3,645 اجمالى المشاهدات,  9 اليوم

رواية اغتصاب انقذ حياتي جميع الحقوق محفوظة للكاتبة اروى الطاهر المسلاتى


جميع الحقوق محفوظة للكاتبة بنووتة الشيخ
حقيقه ممزوجه بي الخيال

اسمي هبه عمري19السنه مواصفاتي حنطيه عيوني كبار وملونات ع الاخضر متوسطة الطول وجسمي متناسق شعري لا نص ضهري لونه بني مائل للاحمر طبعا نقشي هكي لان ماما صهباء يعني بيضاء هلبا وعيونها خضر وشعرها احمر وبابا اسمر فأنا جيت خليط😅 نسكن في غريان من عيلة محااااافظه هلبا لين خلاص ماما متوفيه💔عندي زوز خوت كبار و3خوات زوز متزوجات ووحده مخطوبه وحتا انا مخطوبه للاسف💔اكيد تسألو في بعض ليش قلت للاسف؟ انا حلم حياتي نكمل قرايتي ونشوف في روحي صغيره علي الجواز بس اختي مسره فرحاااانه قريب اطير انها بتتزوج عمرها 18اصغر مني بي سنه .المشكله ان خطيبي مواليد السبعينات يعني كبير عليا هلبا بس قانون عيلتنا اول واحد يخطب البنت تتسهل طول والبنت ماليها إلا حوش راجلها💔ضاعت احلامي وبطلوني من القرايا وحددو العرس خوتي الاولاد الزوز ملتزمين لين معقديني انا وخواتي في كلللل شي ويخافو هلبا من دوة الناس قصتي بدت من لما جابت اختي المتزوجه ومشيت نحوس عليها …….👇🏻👇🏻

سهيله:هي سكري وراي الباب
هبه:قعدت واقفه لين طلعت سهيله وسكرت الباب
حست ع الكوجينه غسلت الماعين وركبت فوق الحوش انزل في الحوايج من علي الحبل حسيت بي يد لفت علي خصري واليد التانيه علي فمي وجبدتني حاولت نعيط ونقاوم لاكن كان قووووي علياا هلبا لين طيحني ع الارض وجي فوقي وهوا قاعد مسكر ع فمي وانا دموعي ينزلو ونحاول نبعده 💔
شد يديا الزوز بي يد وحده وهمسلي في وذني

محمود:كلها دقيقتين وتنزلي لي حوش اختك نسمع صوتك نشنقك بي الحبل هوا …وبعد يده من علي فمها
هبه:تبكي😭😭وبي صوت واااطي…بالله عليك لا وراس اغلا شي عندك خليني ننزل يرحم امك بالله عليك والله ننزل ومنقول لي واحد تربح😭💔
محمود:قعد يشوفلها وقايم حاجبه…انتي تعرفيني منو
هبه:😭😭😭😭
محمود:ضغط علي رقبتها…تكلللللمي
هبه:احوو احوو اي اي انت سلف سهيله اختي
محمود:بعد مناخذ يلي نبيه تنسيني ولا تعرفيني فاهمه خير مانخرب حوش اختك ونقول انك انتي واختك كنتو علي علاقه بيا توقعي مني كل شي اقسم بالله ننهي حياتك ونخرب حوش اختك في لحضه

هبه:لاااا وراسك لاااا😭😭😭بالله عليك 😭😭😭😭اه ياربي مستعده نعطيك اي شي غير يلي في بالك بالله عليك
محمود:قعد شاد يديها الزوز بي يد وحده وهجم عليها وشركلها حوايجها حاولت هبه تقاوم وتهرب بس محمود كان ضخم وجهامه هلبااا

بعد حوالي نص ساعه تقريبا:-

كانت هبه طايحه ع الارض فمها دم ووجها مخبش وشبه عريانه وشعرها ملخبط
وقف محمود وهوا يلبس في سرواله ويسكر في السبته

محمود:نسمع كلمه بس تشوفي شن ندير فاهمه اذكري ان الولد ميعيبه شي وانتي يلي بيذبحوك قبل ميحاسبوني….ونزل
هبه:بدت تبكي وكانت دايخه ..ناضت بصعوبه تمسح في الدم يلي نازل من رجليها ومن فكها وتحاول تستر روحها وتبكي وتردد في كلمة…حسبي الله ونعم والوكيل😭💔لين نزلت شوي شوي لي حوش اختها .
خشت هبه للحمام ودموعها موقفوش فتحت عليها الميه وهيا حاسه بي القرررررف من جسمها فجأه جتها حالة هستيريا بدت تعيط في الحمام وتاخذ في الصابون والوراكينه وتحط فيهم ع جسمها تغسل فيه وتبببببببكي حاسه بي قرف حاجه وسخه عالقه في جسمها 💔
بعد مرور وقت :-
سهيله:هبه هببببه
هبه:تستف في الماعين…تعالي في المطبخ
سهيله:حطت البيبي في الدار ومشتلها….بالله عليك قهوا من تحت يدياتك راسي بيتفجر تعرفي
هبه:عيونها لوطه:ان شاء الله
سهيله:كان تشوفي منو لقيت في المست…😳😳😳هبه خيره وجهك😨😨
هبه:قعدت واقفه قدام اختي وانا نفكر نقلها؟نصارحها؟؟؟!!
سهيله:شاده في كتاف هبه وتخض فيها….تكلممممي هبه خيرك
هبه:رجعت لي وعيها …مخيرني شي انزل في الحوايج عترت من فوق الدروج وطحت
سهيله:حي عليا ردي بالك وجهك
هبه:عادي خبطات بسيطه شوي وتمشي
سهيله:طلعت الثلج…هاك ديريه ع وجهك ياهمي عشان متقعدش اثار وعرسك قرب
هبه:ان شاء الله 💔

هبه:قعدت عند اختي اسبوعين وكانت تعامل فيا كويس هيا وراجلها بس انا طول الليل نبببكي وعقلي طووول الوقت مش معاي ونفكر
زعما انا خسرت عذريتي؟به توا كيف يصير فيا؟به لو تزوجت يمشي الوضع عادي؟يااااااربي ارحمني بنمووت😭💔…قعدت مش عارفه شي خصوصا ان عيلتنا محافضه هلبا لانت لا تالفون مفيش حد يحكيلنا في الحجات هاذي ولا يفهمنا 💔ديمه كنت نسمع في قصص زي هادي ايام القرايه بس عمري متوقعت يجي يوم وننحط في نفس الموقف

بعد مرور شهرين:-
هبه:روحت من حوش اختي وكملت حياتي عادي بس طووول الوقت نفكر في طريقه ننقذ بيها روحي قبل مننكشف حتا لو كانت الانتحار 💔بدي العرس يقرب وانا مش قااادره نحكي لي ولا واحد من خوفي ندعي في ربي ليل نهار وقلبي يتقطع اختي توتي لي عرسها وفرحانه وانا يعلم بيا كان ربي💔نضحك قدامهم ومدايره روحي فرحانه …لين جي اليوم يلي كنت خايفه منه:-

في المستشفى:-
مسره:يااارب ان شاء الله خير😢
حاتم:هاذا كله من قلة الماكله ديمه بوي يعارك فيها ويقلها كولي وتوا اطيح من طولها من الشر
مسره:الدكتور طلع 😨

حاتم:شنو دكتور طمنا
الدكتور(رائد):ينحي في القوانطي…منو حضرتك راجلها؟
حاتم:ضحك لالا خوها
رائد:اهاا البنت صيرلها شوي هبوط من الحمل ياريت تكلمو راجلها يجي عشان نعطوه شوي ڤيتامينات يجيبهولها
حاتم:شاف لي مسره ووجها تغيررر
رائد؛حس ان فيه شي غلط….استاذ في شي
حاتم:بوجه مصدوم…كك كيف حامل انت متأكد بالك مخربط في التحاليل او شي
رائد:لا متأكدين حامل في بداية الشهر الثالث الواضح انكم مكنتوش علي علم بي الحمل ولا كيف؟🤨
حاتم:من غير ما يحس علي روحه …العايبه الحقيره التاااااااااافه العاااااااهره …وجي بيخش لي الدار وهوا يعيط والدكتور والممرضين يشدو فيه 💔
حاتم:بطووول حسه …والله لما نقتلك يا ساقطه ياخامره
لين جي الامن وطلعه من ممر المستشفى
بعد مرور ساعه جي ابو هبه وخوها عبد المعطي روحو بيها وهيا قريب تموووت وترعش ومش مستوعبه يلي صار
وطبعا روحو بيها بعد هلبا اجرائات وعلي اساس رح يحلو الموضوع بي تفاهم قدام الدكاتره
الممرضه:مسكينه البنت
رائد:وين مسكينه ؟ادير الغلط والعار وتقولي مسكينه؟؟؟!يالله خلينا نشوفو شغلنا وفكينه منهم مدخلنا في حد
الممرضه:ان شاء الله ….يتبع

منقول من موقع zoomroda.com

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة التانية

هبه طول الطريق ساكته ومسره اختها حاضنتها وتبببببكي ومصدومه كيف اختها هبه يلي طول عمرها عاقله وهاديه ادير هكي؟؟!
وصلو للحوش واول مخشو دخلو هبه من شعرها لي الدار وطاحو فيها ضرب اخوتها الزوز وبوها واقف قدام الباب وهوا قاعد تحت تأثير الصدمه
عبد المعطي:شادها من شعرها ويخبط فيها الارض….واطيتي راسنا يااااااااكلبه خطيبك يلي محدد العرس ومزال عليه شهر بس شن بنقولوله
حاتم:يخبط فيها بي رجليه علي بطنها ….وزياده حااامل بي الحرام يا سااااااقطه يا عااااهره
هبه:بين ضرباتهم علي راسي وبطني ودموعي يلي ينزلو وفمي يلي ينزف كانو عيوني علي بوي?بوي يلي طوووول عمره يفضل في الاولاد علينا ويعتبر في البنت عاار عليه بوي يلي عمره موقف معاي ولا دافع عليا اليوم واقف بعيد ويتفرج عليا بدون ميحاول حتا يفهم مني ?لفيت يديا الزوز علي بطني وغمضت عيوني ونبكككي وهما مستمرين يضربو فيا

مسره:واقفه منهاااااره بي البكي ….بالله عليكم ياحاتم خلاااااص بتموت????
لطفي(ابو هبه):شد مسره من يدها وطلعها وسكر الباب ومسره قعمزت ع الصالون وتبكي وقلبها محرووووق علي اختها

حاتم:وقف دااااهش ومسح جبهتا من العرق…شوفي ياكلبة الكلاب الخطبه من ولد الناس رح نفسخوها ونقولو ان طلع عندك مرض خطير خلي مسره تتزوج وتنستر وبعدها بنغسلو عارنا بيدينا ولو يسألو الناس علاش متي ؟بسبب المرض يلي طلع عندك
عبد المعطي:خبطها برجله علي بطنها…غير عندك خوات متزوجات بس خايف يطلقو بسببك كنهادا دفنتك اليوم بيديا انتي وفرخ الحرام يلي في بطنك تفووووو عليك يافاسده….وطلع وهوا داهش وعرق مع بعضه من كثر م ضرب هبه
حاتم:قبل ميطلع من الدار دف هبه علي طول يده لين جي راسها ع الحيط وطلع وسكر الباب
هبه:جسمي من كثر الضرب معش نحس بيه نهائي بذات راسي وبطني?بعد اخر خبطه طحت وبدت الصوره في عيني مشوشه لي خلاااص اغمى عليا ومعش نعلم بروحي

عبد المعطي:مسررررررره مسرررررره
مسره:تبكي وبخوف….نعم
عبد المعطي:نسمع ولا نحس عليك مدخلتيلها ماكله ولا شراب تشوفي حسابك فاااهمه
مسره:هزت راسها ودموعها ينزلو
حاتم:بوي ولا يهمك هادي وحده ساقطه والباين معرفناش نربوها لاكن الدم يغسل العار
لطفي:ناض من الصالون….منبيش فضليح اقتلو ودفنو بدون شوشره وبنسبه ليا متبري منها طوول العمر
مسره:?????
عبد المعطي:شاف لي مسره وعيونه شرااار….وانتي نسمع عليك حاجه هكي ولا هكي بندفنك جنبها هني روحك لين توصلي لي راجلك
مسره:حطت يديها علي وجها

في المستشفى:-
الممرضه :مسكينه البنت يلي جابوها بكري اشبح شن ضار فيها
رائد(الدكتور):اكيد قتلوها شن بيصير فيها يعني
الدكتور حمدي:ضاهرة فقدان العذريه والحمل بي الحرام كاثره الايام هيا
الممرضه:ربي يستر علينا ان شاء الله
ترن ترن ترن
رائد:طلع من الغرفه ورد علي تالفونه…ايواا
احمد:اهلين رائد كيف الحال
رائد:تمام ياصحبه وين مغيب؟
احمد:والله كنت في طرابلس هاذي وصلتي
رائد:شن عندك غادي؟
احمد:جبت معاي راكان وخوه بنشوفو حل لي موضوعه
رائد:راكان?ليه وحشه الكلب
احمد:المهم تعالا اليوم بعد تكمل دوامك بالك تفيدنا بحاجه?
رائد:ههههه تم تم
احمد:هي سلامات ..وسكر الخط
رائد:هي انا طالع
حمدي:المناوبه متعك متمتش
رائد:بالله نضمنا الامور يادكتور عندي موضوع
حمدي:مردوده ره
رائد :ولا يهمك?

هبه:فتحت عيوني ونشوف في اختي سهيله تغسلي في وجهي وفمي من الدم وتبكي
سهيله:منو دار فيك هكي ياهبه?نعرفك مستحيل اديري حاجه زي هادي بي إرادتك طول عمرك شريفه تكلمي
هبه:مقدرتش تتكلم قعدت تبكي بي شهقه ويدها علي بطنها
سهيله:حضنت هبه وتبكي …ياااارب يفرج عليك بجاه النبي?ويسترك
هبه:بيقتلوني ياسهيله?
سهيله:بعيد الشر عليك ??ربي يباعدهم عليك
هبه:?????
سهيله:مسحت دموعها…نوضي اشربي وان شاء الله تنحل
هبه:شربت ميه هلبااا من كثر ما عتشانه ونضت مع سهيله سندتني ورقدتني علي الفراش كان جسمي كلله متكسر من الضرب
سهيله:تكلمي تواا قوليلي من دار فيك هكي
هبه:ساكته ودموعها ينزلو
سهيله:هبه تكلمممي
هبه:م…..
مسره:سهيله اططططططلعي بسرعه حاتم روح
سهيله:لبست وشاحها وطلعت تجري

طق طق طق
احمد :اهلين كيف الحال
رائد:تمام بخير (سلمو ع بعض)
احمد:خش يا دكتورنا
رائد:نحا كندرته وخش …اوووو تي وينكم ليكم وحشه
راكان:سلم علي رائد وحضنه
رضوان:خوي بس يلي ليه وحشه يعني ?
رائد:حتا انت ياكلب تعالا (وسلم عليه)
خليني نعرفكم ع بطلنا (راكان) يسكن في طرابلس من مواليد88قبل سنين فاتو لما كان عمره 20سنه كان يخدم في مصنع متع تحلية مياه وفي يوم تعارك مع صاحب المصنع بسبب راتب ناقص والمدير قاله اخدم اليوم وخوذ راتبك ومعش تجيني وافق راكان وكمل دوام خدمته ولما مشي لي مدير المصنع عشان يستلم راتبه جي حد ضربه ع راسه لين راكان فقد الوعي ✨وبعد نصف ساعه فتح عيوني لقي روحه طايح جنب مدير المصنع والمدير غااااااارق في دمه يعني مقتول بعد دقايق جت الشرطه وتهمو بي ان راكان قتل وطبعا كلهم شهدو ضده لان سمعو اصوات عياطهم لما يتعاركو .
طبعا راكان رفض ان ينحكم ضلم وهرب لي تونس وبسبب انه كان مطلوب قعد يخدم في حجات غلط زي التهريب والتجاره في السلاح و و و …..وقعد عنده معارف في كل مكان بعد6شهور بزبط طلع حكم برائة ركان من قضيه القتل بسبب مقطع فيديو متع كاميرة المصنع لقوها ملوحه في مكان قريب من المصنع روح لي ليبيا ع خاطر وفاة بوه وكان مخطط ياخذ امه واخته ويسافر بيهم منعاته الدوله من السفر بسبب قضايا التهريب والتجاره في السلاح وغيره بعد فتره صارله حادث غير حياته وخلاه يتوب علي كل شي ومستعد يدير كل شي ويصكر ملف القضايا متعه ويسافر ويبدا من جديد عنده اخت وحده اسمها هدى وزوز خوت رضوان طبعا يده اليمين في كل شي مواليد 90وخوه الصغير محسن مواليد2000
مواصفاة ركان??حنطي طويل وعريض شعره ولحيته ع العسلي الهادي وعويناته خضررر عنده ضربه خفيفه في حاجبه محلياته شخصيته رزززززينه بكل ميضحكش هلبا وديمه مهموم بس طرف ❤️
بعد دقايق :-
رائد:راكان انت قداش عليك قضيه؟
راكان:20 ونبي نخلص منهم بي اي طريقه
رائد:به انا جاي هنايا ع اساس احمد عنده حل احمد:اي وعندي
رضوان:يلي هوا؟
احمد:ااااه لو كنت متزوج وعندك ع الاقل طفل واحد نقدرو انفذوك من هاذا كله وتسافر زي قبل
راكان:سرررررح
رضوان:خيرك احمد هبلت ؟؟؟شن متزوج وعنده طفل
رائد:كيف رح تنفذه لو كان متزوج؟
احمد؛لو نقعد نشرحلك من هني لا غضوا الصبح مستحيل تفهم نبيه قدام الدوله يكون عنده عيله وبعدين نفبركوله وراق ع اساس ولده او بنته مررررريض ويحتاج علاج للخارج ومن هني من هني تمشي الامور
راكان: ولع دخانه وقام حاجبه…مزال 6شهور بس ولازم نسافر وين بنلقى البنت يلي تجيبلي طفل في6شهور بعدين انا منبيش يكون عندي عيل
احمد:خلونا نشوفو وحده حامل مطلقه ارمله اي شي بس لازم الحمل متقولش عليه
رضوان:تي الحكااايه ملخبطه معقوله وحده حامل متبيش تقول علي حملها خيرك احمد بعدين القصه هادي كله مش زابطه
رائد:اذكر هبه…وقعد متردد….في وحده
راكان:شاف لي رائد …منو؟وشني؟
رائد:جتنا حاله اليوم بنت حامل في الشهر 3وشكلها حامل بي الحرام اهلها معندهمش علم يعني لو مشيت طلبتها رح يوافقو عشان مينفضحوش
رضوان:ضحك …لا مستحيل حامل بي الحرام
راكان:يدخن وهوا سارح
رضوان:جت عينه في عين راكان…..متقوليش موافق؟
راكان:عندك حل تاني
رضوان:تي فوتها القصه كلها
راكان:كل يوم في تهديدات علي عيلتي والسفر لازم منه امك معش تتحمل
رضوان:لاكن ان…
راكان:خلاااص سكر الموضوع
رضوان:ناض وهوا متكنطي وطلع
راكان:شوفلي اسم عيلتها ياريت نكمل الموضوع قبل السبت الجاي لاني راجع لي طرابلس
رائد تمام
راكان:هي متبو شي
احمد:سلامتك ياحب
راكان:حط سلاحه في خصره ولبس الجاكيت وطلع
احمد:متخايلتاش يوافق
رائد:ان شاء الله منندمش اني قتله …خليني انوض للمستفى نحيبله الاسم ونجيك
احمد:نتلاقو

لطفي:كان حيله مهدود بسبب حمل هبه بنته وكل يلي يشوف فيه قدامه انها لازم تموت وبس

حاتم:تفضل يابوي الشاهي
لطفي:معنديش نيه
حاتم:كلمت خطيب يلي ماتتسمه فركشت معاه
لطفي:قالب وجها ويشبح فوق
حاتم:وبعدين كلمت العرب يلي طلبو مسره وخليتهم يقدمو موعد الفرح خليها تتسهل
لطفي:ناض وقف …خليهم يسرعو في الزواج قبل ما الحرام يكبر في بطنها اقتلوها وريحوني من الهم
حاتم:متخممش يابوي كله نسامحو عليه إلا الشرف
لطفي:لبس الجرد وطلع

هبه:راقده ع الفراش ومش قادره نتحرك قعدت نفكر شنو رح يصير فيا؟امتا رح يقتلوني وكيف ،؟ربي رح يعاقبني بي حاجه انا معنديش ذنب فيها ؟لالا مستحيل ربي عادل ميرضاش بي الضلم …بس رح نموت وانا حامل بي الحرام?حطيت يدي ع بطني شعور ان يكون عندك روح في بطنك شعور ميوصفش اقسم بالله تحسيه قطعه منك قداش خاطري نحميه من كل شي قاعد يصير بس يمكن لو نموت انا وياه افضل من ان يعيش ولد حرام?وانا بين هاذي التساؤلات خذاني النوم

رضوان:انت خوي وعارفني نبي مصلحتك
راكان:رضوان انت عارف اني منحبش ندوي هلبا عندي الف هم في راسي خلي الموضوع يمشي ع خير
رضوان:به مفكرتش بعد مخلاص تحصل يلي تبيه شنو بيصير في البنت وولدها؟
راكان:خلينا في الحاضر توا بعد عليك المستقبل شويه
رضوان:ربي يستر وخلاص
طووول الليل خوت هبه الزوز مرقدوش من التفكير وقلبهم محنش علي اختهم حتى شويه ميفكروش الا كيف يقتلوها ويستنو بي فااااارغ الصبر لان خايفين ينفضحو ?
اما سهيله محروووووقه علي هبه وروحت لي حوشها بسيف وهيا تبببببكي ومش عارفه كيف تساعد اختها
ومسره يلي ضاعت فرحتها بي عرسها وبدت مش عارفه تفرح ولا تبكي ع جنازة اختها يلي قربت
راكان:.وصله مسج من رائد فيه لقب البنت ووين تسكن …قعد طول الليل شادها دخان ويذكر في الحادث يلي صاير معاه ويفكر شن بيصير في حياته وكيف رح يقدر يحمي امه واخته وخوته من الناس يلي كان بخدم معاهم وكل يوم تهديدات

ثاني يوم:-

راكان:لبس وطلع هوا ورضوان لي حوش هبه ومش معروف شنو رح تكون ردة فعلهم

عند هبه:ناضت وفي بطنها مغص رهيييييب حست انها خلاص رح تفقد البيبي بس بعدين اختفى المغص وقعمزت ندعي لي ربي ياخدلي حقي

حاتم:استقبل راكان ورضوان وهوا معنداش خير علاش جايين بس لما عرفهم جايين من طرابلس دار معاهم واجب الضيافه

بنووتة الشيخ؛عاد ناس غريان معروفين بي كرمهم ياحليلي منهم??

جي عبد المعطي حتا هوا رحب بيهم وواخيرا فتح راكان الموضوع

راكان:بدون اي مقدمات انا جاي نخطب بنتكم ع سنة الله ورسوله
حاتم:شاف لي عبد المعطي…بس احني معندناش بنات عزابين وحده متزوجه ووحده مخطوبه والتالته ….
عبد المعطي:التالته مريضه بمرض خطير عفاكم الله
راكان:نبي نخطب هبه عارف ضروفها وراضي بيها
حاتم :بي صدمه…ضرووف شنو?
راكان:نحكي ع الحمل وافقو وخلوني نستر عليها خير من القتل والشهدره بين الناس
عبد المعطي:شد راكان من حوايجه….متقوليش انت صاحب العمله???
رضوان:بدون تفكير سحب السلاح علي عبد المعطي
راكان:نزل سلاحك رضوان
حاتم &عبد المعطي :مصدووووومين ??
راكان:شن قلت؟
عبد المعطي :جبد خوه حاتم ومشو لي بوهم يلي كان مقعمز قدام الحوش مع شوية شيابين ويلعبو في كارطه حكوله القصه وان راكان طلب هله وعارف انها حامل وشاكين فيه ان هوا يلي غلطت معاه وحملت منه
رضوان:رجع قعمز وهوا مضايق….مش كان هاجرت وخلاص
راكان:اي ونركب امك مع عبيد في فلوكه
رضوان:??تي لا خليني نهاجر انا وياك وتلحقنا امك بي الطياره
راكان:نعرف اكتر منك وحاسب لي كل خطوه نخطبها نبي كل شي يكون قانوني
رضوان:مش….

لطفي:السلام عليكم
راكان:وعليكم السلام
لطفي:شنو موضوعك ياولدي
راكان:موضوعي ياحاج حكيته لي ولادك نبي نتزوج بنتك ونستر عليها عندي حوش في طرابلس واهلي كلهم غادي ان شاء الله مره مره نجيبها تزوركم هنايا
لطفي:يساوي في الجرد متعه….لاعاد نبيها ولا نشوف وجها تعالا من بكرا خودها واقرا عليها الفاتحه
وضوان:??‍♂️
راكان :تمام في الموعد ان شاء الله
هبه:نحس في روحي دايخه وجعانه من امس مكليت شي شويه ونسمع في مسره خشت وتبكي
مسره:الحمد الله يا اختي ربي فرجها عليك??وتحضن فيها
هبه:مش فاهمه شي
مسره:جي خطبك وبكرا رح تتزوجو مش رح تموتي ياهبه???
هبه:مم محمود?؟
مسره:لا من محمود مبكري سمعتهم يهدرزو عليه راكان اسمه صح راكان اب يلي في بطنك
هبه:راكان؟?
مسره:بدت علامات الضحكه تختفي علي وجها وترتسم عليه علامات الصدمه….هبه اب يلي في بطنك منو
هبه:دموعها ينزلو
مسره:محمود؟من محمود هبه تكللللللمي
هبه:منقدرش?
مسره:هبه قوليلي انا اختك
هبه:مسحت دموعها …كل شي صار غضب عني محمد سلف سهيله?
مسره:سس س سهيله اختي?
هبه:اي
مسره:جت بتنوض شدتها هبه من يدها
هبه:لو قلتي حوش سهيله اختك رح ينخرب والحقير رح يتبلى عليها وانتي عارفه بنت سهيله بتتشرد بعدين ومش بعيد يقتلوها ويطلعوها تخون في راجلها
خافت مسره وقعدت مقعمزه ومش عارفه كيف تتصرف
مسره:راكان منو هادا وعلاش يبي يتزوجك؟
هبه:الله اعلم مسره ونبي اميه نحس في روحي بنموت
تسريع_في _الاحداث
طول الليل وهبه ومسره مغمضتش ليهم عين وهما يفكرو منو هاذا وليش يبي يتزوجها
اما سهيله كانت فرحانه ان اختها مش رح تموت وتسحابه هوا يلي اعتدى عليها ?
ثاني يوم:-
ناضت هبه غسلت وجها وجابتلها مسره سروال وبلوزه وعبايه شوية مكياج تخفي بيه الضرب يلي في وجها وجت سهيله تسلم عليها وتودع فيها
اما راكان قري الفاتحه وتم كل شي علي هبه وبعدها ركب السياره وهوا يشتنى فيها
طق طق طق
مسره:تفضل
حاتم:اطلعي راجلك يستنى فيك
هبه:طلعت وانا نرعش نتخيل في منضر راكان هادا عجوز كبير او واحد يخوف جت في بالي هلبا تخيلات لين وصلت في الباب وشفت بوي وخوتي مشي لي بوي وطلبت منه السماح وانا نبكي

هبه:سامحني يابوي انا والله مليا ذنب في يلي صار كله ?
لطفي :لو تبيني نسامحك معش توريني وجهك
هبه:خوتي كانو رافضين حتا يشوفو وجهي طلعت ركبت السياره وعيوني في الوطى مشفتش العريس قاعده

راكان:مبروك
هبه:قمت عيوني ونشوف شاب غزاااال شخصيه مقعمز جنبي مصدقتش روحي قعدت نشوفله وهوا يسوق تبارك الرحمن عليه جسم شكل لحيه شعر علاش متزوجني؟؟؟وطيت عيوني وانت نرعش مع بعضي لين وصلنا الفندق خشينا لي الدار ومحكيناش حتا كلمه

راكان:قعمز ع السرير وعيونه لوطه يفكر
فجأه تجيه هبه تبكي وتحاول تبوسله يديه ورجليه وتترجى فيه
هبه:بالله عليك????ورااااس من عندك غالي متقوليش نزلي يلي في بطنك والله منقدر نقتل قطعه مني وربي كل شي مني صار بي قصد منعرفش علاش اتزوجتني لاكن بالله عليك نترجاك….يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثالثة

راكان:قعمز ع السرير وعيونه لوطه يفكر
فجأه تجيه هبه تبكي وتحاول تبوسله يديه ورجليه وتترجى فيه
هبه:بالله عليك????ورااااس من عندك غالي متقوليش نزلي يلي في بطنك والله منقدر نقتل قطعه مني وربي كل شي مني صار بي دون قصد منعرفش علاش اتزوجتني لاكن بالله عليك نترجاك
راكان:وقف وهوا يتنهد وهبه طايحه وتبكي وتترجى فيه
هبه:بالله عليك مستعده نقعد خدامه طوووول عمري تحت رجليك?
راكان :اسمعي يابنت الناس
هبه:نتبهت ومسحت دموعها
راكان:انا لا نعرفك ولا تعرفيني ومهما كنت انسان قاسي وظالم مستحيل ندير شي زي هادا في النهايه هاذي روح
هبه:ريحلي قلبي وقولي ليش تزوجتني بالله عليك
راكان:مش رح نكدب عليك ..تزوجتك عشان شوية ورق من المحكمه لازم نكون متزوج وعندي ع الاقل طفل واحد باش يمشي الحال المهم توا ديري بالك علي روحك وع يلي في بطنك كويس تحتاجي شي قوليلي مش رح نقص عليك ولا حاجه لاكن شرطي انك متدخليش في حياتي ومتسأليش علي شي نهائي بنقعدو اسبوع هنايا في غريان عشان تخف اثار الضرب يلي علي وجهك وبعدين نمشو طرابلس وين مفي حوش اهلي وبي اذن الله رح تكوني مرتاحه
هبه:مصدووومه عقلي وقف مش فاهمه شي اثار الصدمه ع وجها لدرجه مش قادره ترمش ….يعني مش رح يكون في ضرب ولا معامله مش كويسه ؟!
راكان :تحرك من مكانه ونحا الجاكيت ويعلق فيه…وليش الضرب يعني ؟!
هبه:بعدين شنو رح يصير فيا بعد مايمشو ورقك حتا اهلي توا معادش يتقبلوني
راكان :تلفتلها وقايم حاجبه….وهاذا اول شرط خالفتيه وسألتي ودخلتي في حياتي

هبه:جسمي رعش مع بعضه من ضرته ليا تخوف شخصيته كانت قويه لدرجة مش طبيعيه
راكان:بس لان السؤال هاذا من حقك رح نجاوبك …بمجرد متمشي الاوراق تمام حتعيشي في حوش ملكك وين متبي غريان طرابلس اي مكان ورح يكون ليك راتب شهري وانتي في حوشك ومصاريف ولدك متخمميش فيهم وبي هكي تكوني نفذتي من الموت ونفذتي ولدك معاك وقدرتي تأمنيله مستقبله
هبه:قعدت ساكته وعيوني معلقات فيه بس
راكان:اول منوصلو طرابلس منبيش اسإله مهما شفتي ومهما سمعتي مهم تقعد صحتك تمام ومينقصك شي خليك في حالك وحياتك وبس
هبه:هزت براسها وتشبحله
راكان:نحا سلاحه حطه علي جنب السرير وقعد ينحي في ساعته ….وطبعا متخافيش اهلي ناس طيبين وبي اذن الله رح يعاملوك كويس
هبه:قلبي كأنه جمممممره ونصبت عليه اميه بارده اول مره حضي يحالفني في موضوع زي هاذا حسيته ولد حلال شن مزال نبي مدام رح يعاملني كويس اهم شي بدون ضرب ولا اهانه
راكان:ارتاحي وانا طالع تو نرجع في الليل متستنينيش
هبه:ح ححاضر
راكان طلع من الغرفه
هبه:نضت قعمزت ع السرير قلبي مرتاح وعقلي بيتفجررررر من الاسئله ياربي ولد في عز شبابه وزي الغزاااااال تبارك الرحمن ورق شنو يلي لازم يكون متزوج ع خاطرهم وغير هكي شنو الشي يلي رح نشوفه وميبينيش نسأل عليه …مع كلللللل الاسئله هاذي عيوني شافاته رااااجل❤️كيف احترمتي وقدرني حتى لو كان علي حساب مصلحه

حاتم:شن بنقولو لي الناس يابوي
لطفي:سفرناها تتعالج بعدين تزوجت من غادي الغادي
عبد المعطي:العيله بتاكل وجوهنا يا بوي مع منو سافرت ؟
لطفي:دبرو اي كذبه انا راجل كبير ومعش نتحمل ره
مسره:زعمه شن حالها وكيف بيعاملها
سهيله:تي المهم فتكت من الموت توا بي اذن الله رح تتحسن ونتواصلو معاها انا بكرا ماشيتلها
مسره:نصدمت ووووووين???
سهيله:بشويه راهو حد يسمعك ..كلمت صاحبتي خوله وقتلها تخليي سيارتها مدرسه قدام حوش بوي وتطلع ورا سيارت راكان راجل هبه كلمتني مبكري قتلي مشو لي فندق بعتتلي اسمه في رساله
مسره:مقوااااك?وووونبي ارفعيني معاك بالله عليك
سهيله:م….
حاتم:سهيله راجلك برا
سهيله:تمام…حاتم قتلك
حاتم:نعم
سهيله:نبي مسره تروح معاي عندي عزومه ونبيها تعاوني
حاتم:قعد ساكت
سهيله:شنو حاتم؟
حاتم:تو نجيبلك مرتي تعاونك خليها مسره توتي لي عرسها
سهيله:لالا بالله عليك اصلا نبيها في شوية حجات تخص عرسها
حاتم:حجات شنو؟
سهيله:اياااه حاتم حجات بنات وين تعرفهم
حاتم:بكرا قبل المغرب تروح
سهيله:تمام
مسره:فررررحت ع الاقل قلبها يطمن علي هبه شويه

هبه:نحيت عبايتي مكانش عندي ولا لبسه ولا حاجه جايا بي الحوايج يلي عليا بس رقدت علي السرير وانا مرتاحه من جيه وقلبي محروق من جيهة خواتي وبوي?يلي سامحني لاني معش بنجيه ولا عاد يشوفني ااااه بس لو كانت ماما عايشه مستحيل ترضى بيلي صار لو كانت عايشه من اول يوم اغتصبني فيه الكلب محمود كنت قلتلها وهيا تصرفت بس الله غالب مع الحوار هاذا بيني وبين عقلي والاسئله يلي في راسي رقدت?

