Reel Story
@REELSTORYCOM
banner
مايو 27, 2020
58 Views
0 0

قصة شاب تحول من “بياع شاى” لأشهر موديل فى باكستان

Written by
0
(0)

 861 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

صورة غيرت مجرى حياته.. قصة شاب تحول من “بياع شاى” لأشهر موديل فى باكستان


في عام 2016، كان أرشد خان “صانع شاى” فى شوارع إسلام آباد بباكستان، لكنه نظر بعد ذلك إلى كاميرا شخص غريب فى اللحظة المناسبة تماما، لتحوله تلك الصورة إلى النجومية، بعد أن أصبح “موديل”

كانت عائلة أرشد تصنع الشاى في إسلام آباد منذ ما يقرب من 30 عامًا، لكنه لم ينضم إلى كشكهم إلا لبضعة أشهر عندما رصده المصور المحترف خافيريا علي، ففى سبتمبر من عام 2016، بطريقة ما، نظر أرشد إلى كاميرا على في اللحظة المناسبة ليصور عينيه الزرقاء في صورة انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وبدأ الجميع يسألون عن هذا الشاب الوسيم، بحسب odditycentral.

يطلق على ارشد اسم “الشابوالا” أو Chaiwalas وهى جزءً من الثقافة الباكستانية منذ قرون ، ولكن في خريف عام 2016 أصبح المصطلح مرادفًا لأرشاد خان حيث انتشر هاشتاج #ChaiWala على تويتر ، وكانت الشركات تريد منه الترويج لمنتجاتها، بعد أيام من انتشار هذه الصورة الشهيرة له، ظهر أرشد، الذي كان فى الـ 17 من عمره فى ذلك الوقت، كـ “موديل” لعلامة تجارية للملابس الباكستانية.

الشاب الباكستانى
الشاب الباكستانى

قبل انتهاء عام 2016 ، كان أرشد خان في جميع العروض المتنوعة الرئيسية فى باكستان، وقد قام بعدة عروض عروض، وحتى ظهر فى الفيديو الموسيقي للمغنية الباكستانية الشهيرة مسكان جاى، حيث اقترب كثيرًا من الفنانة، وهو ما أثار حفيظة عائلته المحافظة.

مع اختفائه المفاجئ من دائرة الضوء ، ظهرت شائعات بأن عائلته حرمته من العمل في صناعة الترفيه، لكن فى عام 2017 أوضح مديره الجديد كاظم حسن أن الأمور كانت معقدة بعض الشيء. خيث كانت عائلته مستاءة بالفعل من جوانب معينة من شهرته الجديدة.

الموديل الباكستانى
الموديل الباكستانى

شهد عيد ميلاد أرشد الثامن عشر فى عام 2017 عودته للأضواء مرة أخرى، وعلى الرغم من أنه لم يكن له نفس تأثير اكتشافه، إلا أنه أثبت أنه لا يزال مطلوبًا، فبدأ فى عمل عروض الأزياء وأصبح وجهًا لبعض الماركات، ووجه لأشهر ماركات التسوق الشهيرة في إسلام آباد، وفي عام 2018 بدأ تصوير مسلسل تلفزيوني وإنترنت يسمى Chaiwala & Friends ، والذي أيضًا من بطولة علي فاتح ومالك عقيل ومذيعة وممثلة تلفزيونية والممثلة مريم سلمان.

في سبتمبر 2019 ، ظهر أرشد الوسيم فى برنامج تلفزيوني للإعلان أنه على الرغم من وجود مهنة عرض الأزياء والتمثيل، فهو يخطط لفتح مقهى خاص به.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Tags:
Article Categories:
قصة في صوره
banner
http://www.reel-story.com

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2020 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact