Connect with us

قصص حب

احببت زوجي فزوجته اختي

Published

on

5
(1)

وقت القراءة المقدر: 6 دقيقة (دقائق)

روايه احببت زوجي فزوجته اختي


بدأت قصتي بزواجي من ابن عمي الذي حينما تقدم لطلب يدي وافق عليه قلبي قبل لساني ,لم لا وابن عمي هو مثال الشاب الذي تتمناه كل فتاة ,أخلاق وعلم وشهامة ورجولة ,باختصار كان يحمل كل صفات فارس الأحلام لكل فتاة ,وهكذا تم زواجنا وبدأتُ مع زوجي حياة سعيدة ,كأنها حكايات ألف ليلة وليلة كانت حياتنا هادئة يكتنفها صدق المشاعر والوفاء والإستقرار كان لزوجي شقيقة وحيدة ,تقيم مع زوجها في مدينة أخرى ,وقد تعود زوجي على قضاء أيام العيد معها
لأن أيام العيد هي فرصته الوحيدة لملاقاتها وقضاء أيام معها ومع أطفالها الذين يكن لهم حبااا كبيراا
لذالك ذهبنا لقضاء أول عيد بعدزواجنا لدى أخته ,,وكانت لأخته صديقة مقربة منها كانت لاتفارقها فعرفتني بها ,وللحق كانت فتاة ظريفة ومرحة ,دخلت قلبي وسعدت بها من اول لقاء ,,وشعرت بأن هناك شيئاا ما يشدني اليها .,,وهكذا عُدنا بعد ان أمضينا أيام العيد ,,لتعود أيامنا الهادئة بالرومانسية ,,,فما كنا نحسه من صدق مشاعريفسح المجال للإحساس بقيمة مشاعرنا إلا ان موضوع الإنجااب كان هو الشوكة الكبيرة التي ظهرت على وردة الحب التي منحها الله لنا..
ــــ ـــــــ ـــــــــ ـــــــ ـــــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــ ــــ ــــــ ــــ

مر علينا عام ولاجديد ,وذات يوم طلب مني زوجي ان نذهب الى طبيب لمعرفة سبب تأخرنا عن الإنجاب ,وقال لي إنها مجرد خطوة للإطمئنان لا أكــــثر ,ولم أُمانع فأنا كل ما أرجوه هو إسعاده بإنجاب طفل يزيد حياتنا ارتباطا ويوثق من علاقتنا ,وليتنا لم نفعل فقد كانت تنتظرنا صدمة كبرى عند الطبيب ,صدمة أخذت مني الأماني وسرقت من روحي الإشراق

قالها الطبيب بل ألقاها كالقنبلة لن تستطيعو الإنجاب
(ومهزلة حياتي ) ان العيب مني أنا ….!لأنني مصابة بقصور في المبايض ,وان نسبة حملي هي والعدم سواء ,ودارت بي الدنيا أحسست أنني كالأرض البوار ,او كشجرة لا حياة فيها ,,….لماذا….لماذا….