راكان:نزل لي كافي الفندق وجاه رضوان
رضوان:ها كيف الجو؟
راكان:اي جو
رضوان:البنت شنو وضعها
راكان:ماشيه امورها توا انت لازم تروح طرابلس غلط يكون الحوش بدون راجل
رضوان:ان شاء الله..بخصوص الحوش شن بنقول لي امي؟
راكان:امي انا نتفاهم معاه مدورهاش
رضوان:به خلي واحد من الاولاد يجي يقعد جنبك ع الاقل متقعدش بروحك متعلمش شنو يصير
راكان:متفكرش في شي انت روح وتو نضم اموري انا دير بالك ع الحوش وعلي اختك وخوك متخليش بالي ينشغل
رضوان:كون هاني …متبي شي؟
راكان:سلامتك
رضوان:طلع من الفندق وتسقد لي طرابلس

راكان:ركب للغرفه طق مرتين وخش شاف هبه راقده خذي تالفونه ورقد ع الكنبه فتح النت يتصفح ويتصفح بعدها معادش جاه نوم ناض وقف ع روشن الفندق يلي كان يطل ع الشارع والمحلات وسرررررح عقله زي كللل مره في همومه ومشاكله وتفكر الحادث يلي دمرله حياته تفكر ناس كان يحبهم وخذتهم الدنيا تفكر شنو الاسباب يلي خلاته قاااسي وطبعه صعععب هلبااا وشخصيته قويه الاسباب يلي خلاته ميحكيش مع حد الا الحجات الضروريه وبس بعدها تلفت جت عينه علي هبه …مسمحش لي عقله ان يسأل عليها ولا سؤال لا شن قصتها؟ولا هيا بنت كويسه اولا؟ولا منو يلي دار فيها هكي …..فضل ان متكونش رتبطاته بيها ولا علاقه حتى لو كانت مجرد هدرزه تلوح ع الكنبه وهوا يتمنى يخلص من كلللل شي بسرعه ويسافر بي امه وخوته ويبعدهم ع الخطر يلي عايش فيه ويعالج جروح قلبه يلي محتاجه مكان هادي عشان تبرا ❤️وشوي شوي مشي فيها نومه
ثاني يوم:-
هبه:وانا راقده نضت علي ريحة برفان قووووويه بس تجنن?❤️فتحت عين وحده بس مش كلها عشان منبين روحي نايضه نشوف في راكان يغير في سوريته جسمه مش طبيعي?ملامحه رجوليه لدرجه متتصورش خليته كمل ابسه ونضت
هبه:صباح الخير
راكان:وهوا يلبس في كندرته …صباح النور
هبه:قعدت مقعمزه في السرير مرتبكه معرفتش شنو ندير معنديش حتا حوايج نغيرهم ولا شي
راكان:انا نازل نفطر لوطه وانتي فطورك يوصلك فوق تمام؟
هبه:ااه?….تمام
راكان: يساوي في جاكيته…جهزي روحك بعد العصر نمر عليك عشان نشريلك حوايج والحجات يلي ناقصه
هبه:شكرا ع كل شي❤️مش عارفه كيف نعبر علي شكري ليك
راكان:طلع بدون ميرد عليها ولا كلمه والدار كلللها ريحته
هبه:وجعت تلوحت ع السرير….ربي يحفضه ❤️
راكان:نزل وقابله واحد من رجالته اسمع طه
طه:راكان في زوز بنات يقولو انهم خوات مرتك من بكري يستنو لوطه
راكان:شاف لي طه وقام حاجبه…وينهم؟
طه:اشرله بي عيونه
راكان:تلفت وشافهم
سره:قصدك هضاكا راكان???
سهيله:لالا معتقدش
مسره:غباره جاينا هاذا??
راكان:تفضلو كيف نقدر نساعدكم؟
سهيله:جايا ندور في استاذ راكان
راكان:انا راكان باش نقدر نساعدك؟
سهيله&مسره:نصدموووو وقعدو يشبحو لبعض
مسره:الصراحه جينا نطمنو علي هبه انا مسره وهادي سهيله اختها المتزوجه
راكان:سكت شويه…..به تفضلو في الغرفه204تلقوها
مسره:بارك الله فيك
راكان:طلع من الفندق مع رجالته وركب السياره ….منوصيكش
طه:كون هاني
(متركزوش هلبا علي اسماءالاولاد يلي مع راكان لان رجالته هلبا وكل مره اسم جديد من غير رضوان خوه الباقي جماعته وصحابه)
في الاصانصير:-
مسره:مسسسسسسسستحيل انتي شفتي الشكل الاناقه الشخصيه
سهيله:ساكته ومصدومه
مسره:ليش تزوجها
سهيله:تعالي تو نفهمو من اختك
حسام:وين تبي يا حاج
راكان:خطمني ع الصيدليه بعدين ساهل
حسام:تمام
طق طقط طق
هبه:لبس وشاحي وفتحت الباب….مسسسره???????
خشو سهيله ومسره وهما يتباكو ويحضنو في هبه وميتين عياط ?‍♀️

راكان:لو سمحتي عندي صديق ليا روح من المصحه امس دار حادث وقعد وجها اثار كدمات وهكي نبي لو يكون عندك مرهم يخفف المنضر شويه
الدكتوره:?
راكان:اففف كيف بنفهمك يعني منضره يولي زي قبل
الدكتوره:اهااا ان شاء الله خليك لحضه
راكان:تمام
الدكتوره:طلعت من المخزن وجابت معاها كريمه….هاذا مرهم يستعمله قبل النوم لمدة اسبوعين وان شاء الله يتحسن
راكان:تمام كم حسابك؟!
الدكتوره:50دينار
راكان:تفضلي
الدكتوره:بي الشفاء يارب
سهيله:جديات قالك هكي?
هبه:اي وانا ارتحتتتت تعرفي الحمد الله معاملته كويسه
مسره:ربي يعوضك هبوش الحمد الله
سهيله:ان شاء الله خير المهم توا مقلتيليش منو دار فيك هكي
مسره:م…..
هبه:مشفتاش
سهيله:كيف؟؟؟?
هبه:كنت ننشر في الحوايج في الليل وشكله واحد منقز من الصور والدنيا ضلام مريتاش
سهيله:متأكده هبه؟
هبه:اي …المهم توا احكولي كيف قدرتو تجوني
سهيله:قلت لي خاتم مدايره عزومه ونبي مسره تعاوني وقلت لراجلي ع اساسا بنطلعي نبضعو
بتجينا عمته بندرو عشي
هبه:كويس بكل منو جابكم
سهيله:عبير صاحبتي ….هيا مسره عطلنا
هبه:خلوني نشوفكم قبل منمشي طرابلس
سهيله:ذكرتيني …هاااك كتبتلك رقمي في ورقه كلميني حتا من تالفون راكان طمنيني عليه
هبه:ان شاء الله
مسره:حضنت هبه وسلمت عليها وطلعو الزوز
هبه:جوي ولا تمااااااام ونفسيتي تعدلت بعد شفت خواتي صليت ركعتين شكرت فيهم ربي ودعيت وقعمزت نتفرج من البلاكونه متع الفندق
راكان:طق ع الباب وخش …هبه
هبه:لما سمعته قال اسمي رعشت مع بعضي نبرة صوته وعطره ياناااس???
هبه؛نعم
راكان:هاذا مرهم ديريه في الليللي وجهك عشان الاثار
هبه:صحيت
راكان:البسي عشان نمشو السوق معش عندي وقت
هبه:تمام ….لبست عبايتي ونزلت معاه ونصدمت في السياره العاليه يلي ركبتها مش نفسها يلي جابني فيها الفندق؟جيت بنسأله بس سكتت قعدت نتفرج من روشن السياره لين وصلنا كل منخشو المحل يقعد واقف برا ويقولي خوذي يلي تبيه وتعالي خذيت بيجامات حوش وقريب 3لبسات متع طلعه وزوز عبايات وملابس داخليه وشوية احذيه ولما جي يخلص طلع ربطه فلوس نصدمت فيها????كمل تخليص وركبنا السياره
راكان:نشرفو المحلات يلي قدام ونروحو
هبه:ليش المحلات خلاص كملنا
راكان:مخذيتي شي تعتبري زيدي خودي
هبه:سكتت وقعدت نشوفله وبس ….وصلنا لي سوق كبير فيه كل شي ع 3ادوار زدت خذيت بيجامات ولبس طلعه متع سراويل وخطمت خذيت مكياج ومنضفات جسم وزوز شناطي وروحنا
تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوع

في الاسبوع هاذا داومت ع المرهم والاثار خفت شوي
بنسبه لي راكان مش مخلي فرصه حتا نتكلم معاه ولا نجي جيهتا خليته ع راحته
صارلي نزيف بسبب الضرب يلي كليته رفعني المصحه وتمت الامور تمام
شفت حجات غريبه علي واكان مثلا كل طلعه بي سياره وديمه معاه هلبا ولاد سلاحه يلي ميفارقش خصره بس مقدرتش نتكلم ولا نسأل

بعد ماكمل الاسبوع جي وقت نمشو طرابلس وتيت حوايجي وطلعت انا وراكان وخوفي كان شنو يستنا فيا غادي؟؟؟؟وليش راكان قالي اي حاجه تشوفيها ماتسأليش عليها؟….يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الرابعه

(حقيقيه)
بعد ماكمل الاسبوع جي وقت نمشو طرابلس وتيت حوايجي وطلعت انا وراكان وخوفي كان شنو يستنا فيا غادي؟؟؟؟وليش راكان قالي اي حاجه تشوفيها ماتسأليش عليها؟.

هبه:ركبت السياره ومشينا وانا عقلي مش معاااي بكل ساارحه لين فقت علي روحي راكان ينادي فيا
راكان:هبه
هبه:اها?
راكان:انزلي سلمي علي عيلتك وجيبي جواز السفر متعك
هبه:لقيت روحي قدام حوشنا نزلت بدون منرد عليه ولا نسأله ليش يبي الزواج؟خشيت للحوش لقيت بوي مقعمز قدام الباب الداخلي ويشرب في الشاهي لما شافني وقف
هبه:ودموعها في عيونها….بوي سامحني ?بالله عليك
لطفي:انتي شن جابك هنايا
هبه:بناخذ جواز سفري وبنمشي لي طرابلس مع راكان …سألتك بي امي الغاليه الله يرحمها تسامحني منبيش نمشي وانت مش راضي عليا??….وجت تبوسله في يده
لطفي:بدون ميشوفلها….مسامحه دنيا واخره اهم شي صوني راجلك
هبه:رررررردت فيا الروح وقعدت نبكي من فرحتي وجت مسره فرررحت بيا هلباااا حضنتني وخشيت معاها

راكان:طلع من جيب السياره صوره وقعد يشبحلها وسرررح لين جاه اتصال قاطعه
ترن ترن ترن
راكان:ايوا
رضوان:ها وين؟
راكان:شويه وطالعين
رضوان:تمام اول متوصل لي الشيل متع السيمافرو الاول تلقى سياره متشي تستنا فيك بدل السيارات
راكان:تمام وشوفلي سياره تانيه اول منخش طرابلس بنعاود نبدل السيارات
رضوان:تي امورك طيبه في طرابلس غير اوصل
راكان:الاومور طيبه في كل مكان لاكن الحذر مليح
رضوان:تمام دير بالك وخلي طه وراك
راكان:ميه ميه

مسره:تعرفي هادا وين استريحت الحمد الله لما شفتك مرتاحه مع راكان
هبه:الحمد الله خليني توا نمشي وتو ندير كيف نتصل بي سهيله من اي رقم ونقلها اطمنك عليا
مسره:ان شاء الله ديري بالك ع روحك
هبه:انتي يلي ديري بالك
مسره:حضنت هبه وبعدين عطتها جوازها وباقي حوايجها واعراضها كلها وطلعت

هبه:فتحت باب السياره الخلفي حطيت شنطي وبعدها ركبت وانا نمسح في دموعي
راكان:بدون ميشبحلها….كملتي؟
هبه:اي تمام
راكان:ولع السياره وطلع …وهوا يسوق ولع المسجل وحط ع القرآن وكمل سواقه
هبه:تفاجأة منه كيف ولع قرآن اغلب شباب ها الايام يفتحو في اغاني …اتكت علي باب السياره وعيوني في الروشن وسرررحت سبحان الله ربي كيف حلها في يومين يعني خلاص كنت رح نموت مفيش ولا اي حل لي مشكلتي سبحان الله قدرة ربي يمكن طلعني منها لانه عارفني مضلومه ومليا ذنب في شي ?…حطيت يدي علي بطني وبتسمت وانا نقول في خاطري بي اذن الله رح نتحدا كل شي ورح نخلي روحي قويه ع خاطر البيبي يلي في بطني وحندير كلللل شي نقدر عليه باش نحميه وميعيشش يلي عشته انا ?حاولت نقوي روحي بس ها الشي ميمنعش اني نخاف من يلي مستنيني في طرابلس بعدين جت عيني علي راكان ❤️يلي كانت ملامحه كلها رجوليه صح مكلمش فيا الا لي الضروره ولا عمره شافلي في عيوني ولا قام عيونه فيا بس صراحه حاسه بي الامان معاه لدررررجه قعدت تشوف في خيوط الشمس يلي نازله علي شعره العسلي ولحيته البنيه وعاكسه علي لون عيونه❤️دعيتله في قلبي ربي يحفضه ويحميه من كل شر✨

حسناء(عزوزة سهيله):خيرها اختك يا سهيله قالو مريضه
سهيله:اي يا عمتي والله دارت شوي تحاليل وطلعت مريضه خطيبها متحملش وفسخ وتوا سافرت عشان تعالج
حسناء:منو هاذي مسره ولا هبه؟
سهيله:هبه
محمود:كان مقعمز ياكل ولما سمح هبه بدي يكح…احوو احوو احوو
سهيله:سلامتك …تفضل اشرب
محمود:اشرب اميه وطلع بسرررعه للمختبر وهوا خايف تكون هبه عذاته بي المرض بعد ما اغتصبها

راكان:درس ع اليمين وفتح باب السياره ونزل
وبعدها جت سياره درست جنبه بي الزبط ونزلو منها زوز شباب ينزلو في الشناطي من سيارة راكان لي السياره التانيه
هبه:استغربت…وقعدت ساكته
راكان:فتح باب السياره وخذي شويه اوراق ….انزلي اركبي في السياره التانيه
هبه:خافت بس خذت كلامه ونزلت ركبت في السياره التانيه وقعدت تشبح لي راكان والشباب من بعد
راكان:خليني نوصل لا عند اول شيل في طرابلس ونغيرو لي السوناتا
طه:تمام برا قدامنا
راكان:ساوا الجاكيت متعه وركب السياره ولع وطلع
هبه:بتردد…علاش بدلنا السيارات؟
راكان:يشوف لي تالفونه ويسوق…..تاني مره تخلفي الشرط وتسألي ع حجات مدخلكش فيها ردي بالك التالته ثابته
هبه:خفت منه ولفيت ع الروشن وسكتت

محمود:اطمن بعد ما حلل وطلع تحليله نضيف ولوح الموضوع وراضهره بدون ميفكر في الكارثه يلي دارها ولا دقيقه

هبه:خذاني النوم في الطريق وبعد مدددده فيقني راكان وغيرنا السياره زي المره الاولى والمره هاذي مسألتش خليت روحي عاديه لين وصلنا مع المغرب ?✨

راكان:هي انزلي
هبه:قلبي يددددق ونرعش ….هادا حوشكم؟
راكان:ينزل في الشناطي ….اي
هبه:نزلت وقعدت نشوف للحوش محلاااااه من برا علي 3ادوار ولونه ابيض كريمي في القهوي وتصميمه جديد واضح عليه مع الاضاءه يلي برا خياااال جي واحد اسمر فتحلنا الباب الخارجي وجي يجري خذي الشناطي من راكان وخشينا

هبه:قعدت نمشي وعيوني في الحوش الجنان مشاء الله محلاه كله معشب والارضيه يلي مزلزه بي احسن انواع السيراميك بجد حلو حلو ….طق راكان الباب وانا قلبي بيووووقف خايفه ..شويه وفتحت الباب بنت لابسه توته وقايمه شعرها

هدى:راكاااااان ياقلبي??????وحضناته
راكان:طبطب عليها بهدووء وخش
هدى:انتي مرت خوي صح?
هبه:ابتسمت وهزيت راسي
هدى:اهلين بيك حبيبتي انا هدى اخت راكان الوحيده?
هبه:تشرفنا حبيبتي
هدى:اااه اسسفه خليتك برا خشي
هيبه:خشيت مع هدى ويديا متشابكات في بعض وعيوني في كل مكان تبارك الرحمن الحوش من داخل شويه وتجي عيني علي مرا كبيره في السن شويه بس شاده صحتها وملامحها حااده واقفه وحاطه يديها الزوز علي عكوزها وتشبحلي

راكان:هادي امي صبريه…وهادي هبه مرتي
هبه:ارتبكت من امه لانها متكلمتش ف تقدمت انت وسلمت عليها وقعمزنا
محسن:وانا محسن اصغر واحد فيهم ?
هبه:ضحكت….تشرفنا
صبريه:تشوف في نضرات غريبه لي هبه…هدى
هدى:ايوا امي
صبريه:نوضي ديري قهوا لي خوك ومرته
هدى:نسيت ?….نايضه هي
هبه:قعدت نشوف لوطه وقلبي بيطلع
صبريه:قلتلي هبه اسمها
هبه:قامت راسها
راكان:اي ان شاء الله
صبريه:نوضي ياهبه مع هدى في المطبخ خليها توريك الحوش عشان تتعودي وبعدين اشربي قهوتكم
هبه:ان شاء الله …ونضت وانا مش حاسه بي رجليا

صبريه:شبحت لي راكان….البنت صغيره
راكان:وهوا يمسح علي شعره…..اي
صبريه:ومفهمتش منها ليش حملت بي الحرام وشن قصتها؟
راكان:شاف لي امه وقام حاجبه ….البنت جت هنايا لي غرض معين كل يلي عليها تجيب ولدها بسلامه ونضمو اوراقنا وهيا تمشي في حالها وحني في حالنا مدخلينيش في متاهات حياتها يكفي المتاها يلي انا فيها
صبريه:كل يلي قاعد ادير فيه مش عاجبني
راكان:ولا انا عاجبني ولا عاجب حد اصلا بس مفيش حل غيره كل يوم قاعد الخطر يزيد في حياتي وانا متباعد علي كل شي غلط لان وربي وقت نتفجر رح نحرق الاخضر واليابس وانا تبت من هاذا كله ومنبيش نرجع كيف ماكنت
صبريه:تغيرت ملامح وجها من قاسيه وحازمه لي ملامح حنينه وحزينه….عارفني ياضي عيني ملياش غيرك بعد بوك الله يرحمه ومنودلكش الا كل خير
راكان:باس يد امه ….ولا انا عندي غيرك انتي وخوتي …طبطب علي يدها …ولا يهمك كله تو يمشي تمام
صبريه:ياارب

هبه:قعمزت ع طاولة الكوجينه وبدت تهدرز مع هدى ويشربو في القهوى
هدى:طبعا راكان هوا الكبير فينا بعده خوي رضوان تو يجي وتتعرفي عليه وبعدهم انا وبعدين محسن اخر العنقوذ
هبه:ابتسمت..?ربي يحفضكم
هدى:انا طبعا مواليد94نقرا هندسه وانتي؟
هبه:انا عمري19السنه وموقفه قرايتي بعد مخذيت الشهاده الثانويه بسبب ضروف
هدى:اااه عادي ان شاء الله يسخرلك ربي وتكمليها
هبه:يارب
هدى:طبعا الحوش الفوق لي راكان ويلي فوق منه لي رضوان
هبه:مشاء الله ❤️
هدى:ناضت جابت اميه ورجعت
هبه:بتردد بس في الاخر حكت…هدى نبي نسألك
هدى:تفضلي
هبه:انتي عارفه يعني زواجنا صار بسرعه و
هدى:اي فاهمه الضروف
هبه:في خاطري زعمه شنو قاللهم علي زواجنا وكيف وامتا صار?
هدى:بس شنو تبي تسألي احكي
هبه:تزوجت راكان بدون منعرف طلعه ولا شي ونبيك تفهميني عشان نعرف كيف نتعامل معاه
هدى:اهااا …فهمت عليك شوفي
هبه:اها
هدى:راكان وااعر هلبا والعيله كلللها تخاف منه مش بس حني خوته حتا عمامي وخوالي وصغار عمامي و و و و كللللهم ونوعه ميحبش يحذر هلبا يعني لو غلطتي اكتر من مره ينهيك في مكانك كبار العيله يستشيرو فيه في كل شي وعنده كلمه بينهم من غير كلمته في شارعنا كله
هبه:?
هدى:بس منقدرش ننكر ان يساعد في كل حد يطلبه وميحبش يظلم حد غير هكي صايره هلبا حجات مع راكان قبل اعذريني منقدرش نقولك عليهم
هبه:لا عادي ع راحتك ومشكوره ساعدتني شوي
هدى:يلا تعالي نركبك لي الشقه فوق عشان ترتاحي
هبه:ابتسمت…اوكي☺️

طلعو هبه وهدى لي الصاله
هدى:تلبس في وشاحها …انا بنركب هبه فوق
راكان:ناض من مكانه ..خليك اصلا انا راكب مره وحده
هدى:تمام ….تشرفنا بيك هبوش
هبه:بيكم اكتر❤️

راكان:طلع من الحوش ومشت هبه وراه لين ركبو من الدروج الداخلي

هبه:وقفنا علي باب الشقه وقعد راكان يطلع في المفتاح فتحها وخشت✨✨

هبه:خشيت الشقه وكانت خيااال محلاهااا واضح عليها بني جديد ونضيفه الله يبارك عليها خشيت لقيت الشناطي في الصاله قعدت واقفه تلبكت لان راكان واقف علي بار الكوجينه وساكت

راكان:هادي الكوجينه والصاله وعندك الممر غادي فيه 3ديار دار معيشه ودار نوم ودار مصكره وبينهم حمام جنب باب الحوش ع يدك اليمين مربوعه بي حمامها تقدري تخشي الدار وتستفي حوايجك
هبه:ان شاء الله
راكان:رقد ع الكنبه وحد يده علي عيونه ….وديري في بالك الدار المسكره متحاوليش تفتحيها ردي بالك
هبه:حح حاضر
راكان:قعد راقد ع الكنبه وهوا تعباان

هدى:اي صغيره البنت وقنينه يا امي?
صبريه:ساكته
هدى:اول مره نشوف بنت عيونها خضر وشعرها بني مائل للاحمر بس حنطيه مش بيضه
رضوان:ياكل…..الصبغه والعدسات شنو يديرو
هدى:لا يابارد هدرزت معاها وفهمت ان امها صهباء وبوها اسمر هيا جت خليط
محسن:شن يعني صهباء
هدى:يعني بيضه وشعرها احمر وعيونها ملونات
محسن:زي ديمه متع حب للايجار?
هدى:هههههههه اي
صبريه:كانت ساااارحه في عالم تاني

هبه:خشيت لي دار النوم يلي كان ديكورها ابيض في الخشبي وجديده بديت نستف في الحوايج متعي وبضاعتي كلها وبعدين خشيت دوشت ولبست بيجامه ولفيت شعري وطلعت من الدار لقيت راكان يتفرج ع التلفزيون جيت قعمزت جنبه وعيونه متنحوش من التلفزيون ولا شافلي حتا بنضره وحده

هبه:قعمزت جنبه وقويت روحي وتكلمت …راكان
راكان:بدون ميشوفلها…نعم
هبه:عارفه اني مثقله عليك في كل شي بس نبي منك طلب وياريت ماتردني ووعد مش رح نطلب ولا شي تاني
راكان:نسمع فيك شنو طلبك؟
هبه:..يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الخامسة

(حقيقيه)
هبه:قعمزت جنبه وقويت روحي وتكلمت …راكان
راكان:بدون ميشوفلها…نعم
هبه:عارفه اني مثقله عليك في كل شي بس نبي منك طلب وياريت ماتردني ووعد مش رح نطلب ولا شي تاني
راكان:نسمع فيك شنو طلبك؟
هبه:نبي نكلم اختي سهيله يعني نتصل بيها ونطمنها اني وصلت خليتها مشغووله عليا
راكان:يغير في قنوات التالفزيون….واتصلي بيها وين المشكله؟
هبه:بنستأذن نكلمها من تالفونك لان انا معنديش تالفون
راكان:وين خلتيه تالفونك؟
هبه؛لا معمري درت تالفون انا
راكان:ناض للحمام…تلقي تالفوني ع البار كلميها ورجعيه مكانه
هبه:فررحت..تمام
راكان:خذي حوايجه وخش للحمام يدوش

ترن ترن ترن
سهيله:??يا عمررر عمررر
عمر(راجلها):نعم
سهيله:تعالا شوف تالفوني
عمر:شن فيه
سهيله:يشرين لاكن مش طالع رقم مكتوب غير معروف
عمر:?شفرة ثريه هادي …هاتي جاي نرد

هبه:الو
عمر:تفضلي منو
هبه:انا هبه ياعمر كيف الحال
عمر:ااه اهلين هبه الحمد الله كيف حالك انتي
هبه:بخير سهيله جنبك
عمر:اي لحضات ….هاك اختك

سهيله:ايوا هبوش?
هبه:هلا سولتي انا كيف وصلت
سهيله:به كويس شنو طمنيني الوضع
هبه:كله تمام عنده اخت واخ زي العسل مشاء الله بس حسيت امه واعره شوي
سهيله:به المهم متطلعش العيبه منك وديري بالك ع روحك
هبه:اكيد ان شاء الله المهم لما تتلاقي مع مسره طمنيها عليا
سهيله:تمام ان شاء الله بين الفتره والتانيه كلميني
هبه:نحاول يلا سلام توا
سهيله:سلام
هبه:سكرت الخط
سهيله:نسيت مقتلهاش ع قصة الرقم يلي مطلعليش?

هبه:رديت التالفون في مكانه وقعدت واقفه معرفتش انا وين بنرقد وراكان وين ؟قعدت ماشيه جايه حايره شنو ندير لين سمعت صوت باب الحمام فتح وطلع لابس سروال توته وكناتيرا اااااه ياقلبي ع الجماال ❤️

راكان:خش لي الصاله وقام الصالون فتحه وقعد يساوي فيه لين راح زي السرير
هبه:اول مره نشوف صالونات هكي قعدت فاتحه فمي زي الهبله?
راكان:مشي لي دار النوم جاب غطاء وبطانيه وقعمز يحط تالفونه في الشحن
هبه؛اححم ااء انا وين نرقد
راكان:يشوف لي تالفونه …خليك في دار النوم
هبه:تت تمام تصبح ع خير
راكان:ساكت
هبه:مشيت لي الدار وانا متنرفزه منه ميردش عليا كان قتله صحيت او تصبح ع خير او حتا صباح الخير خيره هاذا ?…المهم حطيت راسي ع المخذه ومن كثر التعب خذاااااني النوم طول

هدى:به شنو يا امي توا؟كيف بتعرفيها علي عيلتنا خالتنا عماتنا جيرانا كيف؟
صبريه:راكان مش غريب عليهم بتصرفاته المجنونه رح نقولو ان تزوجها في غريان قبل 4شهور وتوا حامل جابها هنايا
هدى:به شن رايك نديرو عزومهً خفيفه بكرا متع عشي عشان يتعرفو عليها وخلاص معش تبدا غريبه
صبريه:اي كنت نفكر فيها تو يكرا ان شاء الله نكلمهم عشان يجو
هدى:وهيا تبتسم….كلمي حتا خالتي هنيه☺️
صبريه:نوضي اقلبي وجهك من قدامي
هدى:علاش يما شن قلت ?
صبريه:الف مره قتلك ولد هنيه طلعيه من راسك
هدى:حطت المخده وهيا متكنطياااا….تصبحي ع خير
صبريه:وانتي من اهل الخير ?

