الباب ببطئ…انت؟🤨
امير:الحقيني ع المكتب
حور:الساعه 2ره شن تبي مني ؟
امير:قرب عليها والفاصل بيهم الباب…الساعه 2وانتي مزال مش راقده الحقيني ع المكتب
حور:خذت نفس …اففف به
امير:مشي للمكتب وخلاها في اسإلتها يلي معبيه دماغها !!
حور:وقفت قدام المرايا قامت شعرها واطمنت علي رمزي وطلعت …

حور:خشت وتحكي بهزوه…شكرا علي العزومه عندك الساعه 2في الليل علي مكتبك يلي يجيب ضيقة الخلوق فيه كتب وورق اكتر من سم اختك تقوى
امير:متكلمش اشرلها بيده ان تقعمز ع الكرسي متاعه !!
حور:تبصر 😍…مشت تحري قعمزت فيه وتتحرك بي العجل يلي في الكرسي…المحاميه حووور 😂
مرحبا سيدي القاضي ممكن تحبس امير وخطيبته قرن و6سنين ؟
عشان شنو؟
عشان خاطري …هههههههه
امير:مربع يديه ويتفرج عليها…كملي
حور:اي 😒
امير:جي ورا الكرسي واتكى عليه ..فتح الشاشه يلي كانت مقابلتهم وهنايا حور لونها انخطف وبدت صفرااا لما شافت نفسها مقعمزه مع معتصم يهدرزو ويضحكو !!!…حست بي امير قرب علي رقبتها
امير:متكي ع الكرسي نزل علي رقبتها بهدوء …مني هاذا؟
حور:شافت علي جنب لقت عيون امير قراااااب ليها
حست بي نفسه لاصق فيها بلعت ريقها بتوتر …ببب به به بعد من عليا نقولك منو
امير:بعد من عليها سكر الشاشه بعدين قام حور وحطها ع طاولة المكتب وقعمز علي كرسيه
حور:مصدومه من حركته كيف قامها 😨😨😨
امير:منحبش حد يقعمز علي الكرسي متعي وقت طويل🤨…وتوا منو هاذا
حور:خذت نفس….هاذا معتصم ولد جيرانا من لما كنت صغيره متربيين مع بعض
امير:ادخليه للحوش هكي؟!وتطلعي بدون وشاح
حور:زي خوي هاذا م….
امير:مفيش حاجه اسمها زي في حاجه اسمها خوك او مش خوك!!!
حور:واهو انت مخليني قدامك بلا وشاح هي
امير:نزل ضهره علي الكرسي …انا امير منتقارنش بحد
حور:انا امير ننننننننن
امير:خبط ع المكتب…متغيريش امه الموضوع
حور:سكرت عيونها بخوف بعدين فتحت عين وحده…به خلاص
امير:انتي عارفه اني نقدر نحبسه بتهمة تعدى علي حوشي وخشله بدون اذني
حور:وانا وحده من الحوش ورح نشهد انك كذاب 😌
امير:اعصابه خلاااص…وقف وقرب منها وهيا مقعمزه ع المكتب…..تحبي تشوفي كيف ينحبس ؟
حور:حست انه يحكي جديات…لا كنت نبصر انا بعدين الفيديو قدامك مدار شي مسكين جابلي ساندويتش طعميه وصيته عليه وحكينا شوية علي اهل شارعي وشن صاير فيهم وروح بس!!
امير:قعد واقف ساكت
حور:به حرك حتى حواجبك ع الاقل نفهم انك معصب ولا لا !!
امير:ساكت
حور:به صح غلطت يعني هاذا حوشكم مفروض نستأذنكم خلاص عاد مره تانيه نقولك به!☺️
امير:بجديه….مفيش مره تانيه …الولد هاذا معش رح تكلميه ولا تتلاقي معاه
حور:وعلاااااش😧😧
امير:يولع في دخانه…مش لازم تعرفي …وشافلها بنضره ع الجنب…لكن وديني ياحور لو عرفت انك تشوفي فيه من وراي معاد يشوف الشمس !!
حور:نزلت من علي المكتب…انت شن قصتك معااااااي تبيني نقعد هنايا عشان رمزي وفهمناها بس شن دخلك فيا منو نكلم ومنو لا ؟!هاذي حاجه ترجعلي
امير:بديتي تخصيني والشي هادا يرجعلي حتى انا
حور:لا بابا فيق علي روحك مش وحده من خواتك انا ولا خطيبتك الحقيره وتصبح ع خير ..جت بتطلع بس امير مسكها من يدها ولوحها علي صالون المكتب لين جت طايحه عليه
حور:قعمزت….خيرك انت شن فسك شن تحسسسس
امير:قعمز جنبها يدخن …خلي نفهمك عشان متنفخليش راسي
حور:سكتت تسمعله
امير:في حياتي كلها منهتمش لي حد الا لي نوعين بس في حياتي !
الاول يلي يكون عدو لياا
والثاني يلي يكون من ممتلكاتي
حور:وطبعا انا من نوع العدو صح؟!شن درتلك بس نبي نفهم
امير:ابتسم ع جنب ويدخن بعدين شافلها…لا انتي من التاني لانك لو كنتي من اعدائي مش عايشه لاتوا
حور:نعم 😧😧؟!
امير:نوضي ارقدي وزي محكيت بعدي عليه الولد
حور:لا تعااالى هنايا فهمتي شن تحكي انت ممتلكات شنو وهبال شنو
امير:حط راسه ع الصالون مسكر عيونه ويدخن…رح تفهمي مع الوقت …قام راسه وشبحلها …هاذا شي منقدرش نتحكم فيه
حور:ننننننن دوا مفهمتش منها شي انا ماشيه غرفتي اقسم بالله اضايقني ولا تجي جيهتي بنحرش فيك بوك
امير:ضحك ضحكه عااااليه
حور:بصوت واطي…حقييييرر….وطلعت
امير:طفا الدخان …كل منقول خلاص تزيد تولع في الجو هيا الفرخه هيا 🔥🔥

ثاني يوم علي سفرة الغداء:-

عائشه:امير وراس ولدي اعطي السياره لحوك انس يرفعكم
انس:وين😧
عائشه:سكر فمك نحكي مع خوك
انس:يلوي في شناباته …ديمه وانا مهزب🤦🏻‍♂️
امير:ياكل…منطمنش عليكم معاه …وين تبو انتم؟
عائشه:بناخذو حجات لي اريج عشان خطوبتها بس
الضيافه مكبكرا مش اليوم بناخذوها
امير:نوضو وتو روحكم تو نحطكم علي طريقي
عائشه:به تمام نوضو يابنات
تقوى واريج ناضو بسرعه عارفين امير ميحبش حد يعطل
امير:نوضي حتى انتي متقعديش بروحك
حور:طايحه فيها ماكلها
عائشه:حور امير يحكي معاك
حور:قامت عيونها وفمها معببببى ماكله🙄
امير:نوضي البسي بري معاهم
حور:تزمط في الماكله…لا شكرا معنديش نيه
امير:هاذا مش طلب ع فكره هاذا امر …نوضي البسي حاجه باهيه وبري منبي حد يقعد في الحوش
حور:في داخلها…عشان تجيب خطيبتك وديرو العيب ياحقير تفوو
امير:نوووضي
حور:مشبعتش به
امير:البسي وارجعي كولي
حور:افففف…وناضت
عائشه:انس بنخلي معاك رمزي دير بالك عليه
انس:فكيني ترا دوشته اكتر من البثور السوداء في خشم تقوى
عائشه:ضحكت من وسط خاطرها….خيره رمزي العسل اصلا مش رح نعطلو نحنا
انس:😒😒😒

________________

موسى:نعم؟!
رواد:هاذا يلي صاير ياعمي حكيته امير مفهمتش شن صايرله بدي عنده النجاح جنون بنسبه ليه
ميبيش يخسر قضيه وحده حتى لو نجحها بتهديد
يعني اخر قضيه خطف المتهم وجبره يعترف بي كل شي ويجيبله ادله عشان يكسبها القضيه قدام اعدائه ولو فتح فمه بحرف عيلته كلها رح تمشي
موسى:مصدوم
رواد:برائي انا ياعمي امير تعود ع الشي هاذا وعجبه طعم النصر كأنه صايرله جنون العضمه ياريت ادير حل قبل ما يصير شي
موسى:ان شاء الله صحيت ربي يبارك فيك
رواد:سلمك ❤️

_______________

حور:نازلت بسيف معاهم وخشيت اماكن اول مره نشوفها مكتتش حتى نحلم بيها زمان لما نطلع بناخد شي نمشو للاسواق الشعبيه انا ومرت بوي وناكلو من اول طاوله علي الشارع بس هكا حياتهم مقعده فمي مفتوح طول الوقت بلوزه نفيها شي اقل من عاديه بي115ليش؟!المشكله هما عاجبتهم
والحقيقه ان سعرها يلي عاجبهم عشان يتجكترو بيها لا اكثر!!!
كملنا التسوق متاعهم وجي امير خذانا طول الطريق يشوفلي من المرايا وكل مانذكر امس كيف قامني ع المكتب يصيرلي اكتئاب في احشائي 🤦🏻‍♀️
نزلنا لي كافي زي مايسمو فيه قعمزت اريج مقابل امها وانا مقابل امير
جي يلي يخدم خذي طلباتنا كأنه متعود ان يجو هنايا وفاهم شنو يبو ..بعد ما كمل منهم شبحلي …وانتي يا انسه ؟
امير:عصبر برتقال وكيك سويسري
الشاب:حاضر…ومشي
حور:بي اي حق تطلب بدلي ؟ بطنك هيا مثلااا
امير:مردش عليها واستمر عيونه في الفون
اريج:يجنن ياماما شوفي ع يدي محلاه
عائشه:بي الهناء
تقوى:ساكته وبتموت من الحقد !!
الشاب:جي وجاب طلباتهم وحور طاحت فيها ماكله مخلتش حتى حاجه 😂🤦🏻‍♀️
امير:كأنه عجبك طلبي
حور:احمم يعني ماشي حاله
امير:ضحك بهزوه …

انس:واقف في المطبخ وحاط رمزي علي راسه…هيا يافرخ جيبه قريب هوا
رمزي:اهوا هاك
انس:تي منور انت بنعطيك حلوه
رمزي:☺️☺️
عائشه:السلام عليكم
انس:اهلا
حور:رموزتي تعال استاحشتك
رمزي:جي يجري حضن حور ….تعرفي انا انس خنبنا الحاجه البيضه متع ماما عائشه
انس:يابيًوع ياولد الكلب 🤦🏻‍♀️
عائشه:يدها في نصها وتشوف لي انس😂😂

_____________

بعد مرور يومين :-
حور:طول اليومين مصار شي غريب عايشه عادي وقاعده نكلم في معتصم مستحيل نسمع كلام امير طبعا خرا عليه 🤷🏻‍♀️
بس الحوش مقلوب فوقي لوطي تجهيزات حفل الخطوبه كلهم علي اعصابهم بذات اريج وتقوى تخرب في كل شي ومش عاجبتها ولا حاجه اما امير طول الوقت برا الحوش

اليوم اخيرا حفل خطوبت اريج ❤️

اريج:لابسه فستان عسلي نازل بسيط مش منفوخ مع تسريحه مفتوحه ومكياج ترابي يجنن طالع عليها ❤️❤️واكسسوار ناعم

تقوى:قايمه شعرها كعكه بدون حتى قصه ولابسه قفطان اسود ومكياج قوي شوي وعيونها كانو حمرررر وتبي تخرب الفرحه بي اي طريقه !!

وحور:🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ وافقت تلبس الفستان يلي جابتهولها عائشه بعد الف حكمه وتعبت هلبا عشان اقتعتها وحور وافقت بسيف …لبست فستان وردي وخلت شعرها مفتوح مع كحل بسيط ابرز لون عيونها وروج وردي هادي ❤️

اكتمل عدد المعازيم وبد ماتكون حفله بسيطه زي ما وصفوها بدت حفله كبيرررره هلبا ومعازيمها عدد لاباس بيه ❤️
تقريبا كل الانضار كانت علي حور مش عشان جمالها بس لا !!هلبا مش عارفين هاذي منو تكون؟!
لين خشت اريج سلمت علي المعازيم وبدت الضيافه ❤️

حور:قعمزت ع الكرسي تتفرج
تقوى:غريبه الحلوه امكيجه اليوم؟!
حور:علاش لاني طالعه احلا منك مثلا
تقوى:خذت نفس….رح نقعد ندعي عليك صبح وليل عشان تقلبي وجهك من حياتنا
حور:الحمد الله ربي ميقبلش في دعاء الحقيرات 😂
تقوى:😒😒😒😒
مها:توتو تعالي شوي
حور:توتو بريلها 😂اعععع مرزن دمه الدلع متاعكم
تقوى:مشت من جنب حور

___________________

لحضات وخش مهاب مع امه وكان يجنن ياكبدي 😍لبسه زي العاده كل شي اسود بس نضرته فيها فرحه تجنن ❤️
وقف جنب اريج وطلعو الذبل ❤️
حور:خذت صحن معبي حلويات وبكلاوه وركبت لي الدور الثاني …
فتحت دارها وتفاجآه انها مسكره بي المفتاح اذكرت ان المفتاح عطاته لي عائشه 🤦🏻‍♀️
حور:احححي ع منضري الزباله كيف بننزل والصحن في يدي يقولو عمرها مضايقه خير 🤦🏻‍♀️افففف حضي دي مكياج تقوى ديمه هكي مفيش حتى مكان ندرقه فيه !!…جت عينها علي دار امير
حور:الحقير اكيد لوطه …فتحت الباب وخشت تربعت علي الارض وبدت تاكل

________________

تقوى:ماما عطيني نبخرهم انا
عائشه:هاك ردي بالك اطيح الجمره
تقوى:بنضرات حقد….لا شنو اطيح !؟

حور:😨😨😨😨😨😨
امير:يسكر في غرفة الملابس…شنو اديري هني ؟
حور:شافت لي رجليها وكيف مقعمزه ورجليها عريانات بصدمه ….عدلت تقعميزتها….شي بناكل ملقيتش مكان
امير:لوح عليها غطاء….استري روحك
حور:😒😒لفت روحها بي الغطاء كلها وكملت ماكله
امير:قعمز جنبها ع الارض
حور:بالله كول معاي وجرب الشعور …هاك
امير:يشوفلها مستغرب
حور:تي غير جرب هااك
امير:خذي منها طرف وكلي نتشه بس
حور:بالله مش الارض مريحه غير انتم ادرهو الكبد تسحابو روحك في اسطنبول
امير:يشوف لي عيونها
حور:زحمه لوطه هاذي خطوبه هكي كانا عرس كيف…مسحت فمها من العسل بدون انتباه لي الروج !!
حور:افففف لبزت روحي بي العفن هاذا مش ….
وبين ماهيا منسجمه في الدوا ….يتبع

شكرا لي مل حد عطاني العذر لان بجد توا بس نفك الحضر والناس يلي تقولي كل مره بي سبله تم حضرهم مش مني اسفه ❤️

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل السابع

حور:زحمه لوطه هاذي خطوبه هكي كانا عرس كيف…مسحت فمها من العسل بدون انتباه لي الروج !!
حور:افففف لبزت روحي بي العفن هاذا مش ….
وبين ماهيا منسجمه في الدوا
امير:مسحلها فمها بيده
حور:نحي يدك قليل ادب…ومسحت بي الكلينكس وتنفض في حوايجها من الكنافه يلي عليها
امير:يتفحص فيها بي نضراته ..عيونها يلي واضح عليهم شريرات بس يجننو🔥فمها الكرزي شعرها الطويل وطايح علي كتافها مع الخصلات يلي نازله علي عيونها ❤️…قرب عليها امير بدون شعور وحور مش لاهيا بيه

طق طق قطق طق
حور:قامت راسها بسرعه تفآجأة بي امير قريب ليها ..باعدت من عليه
امير:فاق علي روحه ووقف..مني؟
مها:حبيبي فاضي نقدر نخش؟!
امير:شبح لي حور
حور:افففف منبيهاش تشوفني بدير العار
امير:حط يده علي مقبض الباب
حور:وقفت وغطت روحها كووويس بي الغطاء متع امير وناضت تجري زي البطريق لي غرفة الملابس😂
امير:ضحك بي هزوا علي منضرها وفتح الباب
مها:خشت وسكرت الباب ..كانت لابسه قفطان طويل لونه بيج مع تسريحه بسيطه واكسسوار اوڤر
امير:رجع قدام المرايا يساوي في شعره
مها:ليش منزلتش؟
حور:تشوفلهم من طبقة الباب
امير:عارفتيني معنديش عليه جو الزحمه
مها:بس هاذي خطوبة اختك ع الاقل نزلت مع الرجالا
امير:شبحلها ع جنب..شن رايك تعلميني شنو ندير وكيف نتصرف يكون احسن صح؟
مها:قربت منه حضناته من الضهر وهوا قدام المرايا …خيرك متوتر الفتره الاخيره
حور:بصوت واااطي…الحقيره الصايعه 🤭
امير:نزل يديها وتلفتلها…انزلي تو يدورو عليك
مها:ولو يعني؟انا مع ولد خالي وخطيبي وحبيبي مش حد براني
امير:سكت ويلبس في ساعته
مها:قامت راس امير بيدها وتمرر في ضوافرها علي لحيته…امير ملها ملها 3شهور ونبدا حلالك منبيش الفراغ يلي بينا يكبر حاول تتقرب مني
حور:بصوت واطي..الصااااايعه😧😧😧🤭
امير:شاف لي غرفة الملابس وعارف ان حور تتفرج عليه !!…مسك يد مها نزلها وباسها علي خدها ❤️
مها:فرحتتت…عمري انت 😍
حور:سكرت عيونها …الحقير سخيف الادب🤭
امير:توا انزلي شوي ونلحقك
مها:تمام حبيبي ..ابتسمتله ونزلت ❤️

______________

تقوى:تبخر وكانت ناوي اطيح الجمره علي مهاب او علي فستان اختها ممكن الشي هاذا يشفي غليلها شويه ..
مهاب:ماسك يد اريج وباسها بعد مالبسها الذبله لاكن في نفس الوقت كان مركز علي تقوى وحركاتها لانها مش طبيعيه ..وكان مهاب يتمتع بي الذكاء بدرجه رهيبه👌
تقوى:قربت المبخره ليهم واول ماتبي تكب الجمره عليها مهاب حدفها بيده لين طاحت ع الارض
عائشه:بسم الله بسم الله صارلكم شي ؟
اريج:حطت يدها علي قلبها…لالا تمام
ام مها:عوينه وطارت هي معليشي
عائشه:فامت الجمره من ع الارض في وسط الزحمه وكملو الحفله عادي جدا اما تقوى سيبتهم وركبت دارها تاخذ شي يشفي حقدها شويه !!

_______________

امير:سكر الباب ورجع ياخد في جاكيته من العلاق
حور:فتحت الباب وطلعت …انا بنطلع افتحلي الباب اول مره نشوف وحده هكي ادير مع خطيبها تقول في مسلسل تركي اين الاخلاق انا لا اراها
امير:يبخ في عطره ومردش عليها
حور:فحشاء ومنكر عليك عار …فتحت الباب وجت بتطلع
امير:هي انتي
حور:تلفتتله…ها
امير:الغطاء نبيه
حور:غطاء ميهونش عليك🤦🏻‍♀️صدق يلي قال البخل في القلوب،….ونحت الغطاء من عليها حطاته ع الارض وطلعت وسكرت الباب
اما امير يلي كان يبيه ان يشوفها واقفه بي القفطان وشعرها بس ….ونجح فيه هاذا😍

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

حور:مقعمزه حاطه يدها علي خدها وتتفرج بس..
كل البنات يلي في الحفله مستحيل تندمج معاهم ختى شوي لان التصنع والتفاخر بي كل شي كان واضح عليهم!!
كملت حور الحفله مقعمزه تحكي مع معتصم ماسنجر وبس!!

حور:هههههه ووه مبردك …وين انت
معتصم:كيف طلعت من الورشه يديا لين منحسش بيهم من الصقع
حور:ياروحي حتى في الصقع تخدم🥺
معتصم:امالا منين بنجيبو فلوس الحلال يافرخه
حور:ربي يعاونك …حقى معتصم بكرا عيد ميلااااااادي😍
معتصم:الواحد حتى بيديرلك مفاجاه ميقدرش مبرد وجهك كل شي مذكرتيه
حور:هههههههه
معتصم:حورتي شنو خاطرها في عيد ميلادها
حور:تنهدت بحزن …معنديش اي نيه فيه السنه هاذي امي سالمه مش معاي💔
معتصم:سكت
حور:قلبي يتقطع مش قادره ننساها
معتصم:الموت حق حورتي هيا في مكان احسن توا بعدين يرضيك امك تضايق في قبرها
حور:ليش😨
معتصم:تضايق لما تشوفك مكسوره هكي ..لازم تشدي حياك ع الاقل عشان خوك
حور:اي صح😔
معتصم:غضوا بنجي ناخذك نحتفلو بي عيد ميلادك علي طريقتي
حور:ضحكت ..به تم
معتصم:يخلوك عادي ؟!تجيبك ساره ولا خالتك
حور:اذكرت كلام امير !

امير:بنضره ع الجنب…لكن وديني ياحور لو عرفت انك تشوفي فيه من وراي معاد يش

معتصم؛الوو؟
حور:اهاا..عادي اي تو نكلم ساره تخطم عليا
معتصم:تمام ياحب ديري بالك
حور:ان شاء الله
معتصم:سكر النت وحور قامت راسها شافت الزحمه بدت تخف شوي شوي

________________

مهاب:هي لازم نطلع انا حسيت روحي سكنت 😅
اريج:منزله عيونها ومتحشمه….اوكي تمام❤️
مهاب:قاملها راسها عشان يشوف عيونها …ومبروك علينا
اريج:لمحت نضره في مهاب غريبه🔥بس فرحتها بي الكلمه يلي قالها خلاها متركزش ع النضره هاذي ابتسمت ومقدرتش ترد من الارتباك
اما مهاب طلع من بين الزحمه وخلاته يسلمو عليه ويبوسو فيه لين وصل لعند الباب

بنووتة الشيخ:مرزن دمهم الخلات والعمات في اللقطه هيا تقول مش شايفينه قرن بلعاني يبوسو عشان يحرقو البنات 😂المهم تعالو نكملو 👋🏻

________________

كملت الحفله بعدالعشاء والقاتو ❤️
الحوش مقلوب كله بدو الوقافات ينضفو واريج واقفه جنب بوها وخوتها يسلمو عليها ويباركولها
موسى:الله يبارك بنتي كبرت مشاء الله بنولي حد وانا قاعد صغير 😂
عائشه:لا صغير والله 😒
موسى:الحسد الحسد
اريج:شافت لي امير يلي كان يدخن ومش معاهم …مفيش مبارك من خوي ❤️
امير:شبحلها وابتسم…الف مبروك تستاهلي مهاب من نعم التريس
اريج:يبارك في عمرك 🥺❤️
حور:نزلت من الدروج لابسه توته عاديه وبرنوص علي شعرها …ارووجه الف مبروك
اريج:حضنت حور…يبارك فيك حبيبتي الفال ليك يارب
حور:اخخ لا طبعا مش متع زواج انا 😂…ياحليلي الذبله تجنن 🥺
اريج:عيونك الحلوات …عادي تساعديني ؟غير تقوى رقدت تاعبه من الحفله
حور:اها اكبد شن تبي ندير؟
اريج:رح نبدل حوايجي ونجي معاك نركبو الحجات يلي جابوها
حور:به تمام هي …انس وين🤨؟
انس:رمزي…انس في الدار خذي فلوس من سورية عمي موسى وقالي متقولش لحد باش نعطيك شكلاته
موسى:اننننننس انسسسسسس
حور:😂😂😂
امير:عيونه في تالفونه مقامهمش .

______________________

حور:قعدت لعند الساعه 3في الليل مع اريج عشان يرتبو الذهب والحوايج وكل شي جايبينه اهل مهاب بعدين نزلت هيا واريج للمطبخ تعشو ع الارض واريج طووول الوقت ميته بضحك علي كلام حور وتعليقها ع الناس يلي جو للحفله

امير:خش للمطبخ لابس سروال توته وكنتيرا وشعره مشفشف🤤..خش فتح شيشة اميه …حتى انتي قعمزاتك ع الارض؟
اريج:هههه وحق ربي دمها عسل يا امير قداش ليا مضحكتش هكي
امير:شيحلها ع جنب …مش باين !!
حور:الحسد الحسد ع خاطر روحي حلوه ☺️
امير:سكر الشيشه ورجعها لي الثلاجه…بطلو ضحك بصوت عالي وارقدو ياسر صهور
اريج:ان شاء الله بنركبو اصلا
امير:قلب عيونه بملل وطلع من المطبخ
حور:في داخلها…الحقير محلاه 🥺😒

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

ثاني يوم ⛅️⛅️

كل العائله ناضو متأخر بسبب التعب من الحفله وعدم نومهم قبلها بليله .
بس كان جوهم حلو ومنضم عادا تقوى طبعا وبدت حور اخيرا تتأقلم معاهم شوي

الساعه 6العشيه :-
حور:لبست الجاكيت لي خوها ….بنمشو مع ساره حبيبي باهي
رمزي:به نبي التندره الكحله
حور:اففف رمزي البس واسكت
رمزي:لا نبي التندره الكحله 😭😭😭
حور:🤦🏻‍♀️
امير:لبسيه زي مايبي
حور:بسم الله انت من وين خشيت
امير:من الباب انتي مكنتيش منتبها
حور:تشوف لي الصندوق يلي عند امير ….تبي شي؟
امير:حط الصندوق ع السرير…كل عام وانتي بخير
حور:😨😧😧😧😧من قالك علي عيد ميلادي؟
امير:مفيش حاجه تدرق وبما انك وحده من الحوش هاذا حسبناك في هديه
حور:ياحليلي امير الحقي…قصدي امير الكويس حسبني في هديه 🤭مشش مصدقه
امير:وين ع خير؟
حور:بتجيني ساره نحتفلو بي عيد ميلادي في حوش خالتي
امير:محبش يحرمها…تمام اعطي علم للعيله لوطه
حور:به
امير:بيطلع من الغرفه بس وقفه صوت حور
حور:يا امير
امير:شبحلها ع جنب
حور:شكرا 🙃
امير:مردش عليها وطلع وسكر الباب
حور:حقير مهما دار…وفتحت الصندوق بسرعه..لقت فيه ساعه كلها مرصعه بي الفصوص واضح عليها غااااليه مع عطر ماركه
حور:هاذا ليا 😧😨😨😨؟!
رمزي:محلاها هاذي
حور:سكرت الصندوق وحطاته فوق الدولاب …هي تعالا ساره جت
رمزي:طلع مع حور وهوا يغني …محلاها التندره الكحله محلاها متعي انا

____________________

امير:ركب في سيارته وهوا يشوف لي ساره وكيف طلعت حور تسلم عليها
حور:استاحشتك ياقرده
ساره:اخيرااا جت العطله بنشدها عندك من الصبح لعند الليل 😍
حور:احسن اطيري عليا الكساد
ساره:ركبت السياره ومعاها حور …مش ياحماره كان كملتي قرايتك خير حتى انتي
حور:ونبي فكيني ترا معنديش نيه فيها
ساره:ولعت وطلعت وامير متكي ع كرسي سيارته يدخن ويراقب فيهم من بعيد لين تباعدو !!

ترن ترن ترن
تقوى:قعمزت ع السرير تحك في راسها بي وجع ..ايوا
مهاب:نعم؟!
تقوى:عرفتني ؟
مهاب:قبل شوي لقيت الرقم مشرينلي منو انتي؟
تقوى:انا تقوى يلي طمعتني بي شويه ضحكات وبعدين خذيت اختي …نبي نفهم انت شنو تحسسسس لما خطبتها بس فهمني ؟!
مهاب:شن تدوي انتي ابتسامات شنو تحكي عليها
تقوى:اي اي قداش مره تضحكلي وغمزتلي وتلقح في الكلام
مهاب:شن تكذبي انتي معمريش كلمتك انا ولا معبرك في حياتي
تقوى:شفت حقارت هلبا ناس بس زيك لااا
مهاب:سكر الخط وهوا مصدوم من الكلام يلي سمعه !!

الساعه 7ونص؛-

امير:عاقد حواجبه ويدخن طرف وراا طرف
رواد:من رائي استاذ امير تفوتها القضيه الواضح انها خاسره
امير:شن اسم محامي الطرف التاني؟
رواد:خود رائي المره هاذي وفوتها م….
امير:مطلبتش رايك نبي اسم المحامي لا غير
رواد:بلع ريقه….المحامي منصور
امير:طفى الدخان والدكريات خداته بعييييييييد !!
رواد:سكر يده بغلل…خايف من يلي جاي
امير:شاف للعلامه يلي في يده وعيونه بدت نااار🔥
رواد:خذي الاوراق من قدام امير…خلاص في قضيه تانيه تبع ال….
امير:جبد الاوراق منه ووقف…خلينا في هيا توا بعدين ساهل
رواد :🤦🏻‍♂️عرف ان مفيش مهرب !!

_________________

حور:شنو جايا هنايا؟
ساره:ابتسمت…انزلي
حور:نزلت هيا وخوها وعيونها تعبو دموع لما شافت حوش مرت بوها والحوش يلي تربت فيه 💔
ساره:خلينا نخشو نديرو دوره ونطلعو قداش ليك عليه
حور:هزت براسها بدون ماتحكي ..وخشت مع ساره وهنايا كانت المفاجآه ❤️

معتصم واخواته وبنات الشارع كلهم متجمعين مع كيكه بسيطه هلبااا وشوية عصير
حور:نزلو دموعها وبدت تحضن فيهم بي الواحد وهيا مش مصدقه الحوش بي اثاثه يلي اقل من البسيط ذكرياتها وريحة مرت بوها كل شي كان نضيف ومرتب زي زمان …قعمزت تبكي ومش عارفه شنو السبب هل هيا المفاجآه الحلوه هاذي ولا وجع فراق مرت بوها ؟
وعشان معتصم يغير الجو ولع الشمعه وبدو يغنولها زي في كل عيد ميلاد زمان وبسرعه ما مسحت عيونها وابتسمت ❤️

بدت تغني معاهم كانت عيله صغيره اقل من بسيطه بس الحب والراحه يلي في عيونهم مفيش عند اغنى حد في الدنيا كلها ❤️
طفت الشمعه حور وهيا تتمنى ربي يباعد عليها هيا وخوها كل شر !
بدو يقصو في الكيك يلي دراته وحده من البنات في الحوش وياكلو ويهدرزو منسجمين مع بعض ❤️

_________________

امير:عيونه مركزات ع الورق والمره هاذي رح يربح القضيه لو كلفه الامر حياته 💪🏻🔥
لازم يربحها عشان يشفي جزء بسيط بس من غله والحقد المدفون جنبه

ترن ترن ترن
امير:رد بدون مايشوف الاسم …ها؟
مها:كيفك اليوم
امير:تمام في شي؟
مها:لا بس قلت نهدرز عليك شوي
امير:مش فاضي عندي خدمه تو نحكو
مها:اففف به تمام
امير :رد علي الرقم يلي خش عليه انتضار ….

________________

حور:حي الساعه 10خذتنا الهدرزه لازم نروح نوض رمزي نلبسك
اماني(وحده من البنات):خليك حور مزال وقت
حور:لا والله منقدر صاحب الحوش قالي روحي بكري باهي يلي خلاني نجي اصلا
رمزي:هاذا عمي موسى قالنا برو لاكن تعطلوش
ساره:مطول لسانه يوخيتي😘
حور:هي بنات نتلاقو صحيتوو علي المفاجآه الحلوه 🥺…وسلمت علي كل وحده فيهم لين وصلت لي معتصم
معتصم:خليني نوصلك لعند برا !
حور:هزت راسها وهيا مبتسمه وطلعت ساره تسخن في سيارتها ❤️

اريج:متفهمينيش خيرك انتي الفتره هاذي كلها اعصاب شن جايك ؟
تقوى:مدخلكش فيا فوتيني ترااا عيله هم في هم
اريج:سكرت الباب…عيلة شنو يلي هم شن تحكي انتي بدل ما تحمدي ربك مش منقصين عليك شي وبوك وامك عايشين
تقوى:بصوت عااالي….بلااااااش تكدبي ع روحك وتصدقي الكذبه ع اساس حني عائله مثاليه ونبيله يعني
اريج:وليش نحنا خيرنا ؟
تقوى:هه خيرنا؟!من بوك يلي كل يوم مع وحده وامك عارفه الشي هاذا كوووووويس وتحاول تخبي علينااااا
ولا من خوك يلي صدمة عمره خلاته بعيد علينااا ونفسيه متسمعيش منه كلمه
ولا من عماتك وخلاتك يلي من يوم تقسيم الورث معش حد دق بابنا ويحكو علينا وخلااااااص
مفيش حد مركز معاااااانا امك كل همها امير حبيبها يتزوج وهيا تطلع بي منضر كويس قدام الناس
وبوك كل همه يصرف فلوسه علي بنات الحرام وبسسسس مفيش حد مهتم بينااااا
اريج:تغيرت نضراتها لي شفقه قربت تبي تحضن تقوى بس تقوى دفتها وخشت للحمام بسرعه

________________

حور:عارفه انها فكرتك 🥺…صحيت معتصم مش عارفه كيف بنشكرك
معتصم:ابتسم وطلع من جيبه صندوق صغيييير ..الفال لي الف شمعه يارب
حور:ضحكت وفرحت من وسط خاطرها ❤️…فتحت الصندوق لقتها سلسله بسيطه علي هيئة فراشه ❤️
حور:قامت عيونها في معتصم ….تجنن محلاها
معتصم:حس بشعور حلو لما شاف الفرحه علي وجه حور ….عيونك الحلوات
ساره:هيااا حور ليل
حور:حضنت معتصم بسرعه وركبت السباره
معتصم:ارتبك ويشوفلها من بعيد وداخله فرحااان انه قدر يفرح حور ❤️

رغم هدية امير الغاليه بس مفرحتهاش زي هدية معتصم البسيطه ❤️الهديه مش بي حقها نهائياً

________________

طول الطريق حور وساره يهدرزو ويضحكو لين وصلو
حور:فتحت الباب…اففف فرخ رمزي رقد
ساره:راك اطيحي بيه
حور:قامت رمزي ونزلت …قوليلي امتى بتجي
ساره:تمام بينا الو
حور:سكرت الباب وخشت الحوش …شافت امير مقعمز ع الدروج ويدخن …اففف شن جابه هاذا في خليقتي
امير:بدون مايقيم عيونه …ان شاء الله كانت السهره حلوه ؟
حور:اءء اي اي حلو الحو
رمزي:يحك في عيونه….حور نزليني
حور:نزلت رمزي …هي بنخشو حبيبي
امير:مفيش خشوش …لين نسمع منك انتي وين كنتي ومع منو …قام راسه وكانت نضرته تخوفف…منك انتي يكون احسن ممكن الشي هاذا يخفف عقابك شويه
حور:شن تخرط انت الصبح قتلك ماشيه مع خالتي وساره
امير:عض علي فمه …يعني مصره ع الكذب
حور:بلعت ريقها عرفت انه كشفها ….يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثامن

حور:شن تخرط انت الصبح قتلك ماشيه مع خالتي وساره
امير:عض علي فمه …يعني مصره ع الكذب
حور:بلعت ريقها عرفت انه كشفها …
امير:نجو لي الطريقه الصعبه
حور:طريقة شنو انت شن دخلك فيا فهمني تراااا!!
واي كنت مع معتصم وبنات صاحباتي احتفلنا بي عيد ميلادي ومعتصم هاذا متربيه معاه مش زيك مليكش يومين تعرفنس وعايش الدور عليا تحكم وتطلق وم….
امير:مسكها من شعرها وحور مسكت يده متبيش تصرخ
حور:امير بعددد من علياااا
امير:ورحمة امي رح اندمك علي كل كلمه قلتيها
حور:شافتله في عيونه وكانت قريبه ليه….شنو يلي تبيه مني امير
امير:هيا كلمه!!…انتي تخصيني انتي من ممتلكاتي !!ويلي نقوله ينسمع ويتنفد بدون حرف وحسابك اليوم مش توا بعدين
حور:سكت امير وحور ركزت علي يده …اخيرا عرفت انه يلي في يده حرق !!حرق علي شكل نجمه
امير:ركز ان حور تشوف لي يده بعد من عليها
حور:تشوفله بصدمه من يلي سمعاته منه ويدها علي شعرها ….شن تقصد
امير:اركبي تو نلحقك
حور:منبيكش تلحقني ولا تكلمني شن قصة ممتلكاتي علاش تعامل فيا هكي !!!!!
امير:مش م…..
عائشه:امممممممميرررر امييييير الحق عليا اختك تعال
امير:تلفت…شن فيه؟
عائشه:داهشه ووراها اريج مرعوبه…تعال اختك معش طلعت من الحمام زودلها مفيش صوت
امير:ركب بسرعه لدور الثاني ووراه اريج وحتى حور معاهم

___________________

منصور:مقعمز بي بدلته الراقيه وسط مكتب فخممم يدخن في ارقى نوع من الدخان كان راجل وسط عمر لاكن مش شاب صغير !!تكلم بصوت. ضخم شويه وبهدوء….كيف؟
حسني(سكرتيره):زي ماسمعت القضيه كبيره ويحاولو يكسبوها وعشان هكي قررو يوكلو امير موسي محامي ليها لان في حياته مخسرش قضيه
منصور:ضحك ع الخفيف….امير!!! والله وكبر وصار منه
حسني:حاليا يعتبر من اقوى المحاميين في البلد ولو كنت مكانك اكيد رح نحسب الف حساب لي كل خطوه بذات انت مكانك عالي وتعتبر فضيحه ومصيبه كبيررره لو امير كسبها القضيه هاذي !!
منصور:خذي رشفه من القهوا ويمرر في يده علي المكتب….جيبلي كل الملفات يلي يلزمو القضيه !!
حسني:نفهم منك انك رح تقبل تواجها؟!
منصور:شافله…ورح نربحه زياده
حسني:بكرا يكون عندك الملف كامل يابيك
منصور:مشبك يديه في بعض وسرح في الماااااضي !!!