Advertisement

رددتها جهرا وسرا ووصلت حد الموت ولكنه القضاء والقدر نعم ولا راد لمشيئة الله
كما قال زوجي الذي خفف من حزني وألمي بموقفه النبيل ,فقد كان أكثر حزنا مني علَي .. كانت ملامح الحزن تظهر على أساريروجهه كل ليلة ,رغم أنه يجاهد في مداراة ذالكـــ
كان يقول لي انني طفلته لايريد من هذه الحياة سواها ,وسوى العيش بقربها وأن الذرية ليست كل شئ ,,,كان يردد هذه العبارات دائما على مسامعي في كل مناسبة ,ولكنني لن أكون أنانية ….لا ….
فالحب تضحية لن يقف حبي حائلا بينه وبين تحقيق حلم حياته ,يجب أن يكون له أولاد يسعدونه ويعينونه
فالسعادة هي أن ترى من تحبه سعيدا ,وعزمت أمري وذات ليلة فاتحته في ضرورة زواجه بأخرى لتنجب له ,ولم أتوقف لحظة عن التفكير في هذا الموضوع ,فمن حق زوجي الإحساس بالأبوة ومن واجبي مساعدته ولو على حساب عواطفي وأحاسيسي ,كان رده رفضاا مطلقا للفكرة وطلب مني الا أناقشه في الموضوع مرة أخرى سكتُ ولم أحادث زوجي في هذا الموضوع كما وعدته ,وجاء العيد كالمعتاد حزمنا امتعتنا وذهبنا عند اخته والتقيت بصديقة أخته التي ازداد تقربي منها ,وعرفتُ أنها أرملة فقدت زوجها في حادث وهي لا تزال عروساا ,لا أدري لماذا أحسست أنها تناسب زوجي ,ففيها كل الصفات الفاضلة ,ووجدت راحة وانا اقص عليها تفاصيل حياتي ,وانه و رغم الحب والوفاق الذي يجمعنا انا وزوجي إلا ان الله قدر لي عدم الإنجاب ,وأحسست بحزنها الصادق ,فقدذرفت الدموع وهي تستمع الي ,ووجدت أنني ودون مقدمات أفاجئها بطلبي الذي قتلني قبل ان يفاجئها ….!
وقلت :ياباسمة أنت هي من اريدها زوجة لزوجي ولا أريد سواك ,لقد أحببتك منذ رايتك وأحببت أن تكون أما لأولاد زوجي ,وبهتت ولم تجب ,,صمتت الدهشة شتتت وشوشت تفكيرها للحظات ثم قالت :
في حزم لا أنــا آسفة صدقيني أنتي لست بحاجة الى اخرى تشاركك في زوجك ,ولست أنا من تزاحمكِ على قلب منحتيه كل هذا الحب لا لن أوافقك ولن أسمح لكِ بأن تفعلي هذا بنفسك ,ولن تكون لزوجك سوى زوجة واحدة هي أنتِ فقط ,ولم أتاأثر بكلامها النبيل لم أهزم وازددت اصرارا على موقفي هي لا غيرها من تصلح لزوجي ,ولا أريد له سواها
وفي نفس اليوم فاتحت زوجي الذي عارض كلامي بشدة بادئ الأمر ,فأدخلت أخته وسيطا لإقناعه وقد قدرت تضحيتي واستصوبت قراري ,فهذا أخوها ومن حقه أن يكون له أولاد ’ثم إن العروس المرشحة هي أعز صديقاتها
وألححنا على زوجي وطوقناه بإصرارنا وأمام هذا الصمود والعزم الذي أحسه مني ,وافق أخيرا ثم وافقت باسمة بعد أن أكثرت البكاء أمامها ,وأكدت لها رضاي التام وسعادتي بأن تشاركني زوجي وتصبح أم لأولادنا ,وهكذا تزوجها زوجي ’وجئنا بها لنعيش معا قال زوجي أن اسم والد باسمة مثل اسم ابي ,ولم أُعر الأمر إهتماما ومرت الشهور ونحن على وفاق ,وحملت باسمة وأنجبت لنا (أمل) التي ملئت حياتنا سعادة وزينت بيتنا بالبهجة ,لقد أحسست ناحية هذه الطفلة بحنان لا أستطيع وصفه ,قد يكون أكبر من حنان أمها التي ولدتها ,كانت لا تفارق حضني ,أوليتها إهتمامي لدرجة أنني كنت أحس بغيرة امها نتيجة هذا الإهتمام والحب
ــــ ـــــــ ـــــــــ ـــــــ ـــــــــ ــــــــ ـــــــ ــــــ ــــ ــــــ ــــ
فجأة مرض ابي ورقد طريح الفراش ,وذات يوم أباح لنا أن له ابنة من امراءة تزوجها عندما كان في احدى سفراته ,وطلقها ولم يسأل عنها رغم انها بعد الطلاق بعدة أشهر أرسلت تعلمه بأن لديه ابنة منها ولكنه لم يهتم ولم يرد عليها ,ولكن منذ وقت قريب التقى بأحد أاقارب تلك المراة فأكد له وجودابنة له من تلك المراة فعلاا وان ابنته قد تزوجت ,وأكد لنا أبي أنه كان ينوي الذهاب للسؤال عنها ورؤيتها ولكن المرض أخره ,ومات أبي وذهب أخي بعد العزاء ليسأل عن تلك الأـخت التي ظهرت فجأة وكانت المفاجأة !!!
إن أختنا هي من إخترتها زوجة لزوجي تصورن ان تجد إحداكن نفسها مجبرة للتضحية للمرة الثانية طلبتُ الطلاق فلم يكن لأحدنا نحن الثلاثة يد في هذه النهاية المأساوية ,طلقني زوجـــي ورفضتُ طلاقه لأختي ,لتنشأ أمل بين والديها وتحت رعاية خالتها التي هي أغلى عليها من عينيها
ولأمل الآن أخت وأخ صغير أسميناه على اسم والدنا عبدالعزيز ,والحمدلله على ماقدر وأراد

ولا تنسى تعليق شجعوني لنشر القصص كاملة

 3,006 اجمالى المشاهدات,  6 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

Continue Reading
Advertisement
1 Comment

1 Comment

  1. ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه الروايه لحضراتكم

    Reel-Story Note

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 128 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

قصص حب

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

Published

on

By

5
(1)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

#المتشردة_والوسيم 😱😍❤️
#الفصل_الثانى 😱😍❤️
مصطفي :ورد راحت فين يامهجة
مهجة :معرفش
مصطفي :انتي حتعملھم عليا اسرارها کلها معاکي
مهجة :عند مخرج اسمه جاسر

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

جاسر :بتعملي اية
ورد : کنت کنت
جاسر :کنتي بتعملي اية کنت بتسرقي ايه
ورد :کفاياک اهانات بقي انت اشترتني
جاسر :اطلعي برة
ورد :لم ترد علية وترکته وذهبت
جاسر :اوف واشعل سيجارة
خرجت ورد علي غرفتها وهي تبکي

Advertisement

دخلت مديرة المنزل منيرةغرفة جاسر
جاسر :في اية
منيرة :ورد کانت بتعيط
جاسر: دلؤتي تهدي
منيرة : انت بتعاملها کده ليه
جاسر : مش عارفة بس لما بشوفها بتعصب
منيرة : ياريت تهدي شوية وبطل تشرب سجاير علي الريق
جاسر: روحي دلؤتي وحضري الفطار
منيرة :حاضر

بعد نصف ساعة
خرج جاسر غرفته وکان في کامل اناقته
وجلس علي التربيزة
جاسر: منيرة نادي علي ورد
منيرة: حاضر

دخلت منيرة لورد
منيرة :بيقولک جاسر بية يلا عشان تفطري
ورد :
المفروض انه يجي ويعتذرلي حقير ومغرورومتکبر فاکر نفسه اشتري الناس بفلوسة

في نفس الوقت کان واقف جاسر علي الباب
وبصلها بقرف ومشى وسابها
منيرة :روحي اعتذريله قبل ماىجيب واحدة بدالک
ورد: لا مستحيل انا استحملته کتير اوي

بعد شوية
ورد :انا جعانةاوي ودخلت المطبخ
منيرة :اعدي کلي
الخادمة :جاسر بية بيحب الاکل يبقي علي السفرة
ورد :جاسر بتاعک اللي خايفة منه ده دمه تقيل بشکل وشايف نفسة اوي
الخادمة :اهلا جاسر بية
ورد: هو ماشي يتصنت علي الناس

Advertisement

بعد شوية
ورد :انا اسفة
جاسر :علي اهانتک ليا ولا علي عدم سمع الکلام
واشغل سيجارة ووضع يدة في جيبه
انا حجيبلک کوافير عشان يعملک شعرک وکمان ناس تعلمک اصول الاتيكيت
ورد :اية
جاسر: اللي سمعتي

في المساء
بعد عدة ساعات التحضيرات
خرجت ورد وکانت في منتهي الجمال
ورد : اية رأيك
جاسر :وهو مصدوم جمالها
ورد :طيب قولي ايه اللي مش حلو المکياج ولا الفستان ولا شعري ولا ايه
جاسر : طالعة زؑي القمر
ورد: بضحک ىعني ممکن تقدمني للناس
جاسر :لسة في تدريبات کتير
انا حروح اکمل شغل
ورد :ماشي وانا حنام
٠
دخل جاسر غرفة ورد وهي نائمة
جاسر :اوعي تضعف دي کانت حرامية