مسره:كيف؟
حاتم:شن هوا يلي كيف العيله كلها سمعت بي هبه مريضه وسفرناها وجاين غضوا ينشدو عليها ع اساس
مروى(مرت حاتم):ياحشمتنا قدامهم شن بنقولو
مسره:علاش ياحشمتك خلاص هبه تزوجت ع سنة الله ورسوله
مها(مرت عبد المعطي):اممم تزوجت بعد شنو
مسره:هي سكرو فم نساوينكم عااااد?
عبد المعطي:مهااا جيبي الصغار وتطلعي
حاتم:متنساش بكرا تجي وتجيب العيله عشان الناس يلي جايا
عبد المعطي:تمام ولا يهمك

✨ثاني يوم✨
هبه:نضت ع صوت الباب يلي تصكر بقوه طلعت من دار النوم لقيت راكان مغير حوايجه وطالع خشيت الحمام غسلت وجهي وسنوني وتوضيت وصليت بعدها قعدت نرتب في الصاله وقمت حوايجه يلي كانو ع الارض وريحتهم يانااااااس?تجنن ساويت الصالون ومشيت لبست قفطان طويل ووشاح ونزلت

هبه:صباح الخير☺️
هدى:صباح الوردات? تفضلي افطري معانا
هبه:خشت باست يد صبريه….صباح الخير عمتي
صبريه:نصدمت انها باست يدها ….صباح النور
رضوان:طالع من الكوجينا بعدين رجع بسرررعه?
هدى:ههههه تعالا رضوان هادي مش غريبه مرت خوك
رضوان:?سامحيني معرفتكش
هبه:لاعادي?
هدى:هاذا خوي رضوان يلي بعد راكان طول وهاذي هبه مرت راكان
هبه:تشرفنا
رضوان:بيك اكتر☺️…هيا هدى حدديلي حوايجي
هدى:به
ام احمد:وهاااذا الشاهي …من الاموره هاذي?
هدى:هههه اليوم تعارف وبس هاذي مرت خوي راكان
ام احمد:جت تبوس في هبه …مشاء الله مشاااء الله محلاها ربي يهنيكم
هبه:كانت ام احمد مرا كبيره بس شادا حيلها
هدى:هاذي ام احمد تساعد فينا في شغل الحوش لان ماما مريضه بسكر وانا قرايا وجامعه تعرفي عاد شغل الحوش
هبه:ربي يعاون ان شاء الله
صبريه:ساكته وتراقب في هبه
ام احمد:رجعت للمطبخ
رضوان:ياااهدى
هدى:واااك خلي نشوفه شن يبي ونجي
هبه:تمام☺️…وقعدت مقعمزه انا وام راكان ومتلبكه مش هارفه شنو نحكي لانها الصراحه تعابير وجها كلها جديه

صبريه:ديري في حسابك اليوم عزمت العيله عشان يتعشو ويتعرفو عليك
هبه:بصدمه…اه?
صبريه:اي ورح تقولي قدامهم ان ليك متزوجه 4شهور وتوا حامل في الثالث
هبه:هزيت براسي بس مصدومه معقوله راكان قلها ع قصتي ولا كيف؟!
صبريه:افطري توا وكولي كويس وبعدين تو تجيك هدى وتفاهمك شنو اديري
هبه:حح حاضر

هدى:جيتكم ووووه طلبات الاولاد متكملش
هبه:ربي يحفضهم يارب☺️
صبريه:خودي اتصلي بي الممرضه وقت عليا
هدى:حاضر
هبه:ليش الممرضه؟
هدى:عشان تعطي يبرا السكر متع ماما
هبه؛انا نعرف نضربها لو تحبي كنت نضرب فيها لي ماما الله يرحمها
صبريه:تشبحلها وساكته
هدي:به كويس جتنا ممرضه للحوش ههههههه
هبه:???
هدى:يالله دقايق نجيب الحجات ونجيك
هبه:اوكي☺️

مسره:الحوش ززززحمه عماتي وخالاتي وبناتهم كللللهم جونا تغدو ونساير فيهم ع اساس هبه مريضه ومنبوش نقولو مريضه بشنو

هبه:ضربت اليبرا لي ام راكان وقهدت مقعمزه معاهم لين تغدينا وشربنا الشاهي بعدها ركبت لان حسيت روحي دايخه وكبدي زاهقه من الوحم …ركبت غيرت حوايجي وفتحت الثلاجه لقيت ليمه قارصه خذيتها ومتديت ع الصالون ااااه ع الراحه ?

راكان:شن يعني؟
احمد:يعني ان في بضاعه مخلطه بين كم سلاح وذخيره نسيناها في المستودع قداش ايها تبينا نبيعو باهي تبينا نخلوها ع راحتك
راكان:خليها يمكن نحتاجوها ..انا حاليا منبي ندير شي بس الفتره يلي رح نقعد فيها في ليبيا منبيش مشاكل لاكن لو المشاكل جت لا عندنا الله غالب
احمد:تم

طق طق طق
هبه:نضت من الصالون وفتحت الباب
هدى:ان شاء الله مش راقده ?
هبه:ههههه لالا خشي
هدى:خشت وهيا شاده كيسه …وقعمزت
هبه:نديرو قهوا ولا شاهي
هدى:غير تعالي توا نحكيلك بعدين ساهل
هبه:شنو
هدى:هادا قفطان بسيط وحاجاته مبيك تلبسيه اليوم ورح نكلم مزينه نعرفوها تجيك تمكيجك وديرلك شعرك
هبه:ليش هاذا كله?
هدى:للعزومه يا حلوه توا تعالي نديرلك الحلوه ع السريع مابين جتنا المزينه جبت معاي حلوه واتيه
هبه:هههههه تجنني انتي
هدى:?هيا بسرعه

مسره:به المهم حالها كويس
سهيله:منعرفش امتا بتكلمني مره تانيه بس واضح من صوتها انها مرتاحه
مسره:حسب رايك يجيبها لي عرسي؟!
سهيله:مش عااارف الحق بس توقعي اي شي
مسره:ربي يكمل فرحتي بس وتجي
سهيله:مسكت يد مسره …ولايهمك تفائلي خير
مسره:يااارب

الساعه7المغرب:-
هبه:كملت الحلوه الله ع النضافه?نلمع لمع وجتني المزينه دارتلي شعري تسريحت فلو مفتوح ومكياج هااادي بعد مكملت نزلت مع هدى وقعدت بروحي في الحوش لابسه بيجاما بس شعري ومكياجي واتي خشيت المطبخ ناكل في ليم قارص شويه ونسمع في راكان خش وقلبي خلاص طووول تلفتت منبيشي يشبحني

راكان:السلام عليكم
هبه:وعليكم السلام ?
راكان:خش لي دار النوم خذي الزبون من الدولاب وطلع بدون ميحكي
هبه:خشيت دار النوم وطلعت القفطان يلي جاباته هدى ونصدمت فيه محلاااااه قفطان استريت ماشي مع الجسم لونه عنابي وطوله حاير وكمامه منفوخات ومعاه اكسسواراته لبسته وطلع عليا حلو قعدت نشبح لي روحي في المرايه ونتحسر هاذي الجوازه يلي تمنيتها؟ولا هاذا العرس يلي كنت نحلم بيه؟?بس حمد الله الف مره كيف نقذني من الموت طق الباب وراكان فتح جتني هدى لبست عبايتي ونزلت انا وياها

هبه:نغلعت من منضر الكنادريلي قدام الباب عرفت ان زززززحمه هشيت وانا نرعش بس هدى معاي نحتلي عبايتي وخشيت نسلم ع وجوه اول مره نعرفها مخلطه بين نساوين كبار وبنات متزوجات وبنات صبايا سلم ع الكل وطبعا ميخلاش الامر من مدحهم ليا والبنات يلي يشبحولي ويوشوشو وقعمزت
فطيمه:مشاء الله ياصبريه الزين حتا هيا عويناتها زي راكان
صبريه:اي ربي يحفضهم☺️
هند:من وين انتي اصلك؟
هبه:غريان
هند:مشاء الله بجوده بيك
هبه:تسلمي
مريومه:مشاء الله احلا من مرته الاولى
هبه:انا راسي استتتتتتتتككككككككك????????????????ممممرته الاولى ؟؟؟؟؟يعني كان متزوج
صبريه:يالله قدمو ع العشي انتي وياها

كلهم قدمو ع الصفر يتعشو وهبه ساااارحه ومش مصدقه

هدى:حست ع هبه…تعالي هبوش مع بنات العيله نتعشو نعرفك حتا عليهم
هبه:بضحكه مصطنعه ..اوكي☺️وناضو قعمزو

هدى:هاذي نرجس ونهى بنات خالتي سلوى وهااذي رؤى ورندا بنات عمتي فطيمه وهاذي نهله بنت خالتي مريومه
هبه:تشرفنا☺️
كلهم:بيك اكتر
هبه:قعدت نقش من الماكله وخلاااص معنديش نبه واضح فيه الف سر منعرفاش
هدى:نادت عليها عمتها وناضت

نرجس:احمم بنسألك معليشي
هبه:تفضلي
مها:نرجس اسكتي
نرجس:والله منخليها في خاطري?…المهم
هبه:شنو☺️
نرجس:راكان يضرب فيك ؟
هبه:نعم؟?
نرجس:نقصد يعني يخووف اقسم بالله شبحه بس نموت في مكاني يعني كيف قادره تعيشي معاه
هبه:عادي انسان كويس هوا
رندا:وانسان طرف?
هبه:ضحكت
رؤى:ربي يحميكم ان شاء الله
هبه:تسلمي

هبه:كملنا العشي وقعمزت في مكاني بدو يفرقو في الشاهي والحلاوات وانا خلاااص نستنا غير امتا نروح مش قادره ع ناااار??يهدرزو وانا مش معاهم بكل وفجأه✨✨✨✨✨يخش راكان لابس الزبون اااااه ياقلبي كيف طالع يجنن?خش سلم علي خلاته وعماته يبوسو فيه ويباركوله ع حملي وزواجنا ويلومو فيه كيف ميقولش وسلم ع البنات بي اليدين وبس بدون ميتكلم ولاحضت ان اول مخش البنات كلهم يلبسو وعيونهم في الوطا خايفين منه ….

هبه:كملت السهره اخيرا سلمت عليهم وركبت اول مخشيت الدار نحيت عبايتي وقعدت ماشيه جايه نبي نعرررررررف شن صاير وشنو مش صاير نبي نفهم وين مرته الاولى وليش مش معاه توا ؟؟؟!

راكان:فتح الباب وخش لقي حوايجه مطبقات ع الصالون خش للحمام غير حوايجه ورجع لي نفس المكان قعمز يتفرج ع التلفزيون

هدى:بس حسيتها نصدمت يا امي مفروض قلتولها من الاول
صبريه:خوك يقول كلمه نمشو عليها كلللللنا وبعدين انتي وانا وكلنا عارفين هيا ليش هنايا ومدخلهاش في راكان
هدى:بس هيا توا مرته وعايشه معاه كيف متعرفاش
صبريه:نوضي من قدام وجهي
هدى:نايضه?

هبه:نفكر نمشي نكلمه بس انا شن دخلي وهوا منبهني مندخلش في حياته ?..نحس بي مغص خفيف في بطني بس مدورتاش قعدت نفكر في اي طريقه شنو الحل يلي نديره شويه ونشبح لوطه لقيت دم نازل من رجليا والمغص تقواااااا بدون شعور طحت وقعدت نعيط ونادي في راكان

هبه:راكااااااان?????….يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة السادسة

هبه:نفكر نمشي نكلمه بس انا شن دخلي وهوا منبهني مندخلش في حياته ?..نحس بي مغص خفيف في بطني بس مدورتاش قعدت نفكر في اي طريقه شنو الحل يلي نديره شويه ونشبح لوطه لقيت دم نازل من رجليا والمغص تقواااااا بدون شعور طحت وقعدت نعيط ونادي في راكان
هبه:راكااااااان????? اااااه راااااكان ??
راكان:اول مسمع عياط هبه مشالها يجري خش لي الدار وكانت اول مره يرفع عيونه ويشوفها بس المنضر ياي شافها فيه طايحه بي قفطانها والدم نازل علي رجليها لسانه ارتبط ومعرفش شنو يقول غير انه خذي العبايه يلي كانت فوق السرير وغطاها بيها وقامها وطلع يجري والدم ينزل منها
هدى:خلاص حبيبي عاد قداش مره نقولك متعدلش عليها تصرفات امي
ايهم:نقولك يا هدى مبتش حتى تسلم عليا النم هاذا كله ع خاطر نحبك ؟؟؟
هدى:ياحليلي من يلي يحبني ?❤️
ايهم:اففف مش وقتها الدوا هيا توا راني متنرفز
هدى:عمري اهدا والله نموت فيك
ايهم:تي اكتر منك بي هلبااا
راكان:هدددددددددى هددددددى
هدى:ان شاءالله خير ???سكر تو نكلمك
ايهم:شن في?
هدى:سكرت الخط وطلعت لي راكان وترعش مع بعضها
صبريه:شن في ياولدي
هدى:ايوا ركان?
راكان:بسرعه البسي عبايتك وتعالي معاي هبه في السياره وتنزف مريضه
صبريه:بسرررررعه تحركي مع خوك منبوش الولد يطيح ولا يصيرله شي
هدى:مشت تجري لي دارها تلبس وسبقها راكان لي السياره

هبه:تبكي وتدعي ….ياااربي ساعدني??
راكان:عيونه في الارض ومتلبك مش عارف شنو يدير ولا حتا شنو يقول غير انه يتنفس بسرعه وبس
هدى:ركبت السياره وراكان طلع بسررررعه وطلعو وراه جماعته
هدى:اهدي هبه وتنفسي كويس
هبه:???

نرجس:امي
سلوى:تخيط في القفطان….نعم
نرجس:علاش راكان مقالش علي جوازه من الاول؟
سلوى:وين نعلم بيه بالك خايفين من العين
نهى:كان خايفين من العين راهو مقالوش حامل
سلوى:وانتي وياها شن دخلكم في الموضىوع هااااا؟
نرجس:اقسم بالله فضول بيقتلني كيف عايشه معااه راكان صوته بروحه يجلط فيا
نهى:واعر هلبا
نرجس:لاكن باين عليها صغيره
سلوى:باهيه مش هذاك الصغر عمرها 19اما كنت في عمرها متزوجه وعندي محمد
نهى:لاكن قنينه احلا من مرته الاولى بي هلباا??
نرجس:وووه عليا امالا رضوان مولي زي الغزال
نهى:اصلا الزوز راكان ورضوان عسل ياكبدي ?
سلوى:سكري فمك انتي وياها نفختولي راسي وبرو لي دياركم قليلات ادب
نرجس؛?

هبه:دخلوها ع الاسعافات طووول وقعد راكان وهدى يستنو برا
هدى:في سرها …زعما شافها طالعه حلوه اليوم وهجم عليها وهيا حامل هاذا باش صار هكي??حي حي غباره كنهادا …لالا راكان مش متع الجو هوا ميديرهاش
راكان:قعمز ع الكرسي وشابك يديه في بعض وهوا متوتررر
هدى:رر ر راكان
راكان:همم
هدى:صار شي ؟
راكان:شافلها وقام حاجبه….نعم؟
هدى:خافت…نقصد يعني طاحت؟او تعاركتو عشان نزفت؟
راكان :مصار بينا شي كل يلي صار سمعتها تنادي فيا وخشيت لقيتها بي الحالههه هادي
هدى:ان شاء الله خير وخلاص يارب
الدكتوره:طلعت
هدى:طمنينا وخيتي
الدكتوره:وين زوجها
راكان:بي تردد…ااءء اء انا
الدكتوره:حمل زوجتك متدهور حاليا رح نعطيك روشيتا بي حبوب تثبيت تاخذهولها ورااااحه تامه بذات او عندكم دروج او شي ع الاقل لين تفوت الشهر الخامس وبنسبه لي النزيف وقفناه وتقدرو تروحو بيها بعد تكمل كيست التغذيه
راكان:تمام
الدكتوره:يالله تعالا معاي للمكتب عشان نعطيك الروشيتا
هدى:لو سمحتي نقدر نخشلها؟
الدكتوره:اكيد
خشت هدى لي هبه وراكان مشي مع الدكتوره

صبريه:اتصلي بيهم شوفي شن صار معاهم
ام احمد:والله من بكري نتصل هدى نست تالفونها هنايا وراكان ميردش
صبريه:لا حول ولا قوه الا بالله ربي يستر وخلاص
ام احمد:هدي بالك ان شاء الله مفي الا الخير

خشت هدى الغرفه لقت هبه مقعمزه تبكي
هدى:توا انتي كويسه وصحت البيبي تمام ليش البكي ؟!
هبه:نمر في لحضات صاعبه في حياتي ياهبه وتمنيت امي ولا وحده من خواتي جنبي
هدى:باهي وانا شن ندير هنايا يشهد عليا ربي اني حبيتك ونعامل فيك ري وخيتي
هبه:ابتسمت …حتى انا والله
هدى:هاك كليلكس معطر امسحي وجهك
هبه:خذت وبدت تمسح في وجها من المكياج

راكان:جيب يلي مطلوب في الوصفه شوف اقرب صيدليه
طه:تمام تو نمشي بروحي اهو الشباب قاعدين معاك
راكان:تمام دير بالك ومتعطلش
طه:حاضر

خش رضوان للمستشفى ولمح راكان من بعيد جاه يجري
رضوان:شن صار معاكم
راكان:مشت الامور تمام
رضوان:البيبي شن صار فيه متقولش طاح?
راكان:لالا تمام قاعد اموره طيبه خيرك طلعت من الحوش
رضوان:انت متردش وامي نفختهم تبي تعرف شنو صار
راكان:به روحلها انا شكلي مطول هنايا لين تكمل كيسة التغديه متخليش امك بروحها
رضوان:تمام متبي شي؟
راكان:سلامتك

صبريه:ها شن صار
رضوان:تمام الجنين مصارله شي وهيا بخير بس تكمل كيسة التغذيه وتروح
صبريه:اااااه الحمد الله ع شوي كان رح يضيح كل شي
رضوان:ام احمد مفيش عشي؟
ام احمد:فيه ياغالي دقايق نسخنه بس
رضوان:سلمها ياربي

بعد مرور ساعه:-
هدى:راكان وتي السياره بنطلع هبه
راكان:خلاص كملت؟
هدى:اي تمام
راكان:طلع وولع السياره وهدى طلعت هبه سندتها لين وصلت لي السياره وركبو من تالي الزوز
هبه:سامحيني تعبتك معاي في ها الليل
هدى:شن تقولي ياهبله مرت خوي انتي مش برانيه
راكان:شبح لي هدى في المرايه بنضره عريبه ورجع يشوف قدامه

اول مخشو الحوش جت صبريه تطمن علي هبه:-
صبريه:الف سلامه عليك حبيبتي ان شاء الله لاباس
هبه:الله لا يوريك باس صحيتي
ام احمد:ردي بالك ع روحك
هبه:ان شاء الله
رضوان:ان شاء الله هاذا حد السو
هبه:تسلم☺️
هدى:يالله لازم تركبي فوق ومعش تنزلي لان الدكتوره طلبت عليها راحه تامه ومعش تركب وتنزل هلبا
صبريه:به ساعدي مرت خوك

هبه:ركبت انا وهبه لي الشقه ساعدني وتتلي حوايجي ودوشت ورقدت ع السرير وهدى نزلت شويه وسمعت الباب تصكر وكان جي❤️

راكان:طق ع غرفت النوم رغم انها كانت مفتوحه
هبه:تفضل خش
راكان:يشوف لوطه …هادم الحبوب خوذي وحده قبل الغدي والثانيه بعد العشي
هبه:تمام
راكان :قرب من السرير وحطلها الكيسه وطلع باكو صغير من جيبه …وهادا ليك
هبه:شنو هاذا?
راكان:تالفون وفيه شفره عشان تتواصلي مع خواتك براحتك
هبه:فررررررررحت قريب طارت

جي راكان طلع بس بدون قصد شداته هبه من يده
راكان:نصدم وشاف لي يدها كيف شداته
هبه:خافت ونزلت يدها…..بجد شكرا ع كل شي ادير فيه ع خاطري❤️
راكان:قام عيونه شبحلها …بعدين طلع بدون ميحكي
هبه:قعدت نشم في يدي يلي علقت فيها ريحته …ااااااه ياقلبي حبيته يجننن البني ادم هاذا راااجل بمعنى الكلمه فتحت التالفون وانا بنطير من الفرحه اول مره في حياتي نملك تالفون خاص بيا طول جري القجر متع الزيانه طلعت رقم اختي سهيله وحكيتلها كللللل شي وفرحت ان راكان جابلي تالفون عشان بين الفتره والفتره تكلمني ❤️استمريت معاها بي الهدرزه قريب ساعه وبعدين رقدت

هدى:وحق ربي لما نداني قريب متت نسحابه سامع علينا شي
ايهم:معش تخافي ياحبي انا معاك
هدى:ياحليلي?
ايهم:وتوا شن حالها مرت خوك
هدى:تمام بخير
ايهم:ان شاء الله هاذا حد السو
هدى:يارب…..وكملو هدرزه

الساعه3في الليل :-
هبه:نضت من النوم وقريب نموووت خاطري نشرب امية بحر اقسم بالله الوحم عذااااب?قعدت ماشيه جايه في الدار شن بندير شن بندير بس مفيش فايده البحر بين عيووني خلااص نبي نشرب منه مش قادره …طلعت من الدار وفتت من قدام راكان يلي كانو عيونه في التلفزيون خشيت الكوجينه صبيت اميه في كوب وحطيتله ملح وشربته …بس مفيش فايده???

هبه:مشبكه يديها في بعض ومتوتره….راكان
راكان:عيونه في التلفزيون …نعم
هبه:عارفاته طلب سخيف في عز الليل بس نبي نشرب امية بحررر
راكان:شبحلها بي صدمه
هبه:ياقلبي علي عيونه??
راكان:نزل عيونه …شن تقولي انتي
هبه:وحم به شنو بندير خلاااص نحس في روحي عطاشانه بي امية البحر
راكان:قعمز وتنهد…نوضي البسي
هبه:فرررحت وناضت تلبس
راكان:حط يديه علي وجها وهوا يتذكر في حجات يبي ينساها?وسررح

شاب مجهول:ايوا يافندي راكان طلع هوا وشخص تاني في السياره منعرفش منو
_طلع بروحه؟
شاب مجهول:لا لا طلعو وراه شباب زي كل مره
_خليك مراقب وقولي وين مشو بتفصيل
شاب مجهول:تمام

هبه:نزلت نجري للبحر ريحته تجنن وشربت لين عيبت اععع مالحه بس انا تبننتها زي العسسسسل قدت نبل في رجليا وراكان واقف متكي ع السياره ويديه في جيوبه ويتفرج ع البحر جيت وقفت جنبه

هبه:تحبه البحر؟
راكان:قام حاجبه وشافلها …مش ملاحضه انك خذيتي ع الهدرزه هلبا
هبه:وو و وليش منهدرزش معاك عادي يعني شي طبيعي عايشين مع بعض?
راكان:لفت وجها للبحر…منحبش كثر الدوا
هبه:عادي مرات متحبش تهدرز معاي لانك متعرفنيش مش رح ندخل في حياتك زي مطلبت بس ع الاقل خلينا عاديين مع بعض
راكان:تنهد وركب السياره بدون ميرد عليها
هبه:شبحت للبحر….اقسم بالله الحق فيا انا كان مزال كلمتك خرااا?
راكان:كلكسلها بي السياره
هبه:نخلعت …بسم الله?…بع جايه?…وركبت

في الطريق :-
هبه:تتكلم بصوت عالي …خاطري نعرف ليش اي مكان نمشوله يلحقونه السيارات هادم
راكان:يسوق وقارن حواجبه
هبه:كأنك تخدم في الدوله وحرس?او زي مسلسل الهيبه?نسحابه الحجات هاذي في الافلام بس
راكان:ساكت
هبه:فتحت الروشن وسكر عيونها ونسمات الهوا تخشلها من الروشن
راكان:شاف لي هيه وهيا مغمضه عيونها بعدها عاود يشوف قدامه

هبه:خشيت للحوش لي دار النوم طول وكنت ياأسه راكان محاولش حتا يهدرز معاي …فكرت بيني وبين روحي وقلت يمكن معاه حق منعرفش ضروفه وهوا جي معاي راجل وفهمني من الاول اني مندخلش فيه بس انا نحس بي انجذاب ليه غيرررر عادي منشوفش فيه راكان يلي كلهم يخافو منه نشوف فيه راكان المهموم والراجل ويلي عنده خلقت عيون ياويلي وخلاص?

تسريع_في_الاحداث
بعد مرور 4شهور :-

هبه:انا توا حامل في الشهر السابع تم الوحم وبطني كبرت وحاسه بي حركات البيبي يلي تجنن ?وحق ربي شعور منقدر نوصفه .بنسببه للحال مع راكان نفس الشي ولا كلمه غير الحجات الضروري بس باقي العيله خذت عليا بذات امه قعدت نضربلها في يبرا متع السكر وديمه نهدرز عليها ….خواتي الحمد الله نحكي معاهم واموري تمام

هدى:وين راكبه ياحلو
هبه:بنركب نبدل حوايجي حسيت روحي اضايقت
هدى:به
صبريه:وين راكان؟
هبه:طلع يمكن
صبريه:هدى ناديلي رضوان
هدى:به
هبه:ركبت لي الشقه وكانت فاضيه عرفت ان راكان مهناش جيت بنخش بي دار النوم لاكن لمحت كاغط متع حلوه تحت باب الدار يلي منبهني راكان اني منفتحهاش ضربني الفضووول شفت لي بيبان الخوش لقيتهم زي بعض مشيت خذيت مفتاح دار النوم وركبته في باب الدار يلي مصكره قتحت الطفه الاولى ولما جيت بنفتح الباب جبدني راكان من يدي وانا خلاااااااااااص قلبي قريب طااااح
راكان؛….يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة السابعه

هبه:ركبت لي الشقه وكانت فاضيه عرفت ان راكان مهناش جيت بنخش بي دار النوم لاكن لمحت كاغط متع حلوه تحت باب الدار يلي منبهني راكان اني منفتحهاش ضربني الفضووول شفت لي بيبان الخوش لقيتهم زي بعض مشيت خذيت مفتاح دار النوم وركبته في باب الدار يلي مصكره قتحت الطفه الاولى ولما جيت بنفتح الباب جبدني راكان من يدي وانا خلاااااااااااص قلبي قريب طااااح
راكان؛????شن منبهككككك انااات
هبه:مصدومه وقلبها بيطلع
راكان:مقرب عليها هلباا و شادها من يدها ويخض فيها…تكلمممممممي شن منبهك انا
هبه:بدو دموعها ينزلو…اس اس اسفه سامحني?
راكان:ضاغط ع يدها بقووووه…وربي مزاال تجي جيهتها الدار هادي متشوفي خير فااااااهمه ?
هبه:تبكي رر ر راكان وجعتني?
راكان:انتبه ان قريب يكسر يد هبه طلقها ووخر من عليها
هبه:تلمس في يدها وتتوجع
راكان:فتح باب الدار المسكره وهبه في صدددددددمه
هبه:شفت لي الدار وكان ديكورها متع صغار واضح انها كانت دار بيبي فيها سرير صغيرون والعاب بس كانت كلها غبره قعدت نشبح وانا مش فاهمه شي
راكان:بخيبة امل?…مش تبي تشوفي شن فيه؟شوووفي اهو قدامك
هبه:شش شنو هاذا
راكان:سكر عيونه وتنفس بعمق….دار ولدي انس الله يرحمه توفى وهوا عمره 3سنين
هبه:مصدووووومه ????لسانها ارتبط وتشوف ومش مصدقه
راكان:تلفت وجي بيطلع بس وقف لما سألاته هبه
هبه:وامه وين؟
راكان:بدون ميتلفتلها …ماتت حتا هيا ….وطلع
هبه:طحت ع طولي وبديت نبكي ??????عرفت سبب تصرفاته عرفت انه مش انسان واعر بلعكس انسان مجرووووح وهلبا?بكيت بكيت لين قريب نقطع عليا النفس

راكان:طلع وهوا والع وقلبه تجدد جرحه لما فتح الدار يلي كانت مصكره سنه كامله ?
طه:نطلعو معاك راكان؟
راكان:خليني بروحي تو نرجع …وولع السياره وطلع جري
طه:اتصلو بي رضوان خبروه اكيد صاير شي مع راكان

هبه:لملمت روحي من ع الارض غسلت وجهي ولبست قفطان حوش خفيف وقمت شعري وخشيت لي الدار يلي كانت مسكره فتحت روشنها ونضفتها من الغبره وكنستها ولمعتها ورتبتها وبخرتها وفتحت الباب علي وسعه عشان لما يجي راان يشوفها مرتبه مش مسكره ومعبيه عنكبوت بعد مكملت نزلت عشان نفهم القصه من هبه

رضوان:تي ككككيف طلع بروحه
طه:هوا قال محدش يلحقني
رضوان:انت عارف يا طه انه مطلوب ويراقبو فيه ويستنوه غير امتا يطلع بروحه
طه:اسف رضوان بس رح نكلم احمد يجي عشان نلاقوه بي الGBS متع السياره
رضوان:اول ميطلع عندكم الموقع قولولي

راكان:كان مقعمزفي الميدان (او مايحرف بساحه الخضراء)ويتفجر ع الحمام وذكريات حياته فاتت شريط قدامه قاطع ذكرياته صوت راجل قعمز جنبه

شاب مجهول:اخيرا حصلناك بروحك؟
راكان:شبحله وبعدين رجع شاف للحمام…شن تبي ومنو باعتك
شاب مجهول:يسلم عليك مصطفى اغا ..وقالك في كم بضاعه نبيها تتسلحب بدون علم حد وانت اكيد بي معارفك تقدر تفيدنا
راكان:حط يديه في جيوبه…ومفيش حد قال لي مصطفى اغا اني بطلت الشغل هاذا ليا سنه مصكره
شاب مجهول:ههههه اي اكيد عندنا علم بس انت عارف الاغا مفيش خد يرفضله طلب ومنخلقش يلي يرفضله طلب
راكان:شبحله وهوا قايم حاجبه…نخلق ويتنفس وياكل ويشرب واهو مقمز جنبك
شاب مجهول:ناض وقف قدام راكان وقام الجاكيت ورااله سلاحه…..اخر كلام عندك،؟
راكان:ضحك بي هزوه …طير من هنايا توا غير منوريلك الحزام الناسف يلي لابسه ونفجر روحي اني وياك
شاب مجهول:نزل جاكيته وجاي بيمشي
راكان:اسمع
شاب مجهول:تلفت
راكان:ياريت تخلوني عاقل وهاذي وربي ميوريكم شري
شاب مجهول:سمع الكلمتين هادم ومشي لي سيارته

هدى:كيف حكالك شن تقولي انتي؟?
هبه:عرفت انه كان عنده ولد اسمه انس وتوفى هدى نترجاااااك تحكيلي ليش توفى وكيف
هدى:تنهدت بحزززن وبدت نحكي… لما كان راكان عمره جو ال20سنه تقريبا او اقل حطه بابا يخدم في مصنع تحلية مياه وبابا الله يرحمه كان انسان فقير وعلي قد حاله ويخاف من ضله المهم بدي راكان يشتغل في المصنع لين توفى بابا وقعد هوا يلي متكفل بي الحوش ومصاريفه لين جي اليوم يلي تعارك راكان مع صاحب المصنع لان ضلموه وخصمو نص راتبه بدون سبب وتعاااالت اصوات عياطهم في المكتب
هبه:بعدين؟
هدى:بعدين المدير قاله اليوم اخر يوم ليك في المصنع وتعالا نهاية الدوام خوذ راتبك وروح وركان وافق

بعد مروحو العمال مشي راكان بياخذ راتبه بس حس بي ضربه ع راسه لين فقد الوعي
هبه:به?؟
هدى:ولما ناض شاف المدير جنبه مقتول وغارق في دمه ووصلو الشرطه وتهمو راكان بي القتل
هبه:??
هدى:هرب راكان بعد مسكوه الشرطه لي تونس وتعرف ع ناس مش تمام وخدم معاهم بس بعد شهور ضهرت برائته لانهم لقو تسجيل فيديو لي كاميرات المراقبه في مكان جنب المصنع
هبه:الحمد الله به كملي شن قصة ولده؟
هدى:قبل4سنين راكان تزوج البنت الوحيده يلي حبها ومشافش غيرها وكانت فرحته بيها لا توصف بس مقدرش يسيب شغله حاول هلبا ومقدرش
هبه:ليش شنو كان يشتغل؟
هدى:بصوت واطي….تهريب سلاح وحجات تانيه
هبه:نصدمت?
هدى:جابت مرته اول ولد ليهم سموه انس وفرحو بيه هلبااااا وخلاص راكان قرر يسيب شغله بس الناس يلي كان يشتغل معاهم حاربوه هلباااا لدرجة حطوله قنبله في سيارته ولما نزل راكان بيشري حجات من المحل وانس في السياره تفجرت ومات انس?
هبه:ششششششنو????????
هدى:بنسبه لي مر……..
رضوان:هددددى
هدى:نعم
رضوان:تعالي
هدى:جاياتك ….وناضت

هبه:قعدت مقعمزه مسكين راكان قداش وجعني ياروحي اكيد حاسس انه السبب في موت ولده ?

رضوان:سمعتك تحكيلها خيرك انتي بعلقك ولا بدووون عقل???
هدى:خوك قاللها وانا فهمتها بس
رضوان:سكري فمك ومتكمليش لان لو سمعك راكان يقطعلك رقبتك
هدى:لالا خلاص ونبي متقولاش وراس وخي?
رضوان:بري ديري قهوا نشفتولي ريقي
هدى:به?

ترن ترن ترن
رضوان:ها بشرني
طه:توا قدامنا راكان
رضوان:تمام خليك مراقبه لو صار شي ادخلو
طه:تم
رضوان:وقبل ما ننسى وانتم مروحين اخطمو علي عبيده خوذو رواتبكم انت والشباب
طه:تمام منور
رضوان:طير هي

بنووتة الشيخ:ترا لحضات نشم في صنة عشي?شكلها اختي طيبت بدون عركه ???ناكل ونجيكم

جيتكم ?
هدى:خشت للمطبخ تبي اطيب قهوا لي رضوان
هبه:مكملتيش
هدى:هاذا يلي صار
هبه.به مرته ؟
هدى:هبوش الدوا هاذي توا مش رح تجيب غير المشاكل خلاص سمري السيره توا
هبه.تنهدت بوجع…تمام مهم فهمتيني هلبت حجات صحيتي هدى
هدى:ولوو☺️….بس نبيك في موضع تاني
هبه:ان شاء الله خير
هدى:انا علي علاقه مع ولد خالتي
هبه:ياحليلي هههههه
هدى:امي رافضه وهوا بيجي يخطبني وخايفه من ردة فعلهم
هبه:امتا بيجي؟
هدى:منعرفش محددناش موعد
هبه:صلي استخاره وان شاء الله امك تو نحاول نقنعها
هدى:صحيتي حبيبتي
هبه:ولوو?…يالله خلي نركب انا خلاااص رجليا معش يتحملو زاد رزن البيبي
هدى:تمام ديري بالك من الدروج
هبه:ان شاء الله ….وركبت

مسره:به يابوي كان جابها راجلها للعرس شنو بتقولو لي الناس وبطنها قدامها امتى لحقت تتزوج وتحمل
لطفي:ساكت
حاتم:والله الكلبه الوسخه هاذي مفروض معاد تجي هنايا ولا عاد تعفس حوش
عبد المعطي:مش تبريت منها يابوي ؟؟؟؟
لطفي:شاكت
مسره:استجمعت قوتها وناضت….هبه مش وسخه هبه ضحت بي روحها وسكتت عشان متخربش حوش اختها سهيله
لطفي:??
حاتم:شنو تنبحي انتي
مسره:الكلب الحقير يلي اعتدى عليها محمود الوسخ حاشه اسمه وهددها لو تفتح فمها رح يقول ان سهيله وهبه علي علاقه بيه وطبعا راجلها رح يصدق وتنفضح ويطلقهت وعشان سهيله متحسش بذنب مرضتش هبه تقولللها
حاتم:مصدوم….شن ياي يتبت كلامك?
مسره:انها مضلوووومه وربي بعتلها شخص مش معروف من وين عشان يستر عليها وحسبي الله ونعم الوكيل
عبد المعطي:طللللع وهوا متكنطي بدون ميتكلم
لطفي:حط يديه ع وجها وعرف ان هوا ضالم بنته?
مسره:طلعت من المربوعه وهيا متريحه لانها اخيرا حكت يلي في قلبها وكشفت محمود

راكان:روح للحوش وركب لي الشقه عشان يغير حوايجه ولاحض ان باب الدار متع ولده مفتوح?…وخش وكان مصدوم كيف مرتبه ومبخره وكل حاجه في مكانها❤️قعد واقف فترررره يتفرج لين انتبه لي يد هبه علي كتفه

هبه:اسفه سامحني مكنتش نبي ندكرك بي حجات تعذبك بس منعرفش كيف درت هكي
راكان:قعد يشوف لي يد هبه كيف حاطتها عليه بدون خوف ولا تردد
هبه:ابتسمت…بس شوف مش هكي احلى?يعني منضفه ومساويه خير من الغبره والعنكبوت وتقدر حتا ترقد فيها لو تحب
راكان:شاف لي هبه….انتي مش خايفه؟
هبه:من شنو?
راكان:مني
هبه:ابتسمت….ليش بنخاف شني انت غوله?
راكان:قرب منها وهمسلها وهوا يشوف لي بطنها ….عشان تحافضي ع روحك وع يلي في بطنك معش تدخلي في حياتي وتفتحي باب جهنم عليك مراعي ضروفك لانك حامل بس ?
هبه:خافت ونصدمت من كلام راكان ونضراته يلي تخووووف ليها
راكان:لما تطلعي سكري الباب ومعش تفكري تفتحيه……وطلع
هبه:?نكسر خاطرها وضاعت احلامها ان يمكن راكان يتقرب منها او حتى يحكي معاها زي الناس ….بس لاني منبيش نخسره وح نحاول معاه مره واثنين والف

هبه:رقدت علي سريري وانا راااااسي تاعب اكتر من وجليا نفكر كيف نحاول نخش لي خياته ونساعده البني ادم هاذا صعب التعامل معاه لاكن غزال??فكرت وفكرت لين لقيت روحي رااااقده ونضت ع صوت هدى اطق

هبه:بعين وحده…ها حبيبتي
هدى:سامحيني نوضتك
هبه:لاعادي خشي
هدى:انتي يلي تعالي تعشي معانا
هبه؛والله مخاطري تصدقي
هدى:غير تعالي مفرشيت برا في الجنان وعمتي سلوى والبنار لوطه تعرفي الجو يهببببل
هبه:به جايه هي
هدى:نستنو فيك …ونزلت

رضوان:وين مشيت ياراجل اليوم مش قتلك فكنا منها الطلعات بروحك
راكان:عادي مشيت وجيت الامور تمام
رضوان:مصارش معاك شي جديد؟
راكان:بعتولي رساله من مصطفى الاغا
رضوان:متع ام بي سي??
راكان:مخف دمك?
رضوان:به شن يبي؟
راكان:بضاعه يبي يهربها
رضوان:به عشان نفوتو المشاكل خليني نضمله الامور انا
راكان:انا قدت نفوتها الخدمه هادي يعني نفوتوهااااااا
رضوان:به ع راحتك

هبه:لبست قفطان طويل متع حوامل لونه سحابي وفي وردات لونهم زهيري هادددي ووشاح نفس اللون ومكيجت ع الخفيف ونزلت لقيتهم دايرين العاله برا ومقعمزين ورضوان وراكان قدامنا يساوو في الشجر وينضفو في الجنان خشيت سلمت عليهم كلهم وقعمزنا نهدرزو

نرجس:كيف حال الحمل معاك
هبه:الحمد الله تمام
نهى:محليك الحمل شكلها بنوته
هبه:ههههه زعما
سلوى:اي ديما يقولو البنت تحلي امها
نرجس:انزشاء الله تقومي بي السلامه
هبه:ان شاء الله يارب
ام احمد :نوضي نرجس ارفعي الشاهي لي راكان ورضوان
هبه:لالا خلي عليك تو نرفعه انا
نرجس:خليك ارتاخي
نهى:تي خلي البنت ترفع لي راجلها خلي تدلع قدامه
نرجس:هههههه نسيت
هبه:صحكت وخذت الشاهي ورفعاته

رضوان:واقف وشاد الباله….بنسبه لي البضاعه الاواى فرغناها
هبه:تفضلو
رضوان:منوره مرت خوي
هبه:ولوو…تفضل راكان
راكان:وهوا ينضف….منبيش
هبه:خوذ كويس الشاهي يهدي الاعصاب ره وانت ديمه اعصابك مشدودات
رضوان:شد ضحكته
راكان:شبحلها وقام حاجه …خذي الطاصه شربها في مره وحده وحطها ع الصفره….توا تقدري تمشي وتخليني في حالي
هبه:صحتين☺️☺️…ومشت
راكان:استغرب من برودة اعصاب هبه وعدم خوفها منه لان متعوذ كل الناس وخلصتا البنات تخاف منه ومن طبعه

هبه:بعد كملنا السهره روحت عمته سلوى وخشينا داخل شويه والباب طق الساعه12في الليل
صبريه:بسم الله من هدا يلي جاي توا

راكان:فتح الباب واستقبل الضيوف في المربوعه ونادا امه وخش رضوان
هبه وهدى جو قدام الباب يسمعو زي الفيران?

حسن:انا يا مرت عمي صبريه ويا ولاد عمي جايكم وجناحي مكسور انا واختي
رضوان:وحني منجبسو لي حد في جناوحه هنايا نوض روح انت وياها
راكان:فنص فيه…اسكككككت
رضوان:سكت وهوا متنرفز

حسن:عارف ان بويالله يرحمه ويسامحه ضلمكم وخذي منك الورث لاكن الله غالب نحنا معندناش يد بي الموضوع وهوا خلاص توفى

راكان:شن في ياحسن ادوي
حسن:امي البوم حصلتلها طياره ساعه4الفجر بنديرلها عمليه ع القلب
صبريه:لاحول ولا قوه الا بالله الف سلامه عليها
حسن:تسلمي مرت عمي….وصراحه يا راكان اختي شهد معندهاش جواز معرفتش وين نخليها لاعندي خو لا اخت غيرها الخوال واحد بس ومسافر والعمام والعمات بعد العمله يلي دارها فيكم بوي محدش راضي يستقبلنا قلت مفيش غير راكان ولد اصل وطول عمره راجل واختي تكون في امان بين يديه وفي حوشه
رضوان:لا طلعا ان…..
راكان:رضوااااااان
رضوان:سكت وهوا بيتفجرررر
راكان:هاذي في النهايه بنت عمي ومن دمنا اطمن عليها وخليها تقعد بينا زيها زي هدى
حسن:هاذا العشم فيك والله

وناض راكن وصبريه يسقدو في حسن وقعدت شهد مقعمزه

رضوان:لو عندك ذرة كرامه نوضي روحي
شهد:ضحكت ع جنب مدخلكش فيا سلم وليد عمي راكان ربي يطول في عمره
رضوان:دراااااه الكبد???
شهد:خرا?
رضوان:تسكري فمك ولا نربيك توا
شهد؛ترا قرب خلي نصكها عيطه يجيك راكان يفترش
رضوان:متكنننننطططي ….مرض
شهد؛يمرضك ان شاء الله يجيك القولون

هبه:منو هادم
هدى:هادم صغار عمس شهد وحسن عمي الله يرحمه ويسامحه حرمنا من الورق متع بابا واهذا السبب كرهاته العيله كللللها وكرهو حتا صغاره ورضوان من يومه ميحبش شهد ولا هيا اطيقه تعالي نعرفك عليها
هبه:هي…وخشو للمربوعه ورضوان طالع ودخان طاعه من وذانه

هدى:حضنت شهد…استاحشتتتتتك???
شهد:حتا انا وحق ربي????
هدى:يارب امك تنوض بي السلامه
شهد:ربي يسمع منك…من القنيقنه هادي
هبه:☺️
هدى:هاذي هبه مرت راكان
شعد:تزوج تاني?مسمعتش …الف ميروك وحامل ياعيني محلاك
هبه:تسلمي?
شهد:عيله عيل وزياده الكنه مفيش غير رضوان طالع زي الخريه اليابسه
هدى&هبه:هههههههههه

هبه:وقعدنا نهدرزو وانا جنااابي من الضحك جوها البنت فضيييع لين جت الساعه2وركبر الشقه

هبه:دوشت وغيرت حوايجي وخشيت الكوجينا درت قهوا وجيت جنب راكان حطيتله الفنجان
راكان:دار روحه مش مهتم
هبه:عجبني موقفك اليوم كيف خليت بنت عمك تقعد رغم يلي داره عمك
راكان:يقلب في محطات التلفزيون…معندكش شغل تاني غير تراقبيني
هبه:سكتت شويه وبتردد …راكان
راكان:ها

هبه:…يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثامنة

هبه:عجبني موقفك اليوم كيف خليت بنت عمك تقعد رغم يلي داره عمك
راكان:يقلب في محطات التلفزيون…معندكش شغل تاني غير تراقبيني
هبه:سكتت شويه وبتردد …راكان
راكان:ها
هبه:في موضوع هكي بنحكي فيه معاك ونبي رايك
راكان:حط ريموت التلفزيون ع الطاوله وربع يديه بس عيونه قاعدات ع التلفزيون…لو الموضوع يخصني ولا يخص حاجه في حياتي ياريت تنوضي ترقدي احسن
هبه:لا مش انت
راكان:مسح وجها بيديه…احكي
هبه:اختي الصغيره مسره الخميس الجاي حفلتها ومنعرفش لو تقدر ترفعني ليها صراحه لياتوا 4شهور معاك ومشفتهاش بكل ونبي نشوفها في عرسها ❤️
راكان:نزل عيونه وقعد ساكت
هبه:انا مقدره كل شي ادير فيه ع خاطري بس هاذي اختي ومعنديش غيرها بعد ماما واختي الكبيره
راكان:ساكت
هبه:شوف….عادي لو متقدرش او متبيش يكفي انك خذيتلي تالفون تو نتصل بيها ون….
راكان:يوم الاربعاء وتي روحي نمشو نباتو في فندق والجمعه نروحو هكي تكوني حضرتي عرس اختك
هبه:ياحليلي منننننك???والله انت تجنن هي
راكان:شافلها وهوا قايم حاجبه وقلب عيونه وشاف لي التلفزيون
هبه:ناضت لي الدار تجري فرحانه وتصلت بي سهيله قالتلها

هدى:تعلق في حوايج شهد في الدولاب وشهد راقده ع السرير وتهدرز عليها
شهد:ياربي والله ملينا من القطيعه ياريت بعد تروح ماما وتوقف ع رجليها يرجعو عمامي زي ماكانو معانا
هدى:متخافيش مدام راكان استقبلكم وعارف انتي وخوك مدخلكمش معناها رح يديرلكم حل اطمني
شهد:اااه من ها الراكان رغم انه صعب ويخوف لاكن عاادل مفيش منه الحق
رضوان:وقف قدام الباب…هدى تعالي
شهد؛مش زي الجربوع هاذا ?
رضوان:سكري فمك خير منخش نعجنك ..مرض عليك شكالات?
شهد:متكيه ع السرير وترقص في حواجبها…المهم قعدت ونكسرت كلمتك ?
رضوان:خش بيضربها لاكن شداته هدى
هدى:اهدااا رضوان فكنا من المشاكل عااد
رضوان:?وتيلي حوايج الجمعه من اليوم غضوا طالع الساعه8
هدى؛حاضر
رضوان:طلع وسكر الباب
شهد:فشك?
هدى:ربي يهديكم الزوز قاعدين زي قبل فااار وقطوس

شهد مواليد98 مواصفاتها بيضه شعرها قصير واسود عيونها ع الاسود الداااكن قنينه❤️لاكن مستفزه واعصابها بااااارده ولسانها طويل بشكككل

هبه:كملت مكالمتي مع سهيله وجيت بنحط تالفوني في الشحن لقيت حجات راكان ع الطاوله خاتمه وساعته وبطاقته الشخصيه خذيت الساعه شميتها …اااااه ياناس حتى من الساعه عالقه فيها ريحته??بعدين خذيت البطاقه متعه نتفرج ع صورته لفتني تاريخ ميلاده??مزال3ايام علي عيد ميلاد راكان ?زعما شنو نديرله خايفه نديرله عيد ميلاد ويصدني وحتا لو درتله شنو نهديله؟؟!افففف احسن شي بكرا نستفسر من هدى ونفهم منها

في الصاله صبريه وشهد وهدى مقعمزي يشربو في الشاهي :-
صبريه:وين مشت بعدين
شهد:طيح سعدها ولت لي راجلها عليك قهره
هدى:قصري لسانك ياحي عليك?
رضوان:امي انا طالع غضوا به من8
شهد:خوك من بكري نسمع فيه بيطلع الساعه8خيره فرحان شكله اول مره ينوض بكري?
رضوان:شد المزهريه وجي بحدفها علي شهد
صبريه:رضوااااان ?
رضوان:متسمعيش فيها الخرا هيااا شنو تنبح
صبريه:تحشم انت وياها كبار راكم معش زي قبل صغار وتتعاركو من اليوم نسمع منك كلمه انت وياها تشوووفو
شهد:تاكل في الفوشار…به?
رضوان:مهم قتلك باش متنشغليش عليا بكرا
صبريه:ربي معاك ..يالله تصبحو ع خير
كلهم:وانتي من اهل الخير
صبريه:ناضت وهيا اطق بي عكوزها

هدى:شافت تالفونها يشرين ضماته في جيبها…احمم اءء تو نجيك شهوده بنخش الحمام
شهد؛به

وقعدو رضوان وشهد مقعمزين:-
رضوان:ياكل في الفوشار ويتفرج
شهد:كول بشويه وانت مولي زي العجل
رضوان:خبطها ع ضهرها….تسكري فمك ولا نبرك عليك ياكلبه
شهد:قامت حاجبها وتضحك…كانك راجل ديرها?
رضوان:جي فوقها وشدلها شعرها
شهد:??اءءءء
رضوان:وهوا متكنطي ووجهم في بعض …وربي مزال نسمع منك كلمه هكي ولا هكي نكصرلك رقبتك
شهد:بعد من عليا خير منعيط ونقول بيغتصبني ونلمهم عليك
رضوان:بعد من عليها ….?شن ينغتصب فيك شوفي منضرك كيف رايح
شهد:تساوي في شعرها:محلاني زي العسل
رضوان:تفو لي ها شكل….وناض لي داره
شهد:محاسب في روحه

هبه:قعدت نتقلب طوول الليل وانا خلاااص مش قادره نرقد نضت من النوم وطلعت الصاله لقيت راكان صاهر وفاتح اللاب توب منعرفش شنو يدير قعمزت جنبه
هبه:راكان انت ديمه عندك حلول لي كل شي ديرلي حل?
راكان:نزل اللاب توب …افففف عليك ليله شن تبي تاني
هبه: مقدرتش نرقد متعوده نرقد ع يطني وتوا بطني زي الكوره?نحس في روحي تقول ذبانه زامطه حمصه
راكان:ضحك ع جنب
هبه:??كأنك ضحكت صح؟
راكان:بسرعه غير ملامح وجهااا وقرن حواجبه
هبه:وحق ربي ضحكت هي ??هههههه اخيرا شفتك تبتسم اخيررررررا
راكان:فتح اللاب توب ..نوضي شوفي لي روحك حل خليني نخدم منبيش الدوش
هبه:ابتسمت…خليني مقعمزه نتفرج وانت اخدم
راكان:ساكت
هبه:خذيت المخده حطيتها وراضهري وجيت جنب راكان رقدت وهوا جنبي مقعمز
راكان:ارتبك وبعد من عليها شويه

هبه:قعدت نتفرج ع مسلسل خليجي حلو لين حسيت بي شي وجيت مقعمزه من الخلعه??رااااكان
راكان:شبحلها ونخلع…خيرك
هبه:بدون متحسسس ع روحها خذت يده وحطتها علي بطنها

هبه:يتحرك???اول مره يتحرك في بطني شووووف ??
راكان:نسي روحه وقعد يشوف لي بطنها وهبه حاطه يدها فوق يده وع بطنها وتبكي
راكان:فاق علي روحه وبعد يده من عليها
هبه:تشوف لي بطنها….ياقلبي انت ياعيون امك محلاك ودموعها ينزلو كانت اول ضربات جنيني ليا نحس بيها هلبا هكي شعور مستحييييل نوصفه بي كلمه مستحيل شعور الامومه حلووو هلبااا ومفيش زيه شعور مهما تحاولي رقدت وين مكنت ويدي ع بطني وسكرت عيوني وانا بيني وبين نفسي نحكي في هلبااااااا كلام لين خذاني النوم

راكان:يشوف لي هبه وهيا راقده ويتكلم في سره…شنو طينتها البنت هيا مصره انها تخش حياتي بي اي طريقه الواااااضح اني عطيتها وجه هلبااا….
وناض بيرقد بس لما شاف هبه راقده بدون غطا مقدرش يخليها وغطاها ….وهوا في طريقه لي دار المعيشه شاف دار ولده انس(الله يرحمه))مفتوحه عرف ان هبه هيا السبب في كل مره يسكر فيها يرجع يلقاها مفتوحه خش لي دار انس وقعمز وهوا يشبح لي يديه ويذكر ضربات البيبي متع هبه وخذاته الذكريات لي ولده بي التفصيل اول ماحملت مرته لين جباته وكيف كان يحبه بجنوون وعنده بدنيا بعد فتررره خذاه النوم وهوا في دار انس❤️?

ثاني يوم:-✨✨✨
هبه:مع جو الساعه 8الصبح تقريبا فتحت نص عيني نشوف في راكان يبخ في البرفان متعه وشكله تم ساعه وهوا يخض في الشيشه لين حطها ع البار وطلع سكرت عيني وكملت نومي

هبه: نضت مع الساعه11الصبح اذكرت شن درت امس عليك عمله مصح خليقتي كيف ناخذ يده ونحطها ع بطني??‍♀️ خشيت الحمام غسلت وجهي وتوضيت وصليت قلت ننزل نفطر لوطه خير من بروحي فوق وقفت جنب شيشة البرفان ولقيتها فعلا تامه رديتها ونزلت

شهد؛وحق ربي قناع سمح هي غير تعالي نديرلك في وجهك
هدى:تي باهي خيره لونه هكي ?
شهد:فيه القهوا لان شوفي وجهي كيف يلمع لمع من الاقنعه ياماما منخلي مندير
هدى:مش عاررف
شهد:تعالي جاااي….وشدت هدى وبدت تلطخلها في وجها
هبه:صباح الخيرات??خيركم شن هاذا في وجهكم
شهد:مزال دورك غير افطري قبل
هبه:ههههه فتحتو كوافير هنايا
هدى:اااه راسي يا شهد
شهد؛تي اسكتي
هبه:???
هبه:بما ان بروحنا هدى نبي نسألك
هدى:راسها ع الطاوله وشهد اديرلها في القناع…ها شنو
هبه:بعد بكرا عيد ميلاد راكان زعمه شنو نديرله
شبحتلها هدى وشهد مصدوومين????
هبه:خيركم?
شهد؛من عقلك انتي وحش الجونينه بديريله عيد ميلاد؟!
هدى:مستحيل عمره محتفل بيه راكان مننصحكش ره لان متعرفيش كيف بتكون ردة فعله
شهد:ديريله تورته بي الاسلحه واهديله14ونص???
هبه:تسهوكي انتي وياها توااا. فكرت نهديله عطر لان عطره اليوم كمل
هدى:لون الشيشه حمراء؟
هبه:اي وفيها خط بي الازرق
هدى:انسي هاذي يجيب فيها من تركيا عنده صاحبه يجيبله فيها
هبه:اهااا يصير خير

رضوان:هدى نب..??اسم الله خيرا وجوهكم هكي
هدى:هاذي ابداعات شهد لصفاء البشره?
رضوان:ع اساس بدون اللبز يلي في وجها امورها تمام تي منضرها يرعش في جميع الاحوال هوا
شهد:قولها لي روحك منضرك زي كلب عمي بشير الله يرحمه
رضوان:لوح علي شهد الكاشيك
شهد:ااااه الله عطيك كسره
رضوان:سكري فمك خي…
هبه؛???
هدى:خلااااص عاد ريحونا خير متجي امي
رضوان:داره كبد…وجي طالع
هبه:طلعت وراه…استنا رضوان نبيك
رضوان:تلفت …نعم
هبه:في شيشة برفان نبيك تجيبلي زيها متع راكان
رضوان:اي وحده؟
هبه:لحضه نجيبها ….ومشت

رضوان:دراه الكبد شهد قداش خاطري نعجنها طريحه ها الخامره ناقصني عفن في حياتي ?
هبه:اهيا رضوان
رضوان:ااه?لالا يامرت الاخ صاعب هاذي ضروري نوصي عليها
هبه:بالله عليك حاااول نبيها مدابيا بكرا او بعده وراااس وخي
رضوان:مش عاارف ليش تبيها انتي؟
هبه:نبي نهدي لي راكان حاجه وملقيت شي غير العطر هاذا واضح يحبه اضايق اليوم اما كمل
رضوان:ابتسم….حاضر من عيوني نحاول
هبه:نجيك وخلاص?
رضوان:وجها راح احمررررر وطلع

عند مسره اخت هبه؛
توتي لي عرسها وبوها اعترف للعيله ان بنته تزوجت وحامل وخاف يقول هكي عشان خطيبها الاول ميديرش مشاكل لان رح تفسخ منه وتاخذ حد تاني
طبعا عادات الليبين في منهم صدق ومنهم من قعد يدوي ويطلع في اشاعات وياااااما دوا

بعد مرور يومين:-
مقعمزين يشربو في القهوا ويهدرزو …
رضوان:هبه تعالي شويه
هبه:ناضت

صبريه:شن عنده يبي هبه؟
هدى:وين نعلم
صبريه:راقبو البنت وتصرفاتها كويس
هدى:والله مشاء الله عليها يا امي
صبريه:كلمه هيااا
هدى:به?
شهد:تاخذي احلا مراقبه يامرت عمي
صبريه:انتي الهي في روحك ومعش تتعاركي مع رضوان
شهد??

رضوان:هادا العطر حصلته بعد الف واااسطه
هبه:?ياحليلي اناااا منووووووور بكل
رضوان:ولا يهمك?
هبه:كم حقه نجيبلك؟
رضوان:لاعاد مش بينا الكلام هوا
هبه:بس من…
رضوان:خلاص عاد
هبه:ربي يسعدك
رضوان?

ع سفرة العشي :-
العيله كلهااا ملتمه وهبه وهدى يجيبو في باقي الصواني
صبريه:قعمزي يابنت انتي بطنك علي ركابك
هبه:عادي ياعمتي ?

جت هبه بتعطي صونيه المرقى لي راكان شد الصونيه وبحركه سريعه وغير مقصوده حطت يدها ع يده
راكان:طلق الصونيه وهوا مصدوم وطاحت
هبه:قعدت تشبحله
صبريه:انكسر الشر انكسر الشر
هدى؛خليها هبوش تو نمسحه انا
هبه:قعمزت وراكان معادش شبحلي وكمل ماكلته
قعدت معاهم ع اساس بنغسل اماعين العشي لاكن مخلونيش قعمزت هدرزت شويه وركبت اول مخشيت الشقه جبدني راكان من مرفقي

راكان:وهوا متكننننطي…شنو يلي تحاولي اديريه انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟???
هبه:عع ع شنو تتكلم
راكان:يعلي في صوته …فااااهمتيني انتي بطلي حركات المراهقه هيا معاد تلمسيني ولا تجي جيهتي فااااااهمه????
هبه:نزلت عيون يلي كانو غارقات دمووع…حاضر?…وخشت للحمام

راكان: خش لي الصاله وهوا متعفللللق نحا جاكيته وحطه ع الصالون ومفاتيحه ع البار لقي هديه مغلفه جنبها كرت …فتحه I)كل سنه وانت بالف خير وعقبال الف شمعه عيد ميلادك اليوم❤️

راكان:خذي الهديه وجي بيلوحها في الكناسه بس تراجع في اخر لحضه وقرر يفتحها ونصدم لما لقاه عطر جديد …معرفش كيف يتصرف او شنو يقول لي هبه؟?كل يلي داره حط العطر في المكان يلي ديمه يحط فيه وطلع

هبه:بكيت في الحمام لين عيييييت حاولت نساعده بكل شي وكل مره يصد فيا اكتر من المره يلي قبلها والله معاد جايه جيهتااا ولا حتا مكلماته ها البارد هاذا????

الساعه9في الليل :-
رضوان:اااااه يا امي طلعيها زي السم
صبريه:كيف بنطلعها الشوكه تبي ضوافر يا ولد
رضوان:اااه يا هدى زودي
شهد:بما ان مفيش غيري ضوافرها طوال مضطره نساعدك ?
رضوان:اقلبي وجهك انتي بنمشي المستشفى
شهد:تعالا بلا دلع….وخذت يده تضغط بضوافرها لين طلعت الشوكه ومسحت الدم
رضوان:….اااخ
شهد:قامت عيونها وهيا جنبه….ترحم عليا
رضوان:شافلها بطريقه غريبه ومردش
اما هبه:كانت سااااارحه في عالم تاني ومكسوره?

طق طق طق
صبريه:نوضي افتحي
هدى:يا امي متشبحيش فيا نطبق في حوايج ولدك جبببل ع رجليا
هبه:خليك تو نفتح…وناضت

طق طق طق
هبه:فتحت…تفضلي
فاتن:شافت لي هبه ولي بطنها…راكان موجود؟
هبه:اي مع رضوان داخل منى نقوله؟
فاتن:ضحكت ع جنب…مرته الاولى يااااااا مرته الثانيه?…يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة التاسعة

طق طق طق
هبه:فتحت…تفضلي
فاتن:شافت لي هبه ولي بطنها…راكان موجود؟
هبه:اي مع رضوان داخل منى نقوله؟
فاتن:ضحكت ع جنب…مرته الاولى يااااااا مرته الثانيه?..
هبه:نصدمت…ششش شنو؟؟?
فاتن :هه ومش مقايلك زياده متزوج قبلك…مش غريبه عليه اصلا
صبريه:منو يا هبه؟
هبه:تلفتت…فف فاتن
صبريه:ناضت من مكانها وشافت فاتن…..?راكاااااان
هبه:في البدايه مصدقتش يمكن هاذي تكذب عليا قعدت واقفه نستنا في راكان وقلبي خلااااص?