امير:طق مره واثنين الباب ولما تأكدو انه مفيش صوت كسر الباب وخش عشان يشوفو تقوى طايحه ع حوض الدوش !!
عائشه واريج عيطو بصوت عالي وامير قام اخته طلعها ع السرير !!

عائشه واريج وحور يحاولو يخلو تقوى ترجع لي وعيها وفعلا بدت تفتح في عيونها شوي شوي
امير:رجع للحمام وقعد يفحص في المكان بعيونه عشان يلقى كم كيس للمخدرات يلي تتعاطى فيهم تقوى 🤦🏻‍♂️
حور:اخيرا فاقت ممكن كان عندها فقر دم او شي؟!
عائشه:تقوى بنتي تسمعي فينا؟
تقوى:عيونها حمررر اشرت بي راسها بمعنى اي !!
امير:طلع من الحمام هجم عليها ويعيط بصوت عااااااااااالي …هاذي اخرتها ياواااااطيه ياكلبه تبي تحشمينا ياااااااااوسخه….ويضرب في تقوى وكلهم مش فاهمين خيره
تقوى:تبكي وفاشله مع بعضها مش قادره تتحرك ومن قوة الضرب فمها نزف ومره تتلوح يمين ومره يسار لين خشت بينهم حوور يلي باعداته بكل قوتها
امير:داااهش…حوووووور بعدددددددي
حور:لاااا…خيرك عليك البنت
عائشه:ولدي اهداا تربح م….
امير:كسر المراايا وكل المرش توزع في كل مكان….اطلعوووووو محدش يقعد غيرهااااا
اريج:يديها يرجفوو من الخوف…حح ح حور اطلعي
حور:تي شنو نطلع اختك بيقتلها
امير:زاد عيط عليهم واريج جبدت حور وطلعو من الدار ومعاهم عائشه يلي كانت معش قادره توقف من الرعاش
امير:سكر الباب وقعمز ع السرير يديه علي وجها وتقوى تبكي وترعش وراه وحاطه يديها علي راسها خايفه من الضرب

______________

عائشه:تخبط علي رجليهاوتبكي ….حي عليا شنو لقاها مدايره نهاري الاسود بيقتلها امير
اريج:حاطه يدها علي فمها وتبكي
اما حور كانت مصدومه في امير ميف تحول فجآه مشافتاش قبل كيف معصب هكي !!
حور:به توا بتقعدو هكي مقعمزين برا ومش فاهمين شي ؟!كلمو عمي موسي ع الاقل
اريج:تمسح في دموعها….هه بابا؟!شن بيدير بابا قدام امير اضحكي
حور:قعمزت وهيا تفكر تخش عليهم بس جديات اول مره تخاف من امير لدرجه هاذي!!

امير:مسح وجها بيديه….من امتى ومنو يجيبلك فيه ؟
تقوى:قاعده تبكي وترعش مع بعضها
امير:تكلمي !!
تقوى:بصوت يرجف والعبره خانقتها….اانن انا انا مكنتش نبي هيا قالتلي جربي لما تبدي مضايقه ومعش قدرت نسيب 😭😭
امير:من هيا؟!
تقوى:خخ خ خلود معاي في الجامعه
امير:عيونه ع الارض وعاطيها بضهر….شنو الشي يلي خلاك اديري هكي؟
تقوى:تبكي
امير:منكلمممممش في حيط انااا!!
تقوى:😭امير انت معش تهتم بينا زي قبل ديما في شغلك وبس امي بدت بعيده علينا هلبا مشغوله في توضيح لي الناس ان هيا وبابا كويسين وعيله مثاليه واريج مع خطيبها …معش لقيت حد يحكي معاي اضايقت هلبا حاسه روحي بعيده عليكم محدش معاي !!!
امير:نوضي البسي
تقوى:بخوف وعيون حمررر…وو و وين!!
امير:كلمه هيا نوضي البسي
تقوى:ناضت وكل شويه اطيح ع الارض 💔لبست عبايه كحله بصعوبه مع وشاح نفس اللون
امير:فتح الباب وخلاها تطلع قبله!
عائشه:لوين😨؟وين رافع اختك شن صاير فهمني
امير:راجعين هيا
تقوى:طلعت معاه وكانت متوقعه ان امير يقتلها في ويلوحها في اول مكب
عائشه:امير فهمني شن صاير؟
امير:نزل من الدروج بدون اهتمام لحد ونزلت وراه حور تجري

حور:امممممير اميييير استنى وين رافع اختك
امير:فتح السياره من بعيد وتقوى ركبت
حور:جبداته من يده قبل مايركب…تعاااال جاوبني نحكي معاك
امير:قرب منها….اختي نتصرف معاها!!وانتي اركبي لي دارك وسكري عليك لين نجيك ونصفي حساباتي معاك
حور:بلعت ريقها…حاول متأذيش اختك!
امير:ابتسملها بهزوه ركب سيارته وطلع….

___________________

عائشه:كلمي بوك يشوف القصه نبي نفهم بنتي خيرهاااااااااا
اريج:امي اهدي عشان السكر مايركبش بالله عليك
عائشه:ااااه ياربي اااااه
انس:خاش لي الصاله ومعاه اكياس…بسم الله خيركم!
حور:قعمزت ع الصالون بي ملامح خوف !
انس:شن فيه؟
رمزي:امير كسر باب الحمام وطلعت تقوى ضربها وبعدين طلعو من الدار بعدين طلع هوا وتقوى وبعدين ركبو السياره وبعدين مشو
انس:علاش شن صاير 😨
عائشه:اسكت انس مش وقتك اتصل بي بوك الدااايح هاذا صبح وليل برااا خليه يتصرف مع ولده ويشوف القصه
انس:تمام تعالا رمزي نبيك
رمزي:مشي مع انس!!

___________________

الساعه1ونص:-

مفيش حد فيهم رقد!!كلهم يستنو في امير وتقوى علي نار يبو يفهمو شن صاير !..روح موسى وزي ماكانو متوقعين مقدرش يدير شي وامير ميردش ع فونه

موسى:شن صار
رواد:دورت في كل مكان ممكن يكون فيه بس للاسف مهناش!!
موسى:متأكد رواد دورت؟
رواد:والله ياعمي ماخليت مكان !!
موسى:شاف باب الحوش انفتح ….تمام سكر توا هي
رواد:سكر الخط
وخش من الباب امير وتقوى والواضح ان تقوى بي حال احسن من يلي مشت عليه
عائشه&اريج:ناضو بسرررررعه
اريج:اخيرا تقوى انتي كويسه؟
تقوى:هزت براسها بمعنى اي …وركبت دارها مع اريج
عائشه:شن صاير؟
موسى:اختك خيرها؟في شي كبير صاير؟!
خور:منتبها بدون كلام
انير:لوح مفاتيحه ع الطاوله …بنتك خشت في حتلة اكتئاب من المشاكل يلي تصير في الحوش لدرجة حاولت تنتحر عن طريق حبوب
عائشه:حطت يدها علي فمها بصدمه
حور:مقتنعتش بى كلامه بس قعدت ساكته!!
عائشه:شافت لي موسى…كله منك حسبي الله فيك كان مهتم لي صغارك وحوشك بدل العار يلي ادير فيه راهو مش هكي
موسى:ماهو كانك انتي مهتمه بيا وبي صغارك راهو النقطه هاذي موصلناهاش ياهانم يلي كل همك منضرك واماعينك وضيافتك قدام كل ضيوفك والحفلات يلي اديري فيها بدون مناسبه وعلي حجات تافها
عائشه:ع الاقل يلي ندير فيه يرجع لي حوشي مش زيك كل فلوسك ماشيات علي بنات زي عمر بناتك مش متحشم حتى علي شيبتك
موسى:مش ….
امير:خلاااااااااص خلاااااااص عاد هاذا كله مش وقته توا ومش المكان المناسب يلي تفضحو فيه بعض يكفي
حور:فاتحه فمها مصدووومه من الكلا يلي سمعاته!!عمرها ماكانت متخيله عيلة امير هكي؟!
امير:اركب دارك انت
انس:به شن دخلي انا 😕
امير:ارررررركب قلت
انس:ناض وهوا متعفلق…الواحد ينوض يدير جلسة استرخاء بروحه خير من عفنكم
امير:شاف لي حور:الحقيه دارك انتي التانيه
حور ركبت بدون ماترد لان حست ان الموضوع عائلي جديات!!
عائشه؛وتوا شن صار فيها تقوى؟
امير:نحى جاكيته …محتاجه جلسات عشان تنضاف عند الدكتور ومنبيش شوشره والقصه تطلع …وانتم لازم تحلوها مشاكلكم لانها بدت تكبر اكتر من الااازم !!..
موسى:بي شك…جلسات شنو ع شنو تحكي؟
امير:الشي هاذا خليه علياا اختي انا انضملها امورها! يالله تصبحو علي خير،….وركب
اما عائشه قعدت مقعمزه تبكي ومقابلها موسى بدون مايحكو الاثنين!!!

__________________

حور:مصدووومه تعرف
معتصم:واضح انهم عيله وسخه ردي بالك حور ردي بااااالك منهم
حور:متخافش عليا نهني بس قاعده تحت تأثير الصدمه حاليا
معتصم:بعدي من عليهم و…..
حور:نزلت التالفون بسرعه لما شافت امير خش الغرفه
امير:خش لي الدار وسكر الباب
حور:انت كيف تخش بدون ما اطق الباب !😨
امير:سكري الخط قبل
حور:بلعت ريقها..اي خط؟
امير:سكري الخط حور
حور:شافت لي هاتفها وسكرت من معتصم وقلبها بيطلع!!
امير:معش في طلوع مع خالتك ولا صاحبتك يلي جت اليوم ….يلي يبيك يجيك للحوش!
حور:تشبحله وساكته
امير:خذي التالفون من بين يديها
حور:هييييي انت
امير:طلع السفره وكسرها…بكرا رح يكون عندك خط جديد ومراقب ولما تكوني مضطره تطلعي معاي وبس
حور:تحك في راسها …غير استنى شويه!!!
شنو هاذا؟ليش؟مش فاهمه اناااااا😨
امير:مش ضروري مهم القوانين هاذي تمشي …لبسك يلي حاطينه في الدولاب بسسس تلبسيه الطلوع معاي بس!!!ولي اخر مره ياحور رح نعطيك الفرصه تخلي معتصم عايش !!
معش تجي جيهتا ولا تكلميه
حور:😧😧😧😧😧مصدومه
امير:خذي تالفونها وجاي بيطلع
حور:ناضت من مكانها وجبداته من يده….تعااااالا
امير:اها؟
حور:قصدي انت خاطب!!يعني مش حبيبي ولا ولي امري اصلااا حبس هاذا اسمه
امير:مسح علي شعرها…جربي تخالفي شي من اوامري وتو نحكو …وطلع وقربع الباب بصوت قوووووي!!
حور:ناقصني اناااااا مرضى نفسيين تاقصني😭💔

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

اريج:كيف حاسه روحك؟!
تقوى:احسن الحمد الله
اريج:سمعت من ماما توا…كيف تحاولي تنتحري تقوى انتي وحده من اصحاب الحوش هاذا ونحبوك مهما كانت فيه مشاكل !!
تقوى:نزلو دموعها💔
اريج:حضنتها….لاااااا اختي الوحيده عاااد منرضاش هكي …وحق ربي خلاص وعد نخليك تلبسي وشاحي يلي نحبه ونغديك علي حسابي هي
تقوى:طلعت ضحكه بسيطه وسط دموعها!!

__________________

ثاني يوم🌦🌦🌦

حور:مقعمزه ع طاولة الفطور وحايره كيف عادي كأنه مصارش شي!!؟
عائشه:بي كااامل اناقتها ع سفرة الفطور وتاكل بدون اهتمام !
موسى:نفس الشي لابس متعطر ويهدرز مع انس ويضحك عادي جدا
اما تقوى كان واضح عليها التعب بس اريج الوحيده بلي باين انها واقفه معاها !!
حور:الحمد الله وناضت
عائشه:خيرك مفطرتيش؟!
حور:لا الحمد الله شبعت!!…ومشت
موسى:فتح الجريده وشرق بي العصير اول ما قري الخبر…..لالا لالالا مصيبه مستحيل
عائشه:شن فيه😨
موسى:فاتح فمه في الجريده ومصدوووم
اريج:شافت لي امها…خير بابا؟
موسى:خوك خوك ناوي يجلطني كيف يخش في قضيه ويناااااافس منصوووور ككككيف السريب هاذا مطلعناش منه ولا شنو
عائشه:😨 كيف ؟؟منصووور؟! نفسه
موسى:لوح الجريده …الولد هاذا مش رااااضي مش رااااضي ينسى شي وبتجي علي راسه
عائشه:نضراتها تغيرت…والله حتى ولدي مش سهل خليه يدير يلي يشوفه مناسب!
موسى:طووول عمرك هكي مش هامك شي غير يلي في راسك بسسس…وطلع

حور:فتحت باب غرفة امير بهدووو…لقاته راقد
حور:قعدت تتفرج عليه كيف راقد مش باين غير ضهره وعضلاته وخصلات شعره نازلات علي عيون
حور:التافه يجنن🤤 …نزلت ع رجليها وبدت تزحف شوي شوي لين شافت تالفونها جنب السرير..خذت نفس وكملت زحف 😂
مدت يدها جنب السرير ادور علي تالفونها يلي شفاته بس ملقتاش ..وقفت ع الارض عشان تاخذه وهووووووب امير مسكها من يدها وطيحها ع السرير!!!
امير:الخنابه الصغيره
حور:😨بسم الله من وين طلعت انت برا عالج عند شيخ وانت زي ساحرة الجنوب مش توا كنت راقد
امير:ماسك يديها بيد وحده ويشوف لي فمها بطريقه مستفزه🤤…شن كنتي بتخنبي
حور:اااخخ يدي جايا بنخنب تالفوني
امير:زاد قرب ….وشن تاني؟؟
حور:توترت لما قرب منها امير بدات مش لابس شي من فوق🤭…شش شي شنو بناخذ مثلا دارك كلها سوداء دي قلبك مفيهاش حاجه باهيه!
امير. ركز في عيونها بطريقه غريبه وحور لاول مره يدق قلبها بسرعه!!
حور:به نحي هي معش نبيه التالفون خليه عندك لونه وردي المشكله شنو بدير بيه!!ترضى لي روحك محامي شاد تالفون بودري حشم حالك 😂
امير:نزل راسه وضحك بي هزوه
وحور زاد قلبها يدق اكتر لما حست بي نفس امير علي رقبتها وامير قاصد كل حركه يديرها👌
حور:خدودها حمرررر وحلقها جف…
امير:باعد عليها …نوضي اطلعي وداري معش تخشيلها بدون اذن
حور:نزلت بسرعه من علي السرير…يعني انت بس يلي تخش لي ديار الناس بدون اذنهم
امير:طلع الفوطه حطها علي كتفه…اي انا بس
حور:طلعت من عرفته وقلبها قاعد يدق❤️❤️

___________________

امير:بيخش للحمام بس تالفونه كان يرن…
رواد:الو
امير:شن في جديد؟
رواد:اجلو القضيه
امير:علاش؟
رواد:مفهمتش..بس القضيه متسكرتش تأجلت لعند شهر5
امير:تمام
رواد:لو صار شي اكيد نخبرك
امير:تم…وسكر الخط

طق طق طق
امير:ادخل
موسى:كويس لقيتك نايض
امير:بندوش وطللع تو نهدرزو م….
موسى:لااااا توا بنحكو…شن قصة القضيه يلي بينك وبين منصور امير فهمني
امير:شغلي هاذا يعني قضيه بنحلها وتمت
موسى:امير رد بالك تخلي الماضي يرجع يدمرك
امير:اطمن شغل وبس
موسى:رح نتابعك امير رح نتابعك
امير:ابتسم بي خبث وخش للحمام

تسريع_في_الاحداث

بعد مرور شهرين!!
طول الشهرين هاذم حور كانت رح تهبل من معاملة امير ليها!!!
مش مخلي شي ينقصها لا هيا ولا خوها بس التحكم فيها زاد بشكل جنوني ومحدش قادر يخلصها من الكابوس هاذا …جابلها فون جديد بي شفره جديده بس الخط مراقب
لاكن رغم هاذا كله حور مستسلماش ودارت تالفون وشفره بس السر عشان تحكي مع معتصم وساره علي راحتها !!

امير:صدم العيله كلهااا لما قرر ميغير شي ولا يدير جناح خاص غير انه يجيب دار نوم جديده فقط!!ويخلي حور في نفس الدار يلي مقابلتهم والشي هاذا حيرهم كلهم مستبعدين يكون امير يحس بي شي اتجاه حور او ناوي علي شي لان امير مستحيل يفكر في وحده زي حور وتصرفاتها ! بس مش لاقيين اي تفسير لتصرف هاذا 🤦🏻‍♀️

مها:رغم القرار يلي خذاه امير مسيباتاش وقررت تكمل معاه متأمله انها تغيره بعد الزواج ورح ادير كللل جهدها لي الشي هاذا

اريج:كانت غاااااارقه هيا وامها في تحضيرات عرسها هيا وخوها امير ومش حاسه علي شي ولا هامها شي غير انها توصل عند مهاب يلي حباته جديات طول فترة الخطوبه ❤️

تقوى:طول الفتره هاذي عيونها في الارض من خوها 💔وعمرها ماكانت تتوقع امير بعد يكشفها يتصرف معاها بطريقه هاذي ويعطيها فرصه انها تتعالج بدون مايقتلها…وطول الفتره هاذي اختارت طريق تااااانيه وهيا انها تقرب من ربي وبس❤️

ولما شافت كيف اختها تقوى وقفت معاها ومخلتهاش ولا لحضه حاولت تعفس ع روحها وتباعد علي مهاب عشان تخلي اختها تعيش حياتها معاه ❤️

العرس كله كان يوم واحد بس❤️
الڤيلا كانت فاااااضيا مفيش حد غير عمة امير وخلاته الزوز وبناتهم فقط والباقي في المزين عشان الحفله والدخول !!
انس:كل شويه خاش طالع يدير في الماسكات ويجيب فيهم لي خلاته كلهم دارو منهم 😂

حور:عرس الهدود والايام السود يوم واحد بس زي الاجاب تصوري
ساره:اععععي خيرهم
حور:وين نعلم لاسهريات لا حنى لاسرب ضي لادربوكا تقول مفي شي تعرفي
ساره:نضام اتراك هاذم وين العروس
حور:في المزين هيا واختها
ساره:ياكبدي وهذاك الطرف وين سعدودها مرته الكلبه
حور:امير تقصدي؟مريتاش من الصبح
انس:تعالي ديري قناع قبل المكياج (قهوه+حليب حكه+سكر)يخلي بشرتك فرش
حور:به انس برا كمل وتو نهدرزو😂
انس:اقعدي …تعالي سمر انتي وجهك محبب هلبا
حور:😂

________________

الساعه8في الليل:-
اريج:تشوف لي نفسها في المرايا…تسريحتها النازله علي كتافها
ڤيلوها البسيط ومكياجها يلي يجنن والتاج يلي ع راسها محلاااه🤤❤️
تقوى:حضنتها من الجنب….محلاك طالعه
اريج:ماسكه الباقه…جديات تقوى؟😨حاسه روحي مش اوي
تقوى:انتي مش متعوده ع المكياج القوي بس لاكن يجنن عليك وربي
اريج:عمري انتي الفال ليك 😘

حور:اختارت فستان بني قصير منفوخ شوي مع تسريحه مقيومه وفلو ومكياج لا يكاد يذكر !!…لبست عبايتها وطلعت من غرفتها علي طلعت امير من داره وكان يجنن بطريقه مش طبيعيه 🤤🤦🏻‍♀️
بدلته الرسميه حلاقته اناقته ريحته❤️🔥
حور:ابتسمت…عريس القهره 🙃صحه صحه
امير:سلمك …
حور:خذت نفس عميق وكانت تبي تحكي شي بس مش عارفه شنو هوا!!كل يلي مدايراته تشوفله بنضرات غريبه وبس!
امير:في شي؟
حور:ها😨؟لا شي شن بنقول اليوم عرسك يعني مرتك هيا يلي لازم تقول
امير:ابتسم ع جنب…عادي قولي حتى انتي
حور:تشوفله بي نضرات غريبه…معندي منقول اصلا شنو ممكن نقولك في يوم زي هاذا يعني …مشت لعند الدروج ورجعت…اصلا خرا عليك معش تكلمني الها في مرتك من اليوم ومعش دخلك فياا …ونزلت
امير:قلب عيونه بملل ويضحك بي هزوه ونزل وراها !!

_______________

حور:طول الطريق محدش تكلم وريحته محاوطتني من كل مكان في السياره …حاسده مها علي امير ؟
لاااااع مستحيل اعععع حور الراجل مش بي جماله الراجل بي اسلوبه وطيبته وهاذا لا اسلوب لا طيبيه كل شي تكشيخ ومخليني نحترمه بي الخوف
امير:تلفت لي حور….جبتي المفاتيح يلي قتلك عليه امي ؟
حور:اي
امير:رجع عيونه ع الطريق
حور:قنين الحقيررررررر😭😭😭😭😭

حور:اخيرااا كمل العداب اني نتفرج عليه وعلي حلاوته !!..نزلت انا ورمزي ومعانا بنت خالهم خشيت للقاعه وزي ماكنت متوقعه الف مصوره والديكور مبااالغ فيه والمعازيم قصه تانيه 🤦🏻‍♀️
قعمزت بروحي زي العاده حطو قدامي ماكله اول مره نشوفها في حياتي كنت مضايقه منعرفش ليش !!
خشيت للحمام حكيت مع معتصم قريب نصف ساعه نقرم في المعازيم ليه وضحكنا هلبا غيرلي جوي !!…لين سمعت اسماء الله الحسناء !
غريبه مفيش حاجه ليبيه داروها الا هاذي 😂
سكرت من معتصم وطلعت لي الصاله عشان نشوف انس واقف مع تقوى يلي طالعه تهبل وامير واقف بكل شخصيه وجمال جنب مرته مها !!…يتبع

اقسم بالله كتبت الحلقه بسيف يابنات مفضيتش اسفه لو مش حلوه 😭💔

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل التاسع

حور:سكرت من معتصم وطلعت لي الصاله عشان نشوف انس واقف مع اريج يلي طالعه تهبل وامير واقف بكل شخصيه وجمال جنب مرته مها !!…احساس غريب جاني 💔شي اكيد نكرهااا ونكره تحكمه وبرادته لاكن للحضه هكي قلت سعدودها مهاا!رغم ان مش ليها مشناها ومرزن دمها هيا…اففف شن قاعده نقول انا يتهنو شنو دخلي !!

خشو يدرجو العرايس الاثنين مها مع اميرو اريج مع انس خوها لين وصلو للكوشه والعيون كلها عليهم
حور:نسمع في الهمسات والكلام علي امير وكيف ملهم ميتين في شكله 🤦🏻‍♀️اي صح هوا حلو 🥺بس مش كل شي جمااال !!
قعدت مقعمزه حاطه علي راسي وشاح وناكل في الخبزه يلي حاطينها مع السلايط ونشوفلهم بي ملل
امير:طاحت عينه علي حور قام حاجبه وابتسملها
حور:نزلت راسها وهيا تكح …احووو احوووو …هاذا خيره بسم الله
امير:رجع عيونه علي الكاميرا وخذي كم صوره مع عماته وخلاته واهل مها بعدين مسك مها من يدها !وطلع بي كل ثبات وشخصيه وسط اغاني وزغاريط
حور:مقوسه فمها ….ع اساس انجاز يلي داره يعني تزوج 😒ننننننن ويبتسم الزوز دمكم رزين طالعين علي بعض خراوات

______________

لحضات بس وخش مهاب للقاعه عشان ياخذ اريج❤️خش متحشم منزل عيونه امه تبوس فيه وتعاود🤦🏻‍♀️
حور:نسمع في البنات يلي ع الطاوله يحكو (ياربي شن ها العيله كلهم كيكات )
حور:كان تعرفو حقيقت العيله هاذي خبزة شعير وحياتكم 😒🤦🏻‍♀️
مهاب:من مثر الحشم متحملش يقعد هلبا خذي اريج وطلع وطبعا اهله طلعو معاه ومن هنايا خلاص بدت الناس تروح شوي شوي !!

حور:متحملتش نقعد اكتر من هكي حاسه راسي بينفجر !!
روحت مع تقوى اما خوي رمزي قعد مع انس والحق انا مطمنه عليه لان مداير باله عليه كويس ❤️ركبت لي داري حطيت يدي علي مقبض الباب ومقدرتش نمنع روحي ان نشوف لي غرفة امير 🔥
الباب مسكر والضي هاادي داخل صوت مها تضحك بصوت عالي …حقير مفروض ليلة دخولهم المقرفه في فندق مش هناياااا…يسكر في راسه زي السطل مفهمتش علاش ….خشيت غرفتي خذيت دوش دافي ورقدت طول معش نعلم بي شي !!

________________

عائشه وباقي العيله روحو للحوش وعشان ميضايقوش العرسان كلهم روحو محدش فيهم قعد بايت ..رغم ان الكل كان مصدوم ..ليش امير ليلة دخوله مش برا؟وليش اصر يسكن في الدور التاني وفي دار بس!!وكيف مها اصلا رضت بي الشي هاذا

اريج:واقفه في غرفة نومها متوتره..بذات ان مهاب مقعمز برا ع الصالون بدون اي ردة فعل ..استنت دقيقه واثنين وعشره لين سكرت ربع ساعه!!
نحت الڤيلو بروحها بعد عناء طووووويل ولبست روبها مع طرف مستور شوي من فوق !…طلعت من الغرفه بخطوات متردده عشان تشوف مهاب مقهمز ع الصالون ومتكي راسه
اريج:متحشمه…مهاب؟…اءءء لو تبي تخش للغرفة انا بدلت ورتبت كل شي !!
مهاب:مردش عليها
اريج:قربت منه بتزيد تحكي معاه بس نصدمت انه راقد😨!!…رجعت بسرعه لي غرفة نومها تفكر شنو بدير؟تنوضه مثلا؟!لا رح يبدا منضرها اخي قدامه كأنها هيا تطلب فيه🤦🏻‍♀️…خذت غطاء خفيف وطلعت لي الصاله غطت مهاب ورجعت لي غرفتها مسحت مكياجها وتحاول ترقد شوي!!بس طول الوقت وتصرف مهاب عالق في راسها!؟

_______________

حور:فتحت عيونها ببطئ قعمزت وراسها يوجع فيها!شافت الساعه لقتها3ونص…فتحت الباب ونزلت كانت الڤيلا هدووء كل حد في غرفته ومفيش اي صوت…فتحت باب غرفة انس بي الشووويه شافت انس راقد وجنبه رمزي ..سكرت الباب وخشت المطبخ حطت قهوا ع النار قعدت واقفه ع الغاز سارحه كيف الحفله تمت بسرعه ومستمتعتش بيها حستها بااايخه ..قاطع صوت تفكيرها
امير:سكر الغاز لان القهوا كانت رح تفيض…وين سارحه
حور:عيونها توسعو بصدمه لما شافت امير قدامها! خذت القهوا وعطاته بضهر…انت شن جابك هنايا مخلي مرتك فوق؟
امير؛فتح باب الثلاجه وطلع اميه بارده…راكب متخافيش
حور:حست بيه يستفز فيها!…يكون احسن والله لو تشدك فوق ديما تريحنا منك
امير:قرب شويه…هه كلها ايام بسيطه وبعدين معش تقدري تتريحي مني نهاااائي!!
حور:شن تقصد؟
امير:خذي الشيشه وطلع..تباعدي علي المتبهات في الليل مش كويسات
حور:تشوفله كان مش لابس شي من فوق غير تب ومش مسكره …وعليه شوية علامات حمر🤭عقدت حور حواجبها….ترا تطلع خليني نشرب قهوتي بهدوء
امير:سكر شيشة الميه وطلع وهوا يشوف لي عيونها!
حور:قعمزت ع الكرسي..مقرررف هوا وياها😡😒

ثاني يوم🌦🌦..

حور:لمت شعرها زي العاده وقاعده بي توته بسيطه ..ونزلت
تقوى:رجلي قاعده توجع فيا من امس
حور:قعمزت ع الطاوله…مش منك من الكعب يلي لابستيه اطول من خشم مها
عائشه:ضحكت..غير فيك ردي بالك تسمعك
حور:الفضول بيقتلها…وين هيا؟
تقوى:طلعت هيا وامير يفطرو برا عرسان يا كبدي🤤
حور:فتحت فردة خبزة وعبتها هريسه وجبنه…به كويس
تقوى:بصوت هااادي …ماما شن قالتلك مها؟تهنت؟!
عائشه:ابتسمت طبعا تهنت الحمد الله من اول ليله
حور:للحضه تتخايل في امير مع مها!!وبعدين اذكرت العلامات يلي شافتهم علي صدره!😨
نزلت قعمزت علي الارض تاكل ومتنرفزه بدون سبب

_________________

اريج:فتحت عيونها علي لمسات حنينه بورده حمراء..ناضت بسرعه شافت مهاب مقعمز جنبها وجايبلها ورده!
مهاب:صباح الورد
اريج:صباح النور☺️
مهاب:مسح علي خدها ويبتسم…سامحيني امس خليتك ورقدت تعرفي حوسة العرس والتعب والقصص هاذي كلها
اريج:كل الاسئله والهموم يلي كانت شايلتها اختفت وابتسمتله…لا عادي عارفه الشي هاذا محبيتش انوضك قلت ترتاح
مهاب:ارتحت والله اول ما فتحت عيوني واذكرت انك وليتي مرتي😍❤️
اريج:ضحكت…تفطر؟
مهاب:تبي هنايا ولا برا!؟
اريج:اءء عادي ع راحتك
مهاب:نوضي البسي نفطرو برا وبي المره نديرو دورا
اريج:اوكي…وقفت بتمشي
مهاب:اروجه
اريج:تلفتت..اها
مهاب:محلاك
اريج:خدودها حمررر وطلعت من الغرفه مش مصدقه كأنه مش نفسه يلي روح بيها امس بدون كلمه ورقد طووول !!

_______________

حور:مقعمزه في الصالون…وتحكي ع التالفون!
معتصم:به اهو فتكيتي منه وتزوج
حور:قاعد معاي في نفس الحوش بالله شن تحكي!؟
معتصم:عارف لاكن توا بيلهى في مرته وبعدين صغار ودوشه ..
حور:صغار؟😨
معتصم:تي اي امالا شنو !!
حور:اهاا😨اي صح!!!….
معتصم:خيرك حور من امس مش علي بعضك ؟
حور:لا عادي!لاكن راسي يوجع فيا من الحفله امس قاعده نحس في روحي دايخه
معتصم:واكيد طالعه احلا وحده امس🤤😍
حور:ها ؟اي اي
معتصم:لا انتي جديات اليوم مش علي بعضك !
حور:شافت امير داخل هوا ومرته …نحكو بعدين !!
وسكرت بسرعه
مها:خشت سلمت علي عائشه وتقوى…وقعمزت
امير:قعمز ع الصالون…ترا قهوا تقوى
تقوى:به…ومشت
عائشه:ان شاء الله عجبكم الجو
مها:اي يجنن الجو ياعمتي وامير مخلاش مكان في خاطري وكل شي خذاهولي
عائشه:بصحه عليكم يارب
حور:تشوف لي مها كيف لابسه ..سروال قماش بيج مع فانيلة صوف وجاكيت طويل وكندره كعب والاكسسوار هلبااا!!
امير:كيف حالك حور؟
حور:مردتش عليه…وشافت لي التلفزيون
موسى:يمسح في يديه…كيف الاخبار يا عريس
امير:الحمد الله تمام
موسى:قعمز معاهم..شن القصه يلي صارت اليوم!
امير:خذي القهوا من تقوى…بدت القضيه ويسحابوني رح ننسحب لاني عريس!
مها:بصدمه….كيف؟😨
امير:يشوف لي بوه بدون اهتمام لي مها…اجلت السفره لي وقت تاني
مها:شافت لي عائشه بصدمه 😨؟
موسى:كيف يعني بتفوت شهر العسل مع زوجتك ع خاطر قضيه؟
امير:اي عشان اهم قضيه في حياتي ولازم نربحها
موسى:لاكن انت ليك يوم واحد بس متزوج!!
امير:وهما هاذا يلي يبوه اختارو الوقت هاذا عشان ننسحب ومستحيل يصير الشي هاذا
موسى:انت مش ملاحض ان اللعب بدي يكبر بينك وبين منصور؟كل ما نفتح نت نلقى نفس الخبر الجرايد بنفس الخبر ..لو خسرت القضيه كيف بيكون موقفك؟
امير:مخسرتش قبل ومش رح رح نخسر

ساد الصمت والهدوووووء في الصاله ومها تحت تأثير الصدمه قاعده !!
حور:عمي موسى …زيك محكيتلك الصبح شوي وبنطلع انا
موسى:ب……
امير:وين؟؟
حور:شافتله بي استفزاز….نكلم في بوك انا☺️
امير:بحروف مقطعه… انا قلت و ي ن؟
حور:حوش خوالي
امير:سكت
حور:ناضت من جنبهم لي دارها
مها:قربت عليه بصوت واطي…شن تحكي امير حتى التذاكر خذيناهم؟
امير:مش وقت نقاش هنايا!!
مها:ناضت متعفلقه لي دارها ودمها يغلي لان امير فضل الشغل علي شهر العسل !!

___________________

حور:واقفه ع المرايه تضفر في شعرها وسارحه …خيرني مش مركزه ؟!!
علاش شاغلني الفضول هكي بي اي شي يخص امير مع مرته!!
افففف لازم نطلع منه الحوش هاذا حاسه روحي مخنوقه كل شي اسرار اسرار مفيش شي واضح ومفهوم 🤦🏻‍♀️
طق طق طق
حور:ادخل!
امير:فتح الباب وخش…جيت نقولك مفيش طلوع متعبيش روحك وتلبسي
حور:خذت نفس عميق وقلبت عيونها بملل….قصدي انا ممليتش؟
امير:سكر الباب…من؟
حور:قربت ومربعه يديها….عندك مراااتك هكي كبرهااا..في الطول هيا اطول مني وفي العرض هيا اعرض …امشي احكم فيها وخليني في حالي امير خلاااص حتى وانت عريس جاي تقولي ديري ومديريش !!فديت انا
امير:يقرب عليها وهيا تحكي وتوخر
حور:وصلت للحيط…وبس خلاص لو سمحت اطلع
امير:حاصرها بيديه….ولو مسمحتش؟
حور:حطت يدها علي كتافه …لا بتسمح بسيف عليك…ودفاته بس زاد قرب منها بعنف ويديها قعدو حاصلات في كتافه!!
امير:كنت مش فاضيلك حور ولتوا قاعد مش فاضي
رح انضملك امورك بعد منسكر حساباتي في القضيه هاذي وبعدين نفضالك في المليح لان معش رح يبدا عندي شي غيرك!
حور:بعد خليني نعرف شنو نحكي
امير:يشوفلها بطريقه اذوب ويتعمد يقرب فمه…ليش هكي مش واخذه راحتك؟
حور:تي انت منوووووو امير فهمني وشن تبي مني ؟
من يوم جيت للحوش هاذا وانت تحكي معاي بي الالغاز وبس شن تبي انت
امير:نبيك🔥
حور:هــــه ننننننن ….بلا عبط دخوله امس وجاي يقولي نبيك
امير:ضغط عليها برجله عشان تقعد لاصقه ع الحيط ومتتحركش
حور:بعد من قدام وجهي خير منفضك قدام مرتك
امير:يمسح علي خصلات شعرها…..سيورك تفهمي انا منو وشنو يلي نبيه منك حور
حور:لو كانت حاجه حقيره زي حقارتك احلمممم امير
امير:ضحك ع جنب…..في حد قالك انك عن قريب احلا؟
حور:توترت من انفاسه…اي هلبا قالولي
امير:عقد حاجبه…ليش في حد قرب عليك لدرجه هاذي انتي؟
حور:حاولت ادفه….اطلع من الدااار
امير:بعد من عليها شويه ….وزي ماقلت خوذي راحتك توا نكمل حساباتي ونفضالك…وصل لعند الباب ورجع قام صبعه بتهديد ..تطلعي من الحوش هاذا معش في رجوع وخوك هنايا مكانه
حور:تشوفله وساكته
امير:طلع وقربع الباب
وحور قعمزت ع الارض مش فاهمه شي !!…مش فاهمه كلام امير ونضراته وهوا امس بس متزوج والمصيبه الاكبر مش فاهمه شنو الشي يلي تحس بيه داخل قلبها ولي منو لان مستحيل يكون لي امير يلي طول الوقت يستفز فيها وبس 🤦🏻‍♀️💔

اريج:رجعت للحوش هيا ومهاب بعد مافطرو وخذاهم الوقت والدهواري لين تغدو برا …خشت دارها نحت الجاكيت وحطت شنطتها ع الكنبه
وقفت قدام المرايا تلم في شعرها لين شافت مهاب وراها في المرايا….
مهاب:فتحلها سحاب البلوزه من الخلف
اريج:تجمدت في مكانها!!
مهاب:حط راسه علي كتفها ويشوفلها في المرايا بصوت هاااادي…لو مش جاهزه براحتك عادي
اريج:بلعت ريقها وقعدت ساكته
مهاب:حس بيها خايفه ومتوتره حضنها بهدوء لين تريحت ❤️وبطلت خوف وبعدين🤭🤭🔥

_______________
حور:تنشر في حوايج خوها رمزي يلي معش شفاته من كثر ماتعلق بي انس …وفي عز تفكيرها خطر علي بالها امير يلي مش قادر اطلعه من راسها 🤦🏻‍♀️
قرب عليها هلبا لين ريحته علقت فيهااا…كل مكان تمشيله ريحته موجوده كأن الريحه علقت في دناغها مش في خشمها 🔥

______________________

مها:شافت امير خش للغرفه ناضت بسرعه ….شن امير؟!شن يلي صار لوووطه فهمني سااايرتك في كل شي الحوش قلت عادي يالله الجناح مدورتاش الفندق مركزتش بس لهنايه وبسسسسس مفيش خصوصيه بكل لهدرجه حتى شهر العسل لغيته عشان شغل وانت ليك يوم بس متزوج؟
امير:طلع دخانه….لو تموتي انتي والدنيا كلها القضيه هيا بذات مش رح نفوتها !
مها:بطللللل انك عايش في الماضي خلاص مش عشان خذو منك…..وسكتت وجها بدي لونه اصفر
امير:شبحلها بنضرات تقتتتل!!…كملي
مها:شي انسى
امير:وقف وقرب عليها
مها:بتموت من الخوف لين معش قدرت توقف قعمزت ع السرير
امير:شاد الدخان بديه ولف يده علي رقبتها ….لو السيره هاذي فتحتيها مره تانيه مستحيل نرحمك!🔥فاهمه؟
مها:بلعت ريقها وخايفه منه ومن الدخان يلي قريب ليها
امير:بصوت عياط…جاااااااوبي
مها:هزت براسها…اي فاهمه فاهمه
امير:شبحلها بنضره اخي 💔…وطلع للبلاكونا وسيبها !
مها:غبيه غبيه غبيه كيف طلعت مني 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️وااااك توا معش بيشوفلي حتى الشبححح حماره انا !
امير:واقف يدخن وقلبه متريح لان خادم القضيه ومكملها بحذر وضامن انه يربحها…بس في نص تفكيره جت قدامه صورت حور …حط يده علي فمه يلي كان قريب عليها وسكر عيونه لحضات وهوا يحلف داخله انها رح تكون ملكه بس مش توا مزال!!

_______________________

الساعه10ونص :-

ع سفرة العشاء..
حور:سلام…وقعمزت بدون ما تشوف لي امير
موسى:طلعت مرتك وتعشيتو برا مفروض
امير:راقده من العصر متبيش تنوض
عائشه:خليها ترقد هاذا وقت نومها عروس تدله ياكبدي …مش زيني انا زمان
موسى:احوو احححو
عائشه:من الفجر انوض نجيب في الميه من البير ونعاند في الف حاجه
حور:تبصررررري😧
عائشه:اي والله غير توا لما كترو فلوسه نسي الماضي
حور:حقى عمي 😂
موسى:يابنتي المرا مايملاش عينها الا كمشه ترااب الدلع يلي زمان كله نساته الورد وال…..
عائشه:الورد الاصفر امالا متع الخرارات ريحته تزهق
حور:هههههههههه😂
امير:سرح في حور وضحكتها العفويه
موسى:توا طلع متع خرارات؟نسيتي لما تتجكتري بيه علي سلفته حواء؟ ولا نذكرك
حور:😂😂😂😂😂ههههههههههه
تقوى:😂😂
عائشه:كنت غبيه وقتها منسحابش الرجالا يجيبو في اطقم ذهب وفضه مش ورد اصفر متع شوارع
موسى:اهو جبتهولك توا
عائشه:بصوت واطي …راجل العازه
حور:فمها معبي ماكله وتضحك عيونها دموع بضحك وخدودها حمررر…المنضر هاذا بدات كان مجنن امير🤤😍🔥

______________

اريج:فاقت من النوم في حضن مهاب دوشت ولبست وللمطبخ طول…فتحت الثلاجه طلعت كم حاجه خفيفه عشان العشاء وفي داخلها فرحانه كيف مهاب حنين معاها وغير شنو تبي 😍❤️
جهزت السفره وخشت غرفة النوم …

اريج:مهاب مهاااب
مهاب:فتح عيونه…شاف الساعه كم ناض بسرعه
اريج:ابتسمتله…صح النوم
مهاب:مردش عليها وناض بسرعه طلع حوايجه
اريج:العشي واتي تعشا قبل بعدين دوش !
مهاب:منبيش كولي انا بنطلع
اريج:بي استغراب…وين؟
مهاب:شن دخلك انتي؟
اريج:نصدمت من كلامه
مهاب:غير تيشرته وخذي تالفونه وفلوسه وطلع !!
هاذا كله اريج في حالة صدمه ..

________________

حور:ناضت من مكانها عشان تركب
تقوى:حور!
حور:نعم؟
تقوى:خليك معاي نقصد ان نديرو شاهي خفيف ونهدرزو مكسده بروحي
حور:استغربت بس صح تصرفات تقوى بعد ما حاولت تنتحر ع اساس تغيرت هلبا بدت معش مسمومه وصوتها ميطلعش !!
تقوى:شن قلتي؟
حور:اي ليش لا☺️
تقوى:فرحت…تمام مبكري درت كيكه تو نحطها مع الشاهي
حور:اوكي …عمي بالله كلم انس يروح بي بي رمزي معش ريته استاحشته
عائشه:كيف سكرت منه قالي رافعه للحلاق الفرخ هاذا عقله قاعد صغير كل ماندور رمزي نلقاه معاه
موسى:وانتي شكلك كبدتي عليه رمزي هاذا
عائشه:وليد صغير شن فيها كان دورته
موسى:لا غير متشوفيش في روحك كيف توكلي فيه وترعشي عليه بس …ولا مزال خاطرك في صغار
حور:😂😂😂😂
عائشه:خيرك انت شن قصتك ها الايام شادها عليا وخلاااص
موسى:😂😂😂

تسريع_في_الاحداث !!
بعد مرور اسبوعين..

حور:مضاايقه بتتفجر الحوش كله متوتر !!امير حضر جلسه وقالو الجلسه الاخيره النهائيه بيحكو ع المتهم !!
حور:مش فاهمه القصه ومفيش حد راضي يفهمها اصلا ملهم يتهربو من الموضوع!!

امير:يحاول يخلي روحه بااااارد قد مايقدر رغم ان قلبه يغلي عشان ياخذ حقه وتكون اول قضيه يخسرها منصور علي يده !بس ليش الحقد هاذا كله؟!

مها:قعدت ايام متكلمش في امير ولما شفاته مش معبرها حاولت تستعمل معاه اسلوب تاني وهوا انه توقف معاه وتسانده عشان يتقرب منها ❤️

اريج:قريب تهبل مش فاهمه مهاب؟في الصبح عسلل يقطر وقريب يقيمها من علي الارض !! والشخصيه قدام الكل الا معاها
وبعد الساعه 10معش تعرفه ابدا يطلع من الحوش معش يرجع للفجر بدون سبب

تقوى:الايام هاذي هاديه بس قاعده مقربه من ربي وتدعي ان يغفرلها من السم يلي كانت تاخذ فيه ومستغربه في خلود كيف معش استفزتها ولا كلمتها (بس قلبها حاس ان امير حل القصه زي كل مره)

___________________

حور:حاضنه رمزي توكل فيه…خيركم شن في؟
عائشه:ماشيه جايه …مصيبه كان خسر امير هاذاكا وين الدنيا بتنقلب
تقوى:دعيتلع ربي يقويه وقلبي حاس ان يربحها
عائشه:مهما كان خوك مش رح يجي زي خبرة منصور في المحاماة
حور:ساكته وتسمع
تقوى:ربي يجيب العواقب سليمه وخلاص !!
حور:ساكته محبتش تسأل رغم ان الفضول حارقهااا!!!

امير:نزل ومها وراه
عائشه:صباح الخيرات
امير:لابس سروال جينز اسود وسوريه بيضه مع جاكيت رسمي اسود وقرواطه سودا مطفيه 🔥لابس ساعه فخمه وماسك في يده شوية ورق وكان يجنن ياكبدي
مها:صباح النور…وتساوي في امير
حور:ساكته تشوف لي جماله
عائشه:ربي يقويك وينصرك يااااارب
امير:ابتسملها…ان شاء الله
تقوى:ربي معاك
امير:شاف لي حور وحور نزلت راسها بسرعه …طلع بهدوء وركب سيارته

_________________

اريج:تفضل
مهاب:لبس جاكيته….نكمل مع خوك ونجي نطلعك عشان نحتفلو برا
اريج:بي شنو؟
مهاب:بي نجاح خوك
اريج:يعني نجاحه مضمون؟
مهاب:ضحك ويلبس في كندرته….امير راه كان متعرفيشي 😅
اريج:ضحكت
مهاب:وقف خدي مفاتيحه باسها علي راسها وطلع
اريج:تنهدت بوجع متمنيه يقعد هكي ديما 💔

______________

انس:خش يجرررري لين زلق ….باركيلي 🥺
حور:علي شنو😨😧
انس:حصلت خدمه في حلاق يعني بندير ماسكات لي الناس يلي مقدرين موهبتي بنبكي خلاص مش قادر❤️🥺
حور:ههههههه الف مبروك …انس نبيك في شي
انس:شي للارهاق ولا حسيتك مرهقه ديري كمادات الشاي الاخضر متع لبتون الطريقه خودي ال…..
حور:تي لاااا غير استنى نحكي
انس:ها شنو
حور:نبي نعرف قصة امير …ومنو منصور هاذا
انس:امممم خطر خطر
حور:شافت يمين يسار…بالله عليك مفيش حد وعد مش رح نقول
انس:خذي نفس….زمان لما كان امير يقرا في الكليه منصور هاذا كان دكتور يعطي في محاضرات وهوا محامي كبير من زمان .
حور:به؟
انس:المهم امير كان يحب وحده اسمها فاطمه وحتى خطبها!..وكان موشم اسمها في يده
حور:😧
انس:بدت فاطمه تجيه للكليه كل مره بي سبله لين اخر شي طلبت تفسخ الخطوبه وامير قريب هبل ومخلاهاش …ولما فاطمه عرفت ان امير مش رح يسيبها اعترفت ان منصور اعجب بيها ويبي يتقدملها
حور:😨😨
انس:المهم مشي امير لي منصور وطلب منه يبعد علي طريق خطيبته لاكن عامله بوقاحه وقاله انت طالب تافه عمرك ما رح تربح حاجه لان كل شي ملك الكبار بس حتى لو كان ليك مدام عجبني ناخذه
حور:تسهوك😧
انس:وربي …ولما امير انكسر ضهره من خطيبته يلي تجري وراء منصور وكل عقلها ان يتزوجها مشي امير خذي حديده علي هيئةنجمه سخنها وحرق يده عشان يغطي الوشم ومعش يشوف اسمها
حور:لا يااااربي كيف تحملها
انس:ومباش يعاين ولا يدير شي عشان يقعد اثر الحرق زي ماتشوفي توا
حور:وهيا كيف تفضل واحد كبير زي منصور علي امير
انس:لانه محامي معروف وعلي اساس بيسافر بيها برا…الحصيلو فسخت خطوبتها وتزوجت منصور توا عندها حتى ولد وامير مش قادر يطلع من العقده هاذي يبي كل شي ملكه وبس وميبيش يخسر شي
حور:قعدت ساكته وتذكر في كلامه

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

منصور:يلبس في القرواطه…نوضي البسي حاجه باهيا عشان تمشي معاي
فاطمه:عطت ولدها….مخاطريش في الطلوع اليوم برا بروحك
منصور:تلفتلها….ليش؟متبيش تشوفي راجلك كيف يتلذذ بي الانتصار قدام حبيب القلب؟
فاطمه:حبيب شنو شن تحكي انت؟؟؟؟
منصور:تغيرت ملامحه لي جديات وقاسيه …تحرررركي اسمعي الكلام والبسي عشان تمشي الولد تو نخطمه علي امي
فاطمه:طلعت لبسه من دولابها وخشت الحمام تبكي مش متخيله تشوف امير 💔كمية الندم يلي تحس بيه توا رح يقتلها زياده لو شافت امير قدامها!!

_______________

امير:نزل من السياره معاه رواد ومهاب وطبعا الصحافه كانت في كللل مكان
امير:وصل؟
رواد:لا مزال محدش شافه هنايا
امير:نحى نضراته …
مهاب:قدها ياصقر نعرفك🔥💪🏻
امير:ابتسمله وخش

لحضات وخش منصور مع مرته في وسط الصحافه يلي تحاول تحكي معاه وهوا مش عاطيهم وجه !!
قعدت مرته فاطمه برا وهوا خش للقاعه وهنايا كانت اول مره يتلاقو في النهايه يلي رح تحسم منو يلي بينتصر علي الثاني 🔥
منصور:ضحك بي استهزاء لي امير
امير:قام حاجبه وهز راسه بمعنى …تو نشوفو

_________________

بنووتة الشيخ:القضيه عباره علي حاويه كبيره معبيه بي الممنوعات ..وكان رح يتم تسليمها لي عصابه تراجي فيها ولما نكشفو قررو يلصقو التهمه لي شخص بسيط يشتغل في الجمارك ويقولو ان هوا المسؤل علي كل شي مع ادله مزيفه لاكن مخدومه صح وطبعا امير واقف محامي مع شرطي الجمارك هاذا
بدت المحكمه وسماع اقوال الشهود والمتهم والدفاع و و و الخ …ولعند هنايا كان منصور هوا يلي كاسب
منصور:يشوف لي امير بمعنى قتلك متتحدانيش
اما امير يتفرج بهدوء
منصور:كان مستغرب كيف امير مدارش اي ردت فعل !!؟
القاضي:امير موسى…اي شي تبي اضيفه؟
امير:مزال عندي شاهد واحد لازم تسمعوه
القاضي:تمام خليه يتفضل
منصور:شاف بسرعه للباب لما انفتح وخش منها شخص كان خاطفه منصور من جماعة العصابه عشان مايشهدش ضدهم!
امير:شبح لي منصور وضحك ع جنب
منصور:في داخله…ككككككيف كيف جابه؟!!!
وقف الشاهد وبدي يحكي بتفاصيل ومع الادله يلي كان ماسكها ومنصور بيطيح من طوله من الصدمه

وبعد نصف ساعه :-
طلع امير ماسك اوراق من المحكمه وداخل القاعه زغاريط !! مش مفهومه من منو؟
امير:طلع من القاعه وتلاقت عيونه في عيون فاطمه 💔
رواد:بلع ريقه…شن صار؟!…يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل العاشر

وبعد نصف ساعه :-
طلع امير ماسك اوراق من المحكمه وداخل القاعه زغاريط !! مش مفهومه من منو؟
امير:طلع من القاعه وتلاقت عيونه في عيون فاطمه 💔
رواد:بلع ريقه…شن صار؟!…
امير:نزل عيونه من فاطمه لي رواد..ضيف قضيه جديده لي قائمة نجحاتي
مهاب:خشيييييييي كنت عارف وربي انك قدها يا اميرهم💪🏻🔥…وحضنه
فاطمه:تشوفله بي حسره من بعيد. ومركزه علي يده كأنها. ادور في اسمها 💔؟
منصور:طالع من القاعه وميشوف في شي قدامه من الحقد والحسد والكره بذات كيف الخبر انتشر في لحضات لي الصحافه …مسك يد فاطمه وجبدها
فاطمه:منصور استنى وين ماشي
منصور:وقف قدام امير …زي ما خذيت منك اعز ما تملك المره الاولى رح نرجع وناخذ منك كل شي ..رد بالك مني يا امير موسى
امير:ابتسم بي برود…ربي يعينك علي الاحساس الواطي يلي تحس بيه توا!!..المحامي الكبير منصوريخسر قضيه لاول مره في حياته جديات لو كنت مكانك توانتحشم نطلع نقابل الناس
منصور:😡😡😡😡
امير:جي بيطلع هوا ومهاب بس رجع…ااه قبل ما ننسى في الجديد لما تفكر تقرب علي اي شي من ممتلكاتي سواء كان بشر او شي تاني احسب الف حساب قبل ما تقدم خطوه
منصور:نتقابلو يا امير اللعبه مزال ماكملتش
امير:لبس نضراته…المهم فزت🤘💪🏻…وطلع
طلع يمشي بي كل ثقه لي سيارته وسط اسئلة وعياط الصحافيين يبو منه اي كلمه بس!!!لاكن مهاب تكلم بدله
اما فاطمه عيونها تعبو دموع لما شافت امير بعد لين ركب في سيارته ومعبرهاش حتى بنضره!💔…كأنه مش نفس يلي من كم سنه قريب ياكلها بعيونه يلي كلها حب !!مش نفسه امير يلي يضحك ويبصر حست انه بدي قاااااااسي حتى الابتسامه يلي طالعه منه بي مسخره لا اكتر…لهدرجه الوجع يغير؟💔2

عائشه:تقوى ديريلي اميه وسكر حاسه السكر عندي هبط
تقوى:من الخوف والتوتر ياماما هدي روحك شويه حرام عليك
عائشه:مش قادره قلبي بيوقف والله جهنم رح نشوفوها كان خسر نقعدو نلودو في نفس الدايره حسبي الله فيك يافاطمه يابنت فوزيه حسبي الله فيك السبب في كل شي
مها:خذت نفس عميق وتفكر …زعمى امير قاعد يحبها؟!!اكيد قاعده عنده شوية مشاعر اتجاه فاطمه كنهاذا ميقعدش هكي كل همه ينتقم وبس !!لو كان نساها فعلا راهو مش معبرها لا هيا لا راجلها 💔افففف يامها ليش ورطي حالك مع امير ؟علاش غامرتي بي كل شي وخذيتيه رغم عارفه انه معنداش اي ذرة مشاعر اتجاهك !!…رح يتغير اكيد مع الايام
حور:مقعمزه بي ملل مربعه يديها وتتفرج عليهم وساكته ..بس كان فضول داخلها عشان تعرف شن صار؟
موسى:هههههههعععععععع دارها دارهاااااا الجحش دارها الاسد متعي
عائشه:جاته الحاله 🤦🏻‍♀️
مها:شن في عمي
موسى:يشوف لي التالفون ويبتسم(اقوى فضيحه لهذا الاسبوع المحامي الكبير منصور خلف الله يخسر قضيه صعبه امام طالب سابق له في الكليه )
عائشه:روروروروروري
مها:ناضت تحضن في مها ويباركو لبعض
حور:حاجه والله كبيره😒
عائشه:قعمزت ع الصالون….ااااخخ الحمد الله هاذا وين تريحت
امير:السلام عليكم
موسى:درتها يامعفن😄😄😄…وقرب عليه حضنه
التمو عليه امه واخته ومها يباركوله
امير:قعمز في الصاله وشاف لي حور…شنو نفيش مبروك!
حور:الف مبروك☺️
مها:معناها لازم نحتفلو بي الخبر هاذا اكيد
امير:حجزت من امس في مكان حلو يعجبكم !
مها:يعجبكم؟
امير:ينحي في الساعه…اي حني والعيله
مها:اهاا😒😡…به كويس
امير:تقوى فنجان قهوا بالله
تقوى:من عيوني😅…وخشت المطبخ
امير:ناض لي دار ولحقاته مها
حور:بري ياحنا بري تلصقي عليه من حقك😒
موسى:كيف حالك ياحور وين معش سمعنالك حس
حور:الحمد الله بخير
موسى:ان شاء الله مرتاحه ومفيش شي ناقصك؟
حور:لالا عمي صحيت انتم مش مقصرين☺️
عائشه:خلي البنت في حالها
موسى:وانتي خيرك شن فيها كان هدرزنا عليها شوي
عائشه:😒😒😒😒
موسى:الحسد الحسد😂

___________________

امير:نحى الجاكيت الرسمي وقام اكمام السوريه
مها:تمسح علي ضهره…حبيبي بنحكي معاك في شي!
امير:تاعب توا وراسي بيتفجر نرقد بعدين ساهل
مها:جت قدامه وماسكاته من سوريته…وراسك 5دقايق بس
امير:شن في!
مها:انا فاهمه انك تبي عيلتك وهكي بس نحتا قاعدين عرسان ومطلعناش شهر عسل عشان القضيه هاذي اهو خلاص تمت وكسبتها علاش متعوضنيش ؟
امير:طبطب ع خدها…تتعوض ساهله …والسفره خليها تجي بجوها
مها:😣اميرررر
امير:بعدي توا بنصلي الضهر بعدين نحكو
مها:قعمزت ع السرير وهيا تنفخ .

_________________

فاطمه:خشت للحوش لوحت الشنطه ع طول يدها وقعمزت تبكي
منصور:شن يلي يبكي فيك توا؟!تكلمممممممي
فاطمه:ولا شي خليني في حالي
منصور:قرب منها…حنيتله؟!قلبك استاحشه الباين!
فاطمه:رفعت راسها ودموعها ينزلو…اي اي حنيتله واستاحشته …استاحشت معاملته فيا بي احترام ومقدرني ع الاقل !!محسسني بي حبه ليا لاكن الغلط فيا انا لما سمعت كلام النااااس
خوذيه كبير ومعبي فلوس يقعد يشوفلك كنز طول عمره !…الغلط فياااااااا يلي صدقتهم وخذيتك ونصدمت فيك و….
منصور:👋🏻ضربها كف…..شن متوقعه مني لما تجيني وحده خانت خطيبها عشان منصب وعيشه برا؟…تسحابيني بنوثق فيك يعني !..
فاطمه:قامت راسها….بحقددد….ربي خذالي حقي منك اليوم شفت نفس الكسره يلي في عيوني عندك لما امير حلاك تفشل قدامه وربي يزيد يعليه عليك
منصور:طاح فيها ضرب بهستيريا وبدون وعي لان كلامها كان مستفز لابعد الحدود ضربها ضرب مبررررح💔

_________________

حور:راسي منفوخ من الاتصالات يلي كل شويه تبارك لي عائشه وموسى ومها اعععع كيف ترد وتغير في صوتها ياربي خوذني ويرحني محدش حاس بيا في ها الحوش …حست بي تالفونها السري يهز …ناضت بي هدوء لغرفتها
معتصم:تي وينك ياهبله
حور:قاعده بالله وين بنمشي مثلا للموزنبيق ؟
معتصم:هههههه نخدم ونتعبى فلوس وحاضر نرفعك
حور:برا مبردك😂
معتصم:المهم ياحب امتى نقدر نشوفك استاحشتك
حور:تنهدت…خليها بي الضروف توا !!
معتصم:به ع راحتك ياهمي
تقوى:حور تعالى الغذي واتي
حور:تمام جايه
تقوى:طلعت وسكرت الباب
حور:هي سلام تو نحكو
معتصم:تمام ديري بالك ع روحك
حور:حتى انت….وسكرت الخط

علي سفرة الغداء:-

حور:قعمزت بملل
عائشه:خيرك حور حاسه بيك مضايقه
امير:رفع عيونه فيها
حور:اي والله مليت من الحوش و…
تقوى:بيرفعنا امير اليوم نغيرو جو
حور:مخاطريش …نبي نزور خوالي
امير:ياكل وعيونه في الصحن..علي حد علمي ان معش ريتيهم ولا عبروك من لما توفت امك
حور:بصوت حااد🔥…ع الاقل من دمي في النهايه
امير:ابتسم بي استفزاز…حتى رمزي من دمنا!!
حور:فهمت قصده كويس
عائشه:وعادي كان مشت لي خوالها البنت
امير:اي محدش قلها لا
امير:وتو روحكم مع المغرب بنتعشو برا وعازم كم حد معانا ..تقوى كلمي انس يجيب رمزي ويروح
تقوى:تمام
مها:طبست ع وذنه…حبيبي ريحتك تجنن
امير:ابتسملها وبعدين رجع عيونه علي حور يلي كانت بتموووت من طريقة الاستفزاز متعه
حور:لوحت الشوكه وقامت كمامها بدت تاكل بطريقتها تاكل وتشرب بطريقه همجيه
مها:بصوت واطي….اففف ع التقزز
حور:حطت الكوب بقوه ع الطاوله بعد كملت ومسحت في كم التيشرت يلي لابساته
امير:قام حاجبه
حور:الحمد الله دايمه
تقوى:ضحكت….خليك مدايرين حلو
حور:الحلو مياكلش حلو
مها:هه وينه الحلو
حور:ع قولة انس ديري كمدات شاهي اخضر لعيونك عشان تشوفي كويس
مها:ساكته وتضحك بصوت واطي
حور:بتنوض من الطاوله بس رجعت…ضربت امير علي رجله بقوه من تحت الطاوله وناضت وهيا رافعه خشمها
امير:ابتسم بخبث …كأنه عاجبه يلي صار 🔥

__________________

حور:خشت دارها فتحت دولابها ادور علي لبسه ….الحقير التافه قاعد يهدد خلي نمشي ع الاقل نهيج شويه ورحمة امي يا امير الاما نشردك ونستفزك بطريقه تخليك اءء …اااااااااه ياربي بنموووت منه التافه الزباله هاذاااا
رمزي:فتح الباب وخش…حور
حور:بساته…وين كنت ياقلبي
رمزي:مع انوسي مشينا انا وياه شرينا شكلاته وعصير
حور:به كويس تعالا نبدلك حوايجك هي
رمزي:راهو العروسه متع امير تقول في حجات عليك
حور:شن قالت🤨؟
رمزي:قالت انتي شلافاطي
حور:شنو شلافاطي هاذي
رمزي:نعرفش هيا هكي قالت
حور:قال شلافطيه؟
رمزي:اي هاذي هاذي
حور:وشن تاني 😡
رمزي:وانتي تاكلي زي الخنزير هيا قالت
حور:تلبسله في حوايجه….امممم به
رمزي:قلها امير مدخلكش فيها انتي العي في روحك
حور:😂😂كويس دار ثمره في حياته
رمزي:شنو هيا ثمره؟
حور:حاجه حلوه
رمزي:امير هطاك ثمره وبوسه ولا؟
حور:صبررك يا ربي بس🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️

_______________

اريج:خشت لي حوشها بتعب
مهاب:وتي روحك في الليل امير مداير عزومه برا
اريج:هلبا عليا اليوم عدي وعشي برا 😂
مهاب:قامها في حضنه….مفي شي هلبا عليك يامهبلتيني انتي
اريج:تعلقت في رقبته….مهاب
مهاب:عيونه
اريج:تحبني؟
مهاب:في حد يلقى وحده زيك ميحبهاش؟!
اريج:حضناته ❤️…كأنها خايفه يجي الليل ويتعاود نفس السيناريو !3

عثمان:ههههههه لاكن جديات ضحكت من اعماقي لما قريت الخبر يامنصور هلباااا صراحه
منصور:ساكت وبيتفجر
عثمان:طالب انت قريته وغلبك؟😂ومدايرلي روحك عصابات وحكايتك حكايه !….ويلي خطفته جابوه اقسم بالله قعدت مضحكه ياصاحبي 😂😂
منصور:سكرلي السيره يا عثماااااان 😡
عثمان:سكت وهوا بيضحك مش قادر!!
منصور:مزال اللعب في بدايته
عثمان:حتى لو كسبت الف قضيه معاه مستحيل يمتسحلك عار اليوم
منصور:قصتي معش قضايا تو تشوف كيف ندمره ووعد مني
عثمان:اييييي شنو ورانا حني !2

_________________

مها:طلعت قفطان طويل مزخرف لونه زيتوني مع وشاح بيج وجاكيت طويل شوي بيج دارت مكياج هاددي مع عدسات ع اللون الرمادي ورموش وروج باهت
لبست القفطان وحطت الجاكيت علي كتافها بدون ماتلبسه مع اكسسوار قوي زي العاده !!وكندره كعب بنفس اللون !1

امير:لابس سروال اسود جينز مع تيشرت ابيض وجاكيت جلد اسود لماع🔥…كندره بنفس اللون
وشعره كيف مرتب 🤤…آويلي
مها:انا جاهزه
امير:شبحلها وقعد يفصل فيها
مها:انتبهت عليه….في شي تبيني نغيره؟
امير:لا عادي امورك طيبه
مها:ابتسمت….ننزلو؟
امير:اي خلاص وقت!…خذي دخانه وبخ العطر ❤️
مها:دخلت يدها في يده
امير:شبح لي يدها ورجع شبحلها
مها:هيا☺️
امير:فتح الباب ونزلو مع بعض
__________________

تقوى:طلعت من المطبخ تمسح في يدها من الميه..كانت لابسه عبايه راااقيه مع وشاح وشنطه علي الحني وكندره راقيه❤️ولمسات بسيطه في وجها طالعه كيوت❤️…ماما مع منو بنركبو
امير:معاي ليش منو بيرفعكم يعني !
عائشه:لا ولدي انا وتقوى وحور تو نركبو مع بوك خليك انت ومرتك بروحكم
مها:ابتسمت لي عائشه☺️
تقوى:علي سيرة حور وينها؟
حور:نزلت تنقز من الدروج….جيييت
امير:يتفحص في لبسها !!…كانت لابسه سروال جينز يجنن كيف طالع عليها مع فانيليا صوف لونها موڤ في الابيض وسبيدرو كبير شوي لونه ابيض مع خلخال بسيطه جدا ووشاح شيفون موڤ هااادي
عائشه:هيا اطلعو يا بنات
مها:استني عمتي..قصدي هاذا عشاء ره وفي ناس عازمهم امير برانيه كيف هيا لابسه هكي تقول بتمشي تتمرن لبستها مش مناسبه ابداااا
حور:حطت يدها في نصها…عاجبننننني مش عاجبك انتي وراجلك عادي جدا نرجع غرفتي ونضربها نومه لصبح ساد انتي ياست الحسن لين مش قادره تتحركي من منجم الذهب يلي لابستيه
امير:ارجعي غرفتك البسي حاجه مناسبه وتعالي
حور:انا هاذا لبسي مش رح نغير!
امير:شبحلها بنضرات جديه….حور ارجعي بدلي
حور:لو رجعت غرفتي مش رح نطلع معاكم
امير:هيا كلمممممه ما…..
موسى:خلي البنت في حالها هيا مرتاحه في الشي يلي لابساته محدش يفرض عليها شي
حور:😏😏
امير:شبحلها بحقد
حور:☺️☺️
موسى:هيا وقت عطلنا
تقوى:مسكت في يد حور …هيا نطلعو
حور:قامت راسها بي استفزاز وطلعت معاها
امير:سيب يد مها وطلع وهوا بيتفجر من حركاتها وكيف متعمده تحرقله دمه!!

___________________

ركبت حور وتقوى وعائشه مع موسى وانس طلع بي سيارته مع رمزي منسجمين مع بعض 😂
ومها مع امير !2

في الطريق:-
مها:بنت شواااارع مش عارف كيف راضي عمي تطلع وتحشمه
امير:ساكت ويدكر في شكلها!…لبستها بسيطه صح بس مطلعتها تجنن🔥الالوان كيف ماشيه معاها فمها الكرزي يلي مدايرتله شوية لمعه عيونها يلي فيهم لمحه شريره🔥🔥
مها:اففف بس شوفتها بروحها تنرفز فيا حبيبي امتى تقتنع ونحولو لي حوشنا بس!!
امير:سكري الموضوع هاذا توا مش وقته
مها:سكتت ولفت وجها لعند الروشن!

حور:حاشه للمطعم وشاده في يد تقوى كأنها امها وتخاف تريح😂
كان المطعم كبيرررررر وفخم هلباا …قعمزو في الطاوله يلي محجوزه بي اسمهم
وبعد شوي خشت اريج وراجلها ❤️قعمزو كلهم علي طاوله وحده وامير ومهاب ورواد وضيوف تانيين قعمزو في طاوله مقابلينهم
وامير اختار الكرسي يلي يقابل حور عشان تبدا قدام عينه وحور فرحت بي الشي هوا عشان تزيد تقهره 🔥
لحضات وخشت ام مها واختها قعمزو معاهم
حور:اكتملت العائله الخرائيه 🤦🏻‍♀️
الجرسون:جاب قهوه ليهم كلهم الا حور عصير فراوله بي الحليب 😂
حور:لو سمحت…شنو هاذا مطلبتش انا
الجرسون:اشر علي امير ….الاستاذ وصى عليه ليك
حور:شافت لي امير
امير:في عز الهدرزه مع الضيوف ضحك بي استفزاز لما شافها تشبحله ومعصبه🔥🔥🔥
حور:تقوى فونك شويه عادي ؟
تقوى:ها🥺؟
حور:وين سارحه
تقوى:هايمه في رواد….اءء شن قلتي حور؟
حور:ضحكت عرفتها…نبي فونك شويه
تقوى:اها خوذيه
حور:خذت رقم امير من تقوى وبعتتله مسج2
امير:قام حاجبه بي استغراب وفتح المسج…شن الحقاره متعك فراوله بي الخليل ولا متلخبط بيني وبين رمزي خوي؟
امير:رد عليها بي مسج…مدامك جايه في لبسه زي هاذي زي العيله مفيش فرق بينك وبينه ووتي روحك غير نروحو
حور:شبحتله من بعيد لما قرت المسج …خرا عليك وطز فيك الها في رووووووحك وفي مرتك
امير:سكر تالفونه لما قري المسج…وشبحلها من بعيد وعيونه شرار🔥🔥
حور:طول الوقت مكانتش مركزه ع حد رغم الهدرزه والضحك بلي جنبها كانت لاهيا بي رمزي وكل شويه تشوف لي امير تلقاه عيونه معلقات فيها !!

___________________

جابو العشاء وبدو ياكلو رجاله بروحهم ونساوين بروحهم عادا انس معاهم :-
عائشه:مش كان قعمزت مع امير والضيوف وبوك خير؟شن جاي ماد وجهك هناياااا
انس:ياكل في الخيار….مخاطريش نسمع اسعار النفط والقضايا الغريبه والحجات يلي مش مفهومه تقريمكم احلا صراحه
تقوى:هههههه خليه ياماما خيرك عليه
مها:هههههههه
تقوى:قاعده الضحكه ماكملتهاش طاحت عينها علي رواد يشوفلها بنضرات تجنن🥺…ونزل عيونه بسرعه اول ماشفاته
حور:خذت سلاطه طوووويله قامت راسها وبدت تنزل فيها ع فمها بشويه وامير بيموووت من طريقة ماكلتها
حور:تاكل في مكرونة الالفريدو وتسحب فيها لي فمها بطريقه اضحككك😂😂مع ترقيص الحواجب لي امير
وامير مش مضايق من الطريقه لا بيموووت كل مايدكر ان ادير هكي عشان تحرقه وبس
مها:دريلها حل خير ما نوضلها
اريج:لالا فكي روحك من المشاكل ونبي
حور:لحست شفايفها بلسانه ومسحت فمها بي كم الفانيليا ك العاده وامير مراقب كل حركه فيها 🔥
حور:عندهم حمامات هنايا
مها:ضحكت بصوت عالي
تقوى:اي في كملي طول ع اليمين نشوف فيهم طالعين منه مبكري
حور:ناضت من مكانها وقفت قدام الحمام …بدل مايتعبو روحهم ويرسمو واحد لابس بدله ووحده لابسه قفطان علاش ميكتبوش رجال ونساء ….عليك دراهات الناس الفلوس هما …خشت لي حمام تبع النساء ..نزلت راسها ع الحوض تغسل في وجها مره واثنين وثلاجه عشان تصحصح لان حست روحها فاشله قامت راسها للمرايا وعيطت بشهقه لما شافت امير في المرايا…تلفتت مصدومه
امير:خنقها من رقبتها وعض فمه….ردي بااااالك تستعملي معاي الاسلوب هوااا متجيش فرخه تستفزني وتلعب بس اعصابي اناااا
حور:ساكته ترمش بسرعه ومخنوقه من يد امير
امير:يشوف لي قطرات الميه كيف تنزل علي وجها وفمها …قرب عليها شوي شوي لدرجة معش في مسافه بين فمها وفمها وكان رح يبوسها خلاص حتى قبضة يده بدت ترتخى
حور:دفاته بقوه …..وتمسح في وجها….انا لا ستفزيتك ولا جيت طريقك ولا تعنيلي حتى شويه اصلا عشان نتعب روحي ونستفزك للعلم!
امير:قرب عليها بس قاطعتهم مرا خشت
المدام:اءءء😨معليشي حمام النساء صح؟
حور:اي وخيتي بس هاذا قليل ذوق حاسي راسه في كل شي
المدام:تشوف لي امير بصدمه..انتي اليوم ع الاخبار صح!
حور:قلبت عيونها بملل وطلعت من الحمام
__________________

حور:قعمزت علي الطاوله وثواني رجع امير لي مكانه حتى هوا ويشوفلها من بعيد
انس:هي انستو بعض انا بنروح حتى رمزي رقد
حور:انس استنى بنروح معاك
عائشه:وين استني الحلو السهره قاعده في اولها
حور:قامت خوها …راسي وجعني مش متعوده علي الاجوااء هاذي الحق وبنرقد بكري
عائشه:اححح كيف بتروحي مع انس بروحك
حور:رمزي معاي ☺️…يالله انستو بعض
عائشه:ديري بالك لين نروحو
حور:ان شاء الله
انس:طلع وراها وامير مش فاهم شي!!
ام مها:البنت مش عارف كيف سلوكها قاعد متغيرش حتى لما اختلطت بيكم
عائشه:كل واحد وطبيعته والطبع يغلب التطبع زي ماتقولو
تقوى:مها صاحب امير يشوفلي من بكري
مها:منو رواد؟
تقوى:اي
مها:ريحي روحك مش ليك ابدا
تقوى:ليش خيره؟
مها:هكي…وقلبت عيونها لجيها الثانيه
تقوى:خيرها هاذي!!!

حور:ركبت في السياره ورمزي راقد في حضنها
انس:ولع وطلع
ترن ترن ترن
انس:ايوا
امير:وين؟
انس:مروح انا عندي خدمه بكري منبيش نسهر ورمزي رقد ع الكرسي
امير:شن قصة حور يلي طلعت؟
انس:شاف لي حور …اي بتروح مع خوها حتى هيا متأقلمتش مع المنافقين 😂
امير:ميا ميا…وسكر الخط !

الساعه قاعده 9ونص ….والسهرات يلي زي هكي يروحو متها حتى 12مرات!!
امير:حس ان الجو بدي ممل بيطلع يروح مش قادر!!
رغم كلهم منسجمين في الهدرزه ..موسى يحكي مع الضيوف رجال اعمال كلهم ويتفاخر بي ولده !
عائشه:تحكي وتتباها قدام ام مها والباقيين
حور:رقدت رمزي ع السرير ونحتله كندرته …بدلت حوايجها لبست سروال اسود وتيشرت نص كم ازرق ورقدت جنب رمزي وتغطت !
اتصلت بي معتصم هدرزت معاه وضحكت لين تعبت بعدين سكرت الخط مش قادره ترقد تفكر في كل شي صاير!!
نضرات الكره في عيون امير اتجاها هيا شي مش طبيعي !!

_______________

مهاب:وصله مسج من امير رغم انهم في نفس الطاوله …اتصل بيا وخلي الخط مفتوح وعطي علي غيابي
مهاب:شبح لي امير وقام حاجبه ؟
امير:اشرله بعيونه
مهاب:اتصل بي امير وقلب التالفون
امير:رد ع الخط ع اساس انه يحكي وطلع من المطعم لي سيارته طول يجرررى بسرعه جنونيه عشان محدش يفقده !

حور:ناضت شوي شوي من السرير ..فتحت التلفزيون تتفرج بي ملل اتصلت مره واقنين وعشره بي ساره وكانت راقده لان عندها قراياا وبين ماهيا نسجنت في الفيلم امير فتح الباب وخش
حور:بسم الله شن جابك
امير:….يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الحادى عشر

حور:ناضت شوي شوي من السرير ..فتحت التلفزيون تتفرج بي ملل اتصلت مره واقنين وعشره بي ساره وكانت راقده لان عندها قراياا وبين ماهيا نسجمت في الفيلم امير فتح الباب وخش
حور:بسم الله شن جابك
امير:مردش عليها!…سكر الباب
حور:حست بخوف …انس راقد والحوش فاضي مفيش حد
امير:نقدر نفهم سبب التصرفات الحقيره يلي درتيها اليوم!؟
حور:وقفت قدامه….مسيب صحابك ومرتك وكل شي وجاي تبي تفهم علاش نتصرف علي طبيعتي ؟
امير:مش طبيعتك هاذي انتي متعمده اديري هكي باش تلعبي بي اعصااابي
حور:مش شايفاتك اصلا عشان نلعبلك في اعصابك ….عطاته بضهر بتمشي لي سريرها بس امير مسكها من يدها وخلاها تبرم بسيف !
حور:شبحتله في عيونه…اي رح نقعد هكي نتصرف ونظتفزك ونحرقلك دمك وطززز فيك وفي عياطك وفي شبحاتك يلي ع اساس رح تخوفني بيها م…
امير:قاطع صوتها ضربه علي فمها لين نزل منها شوي دم
حور:حطت يدها ع فمها مسحت شوية الدم يلي نزل وملحقتش تاخد نفس لين امير دخل صوابعه بين خصلات شعرها وجبدها بقوه…..الكلام هوا معش تعاوديه قدامي وربي حور ندفنك حيه ومفيش حد يحس بيك
حور:مش قادره تحرك راسها لان ماسكه من شعرها وملصقها فيه!! ابتسمت بي استفزاز والدم علي شفايفها…هه قول ان معمركش سمعت الكلام هاذا من حد قبلي لانهم اغبياء يخافو منك كلهم بس انا رح نقوله مره واثنين والف
امير:قعد ساكت يشوفلها في عيونها بحده🔥
حور:نفسها متسارع ودقات قلبها بدت تعلى صوتها
امير:بي كلامك هاذا زدت حطيتك في راسي ياحور
حورمش قادره تحرك راسها…بعد من عليا وحطني وين ماتبي
امير:زاد جبدها اكتر وباسها 🤫🤤
حور:عيونها توسعو من الصدمه وبعداته بقوووه لين طاحت
امير:مسح الدم يلي خذاه من فم حور وقام صبعه يهدد….الايام بيناااا!!
حور:حاطه يدها ع فمها مش مستوعبه يلي صار!!!

_______________

ترن ترن ترن
امير:ركب السياره ورد علي مهاب…ايوا
مهاب:وينك؟
امير:جاي في الطريق متخليش حد يحس اني طلعت من المطعم
مهاب:الامور طيبه
امير:تمام….سكر الخط وطلع يجري بي السياره
شاف لي نفسه في المرايا مسح فمه وابتسم بنصر🔥

حور:وين انت؟
معتصم:كيف روحت من الورشه تااااعب تعرفي
حور:بصوت مخنوق…معتصم عادي تجيني توا؟
معتصم:ليش خيرك😨
حور:ولا شي نبي نشوفك ضروري
معتصم:تمام جايك
حور:به
معتصم:حور استني
حور:نعم؟
معتصم:مفيك شي صح؟
حور:بخير انا بس نبي نشوفك
معتصم:تمام …وسكر الخط
حور:سكرت الخط ورغم دمعتها يلي طاحت ابتسمت كيف معتصم مش هامه حد يشوفه ولا خايف المهم بيجيها وخلاص

امير:خش للمطعم بهدوء رجع مكانه ولا كأن شي صاير
ناضو الضيوف بيروحو ..سلمو علي امير وبوه ومهاب وطلعو
موسى:وين مشيت؟
امير:كان عندي تالفون
مهاب:يحك في رقبته بتوتر …معش طايق المكان !..نضراته تغير لما تشوفله اريج من بعيد
امير:لاحظ الشي هاذا!…شنو مهاب؟
مهاب:شي يا برو..قولي معندكش حد يبي طريحه يبي القيمان اي شي
امير:بصوت واطي …الامور طيبه وانت هدي اللعب شويه مفهمتش خيرك يجي الليل تتحول تبي تضرب وتخطف وخلاص
مهاب:يحرك في شعره…مهم في شي كلمتي كساد الحكايه
امير :يصير خير
مهاب:اشر لي اريج بعيونه بمعنى بنروحو
اريج:لبست جاكيتها سلمت عليهم وخذت شنطتها وطلعت
مهاب:هي تصبحو ع خير
موسى:خير مستعجل مزال وقت!
مهاب:لا والله خلاص ليا الدنيا
موسى:تمام ديرو بالكم في الطريق
رواد:هي حتى انا نستأذن تصبحو ع خير
امير&موسى:وانت بخير
طلعت اريج ومهاب وطلع رواد وهوا عيونه في تقوى وتقوى نفس الشي !!!
امير:مدام قعدنا بروحنا في موضوع نبي نتكلم فيه معاك
موسى:خذي رشفه من الشاهي …بخصوص شنو؟
امير:قام عيونه …بخصوص حور
موسى:خيرها ؟
امير:…..

______________

معتصم:اها وينك انتي؟
حور:فتحت الباب وطلعت ….تعالا من الجيها الخلفيه مفيهاش كميرا
معتصم:تمام
حور:قعدت واقفه تراجي فيه لين نقز من الصور
معتصم:ينفض في حوايجه….حورتي
حور:بدون ما تحس بي روحها حضناته وقعدت تبكي!!
معتصم:يمسح عليها بهدوء….له له له خيرك شن صاير معاك
حور:ولا شي حاسه بنفسي مضايقه واستاحشت امي سالمه
معتصم:اهدي وهدرزيلي شن صاير معاك
حور:بدت تهدرزله شن تحس بس محبتش تجيب سيرة امير …لان وقتها اكيد معتصم رح يدير شي مستحيل يسكت وامير مش حد ساهل !!
معتصم:انتبه علي الجرح يلي ع فمها وهيا تحكي….حط صبعه علي فمها بهدوء….خيره فمك؟
حور:بلعت ريقها….اءء رمزي رمزي ناش فمي بي اللعبه متعه
معتصم:اهاا..رمزي بدي شطان
حور:اي….انا بكرا بنمشي عند خوالي
معتصم:ولو ماستقبلوكش؟حور انتي عارفه خوالك ناقمين عليك لانك اخترتي تعيشي مع بوك بعد وفاة امك !وزياده فضلتي تقعدي مع مرت بوك
حور:صح بس عمره الدم مايولي اميه يعني في النهايه بنت اختهم اناا !…خالتي حليمه طيبه وكويسه لاكن عندها هلبا صغار وراجلها واعر منقدرش نقعد معاها !!
خالي الوسطي عزابي ومعنداش مكان محدد يقعد فيه يعني معنديش غير خالي الكبير مقعد معاه
معتصم:ليش انتي مخططه تقعدي معاه ديمه؟
حور:اي معش نتحمل نقعد هنايا!
معتصم:حور في شي منعرفاش انا ؟
حور:لا طبعا
معتصم:به ديري بالك ع روحك …خلي مروح قبل مايشوفني حد وتصيرلك قصه
حور:به
معتصم:متبي شي؟
حور:هزت براسها …..لا سلامتك
معتصم:باسها علي خدها
حور:ضرباته ع كتفه وضحكت
معتصم:طلع من الحوش وحور تشوفله من بعيد متمنيه ياخذها معاه وترجع لي حياتها الاولى !!

_______________

اريج:مصدومه في مهاب!!
مهاب معمرهاش شفاته يدخن وتوا سبسي في جرت سبسي
مهاب يلي يحب يفتح حجات كلاسيك يسمعها توا فاتح راب والصوت عالي !!
اريج :تشوف لي مهاب كأنه بني ادم متبدل تصرفاته متغيره حتى نضرته وحركاته !
مهاب:خيرك تشبحيلي ؟
اريج:ها!!لا لا شي
مهاب:رحع عيونه لي الطريق وجبد نفخة دخان
اريج:مهاب ..اءء ان انت كويس؟
مهاب:علاش شنو تشوفي فيا ندير مثلا!
اريج:بنطمن عليك بس
مهاب:اطمني …
اريج:طول الطريق تراجع في نفسها!!…كانت هاذي اول مره اريج تطلع مع مهاب بعد الساعه 11في الليل لان ديمه مهناش وطالع بروحه …بس السؤال ليش هكي تصرفاته؟

____________________

موسى:طالع من المطعم ومعاه امير….وانت حسب رايك رح يرضو بي الشي هاذا؟
امير:خليها عليا قصة يرضو ولا ميرضوش انت شن رايك؟
موسى:انا معاك فكره عجبتني
امير:تمام …واشر لي مها تركب السياره
وتقوى وعائشه ركبو مع موسى

في الطريق؛-
مها:راقده علي يد امير…حبيبي هيا امتى بنوصلو نحس في روحي تاااااعبه
امير:سارح في عالم تاني يفكر
مها:تمرر في صوابعها علي رقبته…امير
امير:يذكر لي نضرا حور العنيده وصدمتها لما باسها…ضحك ع جنب
مها:ابتسمت…تسلملي الضحكه انااا ❤️
امير:مكانش معاها ابدا كل تفكيره تنجح الخطه متعه وبس 🔥

حور:خشت دارها طلعت شنطه متوسطه في الكبر !حطت فيها حوايجها وكل شي ممكن تحتاجه وسكرتها
خشت لي سريرها بدت تتلمس في الجرحه يلي ع فمها ..سكرت عيونها بترقد بس مش قادره كل ماتسكر عيونها تشوف في امير ونضراته ليها!!
غسلت وجها الف مره بس ريحة امير قاعده عالقه فيها ومحاوطتها !!

_____________

اريج:بدلت ملابسها وشافت مهاب بيطلع زي العاده…مهاااب مهاااب
مهاب:طلع ومردش عليها زي كل مره ..بدت تفكر تحكي لي امير او بوها؟وشنو بتحكي بزبط؟

امير:وقف يشوف لي غرفة حور فتره طويله بعدين رجع لي غرفته …نحى سوريته ورقد ع السرير بتعب
مها:طلعت من الحمام تنشف في شعرها قعمزت جنبه..خيرك ؟
امير:خيرني؟؟
مها:منعرفش حاسه انك مش علي بعضك من بكري
امير:نايض بكري وصداع
مها:فتحت روب الحمام يلي كانت لابساته….نديرلك مساج؟!
امير:عرفها لي شنو تلمح…نرقد وتبدا اموري طيبه …عطاها بضهر ورقد
اما مها رغم معاملة امير ليها بس مرات يعطي فيها في كلمه حلوه او حتى ضحكه وكانت مها راضيه لانها تمووت في شخصيته هكي!!

_________________

ثاني يوم⛅️⛅️الساعه 11ونص :-
كلهم مقعمزين علي الفطور .
حور:نازله من الدورج ومعاها شنطتها وكانت لابسه سروال وسوريه مزلزه احمر في الازرق مع جاكيت جينز ووشاح شيفون ابيض
عائشه:تعالي افطري قبل
رمزي:حور وين تمشي؟
حور:بساته وساكته
تقوى:بترجعي حور ولا؟يعني زياره يلي ماشتيلها
امير:قام عيونه في حور
حور:يصير خير …انا خالتي تراجي برا انس دير بالك ع رمزي
انس:ااه نسحابك بترفعيه
حور:شافت لي امير بتحدي….لا خليه يقعد انا بس بنمشي
امير:حب التحدي هاذا ورفع حاجبه
انس:تمام كوني هانيا
رمزي:وين تمشي حور
حور:تو نجي حبيبي خليك عاقل واسمع الكلام به؟
رمزي:هز براسه
موسى:سلمينا عليهم وديري بالك ع روحك
حور:ان شاء الله عمي …هي سلام
طلعت حور وهيا حاسه بنصر امير مقدرش يقلها اقعدي لان الشي يلي يهدد فيها بي خلاته ويلي هوا رمزي خوها ….ركبت في السياره سلمت علي خالتها ومشت !!

_____________

موسى:شبح لي امير بنضرة شن صار؟
امير:اشر بعيونه بمعنى مزال
مها:من رائي انا تمشي تقعد عند اقرابائها يكون احسن
تقوى:والله حتى حنى من عيلتها نعتبرو
مها:رمزي منكم وفيكم بس
تقوى:ورمزي يكون خوها يا دكيه
مها:قامت حاجبها..شنو تقوى خيرك عليا الايام هاذي
عائشه:هي عاد خيركم شن جاكم اليوم؟
مها:شوفيها كيف تكلم فيا ياخالتي
تقوى:ناضت من الطاوله بدون ماترد عليها
امير:مش لاهي معاهم ابدااا

______________

حليمه:وهاذي حور بنت اختك ياناصر شوف مشاء الله كيف مبرت
ناصر:بدون نيه…اهلين تفضلو
حور:سلمت عليه وخشت لي الصاله معاه !!
ناصر:خش للمطبخ وخلاهم مقعمزين
حور:خالتي كأنه مش مرغوب فيا!!
حليمه:بعيد عنك خالك مسحور!!من مرته اللفعه يعني كان مش راضيه عليك هوا زيها
طلعت مرا من المطبخ سمينه وواضح عليها علامات الشر من وجها
عليا:اهلين بيك
حور:ابتسمت وسلمت عليها
عليا:شافت لي حليمه…اسمعي ياحليمه الوجه يلي تتحسم بيه قابل بيه زي مايقولو البنت هاذي تبي تجي زياره لي خالها مره مره عادي
لاكن جو تقعدلي هنايا لا معليشي عندي ولاد شباب وياريت حتى الزيارات ماتكترهمش
حور:شافتلها بصدمه من الكلام
حليمه:لاكن ياعليا البنت تقعد عند خالها اولى من خوت مرت بوها يلي قاعده عندهم توا و……
ناصر:مع كلام عليا صح منتحملش مسؤليتها وانا ولادي كبار
حور:حست بغصه في قلبها!!وان حوش موسى اهون من الكلام يلي تسمع فيه توااا….طلعت من الحوش من كثر ماحرقها الكلام
حليمه:لاحول ولا قوه الا بالله ربي ياخذ فيك الحق يا عليا….وطلعت بسرعه لحقت حور
عليا:هاذا يلي ناقص نوملها ونشربها وتاخذ واحد من ولادي والله

_____________

امير:مقعمز في المكتب متعه
مها:انت هنايا؟نسحابك طلعت
امير:لا اليوم قاعد في الحوش عندي شوية خدمه
مها:نديرلك قهوا؟
امير:ياريت
مها:طلعت من المكتب وبسرعه امير قام سماعة التالفون
مهاب:يتلمس في راسه…اخخخخ كيف قتلي؟
امير:الفرخ يلي عطيتك اسمه مبكري
مهاب:خيره
امير:نضمله اي قضيه خفيفه
مهاب:ناض من الصالون راسه يوجع فيه ومش صاحي…يصير خير امير
امير:تم …وسكر الخط

________________

سيارة حليمه مدرسه قدام ڤيلة موسى
حليمه:ولله كان بودي نرفعك معاي بس انتي عارفه راجل غريب و،،..
حور:مقدره وضعك عادي خالتي
حليمه:شافت للڤيلا وتنهدت…من رائي يابنتي تقعدي عندهم مدام مش منقصين عليك شي ويبو يحافضو علي الورث متعك انتي وخوك وتجاهلي منهم الناس يلي اضايق فيك
حور:ابتسمت بسيف…ان شاء الله …خذت شنطتها ونزلت من السياره
تقوى:😨😨يالله شوي ونكلمك…وسكرت الخط …حور؟!خيرك رجعتي
حور:معرفتش شنو ترد …مره تانيه الوقت مش مناسب توا
تقوى:انتي كويسه؟
حور:هزت براسها وين رمزي؟
تقوى:مفيش حد رمزي وانس طلعو وبابا مهناش وامي عند خالتي بتقعد لا الليل وحتى مها شوي وبتطلع مع امها
حور:تمام..وخشت
تقوى:اشبح شن صاير معاها

طق طق طق
امير:تفضل
حور:فتحت الباب وتكت ع الحيط…استريح رجعت وعارفاتك انت ورا كل شي
امير:اتكا ع الكرسي…بهادي السرعه رجعتي؟
حور:اي بهادي السرعه وياسرك من الوجه البريئ ع اساس مش انت وراها
امير:مندخلش في المشاكل العائليه انا 😏
حور:رح نقعد اكتر انسان يكرهك في الدنيا هاذي كلها يا امير
امير:مستحيل …لان في مبهدلها ومستحيل يكون كرهك ليا اكبر!
حور:مرررريض
امير:قام حاجبه ويشوف لفتحه متع البلوزه جيهة الصدر
حور:حست عليه….بطل سخافه ولا مرتك مش ماليا عينك
امير:يشوف لي تالفونها يلي ماسكاته وفتحت البلوزه
حور:شافت لي صدرها ولقت ضي فونها السري واضح🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️عرفت ان امير كشفها بس محبتش توضح…نزلت الوشاح علي رقبتها ….كمل خدمتك وعطيك فقصه في عيونك
امير:م…..
مها:حبيبي قهوتك واتيه تشربها هنايا ولا في دارنا؟
امير:بي صوت حاااد🔥🔥…جيبيها هنايا
حور:ننننننن…..وطلعت لي دارها
مها:خيرها هاذي ربي يشفي
اول ماخشت حور لدارها طلعت التالفون ضماته تحت لحاف مخدتها ورقدت …كان قلبها مكسور من الموقف يلي صار اليوم حست روحها حمل ثقيلللل ومليهاش سند في الدنيا!!

في الكافي:-
ام مها:كيف؟
مها:زي محكيتلك ياماما صدمني امير اليوم الصبح قالي تقوى قريبه ليك ادوي معاها قوليلها امس رواد عجبتيه وناوي الحلال
مسره:لالا مها وراااس اختي انا نبيه😭
مها:شن بنقوله مثلا لا قوله ميخطبش تقوى لان اختي عجبها امس وحطت عليه العين مثلا؟
ام مها:لا طبعا متقوليش هكي لاكن خليك دكيه
مها:كيف؟
ام مها:مثلا تقوليله حكيت مع اختك وهيا رافضه الموضوع توا وقالت كلمي امير ميفتحليش الموضوع ابداا كأنه مصار شي
مها:زعمى؟
مسره؛اي صح كلام ماما دريها ونبي
مها:نجرب ….وخذت رشفه من العصير

______________

امير:مقعمز في غرفة التدريب متعه يتمرن وكل شويه يذكر لي البوسه كيف خذاها من حور🤤
كان عاجبه احساس ان خذي منها شي غصب عليها🔥كل شوي يفكر في الف حاجه بس يصبر في روحه لان القرار يلي خذاه رح يكسرها وتقعد ملكه بسيف عليها ….

حور:فتحت عيونها بصعوبه بعد ماحست بي التالفون يهز تحت مخدتها …ناضت قعمزت وخصلات شعرها متناثره علي وجها وردت بصوت ناعس …منو؟
معتصم:حورر انا معتصم
حور:شافت لي الرقم وعيونها شبه مسكرات…رقم منو هاذا ولا معندكش رصيد
معتصم:نكلمك فيك من الحبس
حور:😨حبس شنووو
معتصم:لفقولي قضيه وبنطلع بي كفاله المهم توا مبكري سمعتهم يقولو هاذا يلي مخششه امير؟
نبي نفهم اسم الكلب يلي ساكنه عنده امير؟!
حور:ها؟لالا😨اءءء
معتصم:سكر الخط
حور:الوووو الوووووو معتصم 😡…وناضت من دارها متشوف في شي من كثر الغضب والحقد

____________

امير:يبطم في سوريته ..وبخ العطر متعه كان يستعد بيطلع لاكن تفاجآه بي حور خاشه عليه شعرها نازل عليها واضح متكنطيه
امير:شنو
حور:هجمت عليه خبشاته ع وجها وتعيط….انت السبب حقيررررررر شن تبي منه
امير:حط يده علي وجها مكان الضربه لوح التالفون وقامها لصقها ع الحيط وخنقها مع بوسه نفس المره الاولى
حور:بعداته وبدت تحدف عليه في كل التحف الموجوده في الدار وتعيط…..حقيررررررر ومررررريض وتافه وووووووسخ
امير:قطع السلسله يلي كانت في رقبتها …وهاذي كانت منه صح؟مع ضحكه ع الجنب
حور:خذت كل الروائح ع الطاوله وبدت تحدف فيهم عليه
امير:نزل راسه عشان التحف ميجوش فيه بعدين حاصرها من الخلف ونحالها جاكيته يسحاب لو دار هكي بتتحشم وتطلع بس اكتر مزادت ضرب وتكسير في الدار
امير:خلاها تفرغ طاقة الغضب يلي عندها بعدين قرب عليها ومسكها من يديها…..لو تبيه يطلع حبيب القلب متعك كلامي يتنفذ
حور:تتنفس بسرعه وشعرها مغطي وجها
امير:وجها فيه شوية دم من تخبيش حور….
اسمعيني كويس….يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثانى عشر

امير:خلاها تفرغ طاقة الغضب يلي عندها بعدين قرب عليها ومسكها من يديها…..لو تبيه يطلع حبيب القلب متعك كلامي يتنفذ
حور:تتنفس بسرعه وشعرها مغطي وجها
امير:وجها فيه شوية دم من تخبيش حور….
اسمعيني كويس…
حور:منبيش نسمع فك يديا خليني نقتلك ونرتاااح
امير:ساد ضغط ع يدها اسمعيني قلت متخلينيش نطلع من عقلي ياحور وندير حجات متعجبكش 😡
حور:داهشه من كتر الضرب وتسكير…شن تبي
امير:ابتسم…اي هكي خليك هاديه ….وبعد عليها
حور:قعمزت ع السرير تشوف في الدار كلها كيف مكسره وتفكر لما بتجي مرته شنو رح تقول؟
امير:بي اعتبار ان بوك مفيش اي خبر عليه …وان مليكش حد غير خوالك
حور:تشوفله وتستنى فيه يكمل
امير:الاسبوع الجاي رح نطلب يدك من خوالك
حور:طلقتها ضحكه عاااليه رغم انها قاعده داهشه …ههههههه لا جديات انت بديت تخرف
امير:واقف ع المرايا يمسح في الدم وسوريته مقطعه …..لا منخرفش لو تبي تكملي في الحوش هاذا مع خوك لازم تكوني زوجه تانيه
حور:سكتت شويه بعدين نفلقت بضحك من جديد …هههههه اسفه مش قادره نشد روحي والله
امير:نحى سوريته…ولبس تيشرت هاذا يلي عندي
حور:وقفت وتشبحله ….لو تكون اخر واحد في الدنيا مستحيل ناخذك…مسحت فمها بي كم التب يلي لابساته ….واخر مره تبوسني فيها يامريض سكتلك هلبا بس وربي الجايه عند بوك ومرتك ….جت بتطلع لاكن وقفت لما سمعت كلماته
امير:طلع لصقه ويعقم في التخبيش يلي خذاه من حور….خليه امالا يعفن في الحبس
حور:عقدت حواجبها وتشوفله …رح ندفعله الكفاله
امير:ضحك بي مسخره…كفالة شنو …وشبحلها بنضره حاد🔥…عالق مع اكبر محامي في البلاد كلها هوا وتبيه يطلع بي كفاله؟
حور:ساكته
امير:حطها اللصقه علي الجرح جنب عينه…مش واجعني شي غير امه وخواته يلي رح يموتو من الجوع بعده
حور:قامت صبعها بتهديد….رد بالك رد بالك تبتزنى عن طريق معتصم واهله يا امير
امير:شبحلها وهز بي كتافه….للاسف ابتزتك وفات
انتي لو سمعتي عرضي لعند النهايه كنتي رح توافقي
حور:ربعت يديها…وشنو عرضك بعد مانجي زوجه تانيه ونعيش مع واحد مختل مريض ؟
امير:رح تقعدي مع خوك +حبيب القلب يطلع من الحبس+مزالك سنه وتسكري العشرين تاخذي ورقة طلاقك والورث متعك وتمشي تعيشي وين ماتبي
حور:نزلت يديها بي انتباه….وين مانبي؟
امير:يمسح في الدم من علي يده بسبب الخبطه ع المرش…اي بترجعي لي حوشكم او حتى تاخدي حوش فلوسك يسدوك سنين ديري يلي يريحك
حور:بدت الافكار تاخد فيها وتجيب !…وخوي ؟
امير:تلفتلها…مش مجبور فيه خوذيه معاك
حور:وانت الزواج هاذا شنو رح تستفيد منه؟
امير:نملك الشي يلي نبيه حتى لو كان الوقت قصير عادي
حور:قامت حاجبها بي استغراب وفمها مفتوح
امير:ضحك ع جنب…مريض زي ماقلتي عادي سايريني وانتي يلي بتربحي هلبا حجات
حور؛طلع معتصم من الحبس ويصير خير
امير:هه لا طبعا!!حبيب القلب رح يطلع ليلة حفلتك
حور:عرفت انها مستحيل تضحك علي امير ….اصلا حتى او انا وافقت اهلك ومرتك مستحيل يرضو
امير:حكيت معاهم والقرار الاول والاخير في يدي انا
حور:ساكته وتشوفله…ولو رفضت امير؟
امير:شافلها بجديه…خوك يقعد وانتي دوري وين تمشي ومعش تحامي تجي هنايا مره تانيه و…..معتصم ليه رب كريم
حور:شبحتله بنضره شريره معبيا حقد!!…وربي رح اندمك ع كل شي درته فيا وع الموقف الحقير يلي حطيتني فيه!!لو سكرت دماغك على قصة الجواز هاذي صدقني رح نكرهك في عيشتك ومستحيل نرتاااح ونريحك لين ناخذ حقي …سكتت وتراجي في امير يحكي كانت متوقعه ان يلغي الفكره بحجة انه ميبيش وجع راس بعد يلي سمعه منها
امير:بعد المرش يلي مكسر بي رجله وقام راسه بنضره حاااااده🔥…العرس بعد اسابيع !
يوم واحد بس حفله بسيطه في الحوش
حور:بلعت ريقها وكانت رح تبكي…بشرط متلمسنيش ولا تقرب جيهتي
امير:هز راسه بي استهزاء…اي اي يصير
حور:عطاته بضهر وجت بتطلع
امير: فتح الدولاب بياخد جاكيته…وياريت تتخلصي من التالفون التاني قبل منكسره علي راسك
حور:وقفت سكرت عيونها ثواني خذت نفس عميق ورجعت دارها
امير:لبس جاكيته وطلع الحوش ..صح قدر يضغط عليها وخلاها توافق لاكن اول مره حد يعلم عليه في وجها !!واضح ان حور رح تعاني هلباااااا!!!

__________________

حور:خشت داراها سكرت الباب وقعدت ماشيه جايه بتوتر بعدين جتها هستيرياا بدت تعيط وتنقز في مكانها من كتر النار يلي داخلها وكيف حطها في موقف زي هاذا ومش مخليلها مجال حتى ترفض !!💔🔥بس كل الضعف والانكسار يلي صارلها تحول لي كره جيهة امير وحلفت انها رح اتاااعبه هلبااا
قعمزت تفكر وتخطط حاولت تتصل بي معتصم الف مره بس محدش رد عليا

الساعه 9في الليل:-
مها:خشت الڤيلا تتمخطر بخطوات دلع…السلام عليكم
عائشه:وعليكم السلام اهلين
مها:قعمزت….اخخ رجلينا تكسرو اليوم من كثر ما ادهورنا في المحلات
تقوى:كويس شنو شريتي
مها:معجبني شي ماما خذت شوية اماعين …امتى روحتي خالتي ؟
عائشه:مع اذان المغرب
مها:به كويس خلي انوض نبدل
عائشه:وتعالي تعشي اليوم تقوى مدلعه الجو مدايره بشاميل وطاجين جبن
مها:مشاء الله الفالحه 😄…وركبت
موسى:نزل نضراته …كأنك ضاعفه عيوش
عائشه:ابتسمت بثقه…سمحه طول عمري انت عيونك مقلوبات
تقوى:😂😂😂
امير:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
موسى:خيره وجهك ياولد؟
امير:بسيطه بسيطه…وركب داره بسرعه
عائشه:خيره هاذا ؟!…نوضي سلم بنتي سخني العشاء مدام خوك جي ونوضي حور ديما وهيا راقده ها البنت
نقوى:به ….وناضت
موسى:حور؟مش مشت لي خوالها
عائشه:ع اساس وشكله مابوش يستقبلوها ولا مفهمتش وجعتني مسكينه اخي ع الوقت يلي يخليك بدون اهل !!
موسى:اهو بتبدا وحده من ها العيله
عائشه:اي والله
موسى:ولدك بياخذها
عائشه:ولد شنو؟!شن تحكي
موسى :امير
عائشه:بصدمه…غير استنى استنى فهمني ؟!
موسى:قعد يشرحلها كيف ان امير بياخذها عشان الورث ميمشيش لحد غريب

_________________

مها:واقفه فم الباب وفاتحها عيونها وفمها 😨
امير:فتح الباب وخش الدار…عطلتي كأنك؟
مها:تشوف لي التحف والروائح يلي مكسره…امير خيرها الدار هكي شن صاير 😨😨😨شن هاذا
امير:طلع دخانه…عصبت مبكري عشان موضوع و …قرب منها ومسكها من كتافها وابتسم
تو نعوضك بكرا خوذي البطاقه متعي واشري يلي تبيه بدل يلي تكسرو
مها:ابتسمت …اوكي حبيبي فداك بس شنو عصبك ؟
امير:موضوع وطلع مقلب من الشباب
مها:خشت الغرفه ونحت وشاحها…اوكي المهم بنقولك
امير:رقد ع السرير فتح اللاب توب ويدخن …ع شنو؟
مها:تقوى حكيت معاها اليوم الصبح بخصوص خطوبتها من رواد و….
امير:اي وشن قالت؟!🤨
مها:قالت انها متفكرش في الزواج توا ومتحشمه منك قالت ياريت تقوليله مش موافقه وميفتحش قدامي الموضوع نهائي
امير:زيدي اقنعيها الولد كويس ويدي اليمين في الخدمه منبيهاش اضيعه
مها:داخلها…اوفففف
اءءء اوكي نشوفها بس حبيبي كان هيا متبيش احترم رايها
امير:مش رح نقول للولد انها رافضه بالك ترجع علي قرارها
مها:بملامح حسد…..اي تمام
امير:تفرج ع الرسايل يلي واصلينه …وانتي نبيك في موضوع منعرفش تستقبليه او لا !
مها:تلبس في بجامتها…شنو؟!