بعد اسبوعين
جاسر لنفسه انا خايف اضعف قدام البنت دي
انا حخليھا تمشي احسن حاجة

جاسر :ورد انتي اکتر واحدة في الحياة تعبتني
انتي مفيش منک امل تقدري تمشي
ورد : انت خلتني اعيش بين عالمين وبکل سهوله کده تخليني ارجع لحياتي تاني
جاسر: انا اسف وخدي دول
ورد : انا مش حاخد غير الهدوم اللي جيت بيھا
وترکته وذهبت

خرجت ورد بيت جاسر
مصطفي: مين الراجل ده کنتي بتباتي عنده لية
ورد: اخرس

Advertisement

سمع جاسر صوت خارج البيت فخرج البيت
جاسر : بغيرة مين ده
ورد : وانت مالک
مصطفي :وانت مالک
جاسر : ماشي وترکهم وذهب

دخل جاسروهو يدور في البيت
واشعل سيجارة وبعدها وقف علي شرفة البيت
جاسر: ايه اللي بحصل دة اکيد حابيبها
واغلق الستارة ودخل

بعد اسبوعين
منيرة: بدل ماانت عمال تفکر کده روح هاتها
جاسر :انا اروح اجيبها مستحيل
جاسر: منيره ممکن انتي تروحي تجيبيها

فى صباح اليوم التالي
منيرة: مردتش تيجي معايا عايزاك انت تجيلها
جاسر :ماشي روحي انتي

في المساء
دخل جاسر غرفة ورد وجلس علي السرير
ورد: بتعمل ايه في اوضتي
جاسر : انتي جيتي

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثالث للكاتبه نهلة زغلول

Advertisement

 1,592 اجمالى المشاهدات,  49 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول يقيم هذا المنشور.

Advertisement

As you found this post useful…

Follow us on social media!

Continue Reading

قصص حب

رواية المتشردة والوسيم للكاتبه نهلة زغلول

Published

on

By

0
(0)

وقت القراءة المقدر: 4 دقيقة (دقائق)

#المتشردة_والوسيم 😱😍❤️
#الفصل_الاول 😱😍❤️
ھي ورد فتاة غجرية و لصة
هو جاسر مخرج وسيم ومکتشف مواهب

بعد ان انتھي من تصوير اخر افلامه رجع علي بيته وهو متعب
في منتصف الليل دخلت فتاة في منتصف العشرينات
دخلت وهي تنظر للاشياء الغالية الثمن ثم
دخلت علي غرفة نومه
ورد :وکانت تنظر لوسامة ھذا الرجل وهو نائم
ورد : لنفسها هو الراجل ده حقيقي
واقتربت منه وهي تنظر الي وسامته ثم خرجت
جاسر : شعر بوجود شئ غريب في البيت وحرکة غريبة
اقف عندک
ورد :حاضر ياباشا بس ارمي اللي في ايدک ده بس
جاسر: وکمان بنت ارمي اللي في ايدک علي الارض
ورد: حاضر بس والنبي متسلمنييش
ورد : هو حضرتک حقيقي زينا کده
جاسر : مش فاهم انتي اسمک ايه يابت
ورد : ورد ياباشا وحضرتک
جاسر: وهو ينظر لها بقرف
ورد : حاجتک عندک مشيني بقي
جاسر : انا ممکن مبلغش عنک بس بشرط
ورد اؤمر ياباشا
جاسر :منفسکيش تخلصي من الشغلانة دي
ورد: ياريت
جاسر :انا اسمي جاسر مخرج وبدور علي مواهب جديدة انا ممکن اخليكي نجمة
ورد : لا ياباشا انا حرامية اه بس مليش في السکة العوجة دؑ ي
جاسر: تمام براحتک تقدي تمشي
ورد :يعني خلاص کده مش حتسلمني
جاسر: لا
ورد :شکرا ياباشا وترکته وذهبت

عند ورد
رجعت ورد علي بيتها وهي تفکر في كلام جاسر انا بدور علي مواهب جديدة وممکن اخليكي نجمة

عند جاسر
اشعل سيجارة وکلم صديقته
جاسر : شفيلي اي بنت للفيلم انا اتفقت مع المنتج اننا حنبدء تصوير کمان شهر واغلق الهاتف