راكان:نعم
صبريه:شوف من جايك في ها الليل واشرت بعيونها لي فاتن
راكان:?في حالة صدمه
فاتن:خيركم لا باس مفيش حتا تفضلي
هبه:عيونها ضببو من الدموع…راكان هاذي مرتك؟
فاتن:بي هزوا ….اي ياقليلت الحض مرته
راكان:شد فاتن من يدها وطلعها برا وطلع معاها

هبه:استندت ع الحيط ويدها علي بطها ودموعها ينزلو بدون صوت لين وصلت للكرسي
شهد:شن جابها هاااذي توااا
هدى:هبه انتي بخير?
هبه:تبكي….علاااش بس متكونوش معاي واضحين وتحكولي شن فيه علاش كل يوم تطلعلي صدمه جديده
شهد:ليش هيا مش عارفه بي القصه قصدك
هدى:شهد ريحينا مش وقته الكلام هوا توااا اسكتي
هبه:يدها ع بطنها وتبكي
هدى:اهدي تو نجيبلك اميه وميصير الا الخير …وناضت

راكان:بعد مكان ماسك يدها بقوه اول مطلعو طلقها بي غيضه…..شن جايا تبي توااااااا?
فاتن:نبي ورقة طلاقي يلي حارمني منها سنه مسكره فديت ع الحال هاذا ياراكان متبيناش نرجعو ولا اطلقني نشوف حياتي حرام عليك
راكان:ضربها كف?
فاتن:لين وخرت من قوة الكف حطت يدها ع خدها وتشبحله بخوف
راكان:بعد يلي درتيه فيا وفي ولدك عندك عين تجي وتقولي الكلام هاذا
فاتن:بدت تبكي ….معاك حق راكان في كل شي ونعترف اني غالطه بس عطيني فرصه تانيه نصلح غلطي راكان كيف يهون عليك حبنا وولدنا وتمشي تتزوج وحده وتخليها تحمل منك
راكان:شدها من فمها ….سيرة ولدي ياخامره معش تجيبها ع لسانك والا ندفنك وانتي حيه هنايا…وطلقها بقوه ….وبعدين اصلا لو مكنتيش جيتي راهو بعتلك ورقتك الاسبوع الجاي
فاتن:مفيش فرصه لينا مع بعض بكل?؟
راكان:انتي طالق طالق طالق….وخش وسكر الباب
فاتن:مسحت دموعها وطلعت لي خوها يلي كان يستنى فيها برا وخايف يخش يواجه راكان بعد يلي دراته اخته

هدى:شنو هبوش احسن؟
هبه:اي
راكان:خش لي الصاله متع الضيوف شاف هبه مقعمزه وجنبها هدى وشهد
راكان:وعيونه علي هبه…شنو ياهدى وين امي
هبه:لفتت وجها للحيط
هدى:داخل مع رضوان
راكان:مشي لي امه

شهد:بما ان مرته جت خلاص خليني نحكي لي هبه
هدى:فكينا ياشهد
شهد:اسكتي وانتي موليا زي خوك رضوان نفاخ …المهم هادا ياحنى بعد متزوج فاتن علي حب وجابو انس اكتشف ان فاتن تخون فيه وشدها بي الثابت تخيلي صور وفيديوهات ومكالمات مع حبيبها
هبه:???????
شهد:بس راكان مرضاش في البدايه يطلقها ولا يفضحها ع خاطر ولده رفعها تقعد عند اماليها لين يناري توفى انس مسكين ?وحلف راكان يخليها معلقه زي الكلبه لا تطلق تشوف حياتها ولا يردها وياااااما حاولت اتردله ?بس مفيش فايده راكان معند
هدى:وطبعا متقدرش ترفع عليه قضيه لان عنده دلائل ضدها ادمرها في المحكمه
شهد:هبه خلينا صريحين تو نحنا نعرفو علاش راكان تزوجك ويلي في بطنك مش ولده انتي علاش تبكي
هبه:مسحت دموعها…وكيف تعرفو؟
هدى:اني حكيتلها صراحه يا هبه مفيش حد في الحوش ميعرفش لان راكان منبهنا منقولوش لحد برا ولازم نكونو علي علم بكل شي
شهد:بس انا خاطري نعرف قصتك هبه من منو حملتي وكيف؟
هدى:اسكتي شهد
هبه:لا خليها تسأل ونبي نفضفض يمكن نرتاح
شهد:به احكيلنا
هبه:قعدت تحكيلهم

صبريه:يازززين مادرت ياولدي اخيرا قلبك حن عليها قداش ليا نقولك طلقها تشوف نصيبها
راكان:طلقتها عشان لما نطلع ميقعد عندي شي في ليبيا بس مش ع خاطرها
صبريه:تنهدت بوجع…طول عمري خاطري نشوفك متهني انت ومرتك وصغارك جنبي
راكان:قلبي وججججعه ….عادي تمشي
صبريه:والله هبه لو مكانتش حامل بي الحرام بس بنت كويسه
راكان:سكت
صبريه:لاكن هيا شنو قصتها حقا؟?
راكان:منعرفش ومعندي علاش نعرف مزالها شهر وتجيب وكل واحد ياخذ مصلحته وتمت
صبريه:وبتخليها مع عيلها؟
راكان:رح نأمن مستقبلها هيا وولدها وتو لما يكبر يشد حيله وتعتمد عليه
صبريه:ولو طلعت بنت؟
راكان:شاف لي امه وهوا مش عارف شنو يرد
صبريه:اشرت بي عيونها….احكي لو طلعت بنت كيف بتحميي امها ؟
راكان:قرن حواجبه….يلي عليا بنديره والزايد ومدخليش في الباقي …تصبحي ع خير
صبريه:وانت من اهل الخير
راكان:طلع
رضوان:خايف بدل مينقذنا ولد هبه يزيد يضيعنا
صبريه:تنهدت….نفس خوفي والله

هدى:ياااروحي عليك?
شهد:تي كيف سمتي ع شي زي هاذا فهميني
هبه:منقدرش يا شهد حقير والله لو قلت حرف اختي رح ينخرب حوشها ويقتلونا الزوز وهوا يطلع الشريف ديما في المواضيع هاذي البنات هما يلي يضيعو
شهد:عليك مجتمع معفن وخلاص
هدى:ان شاء الله الدنيا تكون مخبيتلك حجات حلوه
هبه:ان شاء الله يالله انا بنركب نرقد حاسه راسي خلااااص تعرفي
شهد:خشيتي شهرك صح؟
هبه:اي بعد بكرا نخشله
شهد:ع خير ان شاء الله
هبه:تسلمي …يالله تصبحو ع خير
—وانتي من اهل الخير

هبه:خشت لي صبري سلمت عليها وباست يدها:-
هبه:تصبحي ع خير
صبريه:شافت بي حسره ع هبه…وانتي بخير

هدى:شهوده انا بنخش الدار عندي مكالمه
شهد:مقعمزه ع الكرسي متع طاولة الكوجينه…بري انا نشرب في نسكافي بشويه مابين كملتي صياعتك
هدى:هههههههه خزي…ومشت لي دارها

هبه:خشيت الشقه وانا قريب نموووووووت حبيته ياناس حبيته ومفيش شي يخليك متحبيشي يجنن كله ع بعضه شكله شخصيته رجولته بس مرته يلي طلعتلي توا شنوووو؟؟؟؟وهوا اصلا من البدايه مش عاطيني وجه واضح ان قاعد يحبها هاذا باش لا توا مش راضي يطلقها?شكلي شبحت لي شي مش ليا وعنده حق لما قالي متدخليش في حياتي ….جيت بنخش لي الدار لقيته مقعمز ع الصالون درت روحي مريتاش لاكن ناداني?

راكان:هبه
هبه:تجمدت في مكانها وتلفتت بي هدووء…نعم
راكان:تعالي نبيك شوي
هبه:قعمزت جنبه وانا قلبي بيطيح قريب نجيب?
راكان:يشبح للارض…شوفي مهما كان يلي تفكري فيه بي تصرفاتك يلي اديري فيها ياريت تنحي اي شي من راسك يخصني
هبه:كيف؟
راكان:قام عيونه فيها….متنسيش روحك انتي علاش هنايا ولي شنو ومتتخطيش حدودك معاي
هبه:عيونها يلمعو بي الدموع….راكان انا ولا عمري فكرت نأذيك ره حاولت نخليك تهدرز معاي تضحك تفضفض ومكانش غرضي شي انا نشوف فيك سند ليا لاني معندييش غيرك توا يعلم ربي قدااش….
راكان:قام عيونه بسرعه وحاجبه…..قداش شنو؟
هبه:قداش نعزك?
راكان:يعدل في تقعميزته ….لازم تتعودي علي غيابي من توا وتستندي علي روحك لان معادش مزال غير شهر عشان تجيبي وشهرين نتم فيهم الاوراق يعني بي الكثير3شهور وفي حياتك معاد تشوفيني
هبه:طاحت من عينها دمعه وعيونها مجمدات تشبحله
راكان:نزل عيونه….ومتخافيش مش رح نمشي قبل منخليلك مصدر تعيشي منه انتي وولدك ورح نكتبله عماره كامله عشان مستقبله ميضيعش
هبه:ناضت من مكانها ومسحت دموعها بس العبره خااانقتها?حطت يدها علي بطنها….لا انا ولا ولدي نبو منك شي لو جبته بسلامه وقعدت عايشه خوذ يلي تبيه وبرا لينا ربي ….ومشت لي دار النوم سكرت الباب وعيت وهيا تبكي بدون صوت عشان ميسمعهاش

رضوان:خش للمطبخ وهوا مهموم شاف شهد مقعمزه وتشرب في نسمافي وسارحه خذي كرسي وقعمز قدامها

شهد:مسكينه هبه
رضوان:خشت بعضها وان شاء الله خير انا من الاول مش راضي عليها الجوازه هادي لانها مش حل
شهد:خوك لو ميديرش هكي رح يقتلوه لو مسافرش والعيله كلها تعلم
رضوان:اتكا ع الكرسي…..اففففففف ياااااربي

وبصدفه الزوز شدو الكوب متع الميه وجت يد رضوان ع يد شهد

رضوان:??
شهد:?نفضت يدها….خيرك انت متشبحش
رضوان:قعد ساكت ويشوف لي شهد اول مره تقريبا يتأمل في شكلها بعدين فاق ع روحه
رضوان:به وانتي درتي العار غلطنا ع مسكت يد وانتي يدك تقول منجل
شهد:ترعش من الموقف ومعادش عرفت شن تقول ناضت….الله لا يصبح ع خير ….وطلعت تجري
رضوان:لاحض ارتباكها وضحك

هبه:كانت تبكي بي العبره تحت غطاء سريرها زي البيبي ومقدرتش تغمض عيونها بعد الكلمات يلي سمعتهم من راكان

راكان:الافكار متزاحمه في راسه بنت عمه يلي قعدت معاهم وهموم الناس يلي تحاوب فيه وضرورت انه يسافر ويسفر عيلته وهبه يلي طلعتله في النص كيف رح يخليها بعد متجيب ومنو بيحميها?حط راسه ع مخدة الصالون وهوا خاطره يرقد بس النوم طاااااير

ثاني يوم:-
هبه:نضت عيوني مش قادره نفتحهم من كثر ما بكيت امس قررت نفطر فوق درت حجات خفيفه وقعمزت ناكل علي طلعت راكان من الحمام

راكان:يلبس في ساعته….باش توتي روحك اليوم مع العصر
هبه:بدون متشبحله…وين
راكان:اليوم اربعاء وبكرا عرس اختك
هبه:ردت فيا الرووووح اخيرا بنمشي نشوف خواتي ليا شهووور عليهم❤️❤️❤️…تمام
راكان:خذي العطر وبخه قدامها وطلع
هبه:شميت العطر وصكرت عيوني ع الاقل دارلي قدر وملوحاش حتى لو مشكرنيش عادي?

هدى:وحق ربي انس تعرفي بعد سمعنا قصتها خلاااص قداش وجعتنا
صبريه:ياما بنات قصصهم زي هبه ..ان شاء الله غير صادقه
شهد:واضح عليها البنيه صادقه
هدى:تعالي نركبو نشوفوها شن حالها منزلتش اليوم
شهد:اي
رضوان:صباح الخير
شهد:اذكرت للموقف يلي صار مبارح وقداش كانت غبيه?واطت راسها
صبريه:هوا انت هنايا نسحابك طلعت
شهد:هدى هيا
هدى:جايا هي
رضوان:يشوف لي شهد من بعيد
صبريه:ضرباته علي عنفقته….ياسر خلي البنت في حالها وانتم فالحين عير تراقبو في بعض باش تتعاركو
رضوان:ااحححححيه يا امي وااااك

هدى:جوك مش تمام نعرفك انا
هبه:تلم في حوايجها…والله عادي هي بس تاعبه شوي من الحمل الشهور الاخيره صاعبه
شهد:راقده ع السرير…هبه خاطري نسألك
هبه:شنو ؟
شهد:درتو السخافه انتي وراكان
هدى:شهد تحشمممممي
هبه:ههههه لالا
شهد:الله خاطري نعرف كيف يكون الجو معاه يعني هوا همجي احتمال تموتي بين يديه??
هدى:شهدددددد
هبه:ربي يهديك?

هبه:وتيت روحي ونزلت سلمت عليهم كلهم وطلعت انا وركان لي غريان وطبعا زي العاده ورانا شباب وانا قلبي خلاااص مستاحش غريان وشوارعنا وخواتي وحتى بوي كيف بيستقبلني عماتي عمامي خوالي شنو تكون ردت فعلهم يااااربي

رضوان:خش لي الدار وضرب شهد علي ضهرها
شهد:اااه يا حيوان
رضوان:هوا انتي?نسحابك هدى
شهد:عطيك كسره مرض
رضوان:لوالها يدها ولصقها فيه ….قداش مره قتلك معش اطولي لسانك
شهد:مصدومه في كمية المسافه الصغيره يلي بينهم ولت زي الفلوسه المبلوله?
رضوان:قعد يشوف في عيونها وريحتها يلي واصلاته وشهد يلي متشنجه
هدى:حي علياااا البنت سدها بتتكسر خيرررك رضوان
رضوان:طلقها بسرررعه?….
شهد:تمس في يدها….مان نعرف مرت عمي ع شنو متوحمه بس الهمجي هاذا…وخشت الحمام تجري
هدى:ياسر راسي نتفخ منكم
رضوان:هيا ترد في الدوا زي النم
شهد:خشت للحمام ترررررعش مع بعضها تغسل في وجها ومش فاهمه شن قاعد يصير معاها

بعد مرور وووووووقت:——
هبه:وصلنا للفندق وطبعا سهيله تستنى فيا سلمنا ع بعض بي الدموع وهدرزنا في كافي الفندق وروحت بعدها ركبنا لي الدار وطبعا لازم نباتو في دار وحده قتله خوذ دار بروحك ورفض لان خايف يصير شي منعرفش شنو هوا لبست بيجامه وقمت شعري خلاااص ياسر والله معاد متحشمه منه وانا حامل بناخذ راحتي …رقدت ونصكها نومه لا تاني يوووم الضهر تخيلو من كثر التعب وراكان منوضنيش

يوم الخميس:-
هبه:نضت الضهريه صليت ولقيت فطور ع السرير شكله جايبه راكان فطرت وقعدت نقلب في الشنطه ندور شنو نلبس للحفله وقداااااش مستاحشه مسره وخيتي

طق طق طق
هبه:منو
راكان:خش …صباح الخير
هبه:صباح النور…وكملت ادور في الحوايج
راكان:هاذي ليك….ومدلها كيسه
هبه:شنو هادا؟
راكان:ينحي في جاكيته…لي سهرت اليوم …وخش للحمام
هبه:فتحت الكيسه ويطلع قفطان يجنن لونه سكري وكمامه طايحات وفيهم خرز ومعاه بروش متع شعر فضيه ومداس عالي شويه ع خاطر حملي…قعمزت ع السرير …قدااااش متمنيه يكون نصيبي راكان بس??
راكان:طلع من الحمام
هبه:راكان صحيت
راكان:نلقاك واتيه المغرب…وطلع
هبه:ولا حتا فرصه???‍♀️

شهد:تكنس في الجنان
رضوان:خاش للحوش وطااااارح لبسه تهبل ومساوي شعره وشاد شكاير
شهد:زهي في عيونها ?…لي شنو الشكاير هادم
رضوان:خذيت شوية حوايج
شهد:نبي نشوفهم حشيشتي لبس الاولاد
رضوان:كملي شغلك يابنقاه وتعالي شوفيهم
شهد:?
رضوان:خش لي داره

هبه:قعمزت قدام المرايه بديت نمكيج…درت كريم اساس بدون لمعه مع بودره خفيفه وريمت ايلاينر عرريض وضل ع اللون البيج ودخلت فيه القهوي اللامع شوي وروج عنابي دمي شوية تحمر خدود علي هاي لايتر وتمت شعري استشورته ودرت البروش علي جنب ودرت زمالو دمي ولبست القفطان طلع عليا يجنن وبطني طالعه محلاها ???قعمزت قدام المرايا وانا نفكر بنموووووت ونعرف شن صار امس مع راكان وفاتن وعلاش قالي ماتت بس علاااااش ..نضت وقفت نبخ في الصنه ع خشت راكان?….يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة العاشره

القفطان طلع عليا يجنن وبطني طالعه محلاها ???قعمزت قدام المرايا وانا نفكر بنموووووت ونعرف شن صار امس مع راكان وفاتن وعلاش قالي ماتت بس علاااااش ..نضت وقفت نبخ في الصنه ع خشت راكان?..
راكان:خش للغرفه جت عينه في عين هبه طلع بسرعه وقعد واقف قدام الباب
هبه:تلفتت بناخذ عبايتي وقلبي بيطططلع…خش راكان مفيش حد
راكان:خش للغرفه وهوا مش عارف يشبحلها ولا يشبح لوطله فعد مرتبك…نن نسحابه معاك اختك سهيله
هبه:تلبس في عبايتها….لالا وليش بتجي مهم انا واتيه تبي ادوش ولا نطلعو طول
راكان:قام عيونه يشبحلها…خليني ندوش ونطلعو
هبه:ابتسمتله …تمام?
راكان:نزل عيونه بعد فتره وخذي حوايجه وخش للحمام ويفكرر…اول مره يشوف مرا متزينه وحلوه بعد مرته قعد واقف في الحمام وهوا مسبوه لين اذكر روحه بعد مطقت عليه هبه
هبه:راكان انت كويس؟
راكان:مسح يديه بوجه وشعره…اي اي علاش؟
هبه:لا سلامتك….وقعمزت ع السرير
راكان:افففف…وبدي ينحي في سوريته

هبه:تشوف لي روحها في المرايا..زعمه عجبته?طيح سعدي مقامش حتا عيونه فيا عليك بخت

شهد:حطت المكنسه وخشت…هدى وين خوك الخرا؟
هدى:يدوش كيف مديتله فوطه
شهد:دخل معاه كيسه وين حطها
هدى:في داره علاااااش
شهد:شاري حوايج جدد نبي نشوف خلي نلحق قبل ميطلع
هدى:هههههه ربي يهديك بعد تكملي تعالي للمطبخ
شهد:به …وخشت دار رضوان تتفرج…هاذي مقبره مش دار طيح سعده تقول انثايا خامره حوايجه في كل مكان ….اهيا الكيسه?وفتحتها قعدت اطلع في الحوايج وتتفرج
رضوان:لابس روب الحمام وخاش لي داره ويمسح في وجها خش وسكر الباب بدون ميشوف قدامه
شهد:وقفت ??
رضوان:قام حاجبه…شنو اديري هنايا؟?
شهد:حاولت تخفي ارتباكها وخوفها…ششي نشوف في الهرابيش يلي شاريهم
رضوان:مسح شعره بي الفوطه…هه هرابيش صار تي هادم حقهم اغلا منك
شهد:تقول شاريهم من سوق الخضرا …وجت بتطلع
رضوان:حط يده ع الباب وسكره
شهد:شنو?
رضوان:ضحك ع جنب
شهد؛بعد من قدامي بنطلع
رضوان:هوا دخول الحماما زي خروجه
شهد:قلبها طاح …شن تبي?
رضوان:سكر الباب بي المفتاح وحطه في جيبه
شهد:خااايفه???
رضوان:الحوايج يلي طلعتيهم من الكيسه كللللهم بتساويهم عابيه ع روحك تطلعي وتخليهم هكي
شهد:بدون متتكلم قعدت تساوي في الحوايج وقلبها خلاص
رضوان:وقف قدام المرايا ونحى روب الحمام
شهد:حطت يديها علي عيونها
رضوان:قعد يضحك لانك كان لابس سروال تحت روب الحمام ….هههههه وين لسانك يلي 3ميترو برا داري
شهد:فتحت عين وحده شافاته لابس سروال ومن فوق عريان نحت يديها….اس اس اسمع خلاص كملتهم انا هي بنطلع افتح الباب
رضوان:قيمي الحوايج الطايحات
شهد:شن خدااامتك اناااااا افتح خير منلم عليك الناس
رضوان:هه والله انتي ياي في داري مش انا عندك اول شي الناس بيقولولك شنو اديري هنايا …وقعد يساوي في شعره
شهد:افففف….وقعدت تقيم في الحوايج واطبق فيهم

هبه:طلع راكان من الحمام وانا لابسه عبايه بس
راكان:لبس سوريه كحله ويبطم فيها قدام المرايا
هبه:انا هاااااايمه في ضهره وعضلات كتافه?
راكان:قعد يساوي في شعره وبعدين جي يبي يبخ العطر ناضت هبه عطتهولا
راكان:خذاه وبخه…بخصووص ال هاذا
هبه:ضحكت …شنو؟
راكان:يشبح للعطر …نحكي ع العطر
هبه:خيره؟
راكان:انتي جبتيه تعبتك
هبه:ضحت من داااخلي ميعرفش يقول شكرا ولا صحيتي ….عادي مفي شي من قيمتك
راكان:وجها راح احمررررر …هيا وقت
هبه:تمام…ليست وشاحي وطلعت انا وياه طبعا لابس خمار ولما وكبت الاصانصير شديت في يده وكتفه
راكان:يزمط في ريقه
هبه:ااااه منحبش نركب فيه نحس بروحي كأني بندوخ
راكان:ساكت ومن كتر التوتر سخن مع بعضه
هبه:ركبت السياره انا وراكان ومحكيناش في الطريق

شهد:وقفت وحطت يدها في نصها …كملت افتح الدار
رضوان:يلبس في التيشرت ….طلعي معاك حوايجي المسخات
شهد:اففففف لا عاد مسختها يابابا
رضوان:اقعدي هنايا وحني شنو ورانا
هدى:تنادي من المطبخ…شهدددد
شهد:خافت …حي هدى???افتح الباب يادراه تو يفكرو غلط
رضوان:يلبس في ساعته وهز براسه بمعنى لا
شهد:قلبها يقربع من الخوووف شدت حوايجه المسخات كلهم….هكي باهي هياااا افتح
رضوان:وقف قدامه والباب كان جنبه حط في المفتاح وفتح الطقه الاولى وعيونه في عيون شهد
شهد:ساكته وقريب تطيح من طولها
رضوان:حط يده علي يد الباب واليد التانيه جبد بيها شهد وباسها بوسه جهنميه??وبعد من عليها
شهد:عيونها نفتحو من الصددددددمه ومش عارفه شنو يلي صار ويبست في مكانها
رضوان:ابتسم ع جنب وفتح باب الدار وطلع
شهد:واقف في مكانها ومصدومه وشادا الحوايج منضرها زي العبيطه

راكان:درس السياره …امتا بتروحي؟
هبه:ع راحتك
راكان:انا قاعد هنايا تو نتصل بيك اطلعي
هبه:تمام …ونزلت
…وقفت قدام الصاله وانت نرعش مع بعضي بنشوف عيلتي عماتي خلاتي خواتي كيف رح تكون نضرتهم ليا؟استجمعت قوتي وخشيت

شهد:فاقت ع روحها بهد نصف ساعه تقريبا?خشت للحمام تجري غسلت وجها وتشوف لي روحها في المرايا ومش مستوعبا يلي صار وتحط في يدها ع فمها وع خدودها وتقول شن درت?
?

هبه:خشيت لي الصاله نحيت عبايتي في الاستقبال وبعدها دخلت ع القاعه وكانت العيون ملها عليا والتوشويش طبعا في كل مكان سلمت علي عماتي يسلمو ويتباكو وقولولي الله غالب مفرحناش بيك يابنتي انتي معرفتش شن قالولهم بوي وخوتي لاكن كملت السلام عليهم كلهم ويباركولي وطبعا التلفيح امتا صار وفي اما شهر مقلتش التاسع ع اساس السابع بس بطني منفخه مريضه واخترعت هلبا حجات مهم قعدت قريب ساعه ندور علي الصاله ونسلم وكلهم مصدومين بعدها خشيت للحمام ساويت مكياجي ورجعت للقاعه مع سهيله نسيت الدنيا ملها مع العيله كذب عليك والله حيات بدون ناسك وعيلتك ماتسوى ?

هدى:شن رايك مدام فيه جبنه نديرولها عشي ؟…شهد؟؟؟؟
شهد:ها?
هدى:تي وين وصلتي من بكري وانتي مش معاي بكككل
شهد:معاك بس نفكر في ماما
هدى:مش كلمتيها بكري وامورها تمام؟
شهد؛الحمد الله
هدى:به نوضي هيا اعجني بيتزا نديروها عشي
شهد:به
هدى:حست ان في شي لان شهد كان لونها مخطوف وعلقها مش معاها بكل

رضوان:طلع مع صحابه ويفكر في يلي داره وكيف تجرء ان يديره اصلا بس مل ميدكر منضرها كيف مصدومه يضحككك

هبه:لما سمعنا العروسه جت وقفت انا وسهيله وتخش مسره تبارك الرحمن عليها زي الغزاااله بي الفيلو وخطواتها البطيئه
هبه:مقدرتش تشد دموعها هيا وسهيله لما شافو مسره تدرج من بداية القاعه
ومسره لما طاحت عينها ع هبه من فرحتها بتبكي خلااااااص لانها متوقعتهاش يصيرلها وتجي وزادت فرحتها لما شافتها لابسه ومتكمه استريحت ان راكان مش منقص عليها شي قعدنا ندرجو فيها بدموعنا لين قعمزت ع الكوشه حضنتها وباركتلها وعطيها هديتها يلي كانت عباره علي سوار دهب متع ماما الله يرحمها عطتهولي قبل ماتتوفى ?مسره كانت فرحاااانه بوجودي جنبها اكتر من زواجها بدت الحفله ويفرقو في العشي عطيت رقمي لي عماتي وخلاتي ومشي الجو حلوو

راكان:قعد مقعمز في السياره ويفكر في كل شي اصلا التفكير بدون صوت ولا جزء من حياته تقريبا

ام احمد:ياسلام ع الروائح الحلوه
هدى:هادي بيتزا متع شهد زي العسل
شهد:سارحه
ام احمد:شنو شهوده خيرك مريضه؟
شهد:لا ليش؟
ام احمد:حسيتك مش علي بعضك
شهد:لالا كويسه بس يمكن تاعبه شوي
ام احمد :سلامتك حبيبتي ..ومشت المطبخ
صبريه:اشرت بعيونها ع شهد لي هدى
هدى:بصوت واطي…رضوان سمعك كلام اخي؟
شهد؛لل ليش?
هدى:حسيت بيك مضايقه قلت مفيش غير رضوان يضايق فيها
شهد:لالا والله يمكن تاعبه شوي بس
هدى:ع راحتك

هبه:اتصل بيا راكان وقالي هيا سلمت ع خواتي وطبعا مسره روحت مع راجلها قبلي لبست عبايتي وطلعت لقيت راكان مدرس قدامي ركبت طول

راكان:تمام الامور؟
هبه:ابتسمت… اي وشوف شن جيتلك?
راكان:يسوق …شن هاذا
هبه:بكلاوه ديما زمان نشوف في ماما الله يرحمها تجيب لي بوي في حجات من العرس
راكان:تنهد كأنه يلي داراته هبه مش عاجبه?
هبه:مهتمتش وكملت هدرزه…طلعت جنن وخيتي ربي يكمل فرحتها تعرف هاذا وين تريحت عليها
راكان:ساكت
هبه:راكان ورااااسك خودلي فراوله وحني مروحين جاي خاطري فيها
راكان:يصير خير
هبه:ضحكت وشافت لي الروشن

مكالمة فايبر:-
طلعت شهد لي الجنان
شهد:اهاااا فهمت عليك به شنو توا يا حسن وراس وخي فهمني امتا بتروحو
حسن:مش معروف توا خلي امك تطلع من الملاحضه قبل امس وجعت مرضت ?
شهد:نقدر نكلمها؟
حسن:لالا راقده
شهد:به مهم طمني كل شويه
حسن:تمام
شهد:سكرت الخط وتنهدت?حست بي حد وراها تلفتت لقاته رضوان

شهد:??خلعتني شن ادير هني
رضوان:والله هادا حوشنا انتي شنو اديري هني ..وجي بيخش شداته شهد
رضوان:شافلها وضحك
شهد:ارتبكت وضرباته ع كتفه….نقدر نفهم شنو يلي درته مبكري
رضوان:يبتسم …ميحتاجش شرح
شهد:رافعه صبعها….شوف وعزت جلالة الله نبهدلك ونقول لي راكان ونفضحك قدام الدنيا كلها ره بالك تسحابني من البنات يلي يسكتو
رضوان:يشبحلها بطريقه تجنن
شهد:ارتبكت وضرباته ع صدره…نكلم فيك
رضوان:ضحك وخش للحوش
شهد:الحقيرررررر هوااا?

هبه:روحت للفندق بدلت حوايجي وغسلت وجهي بس خليت شعري مفتوح وغسلت الفراوله وجيت جنب راكان ناكل

هبه:مدتله الفراوله وهيا تاكل …ضوق
راكان:اشرلها بي يده انه ميبيش
هبه:حطت الفراوله….راكان بما ان كساد والتلفزيون مفيش حاجه باهيا خلينا نلعبو
راكان:شبحلها بي صدمه وقعد يتخايل في روحه راكان علي سن ورمح يلعب ?
هبه:الوو
راكان:هبه نوضي ارقدي
هبه:انلا مش جايني نوم غير هيا ونبي اهو نشرحلك اللعب وكان معجباتكش قول
راكان:شبح اي منضرها كيف لابسه بيجامه ورديه وبطنها كوره طالعه كيوت❤️
هبه:اللعبه هيا ان تسألني مثلا تقولي ياهبه راكان شنو يحب ياكل وانا نجاوبك لو طلع صح تنحسبلي نقطه وهكي لين يفوز واحد فينا
راكان:وشنو بنربح؟
هبه:فرحت انه شبه وافق ..يلي يربح يطلب اي شي يبيه من التاني ?
راكان:سكت وهز براسه
هبه:ونننننبي راكان هيا عاد حامل انا
راكان:اتكا ع الصالون وربع يديه وبدون نيه…به

هبه:من فرحتها صفقت….اوكي امممم انا نبدا
راكان:يشبحلها ومش مصدق انه يلعب?
هبه:شنو اكتر كلمه نقول فيها اني هلباااا
راكان:انتي تتكلمي هلبا منعرفش بزبط اي كلمه
هبه:هيا حاول???
راكان:شبح فوق يفكر…نبي ديما تقولي نبي
هبه:???به دورك
راكان:تنهد امممم …شن اكتر لون نحبه
هبه:الاسود طلعا وتحب الزيتوني حسيتك
راكان:شاف بي الجنب وابتسم…صح
هبه:ابتسامته ياناااااااس❤️????
هبه:دووري ….اكتر حاجه بايخه فيا شنو
راكان:قام حاجبه…شنو؟
هبه:يعني اكتر شي بايخ فيا
راكان:مممم ….الزن متعك
هبه:شكرا?هيا دورك
راكان:اكتر شي نفضله في الماكله؟
هبه:القهوا طبعا راسك وراسها
راكان:تراقبي مليح
هبه:توا نغيرو انا نسألك وانت جاوبني
راكان:ياسر نوضي ارقدي
هبه:بالله عليك?????
راكاني:اففففف اسألي
هبه:لما كنت صغير شنو كان خاطرك تولي؟
راكان:سرح شويه….راجل اعمال
هبه:كويس دورك هي
راكان:شبحلها…امتا بترقدي
هبه:تعرف انك بارد الحق فيا انا نبي نهدرز عليك اقعد فيها …وناضت
راكان:ضحك بس بدون متشوفه
هبه:رقدت ع السرير بس فرحااااانه ان هدرز معاي حتا شويه عادي مهم في امل انه يحكي معاي

شهد:مقعمزه في السرير ورجلها تهز وقريب تاكل ضوافرها مقهوووره تبي تعرف رضوان شنو يفكر وليش دار هكي
هدى:هاااايمه تحكي بي التالفون
شهد:ناضت من السرير
هدى:اشرتلها بيدها وين ماشيه؟
شهد:الحمام وانتم حتا الحمام بنادم ميتهناش بيه عليك شعب…وطلعت
هدى:ضحكت وكملت مكالمتها
راكان:مقعمز ينضف في سلاحه انتبه ان هبه واقفه جنبه
هبه؛تشوف لي السلاح بس مش خايفه
راكان:شن تبي
هبه:مشبكه يدها في بعض زي الصغار …معرفتش كيف نرقد وحق ربي هي ضهري لين تجلط
راكان:تنهد وناض …تعالي
هبه:استغربت كيف قبل يساعدها؟
راكان:رقد هبه علي جنبها اليمين وجابلها زوز مخدات وحده لي ضهرها من الجنب التانيه والثانيه بين رجليها وفعلا هبه استريحت وراكان رجع مكانه

هبه:راكان
راكان:بصوت واطي …اياااه علينا …نعم
هبه:صحيت وحق ربي تجنن انت هي…وغمضت عيونها وهيا مبتسمه
راكان:سرح بينه وبين نفسه…عليك حصله حصلتها

ثاني يوم✨✨

هبه:نضت فرحاااااانه وتيت حوايجي وراكان راقد زي العسل??حلو منضره وهوا مش قارن حواجبه وخيتي زي الغزال قعدت واقفه نشبحله بالك ولدي ولا بنتي تجي يشبهله
راكان:فتح عيونه شاف هبه قدام وجها ….خيرك?
هبه:ولا شي بس حلو منضرك وانت مش مكشر?
راكان:?خش للحمام
هبه:جهزت كل شي واتصلت بي خواتي طمنت عليهم ونزلنا انا وراكان فطرنا وركبنا السياره

ع سفرة الفطور:-
رضوان:مروح اليوم راكان كلمني بكري
صبريه:امتا بتجيب ها البنت ونخلصو
هدى:خياره تعودت عليها
رضوان:وين هذيكا الزهاق
هدى:سهد راقده مش عارف شن صاير فيها من امس مش ع بعضها
رضوان:يالله انا طالع متوصو شي
صبريه:سلامتك ولدي
رضوان:جي بيخش لي داره بس شاف دار هدى بابها مردود خش بشويه وشهد كانت راقده .

هبه:اااخ تعبت من التقعميز معش قادره
راكان:درس السياره ع اليمين وجي لي كرسي هبه ينزل فيه
هبه:جي فوقي عشان يطول البطمه متع الكرسي وانا وجهي في جاكيته والررررريحه?????دمااار
راكان:حس بي روحه قرب اكتر من اللازم نزل الكرسي وبعد من عليها

احمد :يطق ع الروشن
راكان:نزل الروشن…شن في؟
احمد:انت شن في وقفت بدون متقول
راكان:لالا تمام كملو وراي
احمد:ميا ميا

شهد:فتحت عيوني لقيت شال جنبي …راياته الشال هوا متع رضوان??البارد هاذا

هبه:طوول الطريق وانا حاسه بي وجع غريب في بطني يمشي ويجي بس معدلتش هلبا لين وصلنا بعد العصر

صبريه:كيف حالها اختك وحال عيلتكم
هبه:الحمد الله تمام كلهم بخير
هدى:خليتي مكانك والله
هبه:ياحليلي هههههه
هدى:ناضت واشرت لي هبه بمعنى تعالي
هبه:مفهمتش
شهد:تعالي ياهبه ضروري ننبحو ع طول رقبتنا
هدى:??‍♀️

راكان:خير؟شنو الموضوع المهم؟
صبريه:اختك هبه
راكان:شن دارت
صبريه:ولا شي لاكن طلبها ايهم?قال بيتزوجها ويسافر يكمل قرايته
راكان:وانتي شن رايك في الموضوع
صبريه:انا مش راضيه يشهد عليا الله
راكان:متصكريهاش من البدايه خلي نشوفوه هوا وهيا شن رايها وبعدين ساهل
صبريه:قصدك بتقابله الفرخ هادا
راكان:بعصبيه…اممممي هدى تختي ومش رح نلوحها لي اي حد نشوف الولد شن وضعه بعدين ساهل
صبريه:قلبت وجها

هبه:اخيراااا?
شهد:راقده زي الاولاد….فرقت الاخيراا والله مرت عمي مسكره راسها زي الدحيه الخامره
هدى:اففف تزيدي فيا
هبه:لالا متخافيش وتو نحاول محكي مع امك وراكان
هدى:فيش داعي ادخلي روحك في مشاكلي
هبه:ولوو متقوليش هكي
شهد:تاكل في خياره….اي تو تحصل مف باهي من راكان ينزل العيل بدون نقاش
هبه:يالطيف من لسانك ?…يالله بنركب نرتاح انا بطني توجع فيا مغص
هدى:به ديري بالك

هبه:ركبت الشقه امتديت بس مفيش فايده حاسه بوجع وشوي شوي يقوى قعدت نتمشى في الحوش وخلاص معندي مندير

ايهم:مقالت شي امك؟
هدى:من لما طلع راكان من جنبها مجابت سيرة شي
ايهم:ان شاء الده خير
هدى:يارب

راكان:خش للحوش وشاف هبه تتألم
هبه:الحمد الله يلي جيت كيف كنت بنتصل بيك خلاااص معاش قادره?
راكان:خخ خ خيرك شن في?
هبه:منعرفش شكلي خلاص بنجيب مش قادره نتحمل الوجع???
راكان:قعد زي المتهستر جاب العبايه ونزل ينادي ع ام احمد ركبتها

ام احمد:شنو هبه شن صاير?
هبه:مش قادره ياعمتي خلاااص?
ام احمد:شافت اميه نزلت من هبه…راكااااان رااااااكان
راكان:شنو?
ام احمد بسرررعه برا مرتك بتجيب ارفعها تو نلحقو عليك مع رضوان
راكان:قام هبه ونزل بيها يجيها ركبها في السياره وطلع

ورضوان:رفع شهد وام احمد وهدى لاكن صبريه رفضت تمشي قالت مش حفيدي عشان نلحقها?

?روايات بنووتة الشيخ.اروى الطاهر المسلاتي?

راكان:اول موصل…بسررررعه نزلوها ودخلوها ع صالة الولاده طووول وقعد يستنى هوا وهدى وشهد ورضوان

بعد مرور نصف ساعه:-
الدكتوره:وين زوج المريضه
راكان:ااءء ا انا
الدكتوره:الف مبروك …يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الحادية عشر

الدكتوره:وين زوجها؟
راكان:اءءاءانا
الدكتوره:الف مبروك بنوته زي القمر
راكان:كأن حد طعنه بي موس …ش شكرااا

هدى:يااروووحي انا بنوته اميد حلوه هيا نبي نشوووفها
شهد:ياحليلي انا نبي نشووف هبه شن صاير فيا
راكان:طلع برا المستشفى يدخن
رضوان:وقف جنبه…كنت عابي انها بتجيب ولد صح؟
راكان:هز براسه بمعنى اي
رضوان:به توا كيف يصير؟
راكان:ولا شي البنت رح نكتبلها العماره يلي في الدريبي وهبه معرض الاثاث هكي نكوون ع الاقل ضمنت مصروفهم
رضوان:متردد…راكان في شي نبي نحكي معاك فيه
راكان:طفى الدخان وشاف لي رضوان…شنو
رضوان:يشهد الله اني مش راضي ع جوازتك من الاول ولا ع الحل يلي درته
راكان:سكر الموضىوع
رضوان:خليني نكمل ✋✋✋
راكان:حط يديه في جيوبه
رضوان:كلنا عارفين انك مراقب ومفيش حد يقدر يقتلك لانهم يبوك في مصالحهم لاكن مستعدين يقتلو اي حد قريب ليك باش يضغطو عليك وحاولو يقتلو هدى وانت لي السبب هاذا تبي تسافر
راكان:وليش تحكيلي في قصة حياتي لي شنو تبي توصل؟
رضوان:قتلو ولدك ياراكان….وتوا كلهم يسحابو البنت يلي داخل بنتك ورح يحاولو يقتلوها
راكان:شاف لي رضوان بصدممممه
رضوان:مفكرتش فيه شي زي هاذا؟!!!!
راكان:تلفت ….خليني نسافر ويقتلو يلي يبيوه
رضوان:عندك عادي؟
راكان:شكلك نسيت منو انا
رضوان:في بالي راكان يلي ميحبش الضلم اما راكان الاناني ويلي شغله فوق كل شي نسيته
راكان:خليك مدكره يكون احسنلك….وخش للاستعلامات
رضوان:حط يديه في جيوبه وضرب الدخان الطايح بي رجله وخش

هبه:??????
شهد:الله عليك نكد ?…به توا فهميني انتي علاش العياطات
هبه:?تمنيت اني معاي في اللحضه هاذي
هدى:ياعمري خلاص هدي روحك…شهد جيبي اميه
شهد:طلعت من الغرفه

راكان:واقف ع الاستعلامات متع المصحه ويخلص فيهم ورضوان متكي ع الحيط يلي جنبه
رضوان:شاف شهد ماشيه ….هي هي وين ع خير
شهد:مدخلكش?….وطلعت
رضوان:لحقها
راكان:هز براسه بمعنى لا حول ولا قوه الا بالله?

رضوان:جبد شهد من يديها….تعالي جاي نكلم فيك
شهد:نحت يدها بقوه…..شنو يلي تبيه مني
رضوان:وين ماشيه
شهد:بنجيب اميه وحجات لي هبه من المافي متع المصحه غيره؟
رضوان:خشي تو نجيبهم انا
شهد:وعلاش معنديش رجلين ولا كيف
رضوان:قتلك خشي الدنيا ليل
شهد:وك عليا من يلي خايف عليا
رضوان:خشي
شهد:حت بتمشي شدها من يدها
شهد:قامت عيونها فيه
رضوان:دخلي شعرك سلم بنتي
شهد:متقوليش انت شن صايرلك اليومين هادم قاعده مش ناسيه عملتك اولامس ره
رضوان:مسح علي خدها…منو قالك نبيك تنسي
شهد:??
راكان:رضواااان
رضوان:هيا خشي
شهد:خشت وهيا وجها ميتفسرش

هدى:ايوا اني
صبريه:شن صار معاكم
هدى:بخوف وتردد..الحمد الله جابت وصحتها كويسه
صبريه:بنت ولا ولد؟
هدى:ب بنت?
صبريه:سكرت بدون متتكلم ومدت التالفون لي ام احمد
هدى:ربي يستر?…ورجعت لي هبه

ام احمد:ها ان شاء الله خير
صبريه:تنهدت وقامت حاجبها….صار يلي كنت خايفه منه
ام احمد:علاش شن فيه؟
صبريه:ناضت لدار بدون متحكي

طق طق طق
شهد:فتحت الباب
رضوان:هاك …ومدلها كيسه
شهد:شدت الكيسه ورضوان مسك يدها
شهد:شبحتله
رضوان:ضحك وطلع

شهد:هي نوضي كولي حاجه رضوان الخرا جاب حجات خفيفه انا بنمشي الحمام
هدى:به
شهد:طلعت
هبه:نبي نشوف بنتي علاش مجابوهاش لاتوا
هدى:غير نوضي توا اشربي حاجه ضروري تاخذي سوائل
هبه:منرتاحش لين نشوف بنتي ياهدى??
هدى:عير اهدي تو نطلع نجيبهالك
هبه:هدت شويه وشربت اميه

الممرضه:لو سمحت
راكان:تفضلي
الممرضه:نبيك تجي معاي توقع علي ورقة الحضانه متع المصحه لان البنوته محتاجه تقعد لابكرا في الحضانه
راكان:ضروري انا؟
الممرضه:مش حضرتك بوها ?…ولا انا غالطه؟
راكان:تنهد …تمام
الممرضه:مشت ووراها راكان

شهد:واقفه في الحمام ومضااايقه ..بديت نحس بي حاجه غريبه اتجاه رضوان ?معش نتقزز منه الحقير بدي يعجب فيا وهوا منعرفش ليش تغير معاي للاحسن تمنيت لو قعدنا نتعاركو 24ساعه وميصير بينا ولا حاجه اففففف ياربي

الممرضه:شفت البنوته يلي ع اليمين اخر وحده
راكان:اي
الممرضه:هاذي بنوتك الف مبروك
مدت الممرضه ورقه لي راكان وراكان وقع
راكان:قعد معلق عيونه في البنيه ويشبحلها قداش صغيرونه وكيف تثاوب عسللل اذكر لما حضن ولده بفرح اول مره
ومن لما توفى ولده ابتعد ع كللل طفل يلقاه جرحه كبببببير وكأن بنت هبه جت عشان تخاي جرحه ينزف او اداويه ❤️مقدرش راكان ينحي عيونه من عليها بس ميقدرش يقرب عليها ويمس يديها الصغيره لان خايف ع قلبه يتعلق بيها ?

هدى:انت هنايا
راكان:اي شن في
هدى:هبه تبكي وقالبه الدنيا تب بنتها
راكان:قلها بكرا يجيبوهالك توا في الحضانه
هدى:شافت للحضانه ….تي وحده فيهم?
راكان:اشرلها بي عيونه …هذيكا
هدى:ياعمررررري عسسسسل شوف مصغرها راكان
راكان:شبحلها وبتسم
هدى:راكان بالله عليك تعالا معاي كلمها يمكن تهدا
راكان:مفيش داهي تو تدهش من البكي وترقد انا مروح ورضوان بيقعد معاكم
هدى:لاكن مش …هبببببه???
هبه:لابسه روب المستشفى والتغديه في يدها وطالعه تمشي بشويه ومعاها الممرضى
راكان:شبحلها بصدمه ?
هدى:شن طلعك
الممرضه:اصرت تجي تشوف بنتها
هبه:مكانتش تشبح في ولا حد حتا راكان منتبهتش لي وجوده تشوف للحضانه وتبكي ….وينها بنتي
الممرضه:خشت الحضانه وتشوف في الحدايد يلي لابسينهم الصغار لين وصلت في وحده مكتوب عليها هبه لطفي خذتها الممرضه وطلعتها لي هبه

هبه:نهاااتترت بي البكي لين طاحت وساعدتها هدى والممرضه قعمزوها علي الكرسي
هبه:شدت بنتها وتبكي …ياعمري انتي ياقلبي اخيرا جيتي ?خفت يصيرلك شي ياقلب امك انتي مش مصدقه انك في حضني….وحاطها خدها علي خد البنوته ومره مره تبوس فيها بشووويه
راكان:يشبحلهم من بعيد ومتأثر
هبه:شدت صبع بنتها الصغيرون….نوعدك نحميك من كللل شي وندير جهدي معاك عشان متنقصك ولا حاجه يا ضي عيوني انتي❤️
هدى:شنو تبي تسميها
هبه:اسمها جاي معاها ..نور❤️يلي رح تنورلي حياتي
الممرضه:هي خلاص مدام اطمنتي عليها بنردها الحضانه وبكرا تستلميها وتطلعي
هبه:باست نور علي راسها وعطتها الممرضه
راكان:طلع من المصحه وقلبه يتوجع

هبه :رجعت لي غرفتها عشان ترتاح لانها هدت بعد شافت بنتها❤️هدى مقعمزه جنبها وتتكلم مع حبيبها مسجات

شهد:مقعمزه قدام الدار وتحكي مع خوها
حسن:بي اذن الله الاسبوع الجاي مروحين
شهد:ع خير ان شاء الله مبكري هدرزت مع امي وقالت اول متروحو بنحولو علاش؟
حسن:مش عارف هكي معادش طايقه تروحله الحوش
شهد:به تمام مهم دير بالك عليها
ولد:بست يا حلو
حسن:ان شاء الله اسمعي
شهد:ناضت وقفت …نعم
الولد:جي جنبها…عارف مش وقتها وفي نصحه لاكن مقدرتش نشد روحي الحق جمالك جدبني
شهد:استغفر الله?….حسن منسمعش فيك
الولد:منو هادا حبيب القلب …به عيو اسمعي خوذي الرقم و ……….بوووم
شهد:تتلفت تشوف رضوان يضرب في الولد بغل غله وخشو الشباب يلي يحرسو في راكان ورضوان رفعو سلاحهم يسحابو ان الولد تعرض لي رضوان وخشت بعضها في المصحه وشهد مصدوووووومه والولد مسكين فتح عيونه من الضرب لقي الف واحد فوق راسه رافع السلاح عليه قريب دارها تحته??

جي امن المصحه وقعد يحز فيهم وتفاهمو مع الشباب يلي مع راكان ونحلت لاكن قعد في توتر في المصحه
رضوان:خشي لي امها الدار معش تطلعي
شهد:وشن دخلي اناااا
رضوان:كلمه هيااااا خشي?
شهد:خشت لي الدار وهيا خلاص مش قادره توقف ع رجليها من الخلعه

هدى:شن صاير?برا
شهد:خوك تعارك مع واحد
هدى:شن صار
شهد:شن بيكون صار يعني خش جيش كامل سحنو الولد سحن مسكين
هدى:??
هبه:وجها داااابل وتاعبه…وين راكان
شهد:منديرش عليه مشفتاش برا
هبه:سكرت عيونه وعرفت ان خلاص هاذي النهايه البيبي وجاباته والورق متع راكان رح يحصله وبيختفي من حياتها قررت بينها وبين نفسها اول متطلع من المصحه رح اطلع فكرة راكان من راسها وتركز علي بنتها وبسس صح تمنت يكون راكان راجلها جديات وسندها لانه شافت فيه كل صفات الرجوله لاكن مهما كان يقعد اسمها حملت بي الحرام?

هبه:وجعتني بنتي انها رح تربى بلا اب ولي دقايق قلت يااريتني نزلتها من الاول بس تعودت من الشطان يمكن خيرتي فيها البنوته هيا ورح ندير جهدي عشان نكون ليها الام والاب

طق طق طق
ام احمد:فتحت الباب …جيت ?الف مبروك قتلي هدى بنوته زي العسل
راكان:الله يبارك فيك وين امي ؟
ام احمد:داخل ع الصالون
راكان:خش بي خطوات واااثقه باس يد امه وقعمز جنبها

صبريه:يوم قتلك او تجي بنت شنو يلي بديره مجاوبتنيش واهو جت البنت كيف رح تتصرف توا
راكان:رمضان ع الابواب مزال اسبوع بس ونحنا ان شاء الله رح نسافرو بعده
صبريه:هبه وبنتها؟
راكان:تعبت وانا نعاودلكم اني رح ناخذلها حوش بروحها ونكتب للبنت حجات بي اسمها عشان مستقبلها يكفي هكي
صبريه:نصدمت من رد راكان توقعاته رح يحن علي هبه وبنتها
راكان:وبي المناسبه سألت عاي ايهم بي التفصيل وبنسبه ليا انا عاجبني وبنتك تبيه
صبريه:سكتت
راكان:بنتك لو وافقتي رح تاخذ الولد يلي تبيه وتسافر تعيش حياه زي الناس
صبريه:ساكته
راكان:ها شن رايك؟!
صبريه:الكلام كلامك نعرف الراي يلي تاخذه ديمه مناسب
راكان:كويس معناها فرح هدى بعد العيد وبعدها نسافرو
صبريه يصير خير
راكان:يالله متبي شي؟
صبريه:ربي معاك
راكان:طلع
صبريه:قعد يأنب فيها ضميرها لانها عارفه هبه وبنتها رح يعيشو في خطر مدام يحملو اسم راكان حتا او اطلقو ?

طق طق طق
هدى:ادخل
رضوان:يالله مدام هبه راقده تعالو تعشو جبتلكم حجات
هدى:اي والله جعانه
شهد:مخاطريش انا خلوني
رضوان:قرن حواجبه ….اطلللعي قلت
شهد:ناضت وهيا متنرفزه
تعشو ورجعو للغرفه مع هبه

ثاني يوم:-✨✨

كانت هبه لابسه قفطان ابيض وطالعه تهبل ضاريه مع بعضها وشاده بنتها في حضنها وفرحانه

رضوان:هي شنو خلاص حصلنا الخروج ره متبوش تروحو
هبه:اختفت علامات الضحكه علي وجها …وين راكان
رضوان:ارتبك ….اكيد علق في زحمة الطريق انتي عارفه الوقت هوا متع مدارس وخدمه
هدى:تغير في الموضوع …هيا ياقلبي وقت نوضي
شهد:شادا الشناطي…وين السياره؟
رضوان:غمزلها تعالي معاي ?
شهد:طلعت وراه….صبرك يااااارب?
هبه:بدت تلبس بشويه عليها وخذت بنتها وطبعا هدى ساندتها

شهد:حطت الشناطي في السياره
رضوان:اتكا ع السياره وضحك ….يعني متبيش تعترفي ان عاجبك الجو معاي؟
شهد:وشنو يلي مخليك واثق هكي ياحليلي
رضوان:معش بديتي اطولي في لسانك زي قبل و ….خير حنين
حنين:رضوااان اهلينن …ونحت النضارات….شنو ادير هنايا
رضوان:مرت خوي جايبه والله
شهد:?
حنين:الف مبروك يتربى في عزكم
رضوان:تسلمي
حنين:يلا نتلاقو باي
رضوان:سلام?
رضوان:الضحكه ع وجها …عيرك بتموتي انتي
شهد:لا بنموت ولاسو الاسبوع الجاي مروحه وبنرتاح منك وبترتاح مني ويلي صار بينا اولامس رح نعتبره حقاره وصياعه منك ووخر من طريقي ..وجت بتمشي شدها
رضوان:يتكلم بجديه….انتي عارفتيني مش انا متع الصياعه والدوا الفارغه يلي تحكي عليها
شهد:تشبحله…بو مكنتش هكي شن تفسير يلي درته ؟
رضوان:انا بروحي مش عارف بس مل يلي نعرفه ان في شي حلو حاس بيه معاك ومش قادر نوصفه رغم انك ….
هدى:رضوان:خيرك واقف
رضوان:نستنو فيكم هي اركبو
شهد:قلبها خلاااااص لاعارفه روحها تفرح ولا تتحطم?

هبه:طوول الطريق وانا عيوني في نور بنتي ومش مصدقه روحي الله علي الشعور اللله❤️❤️❤️❤️❤️❤️لين وصلنا ورضوان ينزل في الشناطي والحجات طبعا معطلتش في المصحه لاني جبت طبيعي ومعنديش مشاكل الحمد الله ❤️

هدى:اركبي وهاتي البنوته نركبها انا
هبه:استني نخش نسلم علي عمتي قبل
هدى:عارفه ان امها رح ادير لقطه اخي ?…مش ضروري ياقلبي ارتاحي قبل وهيا تركبلك
هبه:متجيش هيا الكبيره❤️وخشت

ام احمد:روروروروي الف الحمد الله ع السلامه حبيبتي
هبه:الله يسلمك
ام احمد :تبارك الرحمن ع العوينات مشاء الله لونهم محلاه زي هبه وراكان
صبريه:قايمه حاجبها …عيون ولدي مش زي حد
ام احمد:?خلي نجيبلك الشربه متع الخضار طيبتهولك واتيه
هبه:تسلمي ….كيف حالك ياعمتي
صبريه:بخير من ربي
هبه:مصدومه كيف صبريه تغيرت معاها?….عمتي هاذي بنتي شوفيها
صبريه:وليش بنشوفها قلتيها بلسانك بنتي مش بنتنا
هبه:وقفت متجمده وخاطرها مكسور …ادخل رضوان يغير الجو
رضوان:ياحليلي طالعه طرف من هيا صغيره امالا لما تكبر كيف ?
هبه:ضحكت بوجع وشهد وهدى ضحكو
رضوان:حطلها فلوس في البطانيه وباس راسها
هبه:شافت لي رضوان ….ربي يسعدك ويجبر بخاطرك
رضوان:ولوو?….رضوان كان خاطره يقول هاذي حبيبت خالها بس امه والحو يلي صاير منعه من الشي هاذا?

ركبت هبه لي شقتها بي مساعدة هدى وشهد رتبت احوالها ونضفت روحها وكلت من الشربه يلي دارتها ام احمد لين جت الساعه 10في الليل :-

هبه:رضعت بنتها وهيا فرحانه ورقدتها ع السرير سمعت صوت راكان خش?يلي مقاللهاش حتا مبروك قعدت هبه في الدار ترتب في اغراض بنتها يلي جابهولها رضوان

طق طق
هبه:تفضل
راكان:اسف بس بناخد حوايجي
هبه:اها اميد تفضل
راكان:خش وهوا يتفحص بعيونه كأنه يبي يطمن عاي صحت هبه وبنتها قعد راقف في الدولاب ويطلع في حوايجه
هبه:واقفه ورا راكان واطبق في الحوايج…ع فكره انا بخير
راكان:راكان قعد ساكت شويه بعدين تكلم….ليش شن فيه
هبه:ولا شي بس كله بي فضلك صحيت ع مل شي درته ع خاطري
راكان:مدرت شي بدون مقابل انا
هبه:يكفي ان حسيتني وراي راجل وطول المده هادي محسيتش بي الخوف?
راكان:طلع من الدار بدون ميحكي

هبه:رقدت جنب بنتي ودموعي ينزلو ?

شهد:مقعمزه بروحها وتفكر…شن قصده الخرا هوا بي كلامه زعما يلعب؟؟؟؟….لالا رضوان نعرفه صح دراه كبد بس مش متع نساوين …المشكله بنرووووح ونبي نريح قلبي الحقير هوا خلاني نحبه??

طق طق طق
راكان:فتخ الباب
هدى:تفضل راكان هاذا عشي هبه
راكان:خشي
هدى:امك تبيني جنبها ومتبيش نقعد مع هبه قالبه وجها عليها من لما روحت هيا وبنتها مهم عطيها عشاها
راكان:تمام …..وسكر الباب

خش راكان لي الدار ورافع الصونيه يشوف هبه اطبق في حوايجها وتستف فيهم في الشناطي
راكان:لا وين؟
هبه:بدون متشبحله…حوش بوي مهمتك ومهمتي كملو بنمشي غريان ونربي بنتي بروحي وانت ربي يسهلك في سفرك
راكان:…يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثانية عشر

خش راكان لي الدار ورافع الصونيه يشوف هبه اطبق في حوايجها وتستف فيهم في الشناطي
راكان:لا وين؟
هبه:بدون متشبحله…حوش بوي مهمتك ومهمتي كملو بنمشي غريان ونربي بنتي بروحي وانت ربي يسهلك في سفرك
راكان:حط الصونيه ع الطاوله…من حقك توبي بنتك وين متبي لاكن انتي اليوم بس روحتي من المصحه رمضان مزال عليه اسبوع بس ونحنا بعد رمضان مسافرين وانتي بعد رمضان ديري يلي يريحك
هبه:شبحتله ..راكان من بداية حملي وانا معتمده عليك في كل شي حتا طريقة نومي انت عدلتهولي انا نبي نمشي من توا ونعتمد علي روحي باش بعدين منتعبش
راكان:اها بس مش حلوه في حقي قدام عماتي وخلاتي واهلي وناسي مرتي طالعه من المصحه اليوم وثاني يوم اطلقت …..مش حلوه لا في حقي ولا حقك
هبه:رمت الحوايج يلي في يديها وقعمزت ع السرير…والحل؟
راكان:زي ماقتلك تحملي شهر وبعدين ديري يلي يريحك
هبه:هزت براسه بمعنى موافقه
نور:??????
هبه:مشت بسرعه لي بنتها وقامتها
راكان:قعد معلق عيونه فيهم
هبه:رر ر راكان لوسمحت شويه نبي نرضعها
راكان:وجها احممممررر…اها اكيد…وطلع وسكر الباب
هبه:ترضع في بنتها واتصلت بي سهيله.

صبريه:به الحمد الله المهم امك كويسه
شهد:اي تمام واكيد قبل رمضان بيروحو يعني قولي خلاص الايام الجايه
رضوان:عيونه في تالفونه
هدى:خساره بتروحي تعودنا عليك
شهد:حتا انا ?
صبريه:لاكن نعرف ناس بيفرحو ان شهد مروحه?
شهد:منو?
رضوان:??
هدى:ههههه ومزال تسألي من بيكون غيره 24ساعه عراكات
شهد:شبحتله….اهو مخليتهالا واسعه وعريضه
رضوان:سكت وناض
هدى:غريبه مردش?
صبريه:بالك راكان عاطيه كلمات باهيات
شهد:???

سهيله:يعني عندك عادي؟
هبه:كيف
سهيله:طول المده هادي شادتيلي راكان وراكان وميته فيه وتوا عادي بيسافر وانتي بتجي غريان؟
هبه:اذاكان هوا ميبينيش ومعطانيش حتى فرصه علاش بنقعد وراه انا عندي بنتي اهم منه وقلبي نعفس عليه عادي
سهيله:ان شاء الله خير …وكملو هدرزه

احمد:سجلت البنت بي اسمك في المحكمه بي اسم نور زي مطلبت
راكان:يدخن…به مليح
احمد:بنسبه لي ورق السفر رح نبدو فيه في نص رمضان عشان يكون الوقت في صالحنا
راكان:تمام ومنبيش اي مشاكل تعطل السفره
احمد:تمام لاكن…..
راكان:شنو؟شن في
رضوان:فيه يلي قتلك عليه قبل صار ومعدلتش عليا
راكان:احكي انت وياه
احمد:الاغا عنده صفقه كبيره بعد العيد يبي يهرب بنزينه وحجات الاجمالي تقريبا زوز حاويات
راكان:نفخ الدخان…وانا شن ليا دخل
احمد:شاف لي رضوان
راكان:تكللللم
احمد:وصلت اليوم باقة ورق من مكتبة الوفاق واستلمها رضوان
راكان:المعنى؟
احمد:الباقه من الاغا ويباركلك فيها ع البنت .يعني الجماعه حاطين البنت في راسهم لو موافقتش
راكان:لو يهددوني بي اغلا ماعندي مش رح نوافق مش انا يلي يضغطو عليا ويحمدو ربهم ان في الف موضوع في راسي توا مش لاهي بيهم
رضوان:لاكن البنت ب….
راكان:البنت لو اضريت رح نسفرها في مكان بعيد عليا وتعيش حياتها المهم مش معاي
رضوان:سكت وهوا مش راضي ع الموضوع لان حرام البنت توا تحمل اسمه ورح تتشرد بسبب راكان اكتر من انها معندهاش اب
راكان:في شي تاني احمد؟
احمد:لا تمام بنسبه لي الفلوس يلي وصيتني عليهم حولتهم احساب حمزه في كندا زي مطلبت
راكان:تمام مزال نبيك في خدمه بس مش توا
احمد:في اي وقت ادلل
راكان:تمام هي تسقد ودير بالك
احمد:خذي الشنطه يلي فيها الاوراق وطلع
راكان:جت عينه في عين رضوان
رضوان:انت راضي؟
راكان:اي راضي اهم شي انت تكون راضي ع يلي ادير فيه مع بنت عممك
رضوان:??هاا ليش انا شن درت
راكان:وين نعلم بيك راجع روحك وجي بيمشي بس وقف….اذكر ان البنت امانه عندنا ولو صارلها شي نفسي ولا جسدي في رقبتنا
رضوان:ولا كلمه وعيونه بيطلعو
راكان:ركب لشقه

سهيله:وديما خليك تغسلي في الشيشه بي الميه السخونه باش تتعقم
هبه:تمام
سهيله:خلاص امالا زي مفهمتك تو بنشوف عمر انا ولو نقدر نجيك بكرا انا ومسره
هبه؛اي والله ياريت

صوت الباب انفتح??
هبه:يالله راكان جي خليني نصكر وتو نهدرزو
سهيله:تمام حبيبتي في حفض الله
هبه:سلام…فكت قماط بنتها وتبوس فيها …ياقلبي محلا عويناتك الحلوات لونهم يجنن ?
نور:تثاوب بي فمها الصغنون
هبه:اضحكي متقعدين قارنه حواجبك زي راكان البارد ياعمري انتي

راكان:في مجال ناخذ حوايجي؟
هبه:عيونها في بنتها…اها اكيد
راكان:خش لدار
هبه:سلم شعيراتها الحلوات بنوتي?انا غزالتي حلوتي
راكان:خذي حوايجه وطلع والفضول بيقتله يبي يشوف بنت هبه لان مشافهاش عن قرب

طق طق طق
راكان:فتح الباب
هدى:هبه نايضه؟
راكان:اي خشو
شهد:يانوووور
هبه:تعالي هنااايا
شهد:مشاء الله كبرت ?هي قلها تنوض اديرلنا قهوا يالله
هبه:ههههه مبردك مش لي هاذي الدرجه عااد?
شهد:خيتي سلم ها العيون ياناس زي راكان?
هبه:بي هزوه….لا حبيبتي زي عيون امها ..راكان قالت هه
هدى:حق ربي صح مش بوها بس شوفي شعرها وعويناتها زي راكان
شهد:شكلك وانتي حامل تكحلي فيه وبس?
هبه:خزي بارده?…جيتو في وقتكم خلي نخش الحمام ندير دوره ع روحي ونجيكم خليكم جنب نور
هدى:انا بننزل لي امي نعطيها دواها وراجعه
شهد:???اي اي انزلي وانتي خشي الحمام
هبه:وتت حوايجها واللوشن وحجات التنضيف وخشت الحمام وهدى نزلت
شهد:خذت نور وطلعت لي الصاله
راكان:مقعمز ع الصالون وفاتح اللاب توب
شهد:دارت روحها تتكلم بتالفون وشاده نور….جدياااات تسهووووكي؟?به شويه ونازله هي
باي،

شهد:هاك راكان شد البنت لازم ننزل بسرعه هاك
راكان:?تي شنو نشدها عطيها لي امها
شهد:هبه في الحمام …وحطتها في حجره …هي باي تو نجي
راكان:قعد يرعش ويحاول شدها وحايس في روحه لين جت عينه عليها وكانت نور راقده قعد يشوفلها ونور تضحك وهيا راقده لقطات البيبي اول مينجاب??قعد يغطي فيها وناض وقف بيحطها ع السرير وخالتك نور تفتح هضوك العوينات وترمش بشويه ويشوفهم راكان ويذوب فيهم
راكان:كأن عيونك زي عيوني ؟
نور:تضحك
راكان:?ساكت ومصدوم في روحه ويمس في يدها وريحتها يلي طالعه ريحت البيبي المخلط بي ويحة البخور ❤️….خلينا نحطوك في السرير قبل متجيك امك
نور:اممم?…
راكان:اياه علي الحصله يلي حصلتها
نور:???بدت تبكي
راكان:قامها…اششش خلاص اسكتي …قعد واقف بهز بيها ومنضره يضحك كيف بطوله وعرضه وعضلاته يهز بي عيل صغير ?