___________________

عائشه:مش عارف شنو نقول الحق
موسى:انا حسيت انه انسب قرار ع الاقل البنت متقعدش متقيده في كل شي ومش اول واحد ياخذ اثنين ..تبعد حور مع خوها وفلوسها في الحفض والصون لين خوها يكبر
عائشه:مها مستحيل ترضى بشكل هاذا امها واختها رح ينقلبو علينا خصوصا مهاب واخذ بنتك يا مرسى فكر
موسى:بملامح بارده …مهاب صاحب امير هلبا ومستحيل يغلط معاه اكيد رح يتفهم ليش بياخذها
عائشه:والبنت شنو رايها؟
موسى:علمي علمك
عائشه:قاعده مصدومه انا حور اخر وحده ممكن انها تناسب امير اصلا مستحيل تتأقلم مع طبعه
موسى:اهو انا متأقلم معاك 😂
عائشه:بطل تفاها راك راجل كبير تحشم علي شيبتك
موسى:يضحك بطريقه فضيعه وعيونه في التالفون

______________

طق طق طق

مها:منو؟
تقوى:انزلو تعشو جهزت السفره
مها:اوكي نازلين
تقوى:بصوت واطي …قداش كرهتها البارده هاذي من يوم تزوجت خوي بدت تطلع علي حقيقتها
مها:احكي شنو الموضوع؟
امير:انا جعان …نتعشو بعدين ساهل
مها:ليا ساعه نحكي معاك ومسألتكش شنو اللصقه يلي حاطها؟
امير:خدش بسيط
مها:تتلمس في الجرح…من شنو
امير:واحد في القهوى ناشني بي ساعته المهم نتعشو بعدين نهدرزو في الموضوع
مها:به ياعمري
امير:نزل لدور الارضي بلهفه يلي يشوف نضرات حور !!

تقوى:نسحابك راقده انا!!
حور:لا ليش بنرقد كسدت قلت نتفرج شوي
تقوى:ليش مجيتيش هدرزنا
حور:مخطرش في بالي
تقوى:قعمزت جنبها…حور انا عارفه اول ماجتينا صارت هلبا لقطات غلط بينا بس توا ياريت نحسنو علاقتنا ببعض !!خصوصا معاش عندي حد اريج متزوجه وانس التافه بدت عنده خدمه وهذيكرالحقيره من اول ماخذت خوي ضمنت روحها وبدت تتصرف كأنها مش نفسها يلي خطبناها …ياريت تخليك معاي لان معنديش حد نحكيله ونهدرز معاه فهمتي؟
حور:ابتسمت ..حاضر حبيبتي
تقوى:كويس بكل توا انزلي ذوقى تطيبي درت مكرونة بشاميل وطاجين
حور:والله معندي نيه
تقوى:لالا لاااازم تنزلي مدخليش
حور:ابتسمت بتعب …به ع خاطرك هي

اريج:شن رايك حبيبي 😊
مهاب:باس يدها ورجع ياكل…يسلمو يديك غزالتي
اريج:سلمك صحه وهناء …
مهاب:خليك وين نايضه؟!
اريج:نجيب عصير وجايا
مهاب:به
اريج:ناضت بهدوء سكرت الحوش بي المفتاح عشان ميطلعش وجابت عصير ورجعت جنبه

_______________

عائشه:متوتره تشوف لي تعابير وجه حور وتسأل في نفسها لو امير عرض عليها الزواج او لا!؟
موسى:الحمد البه سلم يديها بنتي الفالحه
تقوى:سلمك بابا صحتين😊
عائشه:امالا سنو متوقع منها مدامها بنتي
موسى:ياودي ليا سنين متزوجك المكرونه يلي فيها حجات الغريبه هاذي عمرك مادرتيها
عائشه:يقعد في ركبيك
حور:ضحكت بشويه هيا وتقوى
موسى:وانت شنو يلي في وجهك ياولد خيرك !
حور:قامت عيونها وبتسمت بخبث
امير:ولا شي …شخص مش قاصدها وعادي بسيطه
موسى:به كويس سفره دايمه …وقعد يمسح في فمه وناض
مها:كويس تقوى عندك مستقبل
تقوى:شكرا😊
امير:ناض من جنبهم عشان يرد ع تالفونه
عائشه:خذت ال
مها:بي استفزاز …بما ان مفيش حد جي خطبك لعند توا ناخذ لي ولد عمي بنور يبي مرا فالحه في التطيب صح رح تجي ع ضره بس عادي في النهايه راجل 😂
تقوى:نزلت الكاشيك من يدها وسكتت
حور:تلعب بي الكاشيك ع الصحن قامت عيونها بشر وابتسمت …من رائي تشقي بي همك ورغم انتي انخطبتي وتزوجتي قبلها بس ايام بسيطه ونولي نضرتك !
مها:هههههه نعم بنتي؟؟احلمي علي قدك ماما لان اميري مستحيل يشوف لي نماذج وسخه زيك وبيئه
حور:تشرب بس استفزاز …للاسف شاف 🔥وطاح علي وجهاا ومضطره نوافق نكون مرته عشان مصلحتي بس
تقوى:حور جديات تحكي 😨؟
حور:شبحتلها وابتسمت…اي حماتي الجميله
مها:وقفت وخبطت علي الطاوله….شن تفتفتي انتي ياتافهاااا
امير:نقصي صوتك
مها:امير باهي يلي جيت تعالا شوف هاذا شن تحكي
امير:تعالي معاي الغرفه نحكو
مها:مشت مع امير ومش مصدقه يلي سمعاته
تقوى:جدياااات حور احلفي
حور:حطت يدها ع خدها ….والله مضطره نوافق ع خوك المريض هاذا
تقوى:ياماما حقى امير بياخذ حور
عائشه:لو وافقت اكيد
حور:شافت لي عائشه وابتسمت
عائشه:ابتسمتلها بس في داخلها خايفه تصير الف مشكله من ورا الزواج هاذا !!!

______________

مها:نعممممم؟؟؟امير شن تحكي انت
امير:واقف ع البلاكونا يدخن…يلي سمعتيه
مها:لالا مستحيل …كيف بتتزوج وحده تانيه في شنو قصرك معاك انا
امير:مش حكاية تقصير الزواج رح يكون شكلي بس عشان خوها والورث
مها:مهما كان مستحيل نواااافق
امير:مش جاي ناخذ في الموافقه متعك انا جاي نخبر فيك
مها:بس ليش يصيرررر هكي الحقيره هاذي م…..
امير:بدون كلام زايد مها لو تبي تقعدي معاي اهلا بسك تبي تمشي ربي معاك …عارف الزواج يلي بيني وبينك عمره مكان حب فيا ولا في عيلتي
كل يلي تبوه نخلي الاملاك يلي رهنها بوك بي اسمكم …بس انا مش ولد حوام لدرجة نخليكم ع الحديده
مها:بس….
امير:مبسش من البدايه فاهم انتي علاش قبلتي بيا وانتي فاهمه اني خذيتك عشان شي اسمه زواج وبس وزي مخذيتك انتي بطريقه هاذي رح ناخذها حور بنفس القصه الفرق ان هيا زواج ع الورق وانتي مسيتك وبس سكري عليا القصه منبيش وجع راس
مها:نبي نمشي حوش اهلي
امير:جبد نفخه من الدخان …وتي روحك

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

الساعه 1في الليل:-

اريج:طلعت من الدوش لي الصاله ونصدمت من يلي شفاته
مهاب:مقعمز يتفرج حاط رجله ع الطاوله ويشرب
اريج:مهاب؟😨شنو هاذا يلي قدامك
مهاب:بما انك تسحابي روحك ذكيه وسكرتي الباب خلي روحك ذكيه وخشي لي الدار معش تطلعي لعند بكره !!
اريج:منو انت؟!…مستحيل تكون مهاب
مهاب:ضحك بي استهزاء…خشي الدار سلم بنتي خشي
اريج:رجعت بخطوات متعثره لغرفتها وقررت اول زياره لي حوش اهلها تحكي لي امير .

_____________

في المطبخ حور وتقوى مقعمزين ع الارض وحور مدايره بيض بي الطماطم وطايحه فيها ماكله
تقوى:حق ربي مش مصدقه انك بتاخذي امير
حور:ولا انا مصدقه اني بناخذ خوك البارد هوا بس عادي شده وتزول
تقوى:كيف شنو قصدك!!
حور:اءء…
امير:خش للمطبخ واشر لي تقوى بعيونه
تقوى:تو نجي انا بنجيب حاجه وجايه
حور:قلبت عيونها ورجعت تاكل
تقوى:طلعت من المطبخ وامير قعمز ع الارض جنب حور…مسك الخبزه وبدي ياكل زيها وهيا مش معبراته
امير:شن اخبار عروستي؟
حور:مرزن دمك
امير:كمل ماكله وبعدين مسح فكه بي كم التيشرت
حور:وتقلد في حركاتي زياده
انير:قلت نجرب نشوفو المتعه وين
حور:شبحتله بجديه….عمرك ما رح تتمتع بي ولا شي للانك من الناس يلي يحكو بي الفلوس وبس عمرك مارح تفرحك الحجات البسيطه ولا رح تعيش الفرحه من قلبك لان….
امير:مسكها من فمها….حاولي تشدي لسانك حور لان خايف الايام هاذي منشدش روحي عليك ونقتلك جديات
حور:سكتت
امير:مسح علي شعرها…شاطره خليك هكي …يابله تصبحي
حور:بصوت واطي…حقيرررر

تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوعين
امير:خطب حور من خوالها ودفع مهرها وحددو العرس بسرعه بسرعه وطبعا كانت صدددددمه كبيره لي عيلة امير ومعارفه وحتى الصحافه ان امير خذي وحده تانيه!!

مها:قعدت في حوش امها تحت تأثير الصدمه قاعده مش مستوعبه يلي صار وامها واختها تعبولها في راسها بي الف حاجه اما موقف مهاب زي ما كان متوقع مدخلش لان امير ممدش يده علي معا ولا غلط فيها !

حور:طول ها الايام مره تبكي ومرا تجيها قوه رهيبه وتخطط كيف تقلب حياة امير والفتره هاذي زادت قربت من خوها لان الايام يلي فاتو جديات بعد عليها هلباااوطبعا معتصم نقطعت اخباره وقريب هبلت

تقوى:وقت تحضيرات امير ولما جاب دار النوم الجديده لي حور تراقب فيهم وبدات رواد قلبها كان بيطلع عاجبها موووت بس خذت عهد علي روحها المره هاذي مديرش اي شي غلط وتدعي ربها يكون نصيبها

اما اريج يلي كانت تعاني مش قادره تحكي لي خوها وتشغله ومش قادره تتحمل تصرفات مهاب يلي في الصبح زي العسل وفي الليل ينقلب انسان تاني

امير:يستنى في يوم الدخول بفارغ الصبر جديات امير زاد الهوس متعه فكرة انه يملك حور خلاته يسكر عيونه علي كل شي ويفكر فيها وبس

___________________

الحفله كانت بسيطه حدا المعازيم جيران وهلات وعمات امير وخوال حور يلي صدمو حور لما لبو الدعوه وجو !!صاحبت حور يلي مصدومه مش مصدقه يلي صاير وشويه من صاحبات عائشه وتقوى .وطبعا الحفله كانت في الحوش

حور:لابسه ڤيلو بسيطططط جدا ومخليا شعرها مفتوح مع فلو غليظ ومكياج هادي …حاولت متبكيش بس وقت شافت روحها في المرايا نزلو دموعها !!
تمنت اليوم هاذا يكون مع شخص يستاهلها وتمنت تكون مرت بوها يلي ربتها معاها او حتى بوها يلي معش تعرف كيف شكله 💔…نزلت للمعازيم يلي كانو مصدومين في جمال حور رغم اللمسات البسيطه لاكن تغيرت هلبااااا
سلمت عليهم وقعمز والعيون عليها ❤️

حور:نفس الاجواء في كل حفلاتهم لبس وتفشيك ع بعض بنات يشبحولي مفهمتش حاسديني ع الخرا يلي واخذاته مثلا؟اااه بس لو يعرفو قداش انه مريض الحقير هاذا ….فرقو الضيافه بعدين فتحو البوفيه وانا نساير بي ابتسامات لاكن نضرة عيوني مقدرت ومستحيل تتغير 🤦🏻‍♀️…ناضو زوز بنات يرقصو في النص ويتلوو زي الافاعي واضح يعرضو في روحهم ااااه يا ربي صبرني

اريج:انا قاعده مش فايقه نحس في روحي نحلم…جديات حور وامير
تقوى:لاكن وربي عسل البنت بعد خشيت فيها😂
اريج:حي علي مها نحس فيها مستحيل تسكت امس متصله بي مهاب
تقوى:ان شاء الله تنحرق …المهم بتباتي اليوم ولا
اريج:اي يومين
تقوى:به مليح بكل
رمزي:حور عروسه. شوفي تقوى
تقوى:اي محلاها رورو

_________________

عائشه:نزلت ع ودن حور….نوضي البسي الكاب حبيبتي
حور:ليش؟
عائشه:امير بياخذك الفندق لان الڤيله زعمى وفي منهم بايتين
حور:داخلها….ااه ياواطي
عائشه:هي نوضي
حور:ناضت مع مساعدة اريج وتقوى لبست الكاب سلمت علي المعازيم وطلعت

امير:مسك يدها….شوي شوي ردي بالك
حور:وصلت قدام السياره سحبت يدها ونحت الكندره لوحتها في السياره وقعمزت متربعه في السياره 😂🤦🏻‍♀️
امير:ركب وولع ….بدون ما يحكي معاها
حور:قلبها بيطلع من التوتر بس كانت قويه 🔥
وهوا احرف منها 🤦🏻‍♀️…يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثالث عشر

امير:مسك يدها….شوي شوي ردي بالك
حور:وصلت قدام السياره سحبت يدها ونحت الكندره لوحتها في السياره وقعمزت متربعه في السياره 😂🤦🏻‍♀️
امير:ركب وولع ….بدون ما يحكي معاها
حور:قلبها بيطلع من التوتر بس كانت قويه 🔥
وهوا احرف منها 🤦🏻‍♀️..
امير:ولع الدخان ويسوق ..
حور:قامت برنوص الڤيلو
امير:نزل البرنوص بقوه بدون مايحكي
حور:تي به بناخذ نفس كيف فقصتلي عيوني عريس القهره
امير:كمل دخانه ويسوق مردش عليها
حور:لمحت طرف شكلاته جهة امير خذتها وبدت تاكل بدون اهتمام ليه وامير جديات حاير في تصرفاتها العبيطه !!
يعني مها مكانتش هكي معاه مها يوم عرسهم تدلع وتاكل بشويه عكس حور وتقعميزتها 😂🤦🏻‍♀️
حور:لوحت كاغط الشكلاته ولحست صوابعها😂….بما ان اليوم عرسنا وهكي معتصم طلع ولا مزال!
امير:من معتصم؟
حور:قامت البرنوص بصدمه….شنو من معتصم خيرك انت؟😨😨😨
امير:نزل البرنوص بقوه مره تانيه….اممم حبيب القلب نسيت اسمه طلع اي مع المغرب
حور:تنفست بي ارتياح تسحابه يضحك عليها!!

_________________

مهاب:راقد في الصاله وعيونه في الفون
مها:سمعتي ياماما سمعتتي مهاب شن قال!!رافعها لي فندق هاذا ع اساس زواج شكلي وخلاص ع خاطر الورث وانا ليلة دخلتي في الدور التاني بنموووت حاسه نفسي
مسره:بصوت واطي عشان امها متسمعهاش …انا قتلك من البدايه متتزوجيش عشان مصلحه امير واضح من البدايه مش رح يحبك بسبب قصته القديمه
ام مها:اسكتي مسررررره اختك مش ناقصه كلامك هاذا!!
مسره:سكتت
ام مها:انتي كانك بنت امك توا متقعديش هنايا اول ما يروح من الفندق ارجعي للڤيلا ولي دارك وراجلك متخليلهاش الساحه فاضيه
مها:الحقره هاذي ام شبر ونص هكي ادير فيا اناااا!!!
ام مها:اول ما يروح ارجعي طول متخليهاش تتهنى معاه
مها:وانت ياسبع البرومبا …وين مرتك؟
مهاب:متكلمينيش عليها وطلعوني منها مواضيعكم الزايده
ام مها:انا خوك هاذا مفهمتش قصته مرات يموت علي التراب يلي تمشي عليه مرته ومرات سيرتها ميبيش نجيبوها
مها:ساكته وسااارحه تفكر شنو يلي رح يصير !!

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

حور:نزلت من السياره والكندره في يدها امير مسك يدها التانيه وخش
حور:نحي يدك
امير:سكري فمك وامشي وانتي ساكته
حور:ننننن …بعدين فهمتي علاش جايبني للفندق؟
امير:مردش عليها خذي مفتاح الغرفه من الموضف وركبو المصعد …تسكر عليهم الباب
حور:قامت البرنوص …ووه متت
امير:يديه في جيوبه شافلها بي نضره من فوق لعند لوطه
حور:تعالا غمس
امير:معش تستعملي الالفاض السوقيه هيا حور !
حور:نننننن😒
انفتح الباب وامير نزل البرنوص متع حور ومسكها من يدها وحور هكي تعابير وجها 😒
😂😂خشو الدار وسكر الباب
حور:نحت الكاب ومشت جري لي الشنطه يلي فوق السرير عشان تغيرر ملابسها قبل مايشوفها امير بي الڤيلو …فتحت الشنطه لقت فيها3ارواب كل روب عار اكتر من يلي قبله !!
امير:متكي ع الحيط ويشرب في العصير …بنضرات تحرررق من الاستفزاز ….علي شنو ادوري
حور:بصوت هاادي…ااه ياواطي…وتلفتت
امير:يفصل فيها بعيونه وكيف طالع عليها الڤيلو يجنن
حور:شني هاذايلي في الشنطه؟
امير:وين نعلم تقوى هيا يلي وتتها
حور:اممم يعني واو اذهلتني بي ذكائك مفروض نصدق توا
امير:نحى الجاكيت متعه ..والله هاذا الموجود بتغيري باهي متبيش حتى هكي مليح
حور:عقدت حواجبها
امير:ينحي في بطم سوريته
حور:ااءءء هي هي خش غير في الحمام 😨
امير:وين مايعجبني نغير
حور:عطاته بضهر …يالله خلي الليله هاذي تفوت بدون ما نذبحه ونقطعه طروف طروف بسس
امير:لوح السوريه ع الكنبه ورقد ع السرير
حور:شبحتله من فوق مش لابس شي وقاعد في نفس السروال
امير:هكي بتقعدي
حور:ابتسمت بخبث ….لا طبعا
امير:ضحك….واجهي الواقع والبسي حاجه من يلي حطتهم تقوى
حور:فتحت شنطت امير خذت منها تب وسروال…وخشت للحمام
امير:قام حاجبه بي استغراب متوقعش ان حور رح تتصرف هكي مخططاته فشلت 😂
حور:نحت الڤيلو والحمد الله يلي كان بسيط مش اوفر ..لبست تب امير جايها لفوق الركبه بشوي مع سرواله الواسع😂…مسحت مكياجها وقامت شعرها كعكه…طلعت من الحمام وحطت الڤيلو ع الكنبه
امير:قارن حواجبه وبصوت حاد…من سمحلك تلبسي حوايجي
حور:انا سمحت لي روحي…وطلعت غطاء من الذولاب فرشاته ع الارض
امير:يشوفلها وساكت
حور:جابت مخده حطتها ع الغطاء ورقدت…خاطري نقولك تصبح ع خير لاكن حرام فيك…وعطاته بضهر
امير:معرفش يضحك علي حركاتها او ع منضرها كيف مدايره شعرها ولا ع لبسته كيف طالعه عليها او يعصب عليها ع قلة الاحترام ليه ….بس الواضح انها رح اتعبه هلبا😂🤦🏻‍♀️

________________

حور:مقدرتش نرقد كنت خايفه موووت عارفه اكلو انه حاول يتقرب مني مستحيل نقدر نمنعه لان يديا الاثنين يمسكهم بيد وحده 🤦🏻‍♀️قعدت نحاول مياخذنيش النوم عشان لو حاول يدير شي نكون فايقه شوي….سكرت عيوني وقعدت الافكار ترفع فيا وتجيب!!رمزي شنو مداير معتصم اكيد ترا فرحان بين اهله ان طلع بخير
اكيد معتصم حاول يتصل بيا ويكلمني ..اففف كيف رح تكون ردة فعله لما يسمع اني خذيت الحقير هاذا!!…وااااك بير اسراري مش عارف كيف بيسمع بي زواجي بعد يومين 🤦🏻‍♀️

امير:فتح الثلاجه يلي جنب السرير خذي حكت مشروب فتحها وبزعها ع السرير كله !!….نزل من السرير غدي غطاء وفرش جنب حور
حور:غارقه في اسئله وهلبا حجات وكانت شبه بترقد خلاص ..حست بي نفس سخون جنب رقبتها ناضت بسرعه قعمزت ….شن جابك هنايا انت 😨
امير:السرير مسخ
حور:شافت السرير كله مبقع بي الاصفر 😂
امير:سكر عيونه…ارقدي ارقدي الدار انا دافع حقها نرقد وين مانبي
حور:اه ياواطي….رقدت وعطاته بضهرها
امير:رقد علي ضهره وسكر عيونه وهوا مبتسم بخبث!!

_________________

رواد:فاتح الفيس ويتصفح في الاخبار فجآه جاه طلب من ايميل بي اسم تقوى موسى …استغرب !معقوله تقوى تبعت تكلمه قبل ما يخطبها ولايرد عليه امير اصلا؟!…قبل الطلب وع طوووول وصله مسج
تقوى:هااااي
رواد:اهلين
تقوى:اكيد عرفتني صح؟
رواد:اي واضح من اسم ايميلك😊…كيفك؟
تقوى:الحمد الله تمام كيفك انت
رواد:كويس بخير
تقوى:حبيت نحكي معاك بخصوص قصة الخطوبه يلي قلتها لي امير
رواد:استغرب اسلوبها !رغم ان محكاش معاها ابدا شافها من بعيد فقط لاكن حس انه مش اسلوبها !!
تقوى:الووو؟
رواد:تفضلي
تقوى:المهم انت بجد ولد كويس وطيوب بس انا منقدرش نوافق عليك الحق عندي شخص تاني في حياتي نحبه
رواد:ساكت
تقوى :ربي يبعتلك بنت الحلال يلي تستاهلك
رواد:شكرا وربي يهنيك
تقوى:هي سلام
رواد:سلام
مسره:اخيرا تشجعت ودرتها
مها:اي احس خوذيه منها الخقيره هذيكا اكيد متفاهمه هيا وحور من البدايه عشان ياخدها امير
رواد:قعد شاك انها مش هيا بدات ان الايميل جديد!!

_______________
الساعه3في الليل:-
حور:قعدت نتململ يمين ويسار ووه مش قادره نرقد…شافت لي امير مسكر عيونه واضح انه غاطس في نوم عممممميق
حور:حيوان ارقد ارقد ترقد عليك الايام يارب …وعريان من فوق قليل الادب
امير:😴😴😴
محور:لفت انتباها عضلات بطن امير …الحجات هيا نشوف فيها في التلفزيون يبدا بطل الفيلم عنده عضلات تجنن في بطنه …والحقير هاذا عنده محلاهم واول مره نشوف حد ع الطبيعه هكي🤤
حرام فيه جماله المريض هاذا
حور:قربت يدها تبي تمس عضلاته..بما ان راقد نستغل فرصتي والله منخليها في خاطري😂
حطت صبعها بهدوء ع بطنه وضغطت علي عضلاته بشويه وتشوف لي وجها خايفاته ينوض😂
نسجمت حور وهيا تتفرج لين حست بشي قامها فوق وحطها ع بطنه 🤤🔥
حور:بسم الله العضيم بسم الله😨😨
امير:ابتسم ع جنب….تفرجي عليهم ع قرب خيرلك
حور:جت بتنزل من عليه رجعها …مقتلكش انزلي انا
حور:مش لين تقول نحي بنرقد وبعدين انا مكنت ندير في شي لقيت ذبان علي بطنك قعدت نلز فيه
امير:والله؟ذبان قلتيلي
حور:اي …نفضت يدها جت بتنزل بس امير قلبها بدي هوا فوق وماسكلها يديها
حور:اميرررررر متنساش الشرط يلي بينا !!
امير:قريب ليها:مش ناسي بس في حجات لازم تعرفيها
حور:قولهم وانت بعيد
امير:يمسح علي شعرها ويتكلم ببطئ…عشان تتفادي المشكل والاهانات وحتى الضرب!….خليك تسمعي في كلامي وتمشي زي ما انا نبي
حور:ابتسمت…حاضر
امير:استغرب فيها؟!….يعني كل حاجه نقولها متتنفدش عليها عقاب ليك
حور:حاضر…وفي داخلها تقول امم يافرخ الكلب والله لما نوريك غير اصبر بس!
امير:يمسح علي وجها…كويس كويس خليك هكي
حور:ابتسمت…به بعد علي بنرقد خنقتني
امير:شبحلها شوية نضرات غريبه وبعد من عليها ورقد
حور:خذت نفس عممميق،….شوقني عضلاتك يلي مقسومات تقول كريب🤦🏻‍♀️

ثاني يوم ⛅️⛅️
تقوى:طالعه مع انس لسوبر ماركت ومعاهم رمزي
رمزي:انووسي عندهم بيضة كندر
انس:عليك هم الزفت متعياش منها كيف ندحيهولك انل
تقوى:ماسكه الدقيق تقرا فيه …قامت راسها فجآه يجي قدامها رواد ….وجها بدي اصفرررر ومش عارفه شن يلي صارلها
رواد:ابتسم …اهلين
تقوى:اءء اءء اه اءءء …صوتها راح
رواد:ضحك وشاف لي انس….اووو حلاقنا شنو الجو
انس:اهلا رواد….اهو ماشيه
رواد:شن جاي ادير هنايا
انس:بناخذ هكي شوي بضاعه
رواد:شاف لي تقوى به ربي يعاون
تقوى:هزت راسها بدون ماتحكي
رواد:طلع من المحل وهوا مش مصدق معقول تقوى يلي من حشمها مقدرتش ترد الكلام تتجرأ وترفض الخطبه ع الفيس؟؟؟!

________________
امير:حووور حووور
حور:حطت المخده فوق راسها …ها ها
امير:نوضي الفطور واتي
حور:فتحت عيونها بسرعه شافت سفره قدامها فيها بريوش وشكلاته وعصير طبيعي وكريب
حور:شافت للكريب وضحكت
امير:ينشف في شعره….خيرك؟؟
حور:شي اذكرت حاجه…وقعمزت تاكل
امير:سيبي يلي في يدك ونوضي اغسلي وجهك قبل
حور:شن دخلك م……
امير:قام حاجبه
حور:حااااضر😊😊…وناضت للحمام
طبعا حور مكانتش خايفه منه ولا مخططه تاخذ كلامه بس تبي تهبله بي طريقه تانيه وهيا انه تسمع الكلام قدامه ولما تبدا قدام العيله كلها تستفزه وتحشمه….ناضت حور والسروال يطيح منها
رغم منضرها المزري بس جديات كانت كيوت وامير مش قادر ينزل عيونه من عليها 😂
حور:غسلت وجها ورجعت ع الطاول بتاكل
امير:لاااا
حور:اياااااه علينا شن تبيني ندير ندوش مثلا؟
امير:نوضي صلي الصبح قبل
حور:والله ياسديسي معرفتكش ياوسيم يوسف
امير:نوووضي
حور:اففففف….ناضت توضت ولبست الكاب صلت بيه 😂😂

________________

تقوى:السلام عليكم
كلهم:وعليكم السلام
تقوى:مها؟😨
مها:اي ياروحي مها خيرك مصدومه
تقوى:تشوف لي عمتها وخلاتها وامها….لا شي اهلين بيك
مها:خلي انوض نرتاح في داري قداش ليا عليها
عائشه:اي تمام
مها:ناضت تتمخطر بي الكعب متاعها
خالة تقوى:شنو ياوخيتي هاذي جايه علي شنو ناويه؟
عائشه:علمي علمك حاسه نهايتي بتجي علي يديهم
همة تقوى:مديري شي يامرت خوي طلعي روحك منها هوا يلي تزوج يتحملهم الزوز ريحي راسك
عائشه:اي والله انتي الصادقه

______________

حور:حطت الماب ع السرير وخذت الفطور قعمزت ع الارض وبدت تاكل
امير:حور ن…..
حور:لا ونبيييي لاااا خليني ناكل ع راحتي لاحقه عليه التصنع في حوش بوك
امير:😒
حور:ونبي ونبي 🥺
امير:هز براسه وكمل يشرب في قهوته ومره مره يخطفلها في نضره …عفوية حور كيف تاكل بدون اهتمام والشكلاته اطيح ع فمها وخصلات شعرها علي عيونها كان المنضر هاذا يجنن في امير بشكل مش طبيعي 🤤🔥بس مع هاذا يقاوم لازم يسيطر عليها قبل !!!

كملت حور ماكلتها ناضت تفتش في الشنطه طلعت لقت عبايه سوداء راقيه مع وشاح وشنطه تجنن …نحت السروال لان التب كان طويل ولوحاته ع امير
حور:هاك سروالك نرجعوهولك في الافراح
امير:ساكت ويتفرج عليها
حور:لبست العبايه مشطت شعرها ولبست الوشاح بطريقه حلوه…هيا نوض نروحو استاحشت رمزي بنموت عليه
امير:خلينا يوم تاني راسي مصدع
حور:لاااااااااااع …نقصد ان استاحشت خوي
امير:فهم انها خايفه منه بس محبش يوضحلها 😂وكان الشعور هاذا يتمتع بيه 🤘
خذي الشناطي والمفاتيح وطلعو

________________

مهاب:حياتي استاحشتك هيا امتى بتروحيلي
اريج:ساكته بس في داخلها خلاص قررت تواجه الموضوع هاذا وديرله حد!!..ليها شهور متزوجه تعاني في نفس المشكله بس محكتش لي ولا واحد وخلاص تعبت
مهاب:اريج؟
اريج:اها…تمام تعلالي مع العصر روح بيا
مهاب:تمام ياقلبي وتي روحك
اريج:تمام ❤️

____________

حور:فتحت السناب وبدت تصور فيديو تغني مع الاغنيه يلي فاتحها امير في السياره
وامير يسوق مش معبرها
حور:حابت الكاميره علي امير….وهاذا زوجي الحقي….زوجي يلي لا بأس به طلعني لي فندق معفن سرايرهم خامرات وفطورهم يدره الكبد
امير:هاذا باش مخليتي منه شي!
حور:سكرت الفيديو …من الجوع بالله
امير:درس السياره…انزلي وكل شي زي ماتفاهمنا عليه!
حور:هزت راسها ونزلت من السياره …بمجرد ماخشت للحوش بدت الزغاريط يسحابوها تهنت لان كان وجها منور بطريقه غريبه ….سلمت عليهم كلهم وركبت دارها .

امير:خش لي غرفة مها ..فتح الدولاب طلع فلوسه وتفاجأ لما شاف مها طالعه من الحمام
مها:الحمد الله ع سلامه ….مبروك ياعريس
امير:يبارك فيك…امتى جيتي ؟
مها:اليوم الصبح
امير:به مليح …متبي شي ؟طالع
مها:نبي
امير:شبحلها يستنى فيها تحكي
مها:مسيتها؟
امير:كان رده سريع…لا..وطلع وسكر الباب
بينزل بس جي قدامه باب غرفة حور…ابتسم لما اذكر تصرفاتها ومنضرها وحلف داخله ان تبدا مرته سواء كان ع الورق او غيره!!بس الوقت مزال مش توا!!

_______________

معتصم:ساكت
حور:هديت معتصم صح؟حيوان متزعلش مني عشان يطلعك الحقير هاذا وعشان حريتي بعدين هكي درت انا
معتصم:قرب منك؟!وكان حملتي حوووور
حور:لا طبعا مستحيل خيرك معتصم الاثنين منطيقرش بعض من البدايه قتلك زواج ورق
معتصم:امتى يطلقك؟
حور:مزال شوي
معتصم:كمل العدرزه مع حور وهيا تشرحله وتبررله

______________

اريج:بدت اطلع في حوايجها من الشنطه وترتب فيهم
مهاب:شنو ادير مرتي
اريج:نرتب في الحوايج يلي كنت رافعتهم معاي
مهاب:مسكها من خصرها …فوتيهم توا استاحشتك
اريج:حطت يديها ع لحيته….مهاب
مهاب:عيونه
اريج:بتسأله بس نضرة الحب يلي في عيونه منعتها!
مهاب:حضنها وشوي شوي 🔞🤫🤫

الساعه10في الليل:-

حطو العشاء امير وصحابه بروحهم وعمة امير وخلاته ومها وعائشه بروحهم اما حور قعدت راقده زي العاده
تعشو الاقارب وروحو ومع الساعه 10ونص نزلت حور بعد مانادتها تقوى لانها مدايره نسكافي وكانت اول مره يتلاقو مها وحور ضراير 😂
حور:مقعمزه تهدرز هيا وتقوى ويضحكو
امير:نقصو صوتكم
مها:قعمزت جنب امير وتفتح معاه في مواضيع عاديه بس تحكي بصوت هاذي عشان حور تشكرفي حاجه
تقوى:اقسم بالله لو تشوفي بنت ناجيه تلللللمع لمع من الزيت يلي في وجها 😂
حور:ع طول حسها…..هههههههههه
امير:شن قلت انا 😡
حور:تشرب بي استفزاز….وين نعلم بيك سوري مكنتش منتبها كملي تقوى كملي
امير:شعور ان مليشي اي كلمه او حتى متجاهلاته قدام تقوى ومها كان يحرررق فيه 🤦🏻‍♀️
حور:تعمدت للمره الثالثه تضحك بصوت اعلى
امير:حور اركبي دارك
حور:نستى في عمتي عائشه تروح من الجيران ن…..
امير:لوح الفنجان ع طول يده….اررررركبي قلت
حور:قاعده تستفز….به بشويه يطقلك عرق نقعد نعاني في معاق 😂
مها:😨😨😨😨😨
تقوى:😂😂😂😂😂😂
حور:ركبت دارها وطلعت الفون تحكي مع معتصم يلي صار

_______________

اريج:طلعت من المطبخ شافت مهاب طالعه …مهاب العشاء واتي
مهاب:كوله بروحك
اريج:لوحت الفوطه ع طول يده ووقفت في وجها…خلاااااااص عاد قرررفت مليت من تصرفاتك يلي مليهاش تفسير كل مره معاي بشكل وفي الليل تطلع منعلمش بيك فديت انا شنووو انت فهمني م…
مهاب:ضربها كف لين طاحت

————————-

حور:هههههه حيوان حاسه روحي قاعده تافها ومش قادره نتأقلم مع فكرة الزواز
معتصم:الزواج اسمه وماعندك علاش بتتأقلمي مدامك بتطلقي اسكتي
حور:😂😂😂😂
منصور:لو سمحت
معتصم:يشوف لي السياره مش مصدق؟!كيف سياره زي هاذي راقيه وواحد زي منصور لبسه فخم هنايا …؟
معتصم:تفضل ياباشا تفضل
منصور:نبي خدمه بسيطه لو قاعد فاتح؟
معتصم:اكيد اكيد الورشه ع حسابك…حور نحكي معاك بعدين
حور:امبه …وسكرت الخط
معتصم :تفضل

حور:حطت الفون تحت المخده وشافت وراها كان امير واقف ومربع يديه ….يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الرابع عشر

حور:حطت الفون تحت المخده وشافت وراها كان امير واقف ومربع يديه ….
حور:بلعت ريقها…انت!…انت من امتى هني ؟
امير:قرب بهدوء حاط يديه في جيوبه …وقف قدام الروشن ويتفرج
حور:ساكته
امير:بدون ما يشوفلها …طلعي التالفون حطيه قدامك
حور:بصوت متقطع..اءء اي اي تالفون
امير:طلعيه بروحك يكون احسن
حور:خذت نفس وقامت المخده…طلعت التالفون حطاته ع الطاوله وقعدت ساكته
امير:اخيرا حرك عيونه وشافلها بنضره تخوف
حور:نزلت راسها بسرعه
امير:اطمنتي عليه؟
حور:لازم تعرف ان معتصم زي خوي ومنو انت عشان تمنعني منكلماش
امير:سكر عيونه بهدوء..حور ضمي فمك
حور:لا يابابا مش ساكته معتصم عرفته قبلك وحتى زواجي منك كان هوا احد الاسباب يعني متاخدش في روحك مقلب انت ولا شي م….
امير:فتح عيونه ضربها كف لين طاحت ع السرير وخنقها …وددددديني كان مزال سمعتك بطريقه هيا تبدا مخلص عليك في ارضك وبتشرفي شي عمرك ماريتيه
حور:ماسكه يد امير بيديها الاثنين….احححححووواحووو ام امامير بعد يدم
امير:طلقها خذي الاللفون وطلع وسكر الباب بي المفتاح
حور:ناضت تجري وتكح…اممممير اممممير افتح الباب امممممير
امير:نزل لي الصاله بدون اهتمام ليهاً
حور:يدها علي خدها….الحقير التافه وربي لما نورررريك😭😭

__________________

معتصم:تفضل ياباشا
منصور:سامحني الوقت متأخر
معتصم:لا ادلل عادي ولا يهمك
منصور:بكرا عندي مشوار طويل بسياره ونبيك ادير عليها تشك تشوفلها زيتها وامورها منبيش فيها مشكله
معتصم:قام كمامه …حاضر هي
منصور:قعد واقف جنب معتصم وهوا يخدم
معتصم:لاهي في السياره
منصور:انت من المنطقه هنايا؟
معتصم :اي حوشي مش بعيد
منصور:يتفحص في المكان بعيونه…اهااا وشن تخدم غير ها الورشه؟
معتصم:شي والله هاذي صنعتي مره فيه ومره لا والحمد الله علي كل حال
منصور:ابتسم …اي الحمد الله
معتصم:سكر غطاء السياره ….وهكي امورها فل الفل
منصور:به الله يريحك
معتصم:مدور شي تفضل في اي وقت
منصور:حطله100دينا ع الطاوله …شكرا
معتصم:عيونه طلعو …لالا ياعمي راهو هلبا هكي مدرت شي انا
منصور:حقك حقك نحب الناس المكافحه يلي تخدم بعرقها
منصور:الله يعزك بارك الله فيك
منصور:وصل لعند باب السياره ورجع…انا المحامي منصور فتح الله ..ندور في شغيل معاي يعني يشاعدني في كم حاجه نكون مش فاضي ليها
معتصم:عيونه توسعووو من الفرح
منصور:هاذا الكرت متعي امتى ما تلقى روحك فاضي وتبي تخدم معاي تعالا على العنوان المكتوب في الكرت
معتصم:مصدقش روحه من الفرحه…..تمام تمام غضوا نكون عندك
منصور:إبتسم بخبت كإن طريقته نجحت…خلاص نستنا فيك

___________
اريج:قبل ماتنوض من ع الارض زاد مهاب ضربها وهيا كانت مش فاهمه كيف تتعامل معاه شافت في عيونه شي غريب
مهاب:مسكها من شعرها ونوضها ..
اريج:تبكي….اااه مهاب خيرك فهمني
مهاب:من اليوم وطالع صوتك منبيش نسمع انا نطلع ونخش ع كيفي مدخللللكش انتي
اريج:مسحت دموعها…فهمننننني شن التصرفات يلي قاعد ادير فيها
مهاب:زاد ضربها كف…معش تعلي صوتك
اريج:بعدت شعرها يلي كان متناثر علي وجها ….ارفعني حوش اهلي
مهاب:احلمي
اريج:مش قااااعده هنايا مهاب خلاص ردني حوش اهلي !!
مهاب:مردش عليها طلع وسكر الباب واريج نهارت تبكي 💔

امير:يشوف لي التالفون وهوا يدخن ..افكار في راسه ترفع وتجيب !!
في شي داخله كان اقوى من انه يمتلكها وبس..
في شي داخله مخليه يتمنى يركبلها من جديد يتمنى تقعد قدامه وبس !!..رغم حقارتها ولسانها الطويل وحركاتها الطفوليه بس كانت جذااابه❤️🔥🔥
ركب بخطوات ثقيله لي دار مها حط التالفون ومفاتيحه ع الطاوله وقعمز ع السرير
مها:جت وراه بدت اديرله في مساج لي ضهره…تاعب صح؟
امير:اي
مها:بساته ع رقبته ….وكملت المساج
امير:خلاص بطلي
مها:قعمزت ع رجله…في شوية حجات بنطلبهم منك
امير:خودي البطاقه واطلعي اشري شن تبي
مها:لا مش هكي …امير نبيك تنسى قصة اني تزوجتك عشان رهان انا نحبك و…..
امير:قاطعها…مفيش حاجه اسمها حب متكذبيش ع روحك المعامله يلي نعامل فيك بيها مستحيل تحبيني بيها ياسرك كذب وعيشي الواقع!
مها:سكتت.
امير:ناض لي غرفة التمارين وبدي يدرب بي هستيريا كأن يفرغ في شحنات الغضب متعه بس!!

__________________

حور:ماشيه جايه بتوتر في الغرفه مش فاهمه شنو ادير وامير علي شنو ناوي اصلاا..اخر شي لبست بجامه ورقدت رغم ان راسها كان رح يتفجر من التفكير !

امير:هلك نفسه بتدريب بس مفيش فايده في شي داخله ميبيش يهدا في نار داخله تاكل فيه لسبب مش معروف…طلع من الحمام بعد ما خذي دوش بي اميه زي الثلج..لبس حوايجه وجفف شعرها ورجليه رفعوه لغرفة حور❤️
امير:فتح الغرفه وخش وكانت حور راقده فوق السرير بدون غطاء كأنها تراجي في يفتح الباب عشان تطلع
امير:سكر الباب ووحاوط خصرها من الجنب ورقد جنبها
حور:فتحت عيونه ببطئ وبصوت ناعس…بعد من عليا امير
امير؛حاضنها ويتكلم جنب وقبتها 🤤….اششش خليك زي ما انتي وكملي نومتك
حور:صحصحت كويس حطت يديها علي يديه يلي كانو محاوطين خصرها وضاغط عليه حاولت تفكهم..امير نننحي واطلع من الدار
امير:زاد جبدها ليه وفمه ع ودنها…مدرتش شي غلط راقد جنب مرتي سايريني واهدي حور خير ماندير حجات احرف من هكي
حور:متوتره من فمها كيف قريب ع رقبتها…زي شنو؟؟تضربني مثلا زي مبكري!!…تسحابها رجوله هه برا ترا مد يدك ع راجل زيك زيه
امير:بهدوء…لفي قدام وجهي ترا
حور:بخوف…اءء ل لل لا شن بندير بوجهك
امير:لفي قتلك خير منديرها انا
حور:بعدت عليه شويه ولفت بدت راقده جنبه ومقابلاته وجه لوجه
امير:مسكها من خصرها وزاد قربها ليه لين لصق فيها…هي توا عاودي شنو كنتي تحكي قبل شوي !
حور:اءءء ان انا اءء اصلا كلامي منعاوداش
امير:يشوف لي فمها بعيونه يلي يدوبو …عاودي قلت
حور:بدي نفسها يتسارع ودقات قلبها اعلى بي هلبا …انا بنرقد..جت بتنوض بس بحركه سريعه من امير رجعها مكانها
امير:يمسح ع خدها….اسششش خليك وارقدي زي ما انتي
حور:مريض انت؟تبيني نرقد لاصقه في واحد مد عليا يده قبل شوي
امير:بعد خصلات شعرها…واحمدي ربك كنت كويس معاك ومقتلتكش جاتك في كف وخنق بس عادي
حور:مركزه ع لحيته وعيونه …سكرت عيونها بسرعه…تصبح ع خير
امير:ابتسم ع حركاتها…تلاقي الخير
حور:قعدت تحاول ترقد بس مش قااااادره ريحته نفسه جنبها لخبطولها ككككل شي وخايفه يدير في حاجه بعد ماترقد!!
امير:سكر عيونه ومشي في نوم عميق كأنه رقد مستريح المره هاذي..فاز حتى في قضية حور خذاها وهيا توا بين يديه ومش مهم عنده لو يفوز بقلبها او لا !!

_______________

ثاني يوم:-⛅️⛅️

معتصم:نايض فرحااان لبس احلا شي عنده وتعطر❤️خذي تاكسي ومشي لي الشركه ع امل يلقى خدمه محترمه وراتبها كويس!

حور:فتحت عيونها وكان جسمها متشنج لان قاعده بنفس الوضعيه…قعدت تتأمل في امير وهوا راقد اول مره تشوفه ع قرب..رموشه طواااااال احيته لونها عسلي وشعره نفس اللون كل تفاصيله كانت حلوه بس عيونه اكتر شي …وبين ما هيا مركزه عليه
اميره:فتح عيونه فجآه🔥
حور؛من الخوف سكرت عيونها بسرعه ومعش عرفت شنو ادير😂
امير:ضحك ونزل من ع السرير…غسل وجها وطلع من الغرفه بدون مايحكي معاها
حور:ناضت تحرك في كتفها ورقبتها …اااه الواطي محلاه بس حقير😭

________________

معتصم:يتفرج علي الشركه مصدووم في المكان والمبنى كيف كبير وضخممم ..خش للمكتب بعد ما الموضف عطاه الاذن
منصور:اهلا اهلا كنت نراجي فيك
معتصم:سلم عليه…اهلين بيك والله
منصور:حط مفتاح سيارة مرسيدس اخر نوع…السياره هاذي رح تكون ليك
معتصم:قصدك تكون ليك يعني انا نسوقها؟
منصور:لالا ليك انت مشاويرك الشخصيه
معتصم:مش مستوعب شي ….ننعممم
منصور:زي ماسمعت…توا نعطيك رقم محل لازم تمشيله يشوفلك كم طقم حلو ومرتب ليك عشان تلبسهم هنايا!
معتصم:قصدك يعني رح نخدم في المكان هاذا انا ؟
منصور:اي اكيد☺️
معتصم:بدي العرق يصب منه بتوتر….والله هلبا عليا الحق شكرا جديات مش مصدق و….
منصور:لا صدق صدق 😅هي نبدا نوريك اصول الشغل
معتصم:اي اكيد

ع سفرة الفطور:-
قعمزت مها جنب امير ونزلت حور متأخر قعمزت قدامه
موسى:عيونه في الجريده….قالك يا عائشه لما يزيد وزن المرأه اكتر من 70كيلو مسموح انها تخش للجيش
عائشه:ع شنو تلقح انت 😒
موسى؛يضحك نقصي نقصي واكله 4ساندوتشات لتوا
تقوى وحور:😂😂😂😂😂
عائشه راضيه ع نفسي 😊الها في روحك
امير:نزل ع وذن مها…شن صار في تقوى؟
مها:ابتسمت عشان تحرق حور وقربت ع وذنه وهيا تضحك…كلمتها حتى امس البنت رافضه خليها ع راحتها
امير:كمل ماكلته وجت عينه في عين حور يلي كانت قارنه حواجبها
امير؛ابتسملها
حور:قلبت عيونها ومعش شافتله .
موسى:شنو امير معش في خدمه؟
امير:فيه بس معنديش نيه الايام هيا بنتريح في الحوش
موسى:اريح اي
عائشه:اي زيد شجع علي البطاله
موسى:واااااك انتي راسك وراسك اليوم

_________________

معتصم:مقعمز جنب منصور
منصور:دار روحه يحكي ع التالفون رغم ان مفيش حد ع الخط….اففف امير موسى؟هوا ولا؟؟
وااااااك قداش البني ادمن هاذا طالع في كل شي ياالله تمام تو نحل القصه..سلام
معتصم:عرف ان امير يكون نفسه راجل حور …خير في مشكله،
منصور:اي والله عندنا محامي هاذا اسمه امير موسى شغله كله حرام في حرام ويتعامل مع عصابات مريض نفسي والله
معتصم:عندي قريبتي تكون زوجته خذاها بلغصب
منصور:فرح في داخله اخيرا معتصم بدي يرتاحله…..والله؟
معتصم:اي مش عارفه كيف تتخلص منه
منصور:لو تبي احكي معاها نرفع عليه قضية خلع ونطلقها منه بكامل حقوقها مش رح ناخذ منها فلوس …اءء يعني جديات حرام اي بنت تعيش مع الكائن المريض هاذا
معتصم:نفاتحها في الموضوع ويصير خير
منصور:ارتاح داخله وعرف ان لعند توا هوا ماشي صح!

______________

رمزي:خش يجري …حوووور
حور:حضناته ياقلبي وين مشيت انت وانس
رمزي:انس يدير في حجات علي وجه الرجاله
انس:سلاام
موسى:تي وينك يافرخ معش شفناك بكل
انس:خبير الحلاقه والبشره انس لو سمحت
موسى:😂😂تعالا دير تنضيف قلب لي امك راهو قلبها اسود من ركبتها
عائشه:لا والله خلي يجي يدرلك تصفيه لي نيتك الخايبه يكون احسن
رمزي:انا امس في الليل خفت جيتك في دار لقيت راقده انتي وامير هكي …وحضنها 🤦🏻‍♀️
حور:وجها احمررررر وكلهم تحشموووو
مها:شافت لي امير وعقدت حواجبها
حور:بترقع الموقف…اي هذيك مخده امير زي لبيبي يرقد وشاد المخده…وشافت لي امير وضحك بخبث
رمزي:تي لالا انتي وحق ربي وشاده فيه هكي…حضنها😂
حور:بلعت ريقها وامير شبح وابتسملها بخبث بمعنى(تبي تحشميني اهو حشمك خوك😂😂💔)
عائشه:بتغير الموضوع….عندنا لمة سهيله اليوم جايبه ولد وتو روحكم يابنات مدايراته كبير
حور:انت مخاطريش برو انتم
تقوى:تبي تحرق مها…لالالا والله مدخلي لازم تمشي كيف عروستنا الجديده متمشيش
مها:مسمعتيش امك شن قالت؟حفله كبيره يعني مكان راقي متبيش ناس شلافطيه
حور:علاش خايفتيتي نطلع احلا منك😉
تقوى:قصصصف😂😂
مها:لا ياروحي خايفه علي برستيجنا يضيع قدامهم م….
امير:ياسر خلاص يلي يبي يمشي باهي ويلي ميبيش يقعد
حور:بنمشي نقرم الناس مع تقوى😂
تقوى:اي اي ونبي😂😂😂
امير:ناض من مكانه….
عائشه:اقعد اشرب قهوا
امير:حاس بصداع بنركب نتريح شوي
عائشه:به سلامتك
امير:ركب داره ولحقاته مها بسرعه
تقوى:نوضي نختارو قفاطين ولقطات
حور:اففف والله معندي نيه
تقوى:جبدتها من يدها …غير هيااا تعالي
حور:مشت مع تقوى ..

____________________
اريج:فتحت عيونها شافت لي الساعه لقتها 2الضهر …ناضت بخطوات تاعبه توضت وصلت الصبح …قعمزت في دراها مش قادره ادير شي ولا تنوض اصلا ومهاب مليشي اثر في الحوش

_________________
امير:خدم شويه ع اللاب توب وبعدين رقد كان عنده صداع رهيب
مها:وقفت قدام المرايا طلعت قلم ازرق واحمر وقعدت ربع ساعه ترسم في رقبتها لين في النهايه خلت رقبتها كأنه امير بايسها !!

حور:منبيش حاجه طويله
تقوى:ياهبله انتي عروسه لازم تلبسي حجات هكي شوفي هاذا احمر ضيق ع الجسم مع شعرك طويل يطلع يجنن
حور:مش م…..
مها:تقوى ..نحصل عندك كونسلير ؟غير متعي تم
تقوى:شافت لي رقبتها وكانت وااااضحه كيف زرقاء
حور:شافتها وحست بشي نغزها في قلبها!!حست كأن امير متع بنات مش فارقه معاه مع منو يرقد عادي !!حست روحها رخيصه هلباااا💔
تقوى:هاك تفضلي
مها:شكراا…وطلعت
تقوى:شافت لي حور …تعالي خليني نمكيجك
حور:هزت راسها وكان عقلها بعيدددد يفكر

____________________

مهاب:السلام عليكم
اريج:ناضت من مكانها بتطلع من الغرفه وعيونها منفوخات من البكي
مهاب:حط الفطور ع السرير ومسكها قبل ماتطلع
اريج:بعد مهاب خليني
مهاب:اريج اسف مكانش قصدي …منعرفش شن يلي صار امس بزبط لاكن اسف
اريج:كيف متعرفش مهاب!!!انا تعبت من يوم تزوجنا عمرك ما رقدت في الحوش كل يوم نبات بروحي تعبت خلاص يكفي في الصبح مهاب يلي حبيته وفي الليل انسان تاني انت تتعاطى ولا شنو
مهاب:بلع ريقه بتوتر وحط يده علي خدها…اناا انا نمر بشوية ضغوطات وهكي بس وربي حبيتك اريج !!..تحمليني ها الفتره بس نوعدك وضعي يتحسن واسف ع كل شي صار
اريج:ساكته
مهاب:يمسح علي عيونها…ماعاش يلي يبكيك…عارفك لاتوا مفطرتيش جبتلك واتي تعالي
اريج:مخاطريش
مهاب:حضنها …اسف اريج اسف
اريج:زادت حضناته بقوه …متعرفش شنو يلي صاير معاه بس يلي تعرفه ان تحبه وبس ❤️

_____________

حور:ووه عليا المكياج هلبا مش متعوده هكي
تقوى:لاكن تهبلللللي وربي 😍😍😍
حور:تساوي في قصتها….زعمى؟
تقوى:والله محلاك هي …هاك خوذي القفطان وتو نلحق الاكسسوار غير توا حايسين في بعض
حور:تمام…خذت القفطان وخشت لي دارها تبدل
تقوى:قعدت واقف جنب دار مها ربع ساعه وهيا تراجي وعقلها الخبيث يخطط😂
امير:طلع من الدار وشافها…شن اديري !
تقوى:تعرف بنخش الحمااااام خلاص معش قادره خود هاذي عطيها لي حور
امير:خذي الباكو ومستغرب
تقوى:هي باي
امير:نقصي من العفن يلي في وجهك
تقوى:من بعيد باااااهي …وخشت لي دارها بسرعه .

_________________

امير:خش لغرفه بدون مايطق
حور:تلفتت بسرعه….ولما شفاته قلبت عيونها ورجعت شافت للمرايا
امير:شافلها بي اعجاب لاكن مباش يوضحلها …تقوى باعتتلك الباكو هاذا
حور:تبخ في عطرها…حطه ع الطاوله وارجع لي مرتك
امير:استغرب اسلوبها بس مدورهاش …حط الباكو وجاي بيطلع
حور:متحملتش تسكت كأن نار في قلبها ….ومره تانيه مفيش داعي تشهدر بي بوساتك وتبين انكم مدايرين العار مش حلوه حتى قدام اهلك
امير:عقد حواجبه…شن تقولي ؟!
حور:بلا استعباط …ولبست عبايتها
امير:تكلمي بي اسلوب احسن من هكي حووور !!!!
حور:منبيش 🙂
امير:خبط ع الباب…حوووور
حور:اميييييير
امير:ساكت ويشوفلها بدي دمه يغلي
حور:من كثر مامحروقه من اللقطه متع مها تبي تزيد تحرقه…وع فكره مش كان خذيت مني التالفون خلاص يعني اطمنت عليه حبيب القلب ع قولتك
عائشه:اممممير نحنا واتيين ره
امير:قام صبعه بتهديد …انتي مفيش مشي خليك هنايا سكتلك هلبا لاكن اول منرجع تو نوريك
حور:والله !!وتيت روحي مصحك م…..
امير:قربع الباب وطلع
حور:لوحت الوشاح وقعمزت….غبيه حوووور غييه افففف

————————

تقوى:وين حور؟
امير:مصارلهاش
عائشه:كيف ؟م…..
امير:بصوت عالي مصاااااارش قلت
تقوى:بصوت واطي….غبر فيك شن درتي ياحور
مها:احسن يلي يغيب من الشياطين يخفف ع الملائكه !!
تقوى:شبحتلها…الهي في روحك مرت خوي
مها:😏

حور:خذت الارضي واتصلت
انس:ها امي
حور:اهلين انس انا حور …وين انت
انس:في الحلاق تبي شي؟
حور:عادي تجيبلي رمزي؟!
انس:والله توا منقدرش عالق في الخدمه ياحور والطريق زحمه اصلا
حور:تت تمام دير بالك عليك
انس:ميا ميا…وسكر الخط!
حور:اففف قبل نبي رمزي يقعد معاي وقتها امير مستحيل يدير شي🤦🏻‍♀️…شن بندير حماااااره انا علاش كذبت …اصلا عادي طز فيه
لا مش عاادي ووووه عليا متكنطي😭😭بنمشي فيها عارفه

_______________

امير:يجرى وبيقلب السيااااااره وصل امه واخته مها ورجع للڤيلا وهوا ميسوف شي قدامه غير انه بيقتل حور علي تسكير راسها واستفزازها ليه بعدين بيمشي لي معتصم يحاسبه!!

فاطمه:منو هاذا ؟!
منصور:ضيف عندي جيبي قهوا وفتلكي الصفره
فاطمه:شافت لي معتصم من بعيد وكان واضح عليه من لبسه انه من الطبقه العاديه !!والشي هاذا خلاها تستغرب !!
منصور:تحركي شن واقفه تشوفيلي
فاطمه:تمام …وخشت المطبخ !

___________________

امير:خش الڤيله نحى جاكيته لوحه في الصاله وركب دار حور وعيونه نااااار
حور:لابسه بجامه وكيف تبي تمسح مكياجها امير خش …اءء اسمع م….
امير:خبط بيده المرايا متع الدولا طاحت كلها
حور:سكرت عيونها بخوف
امير:يقرب بشويه ويعيط ….هدرزتووو اطمنتي عليه ؟!خلاص بترقدي مرتاحه اليوم عاد جوك مليح
حور:فتحت عيونها لقاته قدامها …اسمعني انت
امير:رح تكون اخر مكالمه ليك معاه تعرفي علاش ؟
حور:ساكته
امير:لان هوا بيكون عند ربي وانتي ورااااس امي لما نخليك تتمنى الموت ومتلقيشي ياحور
حور:ساكته بدون تعابير وجه والشي هاذا استفز امير اكتر
امير:خنقها من رقبتها ….حاجه تبدا ليا محدش ياخدها حتى لو كنت نكرهااااا ومنبيهاش ليا انااااا ميخدها حدددد
حور:لاول مره بدت تبكي ….كذبت اناا
امير:نصدم في دموعها ..حور طول عمرها كانت قويه قدامه !!؟!شن يلي صار؟…خفف قبضت يده عليها
حور:بصوت هاذي ويقطع بسبب البكي ….مكلمتش حد بس انت حقيررر اي واطي وحقير انا مش رخيصه اممممممير
امير:مش فاهم ع شنو تحكي قعد ساكت ويشوفلها بس نضرته يلي تخوف متغيرتش
حور:تشوفلي في نضرات غريبه تحسس فيا اني الوحيده يلي تشوفلها هكي والوحيده يلي تبي تقعد معاها وبعيد تمشي ….
امير:قام حاجبه…نمشي شنو؟
حور:دفاته من كتافه ونهارت….تمشي ترقد مع الكلبه هذيكه مش حوووور يلي تلعب بيهاااا امير رد بالك خليك بعيد عليااااا اقعد معاها معش تقرب مني معش ترقد جنبي حتى بعيد عليا وفي نفس السرير لااااااا….لعلمك مفيش مره مسني فيها مخلوق ومش رح تجي انت بكل براده تلعب بيااااا
امير:يحاول يجبد لسانها …..ليش انتي شنو يلي ضايقك في الموضوع هيا مرتي وانتي م….
حور:لاااااااا مش مرتك انا ولا رح نكون مرتك ولو ملكتني بس الاسم مش رح تملكني بشي تاني اطللللع وخليك معاها حقيره منافقه متصنعه زيك زيها وبعد من عليا يا امير
امير:قرب عليها وهيا تبعد !!
حور:توخر وتمسح في دموعها لين وصلت للحيط
امير:ليش مضايقه !!!!؟وكيف لعبت بيك؟!
حور:عقدت حواجبها …
امير:تكلمي
حور:لان اءء انت
امير:اها؟!لان شنو
حور:…..

____________________

فاطمه :جابت سفرة القهوا وقبل ماتنادي قررت تتسمع عليهم شويه ..قربت ع الباب وسمعت الصدمه يلي مكانتش متوقعتها نهائي …يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الخامس عشر

فاطمه :جابت سفرة القهوا وقبل ماتنادي قررت تتسمع عليهم شويه ..قربت ع الباب وسمعت الصدمه يلي مكانتش متوقعتها نهائي …
معتصم:كيف؟
منصور:خلينا هكي نفقشوها مع بعض !
معتصم:يشوف بي استغراب!
منصور:امير عدوي …ومش من فراغ هوا انسان مريض نفسي وعنده اعمال غير قانونيه والواضح انه خطف منك الانسانه يلي حبيتها
معتصم:قام عيونه بصدمه…نن ن نعم؟
منصور:اي ومفيش داعي تسأل كيف عرفت امور زي هاذي ساهل نجيبو عليها معلومات
معتصم:وجيتك للورشه مكانتش صدفه؟ يعني انت بتتقرب مني باش تستغلني في انتقامك لي امير ؟
منصور:ضحك….في القصه هاذي انت المستفيد اكتر مني بي هلباااااا
معتصم:كيف؟
منصور:رح تكون يدي اليمين ومساعدي في كل شي !!يعني رح نعبيك فلوووس ..يلي نبيه منك تتواصل مع البنت وتقنعها ترفع عليه قضية خلع ..وانا المحامي متاعها !
معتصم:سكت وهوا يفكر …وبعدين كملو هدرزه

__________________

امير:قرب عليها وهيا تبعد !!
حور:توخر وتمسح في دموعها لين وصلت للحيط
امير:ليش مضايقه !!!!؟وكيف لعبت بيك؟!
حور:عقدت حواجبها …
امير:تكلمي
حور:لان اءء انت
امير:اها؟!لان شنو
حور:ان ان انا يعني ….
امير:حط يده جنبها ع الحيط وقرب…ادوي نسمع فيك
حور:عيونها يلمعو من الدموع…..انت شنو تبي مني توا؟؟
امير:ليش فكرة اني نرقد مع مررررتي التانيه مضايقاتك؟
حور:هــــــه مرتك!..ولا شي مفيش شي مضايقني
خلاص بعد راسي مصدع بنرقد
امير:تمام…وعطاها بضهر بيطلع
حور:نصدمت كيف خلاها بكل بساطه وبيمشي حست بناار داخلها….معش تخش داري ولا عاد تكلمني ولا عاد تشبحلي اصلا
امير:وقف بدون مايتلفت
حور:تمسح في دموعها متبيش تبكي ….وخلي مفتاح الدار لان بنسكر غرفتي امتى مانبي
امير:واقف ساكت
حور:بتهبل لان مردش عليها ….حط المفتاح ع الطاوله وبراا معش توريني وجهك حتى وقت الماكله معش نبي نشوفك لا انت ولا مرتك ولا القرف يلي تديرو فيه ع الشارع
امير:قاعد واقف ساكت بدون شي
حور:تلفتت نحت التب متاعها وتقيم في شعرها بغلللل ودموعها ميبوش يوقفو بس بدون صوت !!
حور:تسحابه طلع ومتبيش تتلف تشوفه…رح تقعد واطي تتفاخر بي الحقاره يلي يدير فيها يوم العرس نازل صدره علامات واليوم مرته نفس الشي كلب جنس حقير

امير:صبره نفذ رجعلها ولوحها ع السرير بعنف وجي فوقها….انا كلب جنس ؟؟!!
حور:تبكي …امير نحي مش متحملاتك
امير:مسك شعرها من جيهت الرقبه وقام راسها يعيط عليها…..لو كنت كلب جنس راهو مش مخليك بنت لاااااا توااااا افهمممي …حط يده ع الصدريه متاعها ……افهمممممي اني قادر نشركها هاذي عليك وناخد يلي نبيه وحلااااال لانك ع الورق مررتي مرتي انا وملكي ندير فيك مانبي
حور:حطت يديها ع عيونها وبدت تبكي بصوت
امير:بعد عليها وقعمز ع السرير….يشوف للارض ويسمع فيها كيف تبكي !…مش فاهم شي
مش فاهم الشعور يلي داخله ولا هيا علاش نهارت؟!
مش فاهم ليش مضايفه وهوا كيف كان بيقتلها عشان قصة معتصم وتوا مش قادر يدير شي ؟!!!
شبحلها كيف راقده ع السرير شعرها متناثر عليها الصدريه موضحه جسمها بكل تفاصيله !!!ويديها علي وجها تبكي
فكرة انه مش قادر يعتدي عليها عشان يكسرها اكتر بسبب الكلام يلي تقول فيه عليه ..كانت رح تقتله
فكرة انه مش قادر يأذيها لسبب مش معروف كانت خانقااااته 💔الشي الوحيد يلي كان مطمنه ان يمتلكها وبس !…طلع من غرفتها وسكر الباب
حور:مسحت دموعها وقعمزت ع السرير وكانت رح تتفجرر!!!…

رواد:فتح الماسنجر شاف ايميل تقوى(مسره)مفتوح وقرر يعرف لو كانت هيا تقوى جديات او لا بعتلها …اهلا!
مسره:اهلين بيك
رواد:كيف حالك تقوى اليوم
مسره؛بخير الحمد الله
رواد:وين طالعين مبكري شفت امير رافعكم
مسره:اءء اه اي هكي مشوار
رواد:وين؟
مسره:طالعين نشرو في شوي حجات
رواد:وهني عرفها كذابه لما اذكر كلام امير !

(امير؛انا رافع العيله لقاعة افراح جيهتكم اسمها المحبه تزبطها وين؟؟)

رواد:قرر يكمل معاها ويعرفها منو تكون؟!…به كويس والله الحق كلمتك لاني طالبك في خدمه
مسره:تفضل
رواد:الحق انا مستعجل بنتزوج ومدام ربي مش كاتب نصيب بيني وبينك نبي منك كان تعرفي بنت الحلال ادليني عليها !
مسره:فرحتتتت وقررت متحكيش طول…والله شنو بنقولك نعرف زوز انا …عندي صاحبتي واخت مرت امير خوي كويسه هلبا البنت هيا الحق
رواد:بي منو تنصحيني ؟
مسره:بي اخت مرت امير اسمها مسره البنت كويسه مشاء الله عليها حلوه لو تبي نعطيك رقمها تعرف عليها قبل
رواد:فهم وعرف ان هيا تكون نفسها !🔥

____________________

امير:درس السياره وقعد يدخن …عيونه مش راضيين ينسو حور وهيا تبيكي !!..داخله حقد كبيرررر يبي يشد يقتلها باش متكونش نقطة ضعفه في شي لاكن مش قادر!!
مها:سكرت الباب…هاي ياقلبي
امير:نفخ الدخان…وعليكم السلام وين الباقي
مها:اهم طالعين تعرف دوة العزايز متكملش
امير:شبحلها ع جنب وكمل دخانه
تقوى&عائشه:سلام عليكم
امير:وعليكم السلام…وحرك السياره وطلع
طول الطريق يهدرزو ع اللمه ويضحكو وامير دخانه طرف ورا طرف !!

____________

رمزي:فتح الباب بي يديه الصغيرونات…حووور حووور
حور:طلعت من الحمام تمسح في وجها بلمنشفه….حبيبي جيت
رمزي:اي شوفي انس شرالي حلوه خليتلك طرف
حور:ضحكت….صحيت
رمزي:خيرك عيونك؟
حور:ابتسمت…مريضه انا
رمزي:به نبوسك انا ولا امير
حور:علاش😨
رمزي:باش الددي يمشي
حور:ضحكت…تعال ارقد جنبي يمشي الددي
رمزي:به هي
حور:بدلتله حوايج ورقداته جنبها ❤️…احكيلي حبيبي شنو درت اليوم
رمزي:درنا قناع الخيار لي راجل كبير ودرنا قناع الفحم للعريس
حور:من وين تعرفهم الحجات هيا 😨
رمزي:انس علمني
حور:ضحت وبساته ❤️
رمزي:لما نكبر نبدا حلاق باهي حور؟
حور:ان شاء الله حبيبي
رمزي:نبي ندير شعري زي امير
حور:تغيرت ملامح وجها….ليش زي امير؟
رمزي:ماهو هوا حلو هلبا 🤤…شعره مساوووي
وعنده لحيه حلوه هوا حلو ره نحبه انا
حور:تمسح علي شعره
رمزي:تحبيه انتي؟
حور:لا طبعا
رمزي:قام عيونه 🙄
حور:حست انها نفعلت ونست روحها …قصدي كلنا نحبوه اصلا نحبهم كلهم يلي في الحوش
رمزي:به بنرقد انا غضوا عندي خدمه في الحلاق
حور:ضحكت وزاد حضناته اكتر !

_________________

وصلو للڤيله كل وحده خشت لي دارها تبدل !

موسى:نزل التالفون من عيونه…الله الله الله الله
عائشه:تنحي في الذهب …خيرك شفت عفريت؟
موسى:لا والله شفت ملاك 😍وين ها الجمال هاذا كله
عائشه:خدودها حمرررر….جميله من يومي انت عيونك باهون عطيك فقصه فيهم
موسى:وقف يمس في شعرها….شن ها الزين مشاء الله مشاء الله
عائشه:☺️☺️لا شكلك انت كبرت وخرفت رسمي
موسى:تبي تعرفي كبرت ولا لا😉😉

___________________

امير:خش لغرفة مها غير ملابسه ونزل المطبخ ع امل يلقى حور نايضه تاكل زي العاده ..بس لما خش ملقهاش حس بشعور اخخخي💔
فتح الثلاجه خذي اميه مصقعه وركب …فت من جنب غرفة حور ومقدرش يشد روحه ..فتح الباب وخش ..ابتسم بدون ماينتبه ع نفسه لما شافها حاضنه خوها وراقده ❤️مقدرش يحكي ولا يقرب جيهتها ..سكر الباب وطلع !!