ونادي علي احدي الخادمات
جاسر: نضفي الاوضة ريحتها مقرفة وانا حنام في الاوضة التانية
الخادمه : حاضر
□ □□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□
في صباح اليوم التالي
عند ورد
قابلت صديقتها مهجة
مهجة: اية مالک
ورد :دخلت امبارح فيلا عشان اقلبها
يالهوي علي اللي لقيته
مهجة: ايه
ورد : حتة راجل يالهوي وعضت علي شفتيھا عارفة القمر اهو ده القمر نفسه وکان عايز يخليني امثل
مهجة: يالهوي وانتي قولتيله ايه
ورد: لا
مهجة :فقرية يعني عجبک القرف اللي احنا فية ده
ورد: لا ياختي دول مش زينا دول حاجة تانية خالص عليوي
ورد : ده کان بيبصلي بتناکة وغرور

في المساء دخل جاسر غرفة نومه
جاسر :انتي بتعملي اية هنا
ورد :انا موافقة
جاسر: علي ايه
ورد : علي اني امثل
جاسر: جبت بنت خلاص ريحتها انضف من کده ومتعلمة وکمان بنت ناس مش حرامية
ورد: فهمت عن اذنک
جاسر :خدي دول
ورد: اية دول
جاسر :فلوس مش کنتي جاية تسرقي
ورد : شکرا انا مش شحاتة
جاسر: بس حرامية
ورد : انت مغرور
جاسر :متقربيش اکتر من کده ريحتک مقرفة
ورد :بکسفة شکرا وترکته وذهبت

بعد ربع ساعة
جاسر: المحفظة راحت فين ونادي علي الخدامين
ورد :لمانشوف بقي ايه حکايتک ياجاسر بية

بعد ساعة تم القبض علي ورد
في قسم الشرطة
الضابط :هي دي اللي سرقت المحفظة
جاسر :لا
خرجت کلا من جاسر وورد من القسم
ورد شکرا
جاسر :العفو
ورد :انت عملت معايا کده لية
جاسر :لسة عايزةتمثلي
ورد : اه
جاسر: تعالي ورايا بس انا خايف توسخي العربية
ورد : بکسفة ولم ترد
جاسر حتفضلي کده واقفة كتير ارکبي

في منزل جاسر
جاسر: حدربک علي التمثيل ھنا ومش عايز مناقشة
ورد: حقعد فين ھنا وانت اعد لوحدک
جاسر: حتدخلي اوضتک وتقفلي عليكي
□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□
في صباح اليوم التالي
ورد: للخادمة فين جاسر بية
الخادمة :في اوضته نايم
ورد: اه نايم
دخلت ورد غرفة جاسر وبدات تتامله
ورد :ياتري اية اللي مخليك قاسي اوي كده
وجلست علي السرير بعدها بشوية قامت تتفرج علي صوره وساعاته وبرفاناته ولبسه

جاسر: بتعملي ايه

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

 2,473 اجمالى المشاهدات,  41 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

Continue Reading

قصص تاريخية

أعظم انتقام لإمرأة عاشقة في التاريخ!

Published

on

By

5
(1)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

أعظم انتقام لإمرأة عاشقة في التاريخ!