هبه:طلعت من الحمام تنشف في شعرها ونصدمت??…..راكان؟
راكان:ارتبك…هيا انا لقيتها تبكي مش اني جيتها ولا حاجه
هبه:ضحكت…هاتها من عليك
راكان:يمد في نور اي هبه ويديهم تلامسو ياحليلي??
راكان:طلع من الدار وهوا عرف مع بعضه ?وتلاقى مع شهد
شهد:هبه طلعت
راكان:شبحلها شبحت سم طلعت اي
شهد:به?

هبه:تعالي خشى
شهد:قتلك مرت عمي بدير اسبوع خفيف لي نور
هبه:قلها نفيش داعي اتعب روحها مرضتش حتى تشوفها تبي اديرلها اسبوع؟
شهد:ضروري منه ع الاقل قدام الناس فهمتي
هبه:يصير خير
شهد:المهم يعني قولي السبت الجاي تقريبا لان احتمال الثلاث رمضان
هبه:ان شاء الله
هدى:جيت
هبه:تفضلي
هدى:عطيتي نبي نبوس ياحليلي من ريحت البيبي ?
هبه:شاركينا الفرح مشاء الله عيونك يلمعو
هدى:مش مصددددددقه ياهبه
هبه:شن في
شهد:وافقو علي الجربوع متاعها وعرسها بعد العيد
هبه:حضنت هدى….ياقلبي انتي الف الف مبرووووك
هدى:يبارك في عمرك وعمر العسوله الصغيرونه

بعد مرور 6ايام ….مزال يومين بس ع رمضان .
طبعا شهد روحت من بداية الاسبوع ورضوان مكانش في الحوش ولما انها روحت ادمررر من داخل

بنسبه ل هبه معش تعطي في وجه لي راكان نهااااائيا وبنتها منزلتهاش بكل بكل ع خاطر صبريه متبيش تشوفها

لين جي يوم الاسبوع يعني حفلة البيبي ❤️لبست هبه قفطان ابيض طويل وفيه الوردي وفتحت شعرها مع شريط وردي في نص شعرها ومكياج خفيف بكل ونور لبستها قفطان صغيرون ابيض واستريتشا ع راسها بيضه وفيها ورده

جابو منسق حفلات وطبعا الديكور دارو في الجنان وكان يهبل طاولات وكراسي فوق العشب ولقطات محلاها مع صور صغار ومبايل وهلبا حجات

راكان:يحاول يتجاهل هبه وبنتها واغلب وقته بدي يطلع برا

هبه:كملت مكياجها ونزلت عشان تشوف الديكور وتساعد هدى في اختيار شوية حجات لان الناس قريب يوصلو

اما ركان كيف مروح من الحلاق ياكبدي ومولي زي الغزال❤️خش بيغير حوايجه يشوف نور راقده ع السرير بهاداك القفطان الابيض مقدرش يقاوم راكان وطبس عليها ….طالعه عروسه الله يبارك ❤️ابتسملها….عروستي
نور:تشوفله وتناغي

هبه:خشت للغرفه وشافت راكان مطبس ع نور
راكان:قريب طاحت من السرير ديري بالك
هبه:شافت لي نور يلي كانت في وسط السرير …اهاا صحيت …وحت خذت نور لفتها في البطانيه ونزلت
راكان:قعد يشوف لي هبه كيف طالعه هيا وبنتها ابتسم وخش يدوش

بدت الحفله❤️❤️❤️
وصلو الناس يباركو وتعبا الجنان وبدو يفرقو وهله مقعمزه تستقبل في المعازيم وصبريه جنبها ورافضه حتى تشبح لي نور وسعادت هبه بي خواتها يلي جو بروووروحها

شهد:خشت هيا وامها سلمو وباركو لي هبه وعطوها هدية نور ❤️وقعمزت شهد مع بنات عمها

نرجس:نموت ونعرف كيف صار بينها وبين راكان عشان جابت البنت?
لمياء:ااااح ياحليلي وخلاص هوا وعضلاته
مها:نحس فيه اما يبوس هبه ينحيها بي دمها???
شهد:???صايعات
نهى:اخخخخ رضوان اماله
شهد:اختفت علامات الضحك عليها….خيره?
نرجس:شفته امس جي لي خوي عبدو اححححيه مولي زي العسللل بهذيك التحليقه عطيه دي
شهد:منشوفش فيه حلو انا
مها:بري عايني علي عيونك امالا?
شهد:ربي يهديكم?تو نجي …وناضت

هبه:منو بيروح بيكم؟
سهيله:راجلي جي هوا ومحمود عندهم شغل هنايا بيروحو بيا انا ومسره
هبه:سمعت اسم محمود وتقززت مع بعضها وارتبكت

شهد:جت فايته جنب دار رضوان وينفتح الباب يجبدها ويصكرلها فمها ???

شهد كانت لابسه قفطان اسود قصير واستريت وقايمه شعرها ومنزله قصتها مع مكياج خفيف واي لاينر عريض وروج دمي

بدو يقدمو في العشي والهدرزه والضحك ومنعجبين بي هبه ونور لين خلاص ❤️

هبه:وين شهد مريتهاش
هدى:وين نعلم بيها …هبه بنقولك
هبه:شنو
هدى:ايهم باعت امه اليوم باش تلبسني
هبه:الله?
هدى:والله اني قتلي تعرفي خايفه امي اديرلها لقطه اخي
هبه:لالا اشش متخافيش تو نقعد بينهم عشان ميصير شي
هدى:ان شاء الله خير

رضوان:جبد شهد من خصرها وطيحها ع السرير وجي فوقها
شهد:فاتحه عيونها ومش مصدقه
رضوان:نحا يده من علي فمها بشويه وقاعد فوقها?
شهد:تتنفس بقوه….شن ادير هنايا
رضوان:من الصبح قاعد في داري عشان نشدك اسمعي معش فيها كيف
شهد:شش شنو??
رضوان:من يوم روحتي وانا لا نهاري نهار ولا ليلي ليل
شهد:قلبها بيطلع ….يعني شنو؟?
رضوان:قرب منها هلبا ونزل ع رقبتها…مش قادر نبعد عليك رغم اني كنت مش طايقك
شهد:لسانها ارتبط وتتنفس بسرعه
رضوان:دخل يده تحت رقبتها وجبدها ليه لصقها في وجها
شهد:تت توا شن بيصير رضوان؟انا م….
رضوان:قبل متكمل كلامها يبوسها في فمها ??

نرجس:ههههههههه
مها:بس حلوه بنوتك عيونها زيك انتي وراكان الله يبارك
هبه:تسلميلي حبيبتي عيونك الحلوات
مها:وين شهد
هبه:اكيد فوق في شقتي
نرجس:عطلت البارده

رضوان:بعد من علي فمها شويه ويهمسلها في وذنها …..انتي شنو
شهد:مش قادره تتكلم …انا انا اءءء
رضوان:باسها ع رقبتها
شهد:بصوت واااطي…رضوان خلاص بعد
رضوان:مفيش طلوع من هني قبل منفهم منك
شهد:اوكي نتفاهمو بس بعد
رضوان:زاد لصق فيها…نتفاهمو هكي
شهد:فشلت مع بعضها…لو قلت باهي شن رح تكون نهايتنا؟
رضوان:في حوشي
شهد:به خلاص رضوان
رضوان:موافقه؟
شهد:سخنت مع بعضها…اي بس بعد من عليااا
رضوان :وقف جبدها من خصرها
شهد:ابتسمت …قتلك بعدمن عليا مش بوسني وانت واقف
رضوان:استاحشتك
شهد:تشوف لي لحيته وفمه ..?
رضوان:باسها❤️
هدى:شهددددد
شهد:خافت ?خلاص رضوان نحي
رضوان:ديما مخربتها علينا
شهد:وقفت قدام مراية رضوان تساوي في روحها ورضوان حضنها من الخلف …قعدت تمسح في الروج يلي لبزه رضوان
شهد:خلاص هي باي
رضوان:بتكلميني ره
شهد:هزت براسها وين جت بتطلع
رضوان:شهد
شهد:ها وتشبحله وقلبها بيطلع
رضوان:نحبك
شهد:ضحكت وسكرت الباب وطلعت

هبه:خساره به زدتو شويه
سهيله:والله منقدر جت معاه عزوزتي زي الخرا في السياره
هبه:به ديري بالك نتلاقو
مسره:ديري بالك ع روحك وع نونو
هبه:ان شاء الله حبيبتي

وسلمو ع بعض

بدو يفرقو في المكسرات والبكلاوا

طلعت سهيله ومسره ركبو في السياره من قدام عمر راجل سهيله ومحمود ومن تالي سهيل وعزوزتها ومسره

عزوزت سهيله؛شنو الحفله
سهيله:تنجكتر …كل شي راااااقي تعرفي
محمود:مش مصدق ان هبه تزوجت وجابت بدون مشاكل يسمع وساكت
سهيله:من كتر فرحته بيها لين بوها كتباها عماره ومعرض اثاث مشاء الله
عزوزة سهيله:الصراحه مش عارف اختك كيف تزوجت وحنلت وجابت في ضرف 6شهور بالك تزوجت قبل وانتم متبوش تقولو
مسره:اي بابا زوجها بدون ميعلم حد لان مكانش راضي ع خطيبها الارل فسخ وقال هبه مريضه زوجها طول
عزوزة سهيله:يالله ربي يهنيها
محمود:ضربت في راسه وقعد يحسب??…يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الثالثة عشر

وقفت ام ايهم تلبس في هدى الذبله وكلهم يصفقو ويزغرطو فرحانين وهبه شاده بنتها وتشبح لي هبه فرحانه ❤️

شهد:الف مبروك ياعمري
هدى:يبارك فيك وينك مختفيا من بكري
شهد:خليك فلي انتي فيه مش وقتها الدوه توا
هدى:ان شاء الله خير
شهد:بي ضحكه صفرا …خير خير

هبه:شاده نور …الف مبروك خالتي هدى
هدى:باست نور….يااااقلب خالتك انتي محلاك امممممواه
هبه:ان شاء الله ربي يتمم عليك
هدى:سلمك ياقلبي وربي يجبر بخاطرك
هبه:يارب❤️

ترن———رساله
رضوان:استاحشتك
شهد:بعد مقرت الرساله تنهدت ومعرفتش شنو تكتب …كيف كنت عندك وحاصل علياا
رضوان:تعالي ورا الحوش
شهد:انلاااا طبعا هلبا عليك ?
رضوان:سيورني نعلق عليك علقه باهيه
شهد:كان قدرت?
رضوان:اول متزوحي كلميني
شهد:ان شاء الله

تمت الحفله وشهد وبنات عمها روحو قعدت هبه مقعمزه جنب هدى وتتفرج ع الحجات ياي جابهم خطيبها والمغربيات يقيمو في الحوسه
هبه:احمدي ربك حتا وافقت عادي وكان تزوجتي بعد شهر
هدى:امتا بنوتي روحي ياهبه?
هبه:اسمعي انا عندي شنطة بتات مصكره من لما كنت مخطوبه قبل جبدها معاي نسحابه ..?
هدى:يمكن ي….
هبه:المهم توا الشنطه فيها حجات داخليه وهكي تو انزلها وخوذيها
هدى:هلبا عليا
هبه:لا مش هلبا وبنسبه لي رمضان تو نطلعو كل مره لي حاجه والصاله لو لقينا بدون حجز به لو ملقيناش نديرو زي اليوم نجيبو شركة تنسيق وتمشي الامور
هدى:ان شاء الله صحيتي حبيبتي
هبه:المهم مضيعيش عليك فرحتك
هدى:خيتي سلمك
هبه:يالله خليني نركب انا نبدل لي نور
هدى:تمام

محمود:تي وربي الا حملها مني انااااااا
خالد:متأكد انت ؟!
محمود:تي ازح لما تزوجت انا ليا مغتصبها قريب 3شهور تمام
خالد:به
محمود:تزوجت وجابت في ضرف6شهووور بس
خالد:6شهور؟?
محمود:زيد علي 6+3قداش يطلعو
خالد:9?
محمود:عندك تفسير غير انها حملت مني؟
خالد:الززززح والله حقا???به كيف بدير توا
محمود:مستحيل راجلها يكون غبي اكيد يعرف انها حامل
خالد:انت تبي بنتك ولا فلوسها؟
محمود:شن بندير بيها البنت يعني?

هبه:ركبت غيرت لي نور وغيرت حوايجي حتا انا ورقدت جنبها ع خشت راكان
راكان:خش نحا جاكيته ….كيف مشت الاجواء
هبه:تمام بخير…وسكرت عيونها
راكان:خدي حوايجه وطلع

تسريع_في_الاحداث

ثاني اسبوع في رمضان:-
هبه:قبل كل شي خاي نحكيلكم الروتين متع رمضان انوض مع جو1الضهر نغسل لي نور نبدلها ونرضعها وندير في دوره ع الشقه ونبدا نطيب عاد ندير في حاجتين حارات وحاجه حلوه ومابين كملت تكون نور راقده ننزل ونزل معاي العشي ونرتبو الصفر انا وهدى ونركب بعد الفطور لي نور وهاكذا كلللل يوم وطبعا مبيتش انزل نور لان صبريه متبيهاش فأنا وفرت الاحراج عليها وعليا وراكان يجيبلي في الحليب والشمالات بدون منقوله ميخليليش فرصه اصلا قبل ميتم الباكو يجيب طول حبي يزيد ليه كل يوم بس مش قادره عارفه مصيري ونهايتي وين?

راكان:يقعد راقد للعصر بمجرد ماتطلع هبه طوول ينوض لي نور يبوسها ويشم ريحتها مرات لين تنوض يقعد يلعب معاها ويننزل المغرب قارن حواجبه وبصوت رجولي …بنتك تعيط ياهبه ?وامتر شي يضحك لما يلاعب في نور صوته يتغير بككككل

بنسبه لي شهد ورضوان قريب يهبلو في بعض بس عندهم مصطلحات غريبه زي نحبك ياخرا نموت فيك يابقره والله كان نحصل عليك لما نقتلك تحتي وهاكذا ?

هبه:بعد تسخرنا وكملنا ربكت لشقتي مسااد معندي مندير والساعه3راكان مقعمز يتفرج ع فيلم وانا اتصلت بشهد ومقعمزه جنبه

شهد:الحمد الله بخير كلنا
هبه:به دوووم المهم بنقولك
شهد:شنو
هبه:لو تقدري بكرا تجيني بعد الفطور لان بنطلع انا وهدى بنحجزو في المزين وبتاخد حجات ونبيك تقعدي جنب نور
شهد:به تمام مش مشكله من بيرفعكم؟
هبه:بصوت واااااطي….اطمني رضوان قاعدلك ياحنه بيرفعنا راكان?
شهد:خزي عليك?
هبه:علت صوتها ….خلاص امالا نتلاقو
شهد:تمام
هبه:ناضت من جنب راكان
راكان:حس بي ان هبه متغيره عليه هلبا بس استمر ع نفس الوضع ومحنش قلبه عليها

ثاني يوم بعد الفطور:-

هبه:زي موصيتك الميه متع شيشتها واتيه
شهد:شاده نور….وااااك راسي خلاص من بكري وانتي تشرحيلي ياسر تعبت فدتيني
هبه:به هي سلام وكان مبتش تسكت اتصلي بيا
شهد:به هي باي…وسكرت الباب

ركبت هبه وراكان وهدى لي السياره:-
هدى:زحمة الليل مشكله
هبه:امالا شنو حبيبتي العيد قرب خلاص
راكان:شاف لي هدى من المرايا …وين تبو
هدى:حطنا في جرابه
راكان:اففف زحمه
هدى:الله غالب

شهد:رقدت نور ووقفت قدام المرايه تقيم في شعرها الباب طق
طق طق طق
شهد:ان شاء الله ام احمد جايبه حجات من عشاهم خلي نضوق
طق طق طق
شهد:جااايا …فتحت الباب ويندف عليها بسرعه
شهد:شهقت بصوت عااالي لين قلبها قريب وقف
رضوان:حط يدها ع فمها وسكر الباب برجله
شهد:اااااه خلعتني يابااااارد خلعتتتتتني
رضوان:تجنني وانتي مخلوعه
شهد:ضحكت …شن جاي تبي مني انا ونور؟
رضوان:خلينا نور علي جنب توا وتعالي نبيك ….وجبدها

راكان:درس السياره …تلقوني في القهوا هاذي انا
هدى:متبيش تجي معانا؟
راكان:شن بندير؟؟بعدين انتم مراقبين متخافوش
هدى:فتحت السياره ونزلت جت هبه بتنزل شدها راكان من يدها
هبه:حسيت كأنه كهرباء في جسمي?
راكان:بعد يده من عليها ومدلها فلوس
هبه:لي شنو هادم؟
راكان:حطهم في شنطة هبه….خوذي لي نور لبسة العيد
هبه:لا نور عندها جابلها رضوان اولامس مفيش داعي …وحت بطلع الفلوس من الشنطه
راكان:حط يده علي يدها وهوا قارن حواجبه…خليهم هاذم مني انا راكان مش رضوان?وبعدين خودي بيهم حتا حاجه لي روحك
هبه:سحبت يدها…ان شاء الله
هدى:هيااا
هبه:نزلت معاها

نجو لي شهد ورضوان??
راقدين الزوز ع السرير ..
رضوان:يمسح علي شعر شهد ……امتا بس نفتكو من عرس هذا ونتم فيك
شهد:ناضت قعمزت ….ومن قالك اني رح نوافق عليك يعني
رضوان:قرب علي فمها…متأكده
شهد:اها?
رضوان:زاد قرب
نور:وااااااااااع?????
رضوان:بسسسسم الله ?
شهد:ضحكت علي منضر رضوان وقامت نور

هبه:قعدنا ندورو انا وهدى حجزنا الحمد الله حصلنا مزينه وخذيت لي نور قفطان لونه احمر يجنن??وخذيت حتا انا قفطان قريب منه لونه احمر بس مطفي حلوو❤️

شهد:رضوان خلاص اطلع كيف كلمت هبه وقتلي قريب يوصلي وراس حبيبي انزل
رضوان:خليني نتفرج طالع عليك دور الام??
شهد:شاده نور بي يد وتخيط في رضوان علي كتفه بيدها التانيه….تي نوض بتفضحنا
رضوان:ع اساس هكي مش مفضوحين حني???
شهد:رضوااان هيا خير من نعيط مع نور?
رضوان:مسك شهد من رقبتها بي هدوء وباسها وطلع
شهد:محلااااه يارررربي ??

هبه:هاك هاذي كيستك
هدى:تمام ذكريني هبوش شن مزال تاني
هبه:خلاص نعتبرو كملنا مزالك روب الدخول والمكياج بس
هدى:اااه به معناها منسيت شي
هبه:هي خلي نركب اكيد نور هبلت شهد
هدى:ههههه به تمام نتلاقو

طق طق طق
شهد:اهلا
هبه:اهلين بيك ..وباستها وخشت….شنو نور عيطت هلبا
شهد:لالا ناضت من نومها تبكي رضعتها ورجعت رقدت
هبه:به مليح هاذا ليك
شهد:شنو هادا?
هبه:حديده متع فضه بي اسمك شفتها واتيه بصدفه وحلوه
شهد:ياعمري محلاك نجيك ليا??
هبه:ههههه شنو مجاش رضوان
شهد:لاعااش بيجي
هبه:فوتها ع الراقده????
شهد:ديري الحووله???

راكان:من محمود؟
طه:منعرفش قالي بيشوفك
راكان:من جماعة الاغا؟؟!
طه:معتقدش لان مش شايفه قبل وجها غريب عليا
راكان:دخله للمربوعه الخارجيه ورد بالك
طه:تمام

هدى:اي وخذيت القفطان هاذا قلت لحوش العيله ولا طلعه خفيفه
صبريه:حلو
هدى:وساعدتني هبه الخق خذيت هدية ام ايهم وخواته معش ناقص شي غير روب الدخول والمكياج
صبريه:من غير خلوق…تمنيتلك واحد تاني لاكن ربي يتمم عليك
هدى:وقبل ما ننسى هادا ليك
صبريه:عيونها قلوب قلوب محلاااه التاكم سلم بنيتي تحسب فيا
هدى:الص ص الصراحه امي مش مني التاكم
صبريه:من منو ؟
هدى:خذتهولك هبه
صبريه:اختفت الضحكه من علي وجها
هدى:حرام عليك يا امي بسبب مش قادره تنزل بنتها علاش اديري هكي راهو كلها اسابيع وتمشي هيا وبنتها
صبريه:مقتلهاش متنزليش بنتك انا
هدى:مقلتيش بس حركاتك وكلامك سادين
صبريه:سكتت

راكان:هادي لاكن عروقه بارزات واضح متعصب وعيونه شرارا بسبب محمود يلي جابهالا بي طريقه ذكيه ان هوا اب البنت ?
محمود:نعترف ان انا وهبه غلطنا حبينا بعض ودرنا الحرام عارف انها مرتك توا وصعب عليك تسمع الكلام هاذا لاكن مكنتش نعلم انها حامل درقت عليا حملها وقعدت شهور ندور عليها وهاذا وين لقيتها
راكان:قابض ع يده من كثر مامتعصب…وشن يأكدي كلامك؟
محمود:مستعد ندير تحليل انا والبنت وتتاكد
راكان:انت توا شنو يلي تبي
محمود:بنتي بس هبه خليها المهم بنتي متترياش مع حد غريب
راكان:حس انه خلاااص صبره نفد واحتمال يطيح فيه ضرب…نوض روح وتو نتفاهمو
محمود:امتا؟
راكان:يصير خير نوض روح
محمود:تمام رح نخليلك فرصه وراجعلك….وطلع
ركب راكان لحوشه وقف قدام الباب والف سؤال في راسه …هبه فعلا دارت علاقه بي الحرام ؟مش مغتصبه زي ماهي تقول؟؟شن رح تكون ردة فعلها؟لازم نتأكد

أيهم:واااااك عليك جو زايد علاش مناخذكش طول بي حوايجك يلي عليك
هدى:عههههه هني روحك واصبر لا بعد العيد
ايهم:هلبا??
هدى:لاعاد خلاص اسابيع بس
ايهم:ربي يقدرني وخلاص?

راكان:قعمز ع الكرسي….هبببببه
هبه:جايااا….كانت كيف طالعه من الحمام والمنشفه ع راسها دارت كريمة اليدين وجت لي راكان
هبه: كنت نقيس في قفطان مور جاها محلاه❤️ااه…خير تبي حاجه؟
راكان:قعمزي نبيك في موضوع
هبه:قعمزت وهيا خايفه عرفت ان فيه شي …ان شاء الله خير
راكان:يشوف لوطه وبسوط متقطع…كان عندي محمود
هبه:بصدمه بس مش متأكده…من محمود؟
راكان:ساف في عيونها….محمود اب نور
هبه:وقف وهيا مصدومه …شش شن يبي
راكان:وقف…طلع يعلم ان نور بنته وحاسبه صح
هبه:يعني؟؟؟؟؟؟؟شن يبي
راكان:الراجل يبي بنته وبعدين بما انكم كنتو علاقه والبنت بنته هوا نقدر نخليكم ونسافر وانا مطمن علي نور
هبه:نهاااارت تبكي وتخبط فيه ….شن تقووووووول انت???كيييف بتسلمني للكلب يلي اغتصبني ولوحني بدون ميسأل عليا الحقيررررر النجس هاذا?وزياده يبي بنته
راكان:لما شاف ردة فعل نور قلبه ارتاح عرف ان محمود كذاب مكانش علي علاقه بيها….يعني بتخلي بنتك بدون اب؟بتحرميها من بوها
هبه:عيونها حمر ودموعها ينزلو لاكن تتكلم بغضب ورافعه صبعها….البنت بنتي انا لا هوا ولا حتى انت ليكم دخل بيها انا يلي رح نربيها ولو نمووووت مستحيل نعطيه بنتي لو يمووووووت ….وخشت لي دار نومها وسكرت الباب

راكان:قعمز وقعد يفكر بينه وبين روحه…كيف تخلي واحد يتكلم علي عرضك ومرتك في نص حوشك وانت راضي ياراكان كييييف…وخبط يده ع الطاوله ….يمكن لاني ولا يوم اعتبرتها مرتي ?كنت نشوف فيها عباره علي مصلحه بس …..حط راكان يديه ع واسه لانه ضااااااايع بين سفرته وهبه ونور وبوها يلي طلع فجأه وراكان مش عارف روحه اصلا شنو يبي ولا شنو رح يدير

هبه:خشيت الدار بككككككيت لين دهشت طوول عمري نشوف في راكان راجل لاكن توا طلع واحد اناني وبعد ماخلاص تمت مصلحته يبي يلوحنا عند اي حد حتا لو كان محمود الواطي الحقير خذيت شنطه صغيره حطيت فيها حجات نور الضروريه وكم حاجه ليا وقعدت في الدار مسكره ع روحي واتصل بي مسره حكيتلها

مسره:لالا مستحيل راكان يسلم فيكم هكي خيرك هبه متعرفيشي
عبه:طلعت منعرفاش اي???واضح من كلامه يا مسره يبي يتخلص مني ومن نور بي اي طريقه
مسره:به توا العمل شنو
هبه:مسحت دموعها …اسمعيني بكرا بنطلع بعد الفطور للمحطه بنشوف حافله لي غريان
مسره:هبلتي انتي اي حافله في الليل
هبه:اي يركبو المهم نبيك تستقبليني عادي لين نشوف حل
مسره:لالا هبه خايفه عليك شوفي حل تاني ونبي
هبه:سكتت شويه سكري شويه ونعاودلك
مسره:مش تختفي لاااااازم تكلميني
هبه:تمام

راكان:قعد مقعمز يحسب لي كل خطوه وكيف رح يتصرف وشنو القرارات يلي رح ياخذها؟هبه طولت في الدار علي غير عادتها مره مره نسمع في عياط نور بس ميعطلش ?

ثاني يوم:-
هبه:نضت عيوني منفوخااات من البكي صليت ودعيت ربي لين عييت خشيت المطبخ وانا معنديش خلوق ندير ولا شي مفييش نيه بكلللل بذات لما شفت راكان كيف متلوح ع الصالون راقد حسيت بروحي كارهاته خذلني?
درت بوريك وكيكه والمره هاذي نزلت انا ونور من كثر ماخايفه عليها والله توقعت ياخذها مني?

هدى:انستنا ضيفتنا الحلوه
هبه:ابتسمت بسيف…الله يأنسك
صبريه:خذت نور من هبه وهبه مصدوومه
صبريه:مشاء الله مشاااء الله ربي يبارك ❤️
هبه:ابتسمت بس حست ان فعلا راكان رح يعطيهم لي محمود ويمكن قال لي امه لهاذا السبب شدت نور يمكن تودع فيها?…قعد عقلي يرفع ويجيب الخوف مسيطر هليا خلاااص بنموت

الساعه12في الليل:-
هبه:ركبت ع اساس بنغير لي نور وخليتهم سهرانين ورضوان وراكان طالعين تعرفو ليل رمضان اغلب الناس تطلع لبست عبايتي وخذيت نور في حضني وشنطه ونزلت ….قعدت نمشي بشويه لي وصلت للباب الخلفهي طلعت منه وسكرت بشويه قعدت نمشي ونمشي عشان نوصل لطريق ونشوفلي تاكسي

ترن ترن ترن
راكان:ايوا
طه:راكان مرتك واخذه البنت وطالعه من الباب الخلفي عندك علم بيها؟
راكان:وقف…وين هيا ?
طه:قدامنا واقفه ع الطريق شكلها تبي توقف في سياره
راكان:انا قريب خليك غادي لين نجي
طه:تمام

هبه:افففف مفيش ولا تاكسي الهم الحرف قعدت نتباهد شوي شوي بس مفيش فايده
نور:??????
هبه:اششش يا ماما اسكتي

طلع راكان بيقلب السياره وجنبه رضوان
هبه:فجأه تلمت عليها الدنيا سيارات جنبيها ونزل راكان خذي منها البنت وعطاها لي رضوان
هبه:لالاا بنتي راكان ???
رضوان:خذي نور وركب السياره
راكان:شد هبه وهوا قريب يطربق الدنيا وركبها السياره وطلللالع بيها

رضوان:وصل قبل راكان ودخل نور لي هدى
هدى:اسم الله وين هبه؟
رضوان:متسألي ع شي ومحدش يطلع
صبريه:تعالا جاي فهمممممني
رضوان:طلع وسكر الباب

راكان:نزل وهوا شاد هبه من يدها وهيا تبكي وتترجى فيه يرجع بنتها ركبها الشقه وسكر الباب

هبه:خشت بسرعه دار النار تسحابه بتلقى نور لحقها راكان
هبه:بالله عليك راكان بنتي ????سألتك بالله رجعهالي متعطيهاش للكلب محمود يالله عليك
راكان:بغضب ويعيط ….نقدر نفهمممم في شنو قصرت معاك انااااا باش تهربي هكي فهميني …ويكسر في كل شي قدامه
هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود ?متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه دفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها??????

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الرابعه عشر

هبه:لانك واحد اناني وتبي تتخلص مني ومن نور حتا لو عطيتنا للحقير محمود ?متفكرش في نفسك ولا عمرك وحياتك حاولت تفهم قصتي وانا يلي طول ها المده هاذي كلها نحاول نساعدك بس انت معطيتنيش فرصه حتى وتوا جاي بتلوحنا لمحمود بكل سهوله
راكان:الشر يلي كان في عيونه اختفى قرب من هبه وفها ع الحيط ولصق فيها ويديه الزوز محاصرينها??????

هبه:كانت داهشه من البكي بس الموقف هادا تجمدت ومعرفتش راكان علي شنو ناوي الحيط وراها وراكان قدامها ومسكر عليها بيديه الزوز
راكان:قرب من وجها…هاذا كله وتشوفي فيا اناني
هبه:من كثر ما فمه قريب منها مقدرتش تتكلم
راكان:من وين طلعتيلي انتي وبنتك باش تخشو حياتي ومش قادر نطلعكم
هبه:صوتها هرب وقلبها يدق بطريقه مش طبيعيه
راكان:عيونه كانت علي فم هبه ويقرب منها
هبه:بصوت متقطع انا م….
راكان:قبل متكمل كلامها قاطعها بي بوسه ع فمها ❤️وكانت طووويله …بعد علي فمها شووويه وكانت بينهم شعره بس ويشوفو لي عيون بعض
راكان:جبدها من خصرها بي عضلاته ولصقها فيه
هبه:نن انت متأكد من يلي ادير فيه
راكان:قامها وحطها ع السرير وجي فوقها. … تعبتيني باش خليتيني نتأكد هكي تاعبتيني وربي ونزل ع رقبتها
هبه:وقتها مكنتش حاسه بي شي غير اني حضنته ويديا ع ضهره يلي كان كله عضلات يقططططع
راكان:مزج حنيته مع الخجريه يلي فيه وكانت بوساته قويه بس حنونه وفي حضن هبه مش راكان القاسي يلي يعرفوه الناس ❤️

راكان:كل مره ينحي في حاجه من ع هبه وهيا فاشله ولا حاسه بيحاجه
هبه:راكان
راكان:اشششش متتكلميش ومدكرينيش بي شي خليني انا وياك وبس منبي نسمع شي
هبه:حطت يديها ع لحيته وباساته ….وخشت بعضها

بنووتة الشيخ:عاد نبيش نحكيلكم بتفصيل هلبا هكي?