مها:بدلت ملابسها لبست روب اسود قصير ….تعشيت امير؟
امير:مخاطريش…نحى التيشرت
مها:نجيبلك شي حلو حبيبي ولا انا نكفي هههههه
امير:سيبها بدون ميرد عليها وخش عرفة الرياضه متعه …كانت المتنفس الوحيد ليه …بدي يلعب في ملاكمه ويضرب بقوة قوته وجها احمر عروقه بارزات
ضرب مره واثنين وميه بس كان قاعد مضايق جهده طاح معش قادر يضرب بس ولا كأنه شفي غليله💔
فقد اعصابه وبدي يعيط بصوت عالي وزاد يضرب في كيس الملاكمه لين خلاص تعب واعصابه نهارت!!
قعمز يشوف لي يديه كيف متورمات
مها:تشوفله بصدمه….امير خيرك؟!😨
امير:دااااهش…ولا شي خليني
مها:ساكته وخايفه يكون كشفها ع قصة رواد !….بس اكيد لو كشفها كان قتلها في مكانها !!
امير:خش الحمام دوش بي ميه مصقعه وطلع كان تاااعب وجسمه منهار من التدريب العنيف يلي صايرله!!
مها:تبي تتأكد انها مش السبب…حبيبي تبي شي ؟!حاسه انك مضايق؟
امير:مخيرني شي ومنبي شي فوتيني
مها:تريحت الواضح انها مش السبب…
امير:هطاها بضهر وسكر عيونه

__________________

اما معتصم …طول الليل يفكر في الكلام يلي حكاه منصور !..لعبله في دماغه …منصور فتحله عيونه علي حجات مكانتش خاطره في بال معتصم ابدا!!!
يشوف لي ربطة الفلوس يلي قدامه ويفكر !!…هل يكمل ويكسب يلي حكاه منصور؟
ولا يقعد زي ماهو ويخليها بطريقه تانيه؟؟؟!
خصوصا انه فهم امير خذي التالفون من حور واضح من لما اتصل الف مره ولقاه مسكر

ثاني يوم:—

حور:ماسكه رمزي في غمرها
انس:هاتي ولدي جاي
حور:نزلاته…حشم حالك الولد طول الليل مهستر بي الماسكات
انس:امالا شنو رمزي قوللها شن علاج حب الشباب
رمزي:تقشير كل اسبوع وماسك العسل والقرفه ومننسوش الترطيب
حور:هههههههه😂
رمزي:العلات السوداء؟
رمزي:كمدات الشاهي الاخضر
حور:نهار اسوود😂
انس:خذي رمزي ….هي متبو شي؟
حور:سلامتك
عائشه:جيبلي معاك بنادول
انس:تمام…طلع وخذي معاه رمزي

تقوى:حور نديرلك معاي فطور؟
امير:صباح الخير
حور:استني اهو خاشه معاك …ومشت المطبخ بدون ما تشوف لي امير !
عائشه:كيف حالك اليوم
امير:قعمز يصب في القهوا…بخير علاش؟
عائشه:حاسه وجهك تاعب!
امير:لالا اموري طيبه …شرب القهوا في مره وحده وطلع !

_________________

تقوى:حاسه بشي تعرفي!!
حور:فمها معبي …شنو
تقوى:تذكري يوم العزومه متع امير في المطعم
حور:به؟
تقوى:عجبني رواد صاحبه هلبا
حور:شربت الشاهي…ياسايعه به؟
تقوى:المهم هوا بادلني بنفس النضرات يعني كان واضح عليه
حور:ياحليلي به 🤤؟؟
تقوى:لما حكيت لي مها قلتلها شوفي كيف رواد يشبحلي نطت فياا قتلي سكري فمك رواد مش ليك ردي بالك تفكري تشوفيله
حور:وعلاش هيا شن دخلها؟
تقوى:وين نعلم منعرفش حاسه بشي !!
حور:السوسه هاذي شن وراها
تقوى:افففف حقيره مكنتش نسحابها هكي ايام كانت مخطوبه لي امير وربي كان تشوفيها كيف تزمزكلي بشكل مش طبيعي
حور:امالا شنو حبيبتي توا خلاص خوك وخداته شن مزال تبي منك؟
تقوى:ياريت غير معبرها
حور:بي فضول…كيف؟!
تقوى:من يوم خطبتها امي هوا ميبيهاش لاكن وافق عشان حبيبته الاولى يبي يسكر فم كل حد يحكي عليه وعلي ماضيه
حور:ممكن قاعد يحبها الاولى؟
تقوى:مستحيل انتي متعرفيش امير كويس ياحور امير كان حب حد من قلبه او تطربق الدنيا ميخليشي لحد !!ولو كره شخص الله لايوريك شكله
فاطمه حبيبته الاولى خلاها في حالها عشان عندها بيبي بس
حور:اهاا!!
تقوى:تلمح…حور حاولي تجيبيه لي الطريق!
حور:هه مستحيل مع احترامي ليك خوك حقير هلبااا
تقوى:هههههه والله نحكي جد حاولي لان كان امير حبك من قلبه رح تشوفي منه هلبا حجات حلوه
حور:مش ان…..
مها:خيركم محسبتينيش تقوى؟!
تقوى:المطبخ للجميع والله خاطرك في حاجه خشي ديري بروحك!!
مها:وووك من سمك ووك هاذا يلي مخليك عانس لتوا
حور:تقعد عانس خير ما تتزوج شخص ميحبهاش ويجيب عليها ضره😉
مها:قامت حاجبها…شن تقصدي ماما؟
حور:نهدرز بس
مها:والله حبيبتي كانك تحكي عليا انا اميري حبه كله يطلع فيه في دارنا وعلي سريرنا☺️مش ضروري يبينلكم
حور:كويس والله الغريب في الموضوع لما نفتح عيوني نلقى فيه جنبي 😉
تقوى:ياسر قصف حور طيرتيلها جبهتها 😂😂
مها:به سكري فمك هي خلاص سكتلك هلبا ره
حور:طلعت من المطبخ بدون ما ترد عليها!!

___________________

حور:تحكي بي تالفون تقوى….شن قالك ؟
ساره:قالي عندي محامي كويس يطلقها من امير !
حور:معتصم ؟
ساره:اي
حور:بس اتفاقنا مزال مكملش يعني المده متمتش علاش بنطلق توا؟
ساره:حور من الاخر نقولك!
حور:شنو
ساره:بعد تطلقي شي اكيد مش رح تقعدي معاه في نفس الحوش صح
حور:اي
ساره:بتطلعي من غادي معندكش وين تمشي صح؟
حور:اي؟
ساره :اقعدي في حوش امك لين اتم العده بعدين معتصم ياخذك!!
حور:😨😨شن تحكي ساره خيرك؟
ساره:ما على الرسول الا البلاغ انا هاذا يلي قاله
وانتي ياحور كارها امير شن يجبرك انك تقعدي معاه؟
حور:خوي
ساره:حور فكري شويه ..اكيد مش رح يحرمك من زيارته خوك لاكن حرام انتي اضيعي عمرك كله مع واحد متبيشي
حور:لاكن!!
ساره:لاكن شنو حبيتيه مثلا هههههههه شني احكي
حور:نفكر ونرد عليك
ساره؛تمام ياقلبي

اريج:فتحت اللاب توب كتبت الاعراض يلي تشوف فيهم علي مهاب وهنايا كانت الصدمه !!
الصدمه لما عرفت ان مهاب يعاني من مرض نفسي (انفصام في الشخصيه !!…المرض هاذا ليه اعراض مختلفه كل شخص ع التاني …يعني مرات المريض في اكتر من 3شخصيات كل فتره تتحكم فيه شخصيه !!)
مرات المريض فيه شخصيتين بس والتغير يصير بي احداث مختلفه …مثلا الشخص لما يعصب تتحكم فيه شخصيه تانيه او الصبح بشخصيه والليل بي شخصيه …..قعدت اريج فاتحه عيونها مش مصدقه!!…لمنو بتحكي ؟!كيف رح تتصرف؟؟

__________________

فات اليوم كله كساد وملل علي تقوى وحتى مها
اما حور كانت مستغربه في امير يلي طلع من الصبح معش روح!!
جتهم جارتهم تهدرز…

صالحه(جارتهم):شنو يامها مفيش حويجه في الطريق؟
حور:شافت بسرعه لي تقوى وتقوى بادلتها نفس النضره!!
مها:ضحكت بدلع …..اي قررنا انا وامير قريب ان شاء الله
تقوى:عقدت حواجبها وشافت لي حور
عائشه:ان شاء الله ربي يحضرني صغارهم يارب
تقوى:ياااارب ويطلعو كيوت زي حور هكي
صالحه:ابتسمت بي مجامله…يارب

_______________

الساعه 11ونص :-
حور:تحكي ع الارضي…الو
انس:اها حور
حور:وينك لا توا ؟!
انس:طلعنا نتعشو والله ارقدي انتي شوي ونروحو خليه رمزي يرقد جنبي اليوم
حور:به رد بالك عليه وع روحك
انس:تمام مادوري شي
حور:سكرت الخط شويه تسمع في امير
امير:سكر الباب
حور:وقفت مستغربه…شنو؟
امير:لوح الدخان ع البساط وعفس برجله
حور:خخ خيرك؟
امير:طلع دخان تاني وقعد يولع بس الولاعه مبتش تخدم لوحها ع طول يده
حور:ساكته وتشوفله بخوف؟!
امير:جاوبيني هي !
حور:ع شنو
امير:بصوت واطي…شن مدايره؟!
حور:شش شن درت؟
امير:بصوت عااالي ….شن مداااايره فيا حورر شن مدااااااايره فيا النمممم….ولو التالفون يلي جنبه
حور:ساكته وخايفه منه!
امير:يخبط ع راسه….مش راضيه تطلعي من اممممه هاذا !!علااااش ؟!علاش تكلمممممي خير مانقتلك ونرتاح
حور:خذت نفس….واضح ان صاير معاك شي و….
امير:بصوت هادي ويديه علي عيونه ومتوتر ….تعبت حاس نفسي معش قادر نركز في شي خدمتي و…جسمي تعب من التمرينات حور
حور:بلعت ريقها وساكته
امير:مش قادر نفكر مش قادر نشفي غليلي انا
حور:خذت نفس …وانت شن تبي مني توا؟
امير:…يتبع !

الحلقه الجايه

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل السادس عشر

حور:خذت نفس….واضح ان صاير معاك شي و….
امير:بصوت هادي ويديه علي عيونه ومتوتر ….تعبت حاس نفسي معش قادر نركز في شي خدمتي و…جسمي تعب من التمرينات حور
حور:بلعت ريقها وساكته
امير:مش قادر نفكر مش قادر نشفي غليلي انا
حور:خذت نفس …وانت شن تبي مني توا؟
امير:شبحلها بنضره تجنن…اني نقعد هنايا بس!
حور:كيف؟
امير:قرب منها….خليني جنبك حور!
حور:كانت حاسه بشعور رهيب بس اختارت انها تصده ومتحلمش وتوهم روحها ان يكون ليها بعدين فجآه تلقاه عند مها…بعدت عليه بهدوء…انت تاعب واضحك عليك وتبي تتريح امشي ارقد في غرفتك و….
امير:باسها بوسها طووووويله وهيا تحكي!!…بعد من عليها بمسافه صغيره…نبيك مرتي حور
حور:تاخذ في نفس بصدمه…امير انت مش ليا ولا انا!!!…..
امير: اششششش متقوليهاش…لف يديها الانثنين ع خضرها وجبدها ليه!🔥انتي ليا
حور:قبل ماترفض….امير دفن وحها ع رقبتها ويهمسلها بهدوء
امير:رح تكوني ليا طول عمرك مفي شي في الدنيا هادي قادر ياخذك مني
حور:ساكته مش عارفه شن ترد وسط بوساتك امير يلي خدرت جسمها!
امير:دخل اصابعه في شعرها بحنيه وزاد قربها ليه…..شوفي في عيوني حور
حور:قامت عيونها في عيون امير بزبط
امير:قعد يشوفلها فتره نزل يحاب التب يلي كانت لابساته وحور متجمده في مكانها
امير:نزل التب بشويه لين طاح الارض و….🔞🔞

_________________

اريج:مقعمزه قدام المرايا تمشط في شعرها ❤️
سمعت ان باب الحوش تسكر فهمت ان مهاب رجع للبيت فكرة ان يلي رح تتعامل معاه في الليل مش مهاب كانت تخوف!
مهاب:لوح جاكيته ع الارض ورقد ع السرير بي كندرته
اريج:ساكاته بس تشوفله من المرايا !
مهاب:خيرك مش عاجبك ولا شنو؟
اريج:نزلت عيونها…قامت شعرها وناضت بتطلع
مهاب:وين وين؟
اريج:بنصلي العشاء قاعده مصليتاش
مهاب:تعالي تعالي
اريج:خذت نفس وشافتله …شنى ؟
مهاب:انا من الاخر هكي نبي نطلق معش عندي فيك
اريج:ساكته
مهاب:شنو ساكته تكلمي؟
اريج:انت تبي اطلقني عشان تقدر تسيطر ع مهاب في كل وقت وتتخلص من الشخص الوحيد يلي يعرف بقصة المرض يلي عندك صح؟
مهاب:وقف بصدمه مرض شني شن تحكي انتي يابنت ال…
اريج:سكرت عيونها وفتحتهم….اي عارفه انك مش مهاب منعرفش انت منو بس يلي نعرفه ان مهاب مريض ولازم يتعالج!
مهاب:وقف وحاول انه يضربها بس اريج بخطوات سريعه خشت للحمام وسكرت علي روحها
قعد مهاب يعيط عليها ويخبط بس بدون فايده مبتش تفتحله!!

اما مها طول الليل ترحي لان امير مركبش رقد عندها …مشت لي غرفة حور طقت ع الباب مره واثنين وعشره ومفيش رد رغم ان عارفاته داخل والشي هاذا زااد حرقها!!

ثاني يوم 🌤

امير:فتح عيونه وكانت حور راقده وعاطياته بضهر ابتسم وباسها علي كتفها العريان! وغطاها …خش للحمام دوش
طلع يلبس في سوريته ويشوفلها كيف راقده بشكل فوضوي …شعرها متناثر ع وجها ونص المخده عليها …نزلت بدون ما يفيقها وكانت اول مره ينوض مرتاح بشكل هاذا ممكن ان متأمل تتحسن بينهم الامور مثلا!!

امير:صباح الخير
موسى:صباح الورد
عائشه:صباح الخيرات تعالى افطر
امير:جبد كرسي وقعمز …
مها:ع الاقل صبح
امير:صباح الخير قلتها للكل
مها:بصوت واطي…امير وين كنت امس
امير:قام حاجبه….من امتى تحاسبي فيا!
مها:كنت عندها صح؟
امير:مرتي التانيه؟!اي كنت عندها
مها:ناضت من ع السفره بتخبيط وركبت

___________________

مهاب:خيره عيونك تاعبات ياقلبي؟مريضه تحسي في شي؟
اريج:لا انا تاعبه بنرقد بس
مهاب:خذي من يدها السكين….خلاص منبيش غدي بري ارتاحي
اريج:حضناته…..مهاب نحبك
مهاب:نموت فيك❤️هيا يري ارتاحي تو نجيبلك من برا
اريج:هزت براسها وابتسمت ….مشت لي السرير وك العاده عقلها ما وقفش تفكير !!!

حور:فتحت عيونها وتحك في راسها وبمجرد ما اذكرت شن صار معاها ليلة مبارح غطت عيونها بيديها!….غبيه غبيه غبيه كيف ضعفففففت هكي 😭😭😭ووووه
رقدت ع السرير بقووه ….ووووه كيف قدر يخليني نستسلم 😂😭😭😭
محلاه لاكن 🤤التافه …كيف بنشوف في وجهاااا😭😭…لازم نخلي روحي عادي !….ياربي كيف صار هكي 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️
بعد هلبااا كلام غريب من حور لي نفسها وبعد نقيز وعياط وتخبيط ع وجها …دوشت ولبست حوايجها وطلعت ….جت بتنزل شافت مها تحكي ع التالفون ومقدرتش تمنع نفسها متتسمعش !

مها:مسره مدرهيليش كبدي امير وكذبت عليه قتله تقوى مش موافقه ع رواد شن تبي تاني ؟
حور:نصدمت !
مها:افففف انا يلي عليا درته …انتي عارفه لو تقوى تسمع ان رواد متقدملها وامير يراجي في ردها عارفه ان رح توافق طول بدون مقدمات …توا بري انتي جيبيه بطريقتك الخاصه !
حور:بصوت هاذي …اه ياواطيه
مها:يلا سلام
حور:نزلت بسرعه شافت امير مقعمزه يفطر واول مشافها عيونه قلوب قلوب
حور:نست كل شي صار والتوتر والحشم …صباحو عمي وعمتي امير ممكن شوي نبيك!
عائشه صباح الورد…ونشوف لي امير بي استغراب
امير:حاول يرجع ملامح وجها جديه وناض معاها

حور:اسمعني توا تقوى كلمتني وقالت انها صلة استخاره امس عشان موضوع رواد
امير:يسمع وساكت
حور:وهيا موافقه عليه لان حست روحها متريحه فهمت
امير:عاقد حواجبه وساكت …. ويشوفلها
حور:امير سامعني؟معش تشوفلي هكي 😭
امير:حط يده ع خدها…في حد قالك انك حلوه لما تحكي جديات
حور:تعكرشت في بعضها😂….هاا لا محد
امير:الحمد الله كان راهو قتلته
حور:ضحكت…مبردك
امير:بنطلع عندي خدمه ونراجي امتى نروحلك بدقيقه
حور:تبي تستفزه…اليوم عند مها انت كنت معاي امس
امير:يمرر في صبعه ع فمها …من مها؟
حور:امير بطل متنساش يلي قتلك عليه
امير:قرب يبي يبوسها بس قاطعهم صوت تقوى
تقوى؛حووور
امير:بعد بسرعه من عليها
تقوى:حور تعالي معاي المطلخ بندير الغذي سايريني حي اسفه نسحابه امير طلع
حور:وجها احمر …اي جايا هي
امير:مسكها من يدها…استني نبيك
تقوى:طلعت من الغرفه
حور:متوتره…انا بنمشي
امير:مش قبل ما ناخذها….وباسها
حور:حطت يدها ع فمها….محامي نصاب…ونزلت بسرعه
امير:يمسح في فمها ويبتسم بخبث

________________

تقوى:تسهوووووكي 😨😨الكلبه هاااذي كيف ادير فيا هكي
حور:فوتيها توا مهم نقدت الوضع في اخر حاجه وقتله موافقه اشبح امتى بيجو يخطبو ياكبدي
تقوى:حي عليا قصدك رواد يبيني 😍
حور:ههههه يس
تقوى:حضنت حور….صحيتي صحيتي بجديات 😭😭😭😭
حور:عقلها في امير يلي يجنن معاها وكان واضح الحب في عيونها !!❤️❤️❤️

___________________

الساعه10في الليل:-

اريج:طلعت من المطبخ …..تسمع في مهاب يرجع
مهاب:واقف علي حوض الحمام ويستفرغ
اريج:مهاب شن فيك
مهاب:شي بري من قدام وجهي
اريج:تشوف لي حوش الحمام كان معبي شعر وحجات ع الاسود لونهم …نصدمت كيف شي زي هاذا يطلع من مهاب؟!
اريج:شنو هاذا 😨😨😨
مهاب:دفها بقوه لين طاحت ع الارض وسكر باب الحمام
اريج:سحر وربي سحر….ناضت بخطوات ترعش اتصلت بي انس

اريج:انس وين انت
انس:في الطريق كيف ماشي خيره صوتك؟
اريج:تعالى ارفعني حوش بوي بسرعه ومتحكيش لي امير
انس:تمام تمام امورك طيبه انتي
اريج:تلبس في عبايتها ….اي تمام
انس:سكر الخط ودور سيارته

________________

حور:شن تحكي انتي؟
ساره:وربي هي معنصم هكي قالي …امير يضايق فيه في مكان خدمته وكل يوم يهدد فيه
حور:مستحيل !!…تفاهمت انا وامير ان معش يجي في طريقه لو تزوجنا
ساره:راجلك وسخ ياحور راهو معنداش كلمه
حور:شافت من الروشن امير درس سيارته ونزل ..تو نكلمك خلي نشوفه
ساره:ماشي هي…وسكرت الخط

حور:حطت تالفونها ع السرير ونزلت بسرعه حطت في بالها ان تكلم امير تستفسر منه …واحتمال كبير تعترف بي حبها ليه !! كمية الغيره يلي تحس بيها اتجاها والشعور الحلو لما تشوفه ❤️

__________________

اريج طلعت بسرعه بعد خذت شنطتها وفونها
ركبت بسرعه مع انس
انس:شن صاير؟
اريج:ارفعني حوشنا مهاب طالع وانا خفت بروحي
انس:كيف؟
اريج:طلع ع اساس بيسهر مع صحابه وبيروح لاكن صاحبه مرض واضطر يقعد معاه فهمت!!
خفت هلبا بروحي
انس:طيح سعدك وانا جاي نرعش نسحابه في كارثه
اريج:ضحكت …لالا عادي

في المطبخ:-
مها:تعال هنايا نكلم فيككك
امير:قلب عيونه بملل…شنو ؟
مها:بتقنعني ان الشرشوحه هذيكا عاجباتك؟
امير:ساكت
مها:تكلم جاوبني يا محامي يامحترم
حور:واقفه ع الباب تسمع
امير:حسب رايك وحده شلافطيه متعرفش لا تاكل كويس لا تلبس زينا ولا حتى من مستواي تعجبني؟
مها:ضحكت….كنت عارفه!!ان في قصه ورا موضوعها امير انت ذوقك مستحيل يكون هكي
حور:نصدمت…رجعت بسرعه لدارها وحاسه بغصه في قلبها💔دموعها ينزلو اتصلت بي ساره
ساره:ها شن صار معاك ؟!!
حور:قولي لمعتصم يرفعها قضية الطلاق من غضواااا ساره من غضوا
ساره:به بس خيرك انتي شن صاير معاك؟
حور:سكرت الخط وقعدت تبكي حست ان امير خذي منها يلي يبيه امس وخلاص !!معقوله امير واطي لدرجه هاذي ؟

اريج:السلام عليكم
عائشه:مستغربه…وعليكم السلام؟…مع منو جيتي
اريج:سلمت عليهم …مع انس مهاب بايت برا اليوم خفت بروحي
تقوى:وووه اخيرا خلاك تباتي تعالي عندي الف حاجه بنقولهالك
عائشه:استني خلي اختك تاخذ نفس وانتي متتعبيش من الدوا
امير:طلع من المطبخ …اهلا اريج
اريج:سلمت عليه…كيف حالك امير
امير:بخير الحمد الله وين مهاب
اريج:بايت برا
امير:به كويس سلميلي عليه معش ريته قداش ليا
اريج:يوصل
امير:ركب لي الدور الثاني
اما مها اتصلت بي امها وكانت حالتها غريبه !!

_______________

امير:خش لدار ونحى جاكيته ….يدور بعيونه عليها وكان متلهف يشوفها !
حور:طلعت من الحمام عيونها منفوخات حمررر
امير:خيرك؟!
حور:مردتش عليه
امير:قرب منها خيرك نكلم فيك
حور:حسبي الله فيك من كل قلبي …توقعت تكون حقير واطي بس مش لدرجه هاذي نهنيك …نهنيك امير نجحت وخذيت شن تبي مني براڤو بس بكرا رح تكون مرفوعه عليك قضية خلع!!!…اكتر من هكي خلاص معش في شي تكسره فيا
امير:فاتح عيونه بصدمه….شن تقولي انتي
حور:زي ما سمعت …بس صدقني رح يجي يوم نكسرك فيه زي ما كسرتني
امير:جاته حالة هستيريا لما سمع قصة الطلاق …مسكها من وجها…لالالا في شي غلط انا مكسرة شي حور ع شن تحكي
حور:يعدت يديه بقوه…..ياسرك تمثيل ياااااااسرك الايام هاذي كلها تمثل انك حنين معاي عشان تاخذ يلي تبيه …انت تبيني نكون ملكك حتى في السرير ووصلت لي الشي هاذا …مزلت دمعتها….عمري مارح نسامحك ورح نطلق منك مش رح نقعد دقيقه معاك
امير:نهار قدامهاااا!!يديه يرجفو ماسكها من وجهاوخشمه ع خشمها❤️….حور لا !!!انا انا مصدقت لقيتك انا قداش ليا محسيتش بي الشي هاذا حوووور انا حبيتك افهمي !!!!!
حور:تبعد فيه بس امير مش راضي ….بعد عليا بكذبك اميرررر حرام يلي قاعد ادير فيه فياااا😭
امير:سكر عيونه ولاصق فيا يردد بصوت هاااادي …نحبك نحبك نحبك
حور:سكرت عيونها وتحاول تقوى روحها متبيش تضع قدام عيونه ونفسه ….طلقني بي هدوء توا بدون شوشرة محاكم منبي منك شي حتى الورث خوذه نبي نرجع حوش امي بي شوية كرامه يلي فاضلتلي !!!طلقني امير
امير:عيونه حمرررر وزي المتهستر…لالالالالا حور لاااا انتي لياااا بس ليا ونحبك م…..
حور:بي صوت عياط طلقنننننننني معش نبيك افهممم
امير:سكر عيونه لي ثواني وفتحهم باعد عليها وكانت نضرته تخوف هلباااا
حور:تمسح في دموعها تسحابه خلاص رح يطلقها بعد كل شي سمعه وبعد ما خذي حاجته
امير:قرب منها في الجديد بس المره هيا بعنننننف عكس الحنيه يلي كانت فيه قبل دقايق !!….خنقها بيده….لما امير يبي شي ويحبه من دااااخل محدش ياخده حتى لو كان الشخص نفسه مش راضي
حور:مش قادره تتكلم بسبب قبضة يده
امير:مسكها من يدها وطلعها من الغرفه وهيا تعيط بصوت عالي….اممممممير خليني نحي خلاص معش نبيك وين رافعني
نزل بيها لي الدور الثاني يجر فيها من يدها بدون اهتمام لو كانت تتوجع او لا اطيح او لا!!

كلهم في الصاله مصدومين !
تقوى:امممميير خيركم
امير:بصوت عااالي….سكررررري فمك وارجعي مكانك
تقوى:تجمدت في مكانها من الخوف
عائشه:ولدي استهدى بالله امير اميرررر
اريج:مصدومه
امير:طلع بي حور ركبها في السياره بسيف وسكر عليها وركب
حور:تبكي وخاتتيفه مش عارفه نفسها وين وتدعي فونها يلي في جيبها ميشرينش عشان مياخداش امير

_________________

فاطمه:حطت كوب القهوا…تفضل
منصور:بفرح….صحيتي يامرتي الغاليه
فاطمه:ضحكت بهزوه…من امتى غاليه
منصور:انا فرحاااان اليوم الدنيا بدت تضحكلي
فاطمه:قعمزت ترضع في ولدها….وليش
منصور:هه حبيب القلب متع
فاطمه:بي انتباه…امير؟
منصور:اي امير
فاطمه:شن صاير
منصور:الحمد الله قدرت ناخذ منه مرته من بين يديه وهكي نكون ربحته للمره التانيه
فاطمه:للاسف يسعدني نقولك لا ربحته ولا شي امير تزوج هكي وخلاص يعني الموضوع مش رح يعنيله ولا يأثر فيه!
منصور:خذيت مرته الثانيه يلي ميت فيها 🔥
تخيلي انها رح تطلق وانا المحامي متاعه ورح مكسب القضيه ….هههههههه قاعد نتخايل في وجها كيف
فاطمه:سكتت بس قلبها كان وجعها علي امير 💔

_________________

حور:امير رجعني الحوش اممممممير معش تجري هكي ياسر حطني حتى في الطريق نزلني
امير:يحري بسرعه رهيبه ومردش عليها خش من بوابه كبيررررره ودرس السياره
حور:وين حني ؟ليش جايين هنايا !!!
امير:مزلها غصب عليها وكان المكان عباره علي ارض كبيره فيها هلبا شقق متع ناس ….ماسك حور من يدها طلع مفتاح وفتح الشقه وخشو
حور:ليش جينا هنايا؟!
امير:بدون مايتكام خذاها وركب بيها لي الدور الثاني ….دخلها لي غرفة نوم
امير:رح تقعدي ياحور طووووول عمرك محبوسه هنايا مفيش مخلوق يعلم بيك
حور:تحبسني،؟هبلت انت….طللللللقني كرهتك امير
امير:في احلامك ورب محمد رح تقعدي ليا لاخر يوم في عمرك من اليوم ضي الشمس معش رح تشوفيه ومفيش حد غيري يشوفك ويلمسك ولا حتى يكلمك
حور:بلعت ريقها ومسحت وجها بيديها ….خخخ خلينا نحكو
امير:منبيش نحكي ….خليك تعودي ع المكان يلي رح تكملي فيه باقي حياتك
حور:امير
امير:طلع وسكر الباب
حور:اممممممممير ….يتبع

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل السابع عشر

عائشه:كيف هكي كيييف فهميني شوف ولدك وين ياراجل خذي البنت وطلع مفهمتش وين ماشي ولا شن صاير
موسى:بصوت عاالي…عائشه متوترينيش الله يربحك …الو
رواد:ايوا عمي
موسى:اهلا رواد كلمك امير اليوم؟
رواد:لا والله مدورتاش من يوم الاربعاء الحق علاش !
موسى:صايره مشكله بسيطه هكي طلع سيب الحوش معرفتاش وين
رواد:مدوراش ياعمي تلقاه ساهر مع الشباب ولا مشي فندق تو يهدا ويرجع
موسى:بصوت معبي خوف وتوتر…لا مش هكي
رواد:شنو
موسى:خذي مرته وطلع شكله صاير بينهم مشكله وانا خايف ع البنت
رواد:فهمت عليك تو ندير اتصالاتي ونطمنك
موسى:منور رواد سامحنا ديمه حاصل معانا
رواد:ولا يهمك عمي …وسكر الخط
تقوى:حليلي يلي بيساعدنا 🤤

_________________

حور:طلعت تالفونها..حاولت تتصل بي معتصم ساره اي حد بس مفيش فايده الخط مشدش ابدا حاولت وحاولت بس مفيش فايده!!
شافت من الروشن عرفت ان الضي هارب كل الشقق يلي جنبها ضلام وفيه مولد لوطه …بدت تحلل في الاحداث داخل راسها !!
الشقه هاذي مفرشه!واتيه كأن في حد ساكن او بيسكن فيها طول الوقت تحاول حتى تبعت مسج بس للاسف كانت الاشاره لا توجد خدمه

_______________
مها:واقفه ع الروشن سارحه ..الغلط كان مني انا من البدايه…مهما كان غلط نوافق ع شخص ميحبنيش ولا انا قدرت نحبه اصلا!!…لا امتى يا مها بتقعدي تضحكي ع روحك وتبي الزواج هاذا يكون مثالي؟انتي لو كان عندك ذرة حب اتجاه امير مستحيل ترضي بي وحده تانيه تشاركك فيه!!بس انتي درتيها بعناد في حور مش اكتر …نزلت منها دمعه وسط تفكيرها
وفي النهايه حبها هيا!!!!شن فيها زايد او مختلف بلعكس انا احسن منها في كل شي!انا راقيه وهيا….
حطت يدها ع راسها بتوتر….ممكن الحب يخليك تشوف حجات تانيه غير اللبس والجمال وغير حتى التصرفات💔….مش رح نكمل في لعبة امي!
مش رح نقعد عشان نستغل امير علي حساب تعاستي ..خلاص لهنايه وبس

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

عائشه:شنوووو 😨من امتى ها الكلام
اريج:من اول يوم رواج مرضيتش نحكى خفت او يعني نسحابه مريض بشي بس لما شفته امس عرفت انه سحر وخفت جديات ..عيونه حمر ومرجع شي اسوددد وشعر وحجات غريبه
عائشه:حطت يدها ع راسها…المشاكل تجى كلها في مره ولا كيف يااارب كون معانا يارب
اريج:خذت نفس عميق وقعدت سارحه تفكر في مهاب!!
عائشه:خلي نفهمو قصة خوك بعدين يصير خير
اريج:ان شاء الله بس بس انا نبي نقعد هنايا معش نبي نروح اعصابي معش قادره
تقوى:طبطبت عليها…اي صح خليك ارتاحي وغيري جو

ترن ترن ترن
تقوى:امير😨😨😨
عائشه:ردي رددددي بسرعه
تقوى:الوو
امير:اها تقوى شن جو
تقوى:بي استغراب…تمام وينك انت وحور شن صاير
امير:مشكله بسيطه حليناها اطمني نحنا مش مروحين اليوم نبي نراضيها لانه عصبت عليها هلبا
تقوى:اوووف طمنتتي كلنا خايفين هنايا
امير:لالا اطمنو قتلك نبي تركبي لي غرفة حور شوفي تالفونها قاعد او لا لان شاكه يكون طاح منها في الطريق
تقوى:اوكي خليك لحضه هي
امير:تمام
عائشه:تأشرلها بمعنى شن صاير وتقوى ناضت بسرعه

بعد دقايق!!
تقوى:الو امير
امير:يساوى في شعره بي اصابعه…اها معاك
تقوى:مهناش التلفون ره والشحن قاعد في البريزه معناها طلعاته معاها
امير:نزل من الصالون…تم هي تصبحو ع خير
تقوى:وانت بخير ….سكرت الخط
عائشه:شن صااااير
تقوى:قال سوء تفاهم ونحل مش مروحين اليوم لين يرضي حور زعلها هلبا بي الكلام
اريج:امير لسانه بكل ربي يهديه!…لحضات وشافت اريج وتقوى وعائشه لبعض بصدمممه
عائشه؛امير يرضي حور؟😳😳😳
اريج:امير اعترف ان غالط فيها 😳😳
تقوى:منتبهتش تصدقي!!😳

_______________

امير:فتح الباب وكانت حالته تااااعبه …
حور:عطاته بضهر ورقدت ع السرير
امير:سكر الدار وببطئ يسكر فيها بي المفتاح
حور:كل طقة مفتاح تحس ان قلبها بيطلللع
امير:طلعي التالفون
حور:مردتش عليه وسكرت عيونها
امير:منبيش نكسر ونعيط لان عارف رح نفقد اعصابي ومفيش حد يدافع عليك هنايا
حور:بلعت ريقها بخوف …وقعدت ساكته
امير:بنعد لعند الثلاثه يكون التالفون قدامي
حور:قلبها يددددق
امير:واحد ….اثنين ….
حور:ناضت من مكانها وطلعت التالفون
امير:ابتسم…شاطره مرتي
حور:رجعت لي السرير دفنت راسها في المخده وقريب تهببببل لانها مش قادره ادير شي ومقتنعه ان امير ميحبهاش وحابسها عشان تقعد ملكه وبس !…وقعدت حور مقتنعه ان امير ميحبهاش وعباره علي واحد مريض وعنده مشاكل نفسيه وبس …كل يلي تبيه تطلق وبس!!
امير:رقد جنبها ….عارفك متحبينيش وعارفك مش طايقتيني…لاكن من حقي نعرف شنو يلي صار!!شن يلي قلبك فجآه هكي !!
حور:عاطياته بضهر ودموعها ع المخده!!..مش لازم تعرف!…كل يلي لازم تفهمه ان لازم اطلقني وخلاص
امير:يشوف لسقف….هاذي حاجه ابعد من السماء عليك معش حتى تفكري فيها
حور:حطت يدها علي فمها متبيش صوت البكاء يطلع …كان قلبها واجعها ع كل شي صار كل شي سمعاته !!….فهمت بي تفكيرها ان اميري واخذها عشان تملكه والورث وبس!!!
امير:حضنها من خلف بقوه…الحب متعي عنيف ياحور!…ردي بالك ع كل خطوه اديريها مرات تنتهي بي موتك مثلا!!
حور:مسكت يديه تبي تفكهم بس امير زاد ضغط عليها اكتر
حور :قعدت هاديه وسكرت عيونها بدون متحكي وشي !!
اما امير حضنها وطووول الليل مقرب علي رقبتها
وساكت بدون اي حركه وكلمه

_________________

ثاني يوم🌤🌤

مها:نازله من الدروج ومعاها شنطه كبيره…صباح الخير
كلهم:صباح النور
تقوى و اريج مركزين في الشنطه….
عائشه:تعالي افطري مها..ولا طالعه شكلك ع وين؟
مها:خلاص خالتي معش قادره اكتر من هكي انا كلمت مهاب جايني في الطريق منبيش نكمل حياتي مع حد مش طايقني وميحبنيش حتى شوية الاحترام يلي كانت بينا اختفى
تقوى:بصوت واطي…شنو الدراما هاذي ع الصبح!
عائشه:وقفت …شن تحكي مها؟صاير شي بينك وبين امير؟
مها:لا مش صاير شي بس تم كل شي …حور قدرت تاخذ قلب امير وادير الشي يلي مقدرتش عليه انا!!
تقوى:او ميقاااااد😳😳😳
اريج:استهدي بالله مها مرات سوء تفاهم او….
مها:لالا مفيش سوء تفاهم بس خلاص نهايةً المشاور هكي ربي يهنيه مع حور
عائشه:ساكته مصدومه وكلهم فاتحين عيونهم بدون كلام!!
مها:سلمت عليهم كلهم وخذت حجاتها وطلعت وهما قاعدين في حالة صدمه!!