والانتقام الذي يعد الأكثر قسوة في صفحات التاريخ جميعها
انتقام أولجا (Revenge of Olga )
تم اغتيال الأمير (ايجور روريك) امير كييف عام 945 م ، علي يد قبيلة تعيش بشرق أوروبا تسمي قبيلة (الدريفليان) فقد قاموا بثني شجرتين حتي تقابلاتا ومن ثم ربطوه بينهما ، ثم أفلتوا الشجرتين والذي أدي الي انشطار جسده نصفين وتناثرت دماؤه
بعد اغتياله ، تولت زوجته الأميرة أولجا الحكم ، وقامت حينها قبيلة الدريفليان بارسال افضل رجالها حتي يتم اقناعها بالزواج من اميرهم ، والذي كان يطمح الي حكم كييف والسيطرة علي عرشها وليس هياما بجمالها
انتقمت أولجا لزوجها ودفنت هؤلاء الرجال الرسل أحياء ،ثم أرسلت رسول من عندها للأمير (مال) زعيم قبيلة الدريفليان لتبلغه أنها وافقت علي الزواج منه .. وادعت أنها احتجزت أفضل رجاله ليتجولوا بين شعبها بالشوارع تمهيدا لخبر زواجها منه وتريد المزيد من رجال الدريفليان الشجعان
وصل رجاله الي مدينتها كييف ، الي قلعة الملكة التي رحبت بهم واكرمتهم ثم حبستهم بقلعتها ، وانهت حياتهم حرقا أحياء .. في هذا الوقت خططت اولجا لعزاء مهيب لزوجها ، والذي دعت فيه الكثير من الدريفليان و جنودهم تارا انقض جنودها علي الدريفليان وذبحوا 5000 جندي من الذين شاركوا في العزاء .
بهذا قضت أولجا علي افضل رجال الدريفليان ، واستعدت بجيوشها لغزو الدريفليان لتقضي علي بقيتهم فقامت بالفعل بحصارهم ، واثناء الحصار توسلها اهل الدريفليان لتتركهم احياء مقابل انتاجهم من العسل
قررت العفو عنهم مقابل 3 حمامات من كل منزل ، حتي يدوم ذكرها في الدريفليان بما فعلته باسيادهم بعد قتل ايجور زوجها علي يدهم
وافق اهل الدريفليان علي هذا الشرط واندهشوا له .. لكن لم يدم اندهاشهم طويلا ، فبعد تسليمها الطيور قام جنودها بربط قطعة قماش مشتعلة مغطاة بمادة الكبريت مربوط بخيط طويل بعض الشئ في أقدام الطيور وتركتهم ليعودوا لأعشاشهم في بيوت المزارعين بالمدينة لتحرقها بالكامل
وأثناء هروب أهل المدينة أمرت أولجا جنودها بالقبض عليهم، بعضهم قُتل وبعضهم أصبحوا عبيدًا

وبهذا قضت أولجا علي قبيلة كاملة انتقاما لزوجها الذي عشقته كما تروي صفحات التاريخ.

 1,685 اجمالى المشاهدات,  60 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

Continue Reading
شهر رمضان15 دقيقة ago

8 غزوات وسرايا للرسول صلى الله عليه وسلم قبل بدر

ادب نسائيساعة واحدة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثامن

ادب نسائيساعتين ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء السابع

قصص حبساعتين ago

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

قصص حب3 ساعات ago

رواية المتشردة والوسيم للكاتبه نهلة زغلول

ادب نسائي5 ساعات ago

قصة وائل وزوجته ليلى الجميلة الجزء الثانى

ادب نسائي6 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء السادس

قصص الإثارة7 ساعات ago

قصة بنت تواعد شاب وهي ميته

ادب نسائي8 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الخامس

قصص الإثارة8 ساعات ago

قصة وائل وزوجته ليلى الجميلة

ادب نسائي9 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثالث

ادب نسائي11 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الرابع

ادب نسائي12 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثانى

ادب نسائي12 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى

قصة مضحكة قصيرة13 ساعة ago

المعنى الحقيقي للذكاء

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية رغبه متوحشه (كامله)

قصص حدثت بالفعل4 أشهر ago

رواية هنا فى الاعماق – بقلم مايا بلال

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء بقلم ماري جو

قصص متنوعة4 أشهر ago

حكاية ليلى واحمد وجارتى ابتسام

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية بنت فى ورطه بقلم كوكى سامح

ادب نسائي5 أشهر ago

قصة غرام اولاد الالفي بقلم سماء احمد

ادب نسائي4 أشهر ago

رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

روايات مصرية4 أشهر ago

قصة حماتي كامله للكاتبه ايمي رجب

روايات مصرية4 أشهر ago

رواية كبرياء عاشقة بقلم هدير نور(كاملة)

ادب نسائي4 أشهر ago

تكملة رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

قصص متنوعة4 أشهر ago

عايشة عند اخويا ومراتو بلقمتى ويارتني بلاقي اللقمه

روايات مصرية4 أشهر ago

رواية براءتي الجزء الحادى عشر بقلم كوكي سامح #11

ادب نسائي4 أشهر ago

تابع رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

روايات مصرية3 أشهر ago

رواية السم فى العسل بقلم كوكى سامح

قصص الإثارة4 أشهر ago

قصة حماتي وزوجتي الحامل +18 للكبار فقط

Facebook

Trending-ترندينغ