صبريه:ان شاء الله خير
رضوان:خلي عندك نور ومتركبيش فوق
هدى:علاش طيحتلي قلبي شن في
رضوان:ولا شي
هدى:مخطرش في بالها ان في شي زي يلي فوق?☝?بس حست ان في مصيبه

خالد:شنو قالك ؟
محمود:طلع كلامي صح وقالي تو نرد عليك
خالد:به كان صار وعطاك البنت كيف بدير
محمود:مش عارف غير توا نضمن ان فلوسها عندي بعدين نشوفلها صرفه
خالد:مش تنسانا عاد احسبنا
محمود:ههههه عندكش مشكله

ع التالفون:-
شهد:به مسمعتش صوت عياط؟
رضىوان:وين؟
شهد:شنو وين فوق عند هبه وراكان
رضوان:لا هادي الجو
شهد:حي عليا كان مقتلها?
رضوان:شن يقتلها خيرك انتي
شهد:مش عارف انت خوك كيف غجري ميعرفش يتعامل مع البنات اركب شوفهم خير متلقوها غارقه في دمها
رضوان:هههههه به اهو انا طول عمرك تقول عليا غجري وعرفت نتعامل معاك?
شهد:لانك انت صايع مش زي خوك
رضوان:مصحك????
شهد:ربي يستر ع هبه
رضوان:غير امتا نتزوجو بس?
شهد:هاذا فاش فالح ?

هبه:راقده في حضن راكان ….راكان
راكان:عيونه
هبه:انت عارف يلي درته ومع منى؟
راكان:شافلها وزاد حضنها…درت الحلال مع مرتي
هبه:بس انا ….
راكان:سكر فمها بي صبعه …اشش منبيش نسمع شي ..اتكا ع الجنب وهيا راقده
راكان:يشوف لي عيونها…إلا اذا كنتي متبيش تكملي حياتك معاي هاذاكا موضىع تاني
هبه:عيونها دمعو وحطت يديها علي لحيته وبتسمت….انت شنو تقول ؟؟طول عمري نتمنى روحي معاك ونكون جزء منك ونهمك
راكان:ابتسملها ومسح علي شعرها…تقبلي تكملي حياتك معاي بكل المشاكل يلي تواجهني؟
هبه:اكيد
راكان:مسح دموع هبه وضحك…وبنسبه لي نور تفاهمت معاها وموافقه
هبه:ضحكت …يعني في مواضع صايره من وراي؟
راكان:هز براسه ويضحك امممم وهلبا وبوسات وضحكات وغمزات
هبه:خيااانه يعني ?
راكان:شن رايك اءءءء
هبه:اءءء شنو
راكان:حسيتك غايره من نور قلت نرضيك
هبه:بعد من عليا ياسرك?
راكان:غير تعالي موضوع صغير ونتناقشو فيه
هبه:ههههه راكان خلاااص

ثاني يوم:-
هبه:فتحت عيوني بسيف ع ضي الشمس خاش من الروشن وكنت نسحابه يلي صار معاي امس كللله حلم بس لما شفت روحي في حضن راكان تأكدت انه حقيقه?عاكسه الشمس علي رموشه ولحيته وهوا راااقد زي العسل?بسته ونضت للحمام دوشت ولبست توته وقمت شعري فوق وهوا قاعد راااقد ولا مفكر ينوض طبعا فات علينا واذن الفجر قبل منغتسلو يعني رح نعاودو نصيموه اليوم …خشي للمطبخ طق الباب

طق طق طق
هبه:فتحت الباب ….نور ياقلبي ?استاحشتها
هدى:مدتلها نور وخشت وسكرت الباب ….توااا فهميني شن صاير
هبه:باست بنتها….هلبا حجات
هدى:طاحت عينها ع رقبت هبه نصددمت….تبصرررررررررري?
هبه:ضحكت وغطت رقبتها
هدى:تعالي جااااااااااااااي????نبي نعرف كل شي

طق طق طق
هدى:فتحت الباب
شهد:خشت بدون مقدمات…..وووه عليا نسحابه قتلك ولا خنقك ولا ذبحك
هدى:ياريت شوفي رقبتها
هبه:اااايااااه علينا عاد?من جابك انتي
شهد:?كأنها بوسه وحجات حمر??يا سايعين شن صاااار احكيلي توااااا نبي نعرف
هبه:ووه عليا منكم استنو نحط نور جنب راكان ونجي
شهد:ياعيني ع التطورات وين كنت انا بس
هبه:هزت براسها وتضحك …ربي يهديكم …حطت نور راقده جنب راكان وطلعت

صبريه:متبيش تقولي شن صاير مع خوك ومرته
رضوان:هوا يقولك
صبريه:شوووف يمين بالله تقولي ولا بنت عمك معاد شايفها في حياتك
رضوان:…احوووو احووو احوو من بنت عمي
صبريه:بلا تمثيل نحكي ع شهد
رضوان:يحاول يخفي ملامح وجها…شن نبي فيها العنزه هيا
صبريه:العنزه هادي يلي تحكي عليها لحستلك عقلك وخلاتك طاااير بيها وعندي علم بكل شي شنووو بتقول ولا نتصرف
رضىوان:اففففف اي اي به….امس هبه حاولت تهرب هيا وبنتها
صبريه:بصدمه…وعلاش
رضوان:منعلمش يكمن ع خاطر خلاص خذي راكان الاوراق وحست معادش يبيها فقررت تروح
صبريه:تو ينزل ويفهمني هوا

هبه:هاذا يلي صار
شهد:رمضان الناس تعبد في ربي وناس تتباوس
هبه:ع اساس انتي مدرتي شي مع رضوان امس
هدى:رضوان؟؟؟؟علاش شن دخله
شهد:??ششي خليها تخرط
هدى:قصدك شهد مع رضوان????لا مستحيل نصدق
شهد:اياه علينا تو بتستلمني بي الضحك وتسهويك
هبه:ياسرك انتي وياها وقت ع العشي
شهد:اي ياحنى نايضه نشيطه امس فيتامينات واخذتيهم
هبه.صاااايعه خزي???
نزلو شهد وهدى يطيبو في العشي مع ام احمد ورضوان:يغمز لي شهد من بعيد وهيا تلف في البوريك وتضحك

راكان:ناض قبل المغرب بشويه علي صوت نور تناغي وتلعب جي بحداها…..شن اديري هنايا ياسمحه
نور:تبتسم
راكان:باسها …ريحتها ياناس محلاها
هبه:خشت الدار ….خلي بنتي في حالها ونوض المغرب بي اذن
راكان:انتي اطلعي من وجهي خير منوض نبوسك يكفي اليوم صيامي بنعاوده بسببك
هبه:كانت مبدله ومساويه حطت وشاح ع راسها وخذت نور…محدش قالك دير الصياعه?يالله انزل المغرب بيأدن ونزل معاك الصواني يلي ع البار
راكان:وقف خذي منها نور…انتي نزلي الصواني وانا بنزل بنتي معاي
هبه:نصدمت في كلمة بنتي وحستها في قلبها قريب طارت من الفرح…حاضر يالله هاك راهو اطيح منك
راكان:مدخلكش فينا?
هبه:ضحك وطلعت

ع سفرة الفطور:-
شهد وهبه وهدى يوتو في الصواني ويحطو في الصفر وصبريه مقعمزه هيا ورضوان يلي عيونه علي شهد وبس

صبريه:وين راكان المغرب قريب يأذن
هبه:شوي وينزل عطل بنومه اليوم
رضوان:غمز لي شهد …بمعنى شوفي خوي شن دار امس?
شهد:ضحكت
هبه:تخشمت وناضت
راكان:خش وهوا شاد نور…السلام عليكم
صبريه:نصدمت وقعدت تشبحله وهوا شاد نور ???
راكان:قعمز ونور في حجره…هي وين العشي المغرب يأدن
هدى:فرحانه …حاااضر هي
صبريه:شنو يلي في يدك هاذا
راكان:شاف لي يديه…شنو؟
صبريه:اشرتله ع نور بعيونها
راكان:اه تبي تشديها …هاك
صبريه:لا مش….
راكان:حط نور بين يدين صبريه
صبريه:شافت لي نور لقتها تناغي وترمش في عويناتها
راكان:تشبهلي صح؟
صبريه:شن صايرلك اليوم؟
راكان:ابتسم…شي
هبه:طلعت من الكوجينه ..هاتي عليك عمتي تعشي
صبريه:مدتلها نور
هبه:حطت نور في دار هدى وقعمزو يتعشو

بعد العشي الساعه11:-
صبريه:شنو نفهم من كلااااامك?
راكان:مش رح نسيب البنت ولا امها
صبريه:وشنو يلي تغير قبل كم يوم كنت مصمم ترجعها غريان هيا وبنتها فهمني توا شنو تغير
راكان:مهانش عليا وهبه بنت كويسه مشف منها الا كل خير ونور تعودت عليها
صبريه:لاكن نور بنت حر…..
راكان:بعصبيه وصوت عالي ….منبيش السيره هياااا تنفتح ?نور بنتي وتم الكلام واي واخد يتكلم في يلي فات رح يصير شي مش رح يعجبه …وطلع
صبريه:تنهدت وقعدت ساكته

شهد:ااااه والله وطلع حنين ها الغجري
هبه:زي خوه وانتي ادره??
هدى:اي ياحنا?
شهد:اياااه علينا تو معش بنخلصو من التسهويك هوا ?

تسريع_في_الاحداث

اول يوم العيد :-
هبه:بعد مكملت ضمان الحوش توتي في زبون راكان
هبه:راكااااان هيا قريب تأذن صلاة العيد
راكان:خذي حوايجه وباس خدها
هبه:مستعجله….بسرررعه مش وقتك توا مبردك
راكان :يضحك
هبه:طلعت ولعت بخور ورجعت لي راكان تبخر فيه وتبخله في الريحه

هبه:ياحليلي محلاك?
راكان:يساوي في روحه …هيا لبسي اميرتي باش اول منروح ناخذها معاي ونعيدو ع الناس
هبه:ضرباته ع كتفه …نغار مبردك
راكان:مسك خدها …سلمها اميرتي الكبيره
هبه:هيا وقتت
راكان:لبس ساعته وطلع

هبه:غيرت لي نور لبستها قفطانها الجديد ودوشت حتا انا لبست ودرت مكياج خفيف وقعدت نوتي في الحجات بنزلها معاي لان راكان شرالي حلويات قات نستنا راكان يروح وننزلو مع بعض? ….

راكان:فتح الباب …نواااارتي
هبه:نوارتك بس تبيها ؟?
راكان:الجمااال الجمااال?
هبه:برا لي نوراتك …وجت بتمشي شدها من يدها وجبدها
راكان:وين هاربه مني اليوم عيد مش صيام?
هبه:?هني روحك خليما ننزلو نعيدو حوشكم زحمه لوطه وبعدها نركبو ونتفاهمو
راكان:باسها ع راسها
هبه:مشت جابت نور وخذاها منها راكان وطااااير بيها نزلو مع بعض منضرهم يجنن?? والعيون كلللللها عليهم ?خشت هبه عيدت عليهم كلهم وقعمزت

وراكان:خش المربوعه يعيد لان اقاربه ومعارفه كلهم حوه ونصدمو لما خش وجاب معاه نور وفرحان بيها

بنووتة الشيخ:لو بنحكي التفاصيل الخلقه مش رح اتم?

رابع يوم العيد :-
بدي عرس هدى والزززززحمه والبنات وكل تعايقاتهم علي هبه وراكان وكيف تعامل فيه وتدلع عليه وهوا عصبي وشخصيه معاهم بس مع نور وهبه زي القطوس?

اما شهد ورضوان الصايعين العرس كله مع بعض في دار رضوان ربي يهديهم

داروه عرس كبيييير مطنطن ويوم الحفله راكان طول الوقت معاه نور ميبيش يطلقها دارو الحفله في الحوش بس الديكور فخخخخخخخم وصلت هدى وكانت طالعه حللوه حلوووه ودرجوها بي زفه خليجيه لين وصلت الكوشه

راكان:برا مع الرجاله ونور معاه
طه:نزل لي وذن راكان …في واحد يبيك
راكان:قوله يخش الخيمه
طه:لالا غير اطلع تو تزبطه
راكان:خذي نور وطلع

محمود:ان شاء الله قاعد مذكرني ؟
راكان:منو انت؟!
محمود:جيتك بخصوص هبه وبنتي؟
راكان:اشر لي طه بعيونه بمعنى اطلع
محمود:ان شاء الله تكون حليت الموضوع
راكان:اه اي اي نحل
محمود:تمام
راكان:بهدوء..توا تاخد بعضك وتطلع بمل هدوء تروح لي غريان ولا عاد تفكر انك ترجع هنايا وتنسى حاجه اسمها هبه
محمود:ككككيف?نبي بنتي وهاذا حقي
راكان:ضحك…بنتك ؟شوف
محمود:شنو
راكان:انا عطيتك حل بدون شوشره …لو تبي نقدر نرجعك لي غريان في تابوت
محمود:ساكت
راكان:ارجع من وين ماجيت والا ورب المون توا بي اشاره مني يفترشوك في مكانك
محمود:طلع بدون ميحكي
راكان:امتا بتكبري بس ونعلمك كيف تدفلي ع الناس?
نور:???

في دار النوم:-
هبه:ااااه رجليا تورمو خلاااص مش قادره من الكعب
راكان:حط نور في سريرها وجي لي هبه قعد يدلك في رجلها
هبه:حطت يدها علي شعر راكان…خيتي سلمه المساج متعي انا
راكان:نعجبك مش في الرجلين بس ره?
هبه:ههههه عارفه بتعلمني فيك?

بنووتة الشيخ:وخشت بعضها زي كل مره????

ايهم:الف مبروك علينا?
هدى:اخيراااا?مش مصدقه روحي
ايهم:باس يدها …ربي يخليك ليا
هدى:ولا يحرمني منك

ع التالفون:-
رضوان:باااارده وحق ربي الزززح علاش مخليتينيش نشوفك
شهد:تاكل في شكلاته….هكي سادك طرل العرس وانت لاصق فيا تبي حتا في الحفله?✨
رضوان:اصبري عليا بس غير نتزوجو والله لما ناخد حقي تالت ومتلت
شهد:هههههه به به
رضوان:اضحكي اضحكي خوذي راحتك تو نشوفو

تسريع_في_الاحداث
بعد مرور اسبوع:-

اتفق راكان هوا ورضوان وهبه انهم رح يسافرو الاسبوع الجاي بس اليوم صار شي تاني …….

راكان:ناض من النوم بكري لبس حوايجه وخذي سلاحه وباس نور وهبه وطلع

هبه:نضت الساعه 2الضهر استغربت في راكان مهناش اتصلت بيه ميردش فطرت انا ونور ونزلت مع ام راكان سألتها قتلي مريتاش ولعت نار في قلبي بس قلت يالله تو يروح …استنيت استنيت لين روح رضوان طلع ميعلمش بيه وطلعو يدورو عليه بدو دموعي ينزلو وهما يصبرو فيا وانا نااااار شاعله فيا جت الساعه3في الليل و6الفجر و12الضهر وراكان مهناش وانا موقفتش بمي لين خش علينا رضوان

هبه:وجها تااااعب من البكي…الحمد الله جيت وين راكان
رضوان:ساكت
هبه:رضواان نكلم فيك
صبريه:وين خوك تكلممم
رضوان:نزل راسه
هبه:تبكي وبصوت عااالي….تكللللللم راكاااان وين ????
رضوان…يتبع

رواية اغتصاب انقذ حياتي

الحلقة الخامسة عشر والاخيره

محدش يعلق قبل ميقرا

هبه:وجها تااااعب من البكي…الحمد الله جيت وين راكان
رضوان:ساكت
هبه:رضواان نكلم فيك
صبريه:وين خوك تكلممم
رضوان:نزل راسه
هبه:تبكي وبصوت عااالي….تكللللللم راكاااان وين ????
رضوان:منعرفش?
هبه:فنصت فيه…ككيف متعرفش ؟؟؟؟!
صبريه:فيه شي احني منعرفوشي ؟تكلللم
رضوان:سألت عليه الشباب وكلهم شبحوه امس طالع بي سلاحه ومعش شافوه بعدها
هبه:جت طايحه….ياااربي استر ماتخذه مني???ساد العذاب يلي عشت فيه يااااربي
ام احمد:هدي روحك يابنتي ان شاء الله خير اهدي
صبريه:قعمزت وقلبها يغغغغلي علي ولدها وتعابير وجها متتفسرش بكل وهبه يلي موقفتش بكي واتصالات بس تالفونه مسكر ?

هبه:ركبت لي شقتي مش قادره حتا نتكلم وجتني شهد قعدت معاي مهتمه بي نور لاني مش قادره ندير شي وطول الوقت واقفه ع الروشن نستنتى في راكان

هدى:السلام عليكم
ام احمد :وعليكم السلام بنتي اهلين
هدى:عيونها دموع…امي شن صاير وين راكان ?
صبريه:كانت تحاول تقاوم وتبين انها قوويه …منعرفش
هدى:كيف متعرفيش بالله عليك وينه??وين اختفى وخي ??
صبريه:ناضت لي دارها وهدى ركبت لي هبه

طق طق طق :-
شهد:فتحت الباب وشادا نور….اهلين هدى
هدى:سلمت ع شهد وخشت ….وين هبه
شهد:في دارها واقف ع الروشن زي كل مره حالها يسخف?لاماكله لا شراب تعرفي
هدى:قعمزت تبكي ع الصالون…ان شاء الله خير بس
شهد:رضوان وصحابه قالبين الدنيا عليه بس مفيش اي خبر ع قد مسألو
هدى:يااااارب??

ترن ترن ترن
هدى:مسحت دموعها …ها حبيبي
ايهم:تروحي ولا نخليك بايته
هدى:كيف بنبات مسكرتش معاك حتى اسبوعين؟
ايهم:عادي ياقلبي هاذا ضرف الله غالب وان شاء الله يروح راكان سالم
هدى:يارب والله قريب نموت
ايهم:بعيد الشر عليك…خلاص خليك مع امك واهلك وبكرا تو نجيك
هدى:ان شاء الله حبيبي
ايهم:سلامات

هبه:خذيت كرسي وقعمزت ع الروشن نذكر في كل شي من اول يوم شفته فيه لما ركبت السياره ملامحه الجديه متفارقش عيوني كل تفاصيله متغيبش علي بالي اول مره نشوفه يضحك اول مره كلمني فيها يااااارب متحرقليش قلبي ياربي سااااادني?

هدى:هبه حبيبتي
هبه:نعم
هدى:في ضيوف جاينك
هبه:منو?
سهيله:هبوش ياقلبي
هبه:رتمت في حضن اختها وبدت تبكي وسهيله تصبر فيها
شهد:ياسرك بكي هبه وتعالي رضعي بنتك حرام
هدى:لالا متخليهاش ترضعها حليبها كله رعاش يأثر ع البنت
هبه:قعمزت تمسح في دموعها وتاااااعبه
سهيله:تبكي …كنت بنجيك من امس لاكن عندنا حالة وفاه
هبه:منو توفى
سهيله:امس محمود كان ماشي لي مصراته معرصحتبه دارو حادث
هبه:????مم محمود سلفك
سهيله:اي ?
هبه:ااااه يارب ريح قلبي علي راكان بس?

بعد مرور اسبوع:-
هبه:كل يوم حالتها للاسوء?في نفسيتها وصحتها تبي تطلع ادور ع راكان بس مخلوهاش رضوان قريب يهبل علي خوه مخلى وين دور عليه شهد يلي مفارقتش هبه وحتا ام شهد جت قعدت مع صبريه
صبريه يلي قلبها محروووق ع ولدها بس كانت تردد في جملة انا جبت راجل وربيته تو يرجع

الساعه3في الليل :-
هبه:رقدت نور جنبها وشاده في سورية راكان وساااااارحه
شهد:راقده ع الصالون بعد مكلمت رضوان وطمنت عليه وهدى روحت مع راجلها سهيله قاعده مع هبه بس مقدرتش تقاوم النوم وقعدت طبعا مش زي هبه قلبها محروق ومش قادره تسكر عيونهت

طق طق طق
هبه:بصوت تاااعب..شهد افتحي الباب

طق طق طقط
هبه:نزلت من السرير وهيا مستنده ع الحيط شافت لي شهد لقتها رااااقده قربت ع الباب وفتحاته

هبه:رر ر ركااان?رااااكان?????????
راكان:حضنها بقووووووه
هبه:حاضناته وتخبط فيه ع ضهره ….وين مشيت وخليتني ووووين ???حرام عليك
راكان:اشششش انا جنبك
هبه:بعدت من عليه وشدت وجه راكان بيديها ..انا منحلمش صح راكان انت قدامي منحلمش انا
راكان:شد يديها باسهم….متحلميش ياقلبي انتي …وحضنها وخشو الشقه
هبه:قعدت حاضنه راكان وتبكي لدرجة ميقدرش يمشي قامها وخش بيها دار
راكان:خلاااص هبه اهدي
هبه:???كنت نسحابه خلاص بنخسرررررك معاد بنشوفك وين مشيت وخليتني ??
راكان:مسك يديها وقرب منها…ميهمش وين كنت وشن درت المهم توا معاك ومش رح نسيبك
هبه:حضناته
راكان:رقد ع السرير وهبه في حضنه
هبه:تشم في ريحته وشاده فيه بكل قوتها كأنها لو رخاته رح يضيع منها ?
راكان:يمسح علي شعرها…حبيبتي خلي ننزل لي امي نطمنها عليا
هبه:لالالا?مستحيل نسيبك خليك معاي
راكان:ابتسملها وزاد حضنها
هبه:رغم ان خلاص راكان بين يديا وراقده في حضنه بس مقدرتش نوقف بكي بكي بكي منعرفش علاش لين رقدت من كثر التعب والارهاق معش نعلم بروحي

ثاني يوم:✨✨✨
شهد:خشت خذت نور من دار النوم ووقفت ع البار متع الكوجينه ادير في الشيشه طاحة حكة الحليب منها ورجعت قامتها

هبه:فتحت عيوني ع صوت شي طاح قمت راسي يلي كان بيتفجر من كثر التعب لاكن!!راكان ??راكان وين ؟؟؟؟طلعت تجرررري زي المجنونه …راكااان راكااان وين???
شهد:ابتسمت …هدي روحك نزل لي امه
هبه:وقفت بكي ….يعني مكنتش نحلم صح؟
شهد:لا ياقلبي هوا نوضني الصبح بكري لان نور تعيط وانتي من كثر متاعبه محسيتيش بيها ومباش ينوضك نزل لي امه ونزلت حتا سهيله وولدها
هبه:لالا نبي نشوفه توا
شهد:هبه خيرك بتهبلي اهدي تو شويه ويركب
هبه:اااه مش مطمنه
شهد:بعدين هكي منضرك بتقابلي راجلك؟بري دوشي والبسي حاجه باهيه
هبه:به …مشت وبعدين رجعت….متكذبيش عليا ولا هوا لوطه؟
شهد:هههههه وربي لوطه
هبه:تمام …ومشت

صبريه:مهما كاااان متختفيش وتحرق قلوبنا اعطي علم ع الاقل
راكان:باس يد امه …لو قتلك مستحيل تخليني نمشي نعرفك انا
صبريه:وانت يا مسخ ياصايع ياخامر
رضوان:تو بالله شنو دخلي انا تهزبي فيا?
صبريه:تعلم بي مكان خوك ومقلتليش
رضوان:انا كاتم الاسرار
صبريه:عيب عليك يا حيوان مسخفتش عليك حتا مرت خوك يلي قريب هبلت
رضوان:ياعيني ياعيني بدت تحب هبه وتخاف عليها
صبريه:مقلتش هكي انا
راكان:نزل راسه وضحك بلا صوت
صبريه:نوض من قدام وجهي تحرك
حليمه(ام شهد):خلاص ياصبريه المهم رجعلك وليدك بسلامه
راكان:هههههه تعالا رضوان نبيك
رضوان:جايك هي
صبريه:تشوف لي راكان من بعيد اول مره تشوفه يضحك ومرتاح في حياته هكي رغم انها مش راضيه ع هبه وبنتها تقعد معاهم بس مرضتش تخرب سعادت ولدها راكان

رضوان:ها؟…مقتليش شن صار معاك
راكان:الخميس الجاي بيعلقو في بعض
رضوان:منو؟كيف مفهمتش ؟؟!
راكان:كلمت واحد من الضباط وتفاهمت معاه وكلمة الاغا ووافقت علي التهريب في حمايتي ومعارفي
رضوان:يعني؟!
راكان:بيشدو البضاعه في نص البحر ويرجعو بيها
رضوان:كمين يعني؟!
راكان:حاجه زي هكي طول الاسبوع هوا وانا نخطط وان شاء الله تشد معانا
رضوان:والسفره ؟!
راكان:الاربعاء لازم نكونو في المطار وخلي الدنيا تولع وحني مهناش?
رضوان:تم ميه ميه لاكن….
راكان:في مشكله؟!
رضوان:به انت بتسافر وبترفع معاك عيله وانا?
راكان:ضحك وضرب رضوان علي ضهره….تو نخطبهالك
رضىوان:???

هبه:طلعت من الدوش ولبست قفطان حوش حاير ولونه بيج في الزيتوني خلت شعرها نازل ودارت مكياج خفيف وتعطرت✨

هبه:ماشيه جايه في الصاله…خيره مجاش لاتوا
شهد:وااااك ياهبه نفختيلي راسي تو يجي الولد مع امه
هبه:لالا خلاص بننزله انا

صوت مفاتيح??
شهد:اهو جي هي استريحتي
هبه:مشت تجري حضناته
راكان:اووو ههههه عيب شهد وراك بعدي
شهد:تحشمت خشت لي دار المعيشه
هبه:حاضنه راكان ومسكره عيونها …خوفتني لما نضت وملقيتكش نسحاب روحي نحلم وبعدت من عليه
راكان:شاف لي هبه …لهدرجه تحبيني؟
هبه:حطت يدها علي لحيته….واكتر من هكي وربي
راكان:نزل لي رقبت هبه شمها…..لو تعرفي قداش استاحشتك بس
هبه:نزلت راسها ع راسه يلي كان ع رقبتها …مهما كان هلبه مستحيل اكتر مني
نور:وااااع???
راكان:بعد من ع هبه …الحمد الله دارت فاصل قريب خشت بعضها وشهد في الحوش?
هبه:ضحكت ومشت لي نور لحقها راكان

هبه:بسببك حتا نور معاد اهتميت بيها
راكان:حضن هبه من الخلف وهيا شاده نور ….يعني توا نرتاح؟
هبه:كيف؟!
راكان:تأكدت انك تحبيني اكتر من بنتنا
هبه:لا طبعا يلا سلمك فالح بعد عليا خليني نبوس بنتي استاحشتها?
راكان:بالله عليك وبوها ميستاهل شي يعني
هبه:???مجنون
شهد:هبه
هبه:خشي شهوده
شهد:وقفت ع الباب ..يالله انا حسن جاني الحمد الله ع سلامتك راكان
راكان:الله يسلمك
هبه:صحيتي شهد مستحيل ننسا وقفتك معاي بجد صحيتي تعبتك
شهد:لا تعبك راحه حبيبتي
راكان:عادي السلفات لبعض ولا؟
شهد:تحشمت ووجها الوان الوان …هي سلامات
هبه:ههههه بسلامه

حليمه:الحمد الله ع سلامته وان شاء الله ربي يهنيكم يا وخيتي
صبريه:سلمك ياغاليه شهد حتا هيا تعبناها معانا
حليمه:حني اهل ميجيش بينا
بنووتة الشيخ:وبين ماكانو صبريه وحليمه يهدرزو في دوة عزايز وصحيتو وتعبكم راحه وبلا بلا بلا

شهد:نازله من الدروج
رضوان:وقف قدامها
شهد:بعد خير ميشوفنا حد
رضوان:ع اساس في حد ميعلمش هوا
شهد:ابتسمت …يالله يافالح بنروح
رضوان:روحي وسيورك تكوني في حوشي
شهد:ضحكت
رضوان:باسها وركب
شهد:اااه ياربي سامحنا وخلاص

حليمه:شهد هياااا حسن يراجي
شهد:اااه جايا???

بعد مرور 3شهور :-
في كندا :-

صبريه مقعمزه في الجنان وهدى جنبها جايتها زياره ❤️ونور مقعمزه جنبهم قدامها العاب هبه كانت جنبهم لين جاها اتصال ماسنجر ناضت

هبه:ايوا سرو
مسره:ها حبيبتي كيف حالك اليوم وين مسكره نت امس
هبه:اي والله مشينا للبحر مفضيتش بكل
مسره:ربي يهنيك شن مدايره
هبه:شي مقعمزه كنت نهدرز علي بوي بالك الفتره الجايه نمشيله زياره ولا نبعتله يجيني
مسره:به مليح قتلك هبه
هبه:شنو
مسره:تعرفي كااان نقولك تذكري لي حسام يلي كان خاطبك
هبه:الشباني ؟هه خيره
مسره:تخيلي طلعت عنده حاله نفسيه وتزوج يناري مرته قعدت شهر معاه وقتلها
هبه:تبصرررررري
مسره:وحق الله ربي فكك منه الحمد الله
هبه:الحمد الله
مسره:ااه ولدي يعيط يالله نكلمك بعدين حبيبتي
هبه:سلامات…سكرت الخط وسررررحت في نور تاعب والعيله ملتمه سبحان الله لو مغتصبنيش محمود واتزوجت خطيبي راهو قتلني بدل البنت المسكينه لو مغتصبنيش محمود مكنتش تعرفت علي راكان يلي حماني من كل شي وقاعد يحمي فينا ❤️انا ونور مكنتش تعرفت ع احسن راجل شافاته عيني المختصر (اغتصاب انقذ حياتي)

راكان:حضن هبه من الخلف ….وين سارحه مرتي
هبه:شافتله من الجنب ….راكان
راكان:عيونه
هبه:نحبك
راكان:حط يده علي بطنها ….نموت فيك انتي وولدي وبنتنا يلي تلعب غادي عيلتي الصغيره❤️
هبه:نسيت نخبركم اني حامل في الشهر الاول

بنووت الشيخ وبي هكي تمت قصتنا طلعا هبه جابت ولد وسماته انس ع خاطر ولد راكان الله يرحمه وبنسبه لي شهد ورضوان قعد خاطبها 5شهور متعباته يناري بعدين اتزوجها ونتقم منها???

*احيانا اعضم مصيبه في حياتك تكون حل من عند ربي باش ينقذك من اعضم كارثه رح تصيرلك ديمه احمد ربي مهما كان ضرفك

*اعرفي ان ربي ديمه معرالمضلوم سواء كان بنت او ولد ردي بالك من تصرفاتك مع الناس لان ربي مينسى شي وكل شي درتيه رح يرجعلك سواء هير او شر

*انتي ام المستقبل بعدين حاولي تخلي بنتك صاحبتك وتحكيلك مل شي ووعي صغارك ع الاعتدائات والحجات يلي قاعده تصير وحاولي تحميهم وتسمعيلهم ومتزوعيش فيهم الخوف لان رح يتسبب في كارثه

*مهما كان الشخص قاسي ديمه عنده اسباب متحكميش ع الناس من الضاهر وحاولي تساعدي اي حد قدامك عشان لما اطيحي ربي يسخرلك ناس تساعدك
واخيرا زي منقول ديما. الحب موجود في كللللل مكان بس انتي دوري واختاري صح بنووتة الشيخ…اروى الطاهر المسلاتي

المراجع   [ + ]