حور:ناضت من نومها وكان حسمها يوجع فيها لان طول الليل متحركتش ..خشت الحمام غسلت وجها وصلت الصبح !دعت داخلها وبي ينور بصيرتها ع الحق ويختارلها ميخيرهاش !!

كملت صلاتها وقعدت تتفرج من الروشن ممكن تشوف حد مار صدفه تطلب منه مساعده
امير:فتح الباب …صباح الخير
حور:مردتش عليه وقعدت تتفرج من الروشن !
امير :حط الفطور ع السرير …تعالي افطري من امس مكليتيش
حور:مخاطريش
امير؛تنهد بملل..مسكها من يدها وقعمزها ع السرير…نعرفك كل شي تصبري عليه الا الماكله افطري بلا جو
حور:تمسح في وجها بيدها
امير:نحى جاكيته بقوه طاح تالفون حور بدون ما ينتبه
حور:حركت التالفون برجلها بهدوء لين مشي تحت السرير !!
امير:علق الجاكيت …هي بتاكلي برضاك ولا شنو
حور؛فتحت الساندوتشات وبدت تاكل وكل تفكيرها ان امير يطلع من الحوش وتكلم معتصم !!

___________________

مها:ركبت في السياره ومهاب يركب في الشناطي …سكر الكوفيني وخش لي الحوش
تقوى:اريج راجلك يبيك
اريج:خذت نفس وطلعت…
مهاب:ابتسملها…كيفك اليوم
اريج:بخير
مهاب:تروحي توا؟
اريج:والله؟…انت مسألتنيش حتى كيف جيت هنايا وامتى ومع منو؟
مهاب:اريج…اريج حسي بيا!!نمشي لي عالم تاني وراسك مترخيش بيااا نحاول بقد جهدي نعوضك و…
اريج:شنو يلي يصير معاك مهاب؟
مهاب:منعرفش مريض بي شي غريب انا امس حاولت نتعالج عطوني انيه متع قرآن و…معش نعلم بشي
اريج:ساكته
مهاب:عيونه حمرررر…مسك يدها …اريج متخلينيش وعد نتعالج مهما كان التعب لاكن !خليك جنبي نتقوى بيك اريج نحبك
اريج:حضناته بقوه وعيونها دموع….منخليكش حبيبي ❤️….معاك انا
مهاب:قلبه ارتاح وزاد حضنها اكتر …خليك الايام هاذي هنايا ارتاحي ويصير خير
اريج:بعدت عليه وهزت راسها بمعنى تمام !!
مهاب:باسها علي راسها وطلع …..

________________

امير:مقعمز قدام حور وماسك اللاب توب يخدم
حور:بتتفجر من الكساد والملل ومش قادره تحكي مع امير الجو هدوء ومتوتررر!!
امير:الو
رواد:اهلين امير شن الاخبار
امير:تمام الحمد الله
رواد:اءء والله شن بنقولك …اءء نبي
امير:ابتسم ….بتسأل علي موضوع تقوى
رواد:بتوتر….اي والله
امير:اطمن موافقين منلقوش خير منك
رواد:اااه الله يريحك ياشيخ …يعني البنت نفسها موافقه صح؟!
امير:اي طبعا هيا الاولى سألناها
رواد:به تمام ياعالي شوفلنا يوم نحددو موعد ونجيب العيله
امير:تمام
رواد:هي سلام
امير:سكر الخط من رواد ورد علي مهاب يلي كان انتضار
مهاب:ايوا امير
امير:اها؟
مهاب:وين انت؟
امير:قاعد فيه شي!؟
مهاب:تعالى نبيك ضروري
امير:تمام …سكر الخط واللاب توب خذي تالفونه وساف لي حور
حور:ساكته
امير:افتحي التلفزيون تفرجي مابين جيتك مش معطل
حور:هزت راسها وساكته وامير طلع وسكر الدار زي العاده !!
حور:ناضت بسرعه لي الروشن تراقب في امير لين ركب السياره وطلع …مشت بسرعه طلعت التالفون فتحاته واتصلت بي معتصم

معتصم:ايوا؟
حور:معتصم وين انت تعالى انا خلاص معتصم
معتصم:درس السياره ..حور 😳اهدي اهدي وينك انتي حتى ساره مش قادره توصل فيك!!
حور:جابني لي شقه معرفتش وين حابسني لان طلبت الطلاق
معتصم:غبيه يا حوووووو منبيشي يعرف لان عارفاته بيتصرف هكي !!….المهم توا سكري مني وافتحي خريطة القوقل شوفي روحك وين !
حور:به …بتجيني صح؟
معتصم:اي وتي روحك وشوفي مكانك حور بسرعه
حور:تشوف من الروشن ….معتصم قدام الشقه فيه صالة ملابس اسمها السلام
معتصم:زيدي شوفي شن فيه تاني
حور:جامع اسمه عمر …اءء عمر بن خطاب
معتصم:تم تم زبطه الجامع مش بعيد جايك

___________________

مسره:تي كيف تخليهم هكي مهااااا هبلتي انتي ؟
مها:تبكي …خلااااص بالله عليكم تعبت كل شي بسيف الا حبني يابنادم لا انا نحبه ولا هوا يحبني
ام مها:خلاص خليها هاذي معش فيها عقل كل التعب يلي درناه وخطتناله مشي ع الفاضي
مها:تبكي ومردتش
مسره:ورواد؟مها وروااااااد شن بيصير فيه
مها:خلاص مسره ونبي خليني فتره بروحي
مسره:طلعت وهيا تخبط من الدار !!

_______________________

حور:لبست وشاحها وواقفه قدام الروشن تراجي !!
بخوف خايفه امير يجي قبل معنصم وكل شويه تتصل بي معتصم …فجآه رن عليها رقم غريب

حور:خافت ترد في البدايه بس لما وصلها مسج مكتوب فيه (حور ردي توا ضروري نعرف ان التالفون عندك)ورجع الرقم شرينلها
حور:الو
فاطمه:ردي بالك حور !!ردي باااالك تطلعي من الشقه
حور:منو انتي ؟!
فاطمه:…يتبع

خليت اللقطات القويه للحلقه الاخيره بكرا 😙🔥🔥

رواية حب عنيف بقلم اروي الطاهر المسلاتي

الفصل الثامن عشر والاخيرة

حور:الو
فاطمه:ردي بالك حور !!ردي باااالك تطلعي من الشقه
حور:منو انتي ؟!
فاطمه:مش مهم المهم توا انك تلغي كل شي !ومتمشيش مع معتصم ردي بالك
حور:نصدمت كيف انها تعرف كل شي….منعرفش من باعتك لاكن مستحيل نرجع و……
فاطمه:بصوت يرجف …انا معش قادره نحكي دبري كيف تفتحي نت امس بعتلك تسجيل صوت ع الواتس لازم تسمعيه ….وسكرت الخط بسرعه
حور:منو هاذي 😨؟

________________

امير:من امتى القصه هيا؟
مهاب:قبل منخطب بي ايام !مفهمتش شن صاير او شنو يلي تغير بزبط
امير:وشن قالو عندك
مهاب:قال اني واكل سحر ومحتاج علاج الايام هاذي
امير:خخخ سيب عليك التخريفات هاذي
مهاب:اي تخريفات ياراجل نقولك رجعت شعر وحجات غريبه
امير:به ممكن تكون واكل شي
مهاب:مستحيل امير الشي يلي طلع مني مستحيل حد ياكله
امير:خذي نفس عميق…حصلت عند منو تعالج!
مهاب:اي حصلت انا نبي نتلاقى معاك عشان شي واحد بس …نبيك ادير بالك كويس على اريج!سواء مشت اموري او لا دير بالك عليها
امير:بطل الكلام هاذا ياراجل شن تحكي
مهاب:مدامني نتعالج توا منقدرش نروح بيها بنخليها عندكم لين نشوف شنو يصير معاي!
امير:ان شاء الله خير مهم توا …عند منو بتعالج؟
مهاب؛شيخ معروف كويس هلبا ومعالج كم حد قبلي
امير:به مليح
مهاب:مها روحت اليوم
امير:وين!
مهاب:رجعت عندنا وحاطه في بالها الطلاق
امير:تفاجأ من الكلام يلي سمعه
مهاب:هدرزو معاها العيله وحاولو يقنعوها لاكن شي شي
امير:في شي صاير ؟
مهاب:حسب كلامها مقدرتش تتأقلم معاك!…شوف امير انا مش رح ندخل فيكم هاذا زواج وانتم يلي تقررو سواء صار الطلاق ولا لا علاقتنا زي ماهيا
امير:خبطه علي كتفه …توا متشغلش بالك بي القصص هاذي وركز في موضوعك
مهاب:ان شاء الله خير

حور:فتحت نت الشفره وقعدت تلود في الدار لين شدت معاها التغطيه ..شافت الواتس لقت فعلا واصلها تسجيل صوتي من نفس الرقم فتحاته تسمع

منصور:فكررر كووويس انت يلي كاسب في النهايه
معتصم:كيف!
منصور:كاسب خدمه محترمه مني وبنت جميله مع ورث كببببير من امها
معتصم:ساكت
منصور:طبعا انا مش رح نضغط عليك وضحتلك كل شي الشي الوحيد يلي نبيه يصير ان تقنع البنت ترفع قضيه علي امير وانا نكون المحامي متاعها نبي امير ينحط في الموقف هاذا….
معتصم:تبي الحق من يوم خدمتني معاك نفتح في وجهي هلبا ابواب منقدرش ننكر لكن،،،،
منصور:لاكن شنو؟شن مزال تبي اكترمن هكي بعد الطلاق مستحيل امير يقعد هكي بنستفزوه لين يدير مصيبه تخليه طووول عمره في الحبس وانت يفضلك الجو مع البنت وفلوسها
معتصم:عندك خلفيه علي ورثها؟
منصور:ضحك ربع مليون قالو وكم محل ..يعني مش مبلغ صغير
معتصم:اهااا
منصور:هههههه عرفتك تفكر في نفس الشي اطمن والله فلوسها يعيشوك ملك حتى الف سنه القدام
معتصم:خلاص تم اعتبره صار الموضوع
منصور:حلو حلو
حور:سكرت الواتس وعيونها مفتوحات علي وسعهمممم من الصدمه !!!

ترن ترن تزن
حور:فتحت الخط وهيا واقفه ع الروشن بدون ماتحكي
معتصم:نزل من سيارته ويدور ..الو حور وين اناي بزبط انا قدام الجامع
حور:ساكته ونزلت منها دمعه بس علامات الصدمه قاعده ع وجها
معتصم:لمحها واقفه ع الروشن
حور:سكرت الخط وقعمزت ع الكنبه ساكته!!لاتبكي ولا دارت اي ردة فعل !!
معتصم:خش من السور حاول يكسر باب الحوش بس كان قوي هلبا …لف من ورا الحوش شاف باب المطبخ الخارجي كان نوعه بي في سي…ضربه 4مرات لين تكسر وخش
حور:معتصم يلي كانت تعتبر فيه زي خوها واكتر مخلوق يحبها في لحضه عماته الفلوس 💔ويبيها تطلق عشان صفقة منصور وورثها …وامير؟يلي لحد توا مفهمتش ليش حكي عليها هكي؟
معتصم؛فتح الباب بي المفتاح يلي من برا وشاف حور مقعمزه بهدوء ولابسه
معتصم:نوووضي بسرعه شنو تراجي!!
حور:تشوفله …حلوا سيارتك!من وين ليك؟
معتصم:مش وقته الكلام حور نوووضي
حور:وحوايجك؟اول مره نشوفك لابس هكي …اللبس يلي كنا نضحكو لما تشوفو حد لابسه ونقولو كأنه هارب من نشرة اخبار
معتصم:مسكهاا من يدهاوبيطلع
حور:نفضت يدها بقوه…يديك ناعمات معتصم!!وين يديك يلي كان لونهم اسود من كتر الخدمه؟وين ملابسك متع الورشه؟؟وين سيارتك المبهدله معتصم شنو يلي غيررررررك
معتصم:شن صاير حور؟حصلت خدمه كويسه ليش الاسئله هاذي في الوقت هاذا بذاات
حور:مسحت عيونها…بطلت!خلاص معش نبي نمشي معاك
معتصم:شنو ؟شنو مفهمتش كيف هيااا
حور:اي زي ماسمعت خليني هنايا معش نبي نطلق
معتصم:انقلب وطلع وجها التاني…مش علي كيفك هواااا مش حنخليك ادمري مل شي درته بعد ما خاطرت بنفسي…جبدها من يدها وهيا تحاول تمنعه لين وصلو قدام الدروج!!
حور:فكت يدها….لو حكيت من البدايه انك تبي فلوس راهو عطيتك بدون مدير القصه الحقيره هاذي
معتصم:حتى لو مخذيتكش بتطلقي غصب عنك حور منبيش نخسر
حور:ليش؟متبيش تخسر قدام يلي بعتك ويبي يدمر امير صح!؟
معتصم:تغيرت ملامح وجها…اوبااااا قولي انك فاهمه كل شي منو يلي خبرك؟
حور:عيونها حمرررر….حقير وواطي طلعت ياريتك ادافع علي نفسك حتى بلكذب
معتصم:منبيش ننكر !!…اي منبيش ننكر انا تعبت من الفقر عشت يومين بي فلوسي وشفت قداش الدنيا حلوه
حور:بس لما عشناها الاثنين بدون فلوس ولا سيارات ولا لبس كانت احلا يامعتصم 💔
معتصم:لااااااا لاااااا وانا معش قادر نرجع للحاله الماديه يلي كنت فيها حتى لو كلفني الموضوع انتي
حور:وصلت لدرجة اضحي بيا عادي !!
معتصم:بطلي تفتفيت زاااايد حور وجبدها من يدها!!
حور:قاومت هلبا لين بحركه سريعه رجلها التوت وطاحت من بداية الدروج لعند النهايه !

________________

عائشه:ترا اتصلي بي امير شوفيه امتى بيروح
اريج:كلمته الصبح قال كويسين ويفكرو ياخذو يومين تانيات
عائشه:وطبعا ميعلمش بي معا يلي رجعت حوش اهلها…اخخ بس شن بيدير فيها
تقوى:اريح فتكينا
عائشه:اسكتي انتي سبحان الله يلي قلبك علي مها كنتي معاها زي السمنه ع العسل وحور كان تلقي تقتليها وتوا العكس مفهمتش انتي يافرخه شن صايرلك
اريج:كلمني مهاب توا قالي امير كان عنده وعرف بي قصة مها
عائشه:اريح خلي يحلوها بعيد ع الحوش مش ناقصه عراكات انا ….شن صار في موضوع راجلك
اريج:لالا الحمد الله طمني كل شي رح يكون بخير
تقوى:ع اساس متبوش تقولولي يعني !
عائشه:الهي في عمرك انتي
تقوى😒😒😒

حور:فتحت عيونها ببطئ ناسيه شنو صار معاها..قعدت تشوف لسقف الغرفه شوي شوي لين رجعتلها الذاكره وناضت بسرعه …شافت انها قاعده في الغرفه فوق السرير …يلي صار حلم ؟!
امير:خش للغرفه تيشرته دم وماسك سلاح ..قعمز ع الكنبه وعيونه ع الارض
حور:عرفت انها متحلمش ومنضر امير خلاها تجمدت في مكانها من الخوف لدرجة حست ان النفس هرب عليها!!!
امير:عيونه في الارض….رغم كل شي درته قدرتي توصلي فيه وقدر يوصل فيك
حور:عع عارفه انك مفكر في هلبا حجات بس صدقني كنت خ….
امير:تعتبر خيانه!!…انتي متزوجه وجيت لقيت حبيبك في شقتي انا
حور:جيمها كله يرعش…لاااا لا لا امير مش حبيبي انت بس افهم م…..
امير:ولو تأخرت شويه رح تكوني معاه برا الشقه هاذي
حور:حطت بديها ع فمها وترعش دموعها ينزلو ومش فاهمه كيف تخليه يصدقها
امير:قام عيونه لي الروشن بهدوء…برا الشقه هاذي هوا وانتي انتي وهوا معتصم ومرت امير معتصم والشي الوحيد يلي حبه امير وملكه
حور؛لسانها ارتبط
امير:المره الاولى خسرتها!!…والمره التانيه واضح مش رح نقدر نحافض عليك عشان تكوني ليا
حور:اءء امير
امير:ف بدل مانجرب شعور الخساره من جديد علي يد نفس الشخص خليني نخسرك ع يدي مش يكون احسن؟
حور:تشوفله بي استغراب ودموعها في عيونها…
امير:سحب سلاحه!!
حور:امير لاااااا
امير:قام عيونه من علي الارض وكان لونهم احممممر وحابس دموعه..كان فيهم كمية قهر بشكل رهيب💔
حور:تبكي…به عطيني فرصه بس
امير:ضرب بسلاحه !!
حور؛فتحت عيونها بصدمه جنبها شافت الشاشه مقلوبه من الرصاصه
حور:امير اهدا عطيني فرصه نفهمك وتفهمني😭
امير:شن تبيني نفهمك؟!!!كمية محاولاتي عشان نحميك انتي وخوك من الف شخص طامع في فلوسكم مثلا؟
حور:لااا فهمنى ليش حكيت عليا بي الطريقه هاذي مع مها حتى انت زيك زي معتصم زواجك مني عشان شي واحد بس منعرفش شنو
امير:حكيت عليك انا ومها !!!خلينا نشوفو شن حكيت عليك….وفتح يركب في الرصاص ويتكلم وحور قلبها بيطلع من الخوف

في المطبخ:-
مها:تعال هنايا نكلم فيككك
امير:قلب عيونه بملل…شنو ؟
مها:بتقنعني ان الشرشوحه هذيكا عاجباتك؟
امير:ساكت
مها:تكلم جاوبني يا محامي يامحترم
حور:واقفه ع الباب تسمع
امير:حسب رايك وحده شلافطيه متعرفش لا تاكل كويس لا تلبس زينا ولا حتى من مستواي تعجبني؟
مها:ضحكت….كنت عارفه!!ان في قصه ورا موضوعها امير انت ذوقك مستحيل يكون هكي
حور:نصدمت…رجعت بسرعه لدارها وحاسه بغصه في قلبها💔
امير:القصه اني حبيتها هيا وعفويتها وكل شي فيها حبيت لبسها طريقة كلامها وماكلتها يلي متشبه لحد…حبيتها وخلتني نحس بشي مقدرش حد يديره
مها:مستحيل💔
امير:واقع للاسف…وطلع وسيبها

حور:يعني يعني انا !!نقصد ان
امير:حط اخر رصاصه ومتكلمش
حور:نزلت من سريرها لي عند امير
امير:متقربيش!!!
حور:قعمزت ع الارض وهوا ع الكنبه…امير اسمعني😭💔
امير:سحب سلاحه..القصه اني حبيت!!ومقدرتش نملكك بكل شي
حور:حبيتك وربي
امير:هه الخوف من الموت يخليكم تقولو اي شي !!
حور:قربت …
امير:رفع في وجها المسدس…قلت متقربيش
حور:بي عيون مدمعات….حبيتك امير 💔
امير:يلي تحب حد غصبها عليه وعنده طبع زيني تكون مريضه!
حور:معدلتش وزادت قربت حطت يديها ع لحيته ولصقت وجها في وجها❤️…لالالا امير حبيتك وربي …الف حاجه كنت فاهمتها غلط
امير:حط المسدس ع راسها
حور:سكرت عيونها وتتكلم بهدووء وصوت وااطي…كنت نبي نهرب منك وحاسه اني رح نموت اول منبعد عليك !! مش قادره بدونك بس كنت خايفه منك
امير:انتي لازم تموتي حور
حور:مسكره عيونها بساته علي فمه ويديها ع لحيته…به بس اذكر اني حبيتك هلبااا!!بكل شي فيك حتى عيوبك لو يرجع بيا الوقت مستحيل نكرر الشي هاذا
امير:فرغ 4رصاصات ع الدولاب والسرير ودفها بقوووه …متحملش فكرة انه ضعيف قدااامها مش قادر حتى يمد عليها يده💔
حور:تمسح في دموعها وتشوف لي امير
امير:طلع من الدار وسيبها مفتوحه !
اما حور نهارت بي البكاء بمجورد انه طلع وسيبها مش فاهمه هل قتل معتصم او شنو يلي صار بعد ماطاحت من الدروج؟

_____________________

فاطمه:ماسكه شيشة ولدها وطالعه من المطبخ…وقفت مكانها لما شافت منصور واقف وماسك تالفونها
فاطمه:جيت!!..
منصور:يعني انتي يلي طلعتي ورا الموضوع
فاطمه:تحاول تبين انها طبيعيه..موضوع شنو
منصور:مسكها من شعرها….حسيت عليك يارسخه حسيت من اسألتك ومراقبتك ليا لاكن متوقعتش حقارتك لهدرجه
فاطمه:تحاول تفك نفسها بس محكت شي
منصور:مرضيتيش فيه حبيبك ياخامررررره مرضيتيش يخسر قدامي
فاطمه:اي مرضيتش والحمد الله ان خطتك الحقيره منجحتش رح تقعد مرته معاه وانت موت كل دقيقه اخيرا هزمك ولعند اليوم يحكو عليك كيف عفس عليه وربح القضيه وانت ولا شي مووووت بحقدك وحسدك ولو يرجع بيا الوقت مستحيل ناخذ واحد حقير وواطي زيك
منصور:ضربها كف ومن كثر الغل حدفها بقوته جت طايحه وراسها ورقبتها ع الدرجه …لحضات وبدي الدم ينزل من تحت راسها وهيا متحركتش !💔

امير:طلع من الحمام مدوش ومبدل ملابسه …خش لغرفة النوم وكانت مبهدلا من كتر الرصاص خذي مفاتيحه وبدون ما يشوف لي حور …البسي وانزل لي السياره
حور:قبل ما تحصل فرصه وتكلمه نزل قبلها بدون مايزيد حرف
حور:مسحت دموعها ونزلت قلبها يدق وراسها معبي اسإله …ركبت السياره وطول الطريق امير عيونه في فونه ولا يسوق مكلمهاش نهائي

في الوقت هاذا كان مهاب يتعذب …جنبه الشيخ ويرجع في حجات مش مفهومه لين يغمى عليه ويرجع يفيق بنفس الطريقه 💔

____________________

نزلت حور للڤيله ومكانش في حد كلهم طالعين …سكرت باب السياره وبسرعه امير طلع بدون ميكلمها !
خشت حور وكانت حالتها تاعبه هلبااا من يلي صار وقاعد بالها مشغول مش قادره تفهم تصرفات امير !

تسريع_في_الاحداث

بعد مرور اسبوعين من يلي صار :-

امير:يعامل في حور ببرود ميحكيش معاها ولا يرقد في نفس الغرفه معاها وهيا كانت بتموت من الشي هاذا ومش قادره تقرب منه !!…مش عارفه معتصم وين قتله او لا ؟!

اما عائشه وتقوى كانو مشغولين بتحضير لي حفل خطوبة تقوى بعد ما جو اهل رواد وتفاهمو ع كل شي !

واريج كل ليله تدعي لي مهاب بشفاء وقلبها يتقطع عليه لان معش قدر حتى يرد عليها من كثر ما تاعب
ومهاب ميبيش حد يعرف انه مريض لان يلي دارله السحر من العيله ولو عرف ان مهاب يتعالج رح يجددو السحر السبب هاذا خلاه ميحكيش حتى لي امه !

مها:بعد اسبوع بس من يلي صار اطلقت من امير وهوا محاولش يمنعها بلعكس اطلقو من اول جلسه وعطاها كامل حقوقها وهيا ختارت تعيش حياتها وتلاقي الشخص يلي بناسبها بدون ما تدخل في حياة امير مره تانيه والشي هاذا كان اعضم قرار خذاته ❤️

_________________

الساعه 10الصبح🌤🌤

ع سفرة الفطور:-
موسى:سكر الجريده ووجها متغير…مدها لي امير
امير:شاف لي بوه بي استغراب!
موسى:اشرله بعيونه بمعنى اقراها !
امير:فتح الجريده وقري الخبر الاول(بعد اسبوعين من التحقيق والتفتيش عن سبب موت فاطمه ال…اتضح انها توفيت علي يد زوجها المحامي الشهير منصور وبعد الكثير من المحاولات والتحقيقات معه قام المحامي منصور بي الاعتراف عن تفاصيل قتلها الغير متعمد حسب شرحه )
امير:سكر الجريده بدون اهتمام
حور:لازم تاكله هيا
رمزي:منبيش حور خلااااص بطني معبيه
حور:هيا رمزي معش مزال هلبا
انس:رمزي تكملها نعطيك حاجه
رمزي:اي هاتي ناكلها هي
حور:بديت تأثر عليه بطريقه تخوف انت😂
انس:تربيتي 😂💪🏻
عائشه:حور متنسيش تحطي العصير في الفريز كلمت امال تجي للمطبخ
حور:ان شاء الله حاضر
امير:ناض من ع الطاوله
حور:امير طالع !🥺
امير:طلع بدون مايرد عليها ولا يكلمها

_______________________

الساعه 7المغرب :-

حور:لابسه قفطان طويل ازرق هادي وقايمه شعرها تسريحه بسيطه ومكياج هادي …تلود ع الحوش وتبخر
نزلت عائشه بدت تستقبل في المعازيم وحور ماشيه جايه ع المطبخ والوقافات تتأكد ان كل شي تمام !

في المزين :-
اريج:قلبها دق لما شافت مهاب يتصل …ايوا مهاب
مهاب:وصلتي الحوش ؟
اريج:لا مع تقوى في المزين!…ليش وين انت شن صاير
مهاب:انا برا خذيت النعته من امير
اريج:ااه😨في شي مهاب؟
مهاب:البسي واطلعيلي
اريج:مقدرتش حتى تسأل سكرت الخط وناضت بسرعه
تقوى:وين ماشيه غبر فيك انس قريب يوصل
اريج:تلبس في عبايتها…بنشوف مهاب …وطلعت

_______________

حور:مقعمزه مع الناس وسط الزحمه وعقلها وتفكيرها مش معاها ابدا …معقوله امير كرهني!لالا مستحيل…علاش مستحيل هوا مش راضي حتى يشوفلي 💔اكيد خلاص كرهني
اعصابي تعبت معش قادره نتحمل لازم نكلمه اليوم

ترن ترن (مسج من ساره)
ساره:شفت معتصم في الشارع اليوم …جي خذي امه وخواته بس وجها قاعد متورم من الضرب الحمد الله طلع عايش مقتلاش المهبول متعك حاسه روحي في فيلم وربي )
حور:تريحت بعد المسج هاذا هلبا ع الاقل امير مدارش شي يندم عليه بعدين وهيا السبب فيه❤️
عائشه:تقوى وصلت نوضي معاها باش تخش
حور:تمام…وناضت

__________________

اريج:متوقفليش قلبي مهاب …وربي جايه بسيف وحاسه روحي خلااااص !!…حسبي الله فيهم شن صار معاك معش وديت عليا نسأل في امير يقولي مفيه شي بس مش مصدقه انااا ….ضاعف هلبا💔واضح عليك تاعب الله لاتربحهم
مهاب:باس يدها…بترقدي في حضني اليوم
اريج:تبصرر!!!!! جديات مهاب
مهاب:يلعب بي يدها….. عارف طلبي بارد بس….روحي معاي توا فوتيها قصة الحفله هيا مستاحشك وربي نراجي في اليوم هاذا بدقيقه …خلي نتفرج ع الجمال هاذا بروحي مش لي الناس
اريج:نزلو دموعها ….وهزت براسها بمعنى موافقه ❤️
مهاب:باس يدها وولع السياره وطلع

🔥رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ🔥
🔥أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي🔥

حور كانت مع تقوى لحضه بلحضه ..تشوف لي تقوى من بعيد كيف فرحانه ومتحشمه
مش مصدقه قداش تقوى تغيرت للاحسن ❤️كانت انسانه سيئه هلبااا معندهاش ذوق في كلامها وتحب تجرح الناس وادير اعداء
بس من لما حاولت تنتحر حسب مافاهمين العيله تغيرت الف درجه بدت مفيش صلاة تفوتها ❤️
ومحت الخبث من حياتها

عائشه:اريج وين من بكري نتصل
حور:ابتسمت …خليها مع راجلها الباين ان تحسن
عائشه:يااااارب

رواد:مسك يدها لبسها الذبله وكان يرعش
تقوى:لبستله الذبله وضحكت بصوت واطي…وترتني معاك
رواد:شاف لي الذبله يلي في يده وابتسم…لو تعرفي قداش عانيت باش وصلت فيك
تقوى:ابتسمت..كيف
رواد:انسي…بس المهم خذيتك توا
تقوى:ضحكت ونزلت عيونها كانت بجديات فرحانه بيه كأنه ربي بعتلها رواد مكافآه❤️

_____________________

فضت الزحمه وتقوى فرحاااانه ❤️…كملت الحوسه هيا حور بعدين خشت دارها تحكي مع رواد ❤️

اما حور بدلت ملابسها وتراجي في امير لين سمعت الباب فتح وخش
امير:فتح الدولاب بدون اهتمام ليها
حور:مبروك ع اختك وصاحبك
امير:يطلع في ملابسه…يبارك فيك
حور:وحتى اريج..واضح ان راجلها كويس محتش اليوم
امير:ساكت ويدور ع الشحن
حور:نهايه حلوه ليهم ❤️…بس وحني؟
امير:نحى الساعه حطها في الدرج وتالفونه في الشحن
حور:اميرررر نحكي معاك متتجاهلنيش
امير:وقف وتلفت…شن تبي !
حور:قربت عليه….لا امتى بتقعد هكي معاي!!
امير:خلاص هانت معش مزال
حور:بخوف…كيف؟
امير:يعني بيصير زي ما تبي …ب ت ط ل ق ي
حور:قلبها وجعها بس ابتسمت…يعني خسرت مره تانيه
امير:لا …تقدري تقولي تنازلت ع شي كنت نبيه
حور:كنت؟يعني توا معش تبيني
امير:هز براسه بكل برود
حور:معش تحبني؟
امير:اي
حور:كذاااااااب كذااااب من عيونك
امير:ابتسم وخذي حجاته …تصبحي وعطاها بضهر بيطلع
حور:انت ديرها وطلق وتفرج عليا كيف نبدا لغيرك
امير:لوح حجاته ع الارض وجاها بقوه حاضر رقبتها بيده….متستفزينيش حور
حور:رغم ان خانقها ابتسمت…يعني قاعد تحبني !!
امير:قارن حواجبه ويشوفلها
حور:اي قاعد تحبني ومعتبرني شي من ممتلكاتك لدرجة مش قادر تشوفني لي غيرك ا
امير:بعد يده من عليها بس نفس النضره متغيرتش
حور:شرحتلك كل شي وفهمتك …الغلط كان منك ومني …خلاص خلينا نبدو صفحه الجديده كل يلي جنبنا مرتاحين ليش نحنا لا !!!
امير:حط يده ع الحيط….مش وح تتحمليني ياحور
حور:نفسها متسارع…ليش؟
امير:الحب متعي عنيف🔥لو زدت حبيتك اكتر من هكي وكملت معاك توقعي مني اي شي
حور:ساكته
امير:توافقي تكملي مع حب عنيف؟؟؟
حور:وسط نضرة الخوف يلي في عيونها ضحكت وحضناته …اي نكمل
امير:قامها ولصقها ع الحيط….متأكده حور؟
حور:بساته …مرات حبي يكون عنيف حتى انا
امير:شاف لي السرير…تجي نشوفو منو اعنف من التاني
حور:ضحكت….اي 🔥🔥

_____________________

بعد مرور سنه :-
اريج:السلام عليكم
تقوى:عمررري حبيبت خالتها العسل هاتيها جاي مقنينها
اريج:هاك تعبتني سلامتها
تقوى:خشي تغدي جيتي ع السفره
اريج:سلمت عليهم وقعمزت
موسى:حبيت جدو منوش الحلوه
عائشه:شن خبار مهاب
اريج:الحمد الله مها نخطبت
عائشه:ربي يوفقها ان شاء الله
اريج:وانتي شن صار في حجز الصاله
تقوى:واتي ياحنى رواد مشي دارلهم عركه باش خديتها بسلامته ميحب يخلي شي في خاطري
اريج:ههههه بارده…وين حور
عائشه:في المطبخ هيا امير بطنها راحت زي الكوره والله جو عليها مش مستوعبه انها حامل قاعده
اريج:هههههه تهبل الفرخه

________________

امير وحور مقعمزين ع الارض…
حور:ااااه خلاص معش قادره ناكل يا امير مرزن دمك
امير:خاطري نعرف امتى يتم وحم فيتك هاذا بسسس
حور:سكر فمك نوض من قدام وجهي كارهاتك
امير:مسح فمه بي كم التيشرت …
حور:معش تقلدني مبردك
امير:ههههه مش طبيعيه انتي
رمزي:حوور قالك انس ديري زيت الزيتون باش ميجيكش تشققات بطن
حور:به 😂😂😂😂😂
امير:هي نوضي من ع الارض
حور:ناضت وتمشي زي البطريق😂….حبيبي
امير:همم
حور؛نحبك متزعلش مني وحم وربي
امير:عارف
حور:مرزن دمك بعد من عليا دراااه
امير🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️…النهايه

_______________

*حاولي انك متنخدعيش في ناس مبينه حبها ليك ❤️وتوفعي من اي حد اي شي !!
متخافيش من يلي يقولك نكرهك في وجهك خافي من يلي قدام حبيب ومن الخلف الله اعلم علي شنو ناوي

*لما تشوفي ان العلاقه فاشله من بدايتها وميبادلكش بي ذرة حب انسحبي زي مادارت مها!!…او نسحبي قبل ما تتزوجي او حتى تخشي في شي رسمي معاه لانك ديمه تستحقي شخص يحبك ويخاف عليك مضيعيش عمرك ع الفاضي

*لما يمر شريك حياتك بي ازمه مهما كانت معنويه ولا متديه ولا حتى صحيه اوقفي معاه لان رح يشوفلك بيها لاخر عمرك

*كلنا بشر وكلنا نغلطوو ..بس محلاها اما اتوبي مهما كان غلطك كبير وترجعي لي الشخص يلي مستحيل يخدلك ورح يوقف معاك مهما صار وطبعا هوا ربي مفيش غيره❤️

*حطي في بالك ورا كل شخص قاسي ماضي اقسى منه💔متحكميش ع الناس طول

*الفلوس عمرها ماصنعت الفرح والسعاده خليك ع طبيعتك وعفويتك واستمتعي مع الناس يلي تحبيهم مهما كانت ضروفك

وزي منقول ديمه انا بنووتة الشيخ (اروى)الخب في كل مكان بس انتي دوري عليه كويس واختاري صح