هل أنتِ مستعدة لموسم جديد ينبض بالألوان المرحة؟ بناءً على ما قدّمه لنا مصممو الأزياء لربيع وصيف 2022 لاحظنا أن أغلب التدرّجات الرائجة هذا الموسم تتأرجح ما بين المنعشة والمرحة، هذا إلى جانب تدرّجات هادئة، كلاسيكية وغير مجازف بها. هذا يعني، أنه مهما كان أسلوبكِ، ستتألقين بأجمل اللوكات في ربيع 2022. من هنا إليكِ أبرز ألوان التصاميم على اخر موضة التي رصدناها على منصات عروض ربيع وصيف 2022.

الوان الملابس الرائجة في ربيع 2022

1- الأصفر اخر موضة ربيع 2022

من الأصفر الصارخ المُلفت إلى أفتح تدرّجاته، هذا اللون رائج جداً في ربيع 2022، ودخل في التصاميم جميعها، من الفساتين إلى البلايزر وصولاً للتنانير. لون منعش مناسب جداً لفصل الربيع!

MoschinoMarques’ AlmeidaMax Mara

0 seconds of 0 secondsVolume 0%

2- الأحمر اخر موضة ربيع 2022

في ربيع 2022، استعدّي للكشف عن جرأتكِ من خلال اعتماد تصاميم باللون الأحمر! ليس هذا فحسب، بل هذا التدرّج سيمنحكِ أيضاً طلة جذّابة ومميّزة. تجرّئي واعتمدي لوك مونوكروم بهذا اللون أو نسّقيه مع تدرّجات هادئة كالأسود وغيره.

Advertisement

Balmain

Carolina Herrera


Proenza Schouler

3- الزهري آخر موضة ربيع 2022

الفوشيا، الزهري ذات التدرج المتوسط والفاتح جداً، جميع هذه التدرجات برزت بشكل كبير في عروض أزياء ربيع 2022. اعتمدي هذا اللون بإطلالة موحدة أو مع اللون الأبيض.

Carolina Herrera

Molly Goddard

Rodarte

4- الأبيض آخر موضة ربيع 2022

لصاحبة الأسلوب الكلاسكي، تألقي في ربيع 2022 باللون الأبيض حليف كل المواسم. اعتمديه عن طريق بزّة موحدة اللون أو فستان ميدي كلاسيكي.

ِAcne Studios

Chloé

Christian Dior

5- Veri Peri آخر موضة ربيع 2022

Veri Peri لون بانتون لسنة 2022، يجمع ما بين الأزرق والبنفسجي في الوقت عينه. لون جديد، مميّز وسيمنحكِ إطلالة فريدة من نوعها هذا الربيع.

Alberta Ferretti

Lanvin

Valentino

6- البرتقالي آخر موضة ربيع 2022

استعدي لإطلالة منعشة 100% وبعيدة عن المألوف في ربيع 2022، إن كنتِ صاحبة أسلوب مشاكس فالبرتقالي سيكون حليف إطلالاتكِ هذا الموسم. اعتمديه من الرأس حتى أخمص القدمين أو نسّقيه مع تدرحات هادئة مثل الأبيض والبيج.

Advertisement

 Collina Strada

Staud

Supriya Lele 

7- البنفسجي آخر موضة ربيع 2022

برزت التصاميم باللون البنفسجي، سواء كان الفاتح أم الداكن، في موسم خريف وشتاء 2021-2022 ولاقت رواجاً كبيراً، وها هو هذا التدرج يرافقنا أيضاً هذا الموسم. إن لم تعتمديه بعد، فهذه فرصتكِ لذلك.

Gucci

MSGM

 Simone Rocha 

8- الأخضر آخر موضة ربيع 2022

حتماً الأخضر سيدخل في جميع لوكاتكِ، أكانت الكاجوال أو الكاجوال شيك وبجميع تدرجاته، أكانت الملفتة الصارخة أو الناعمة جداً، ستضفي لمسة منعشة إلى إطلالاتكِ.

Givenchy

Self Portrait

Richard Quinn

9- الأخضر البحري آخر موضة ربيع 2022

إن كنتِ محتارة ما بين الأزرق والأخضر، اختاري الأخضر البحري! لون يجمع ما بين الأخضر الفاتح والأزرق ليمنحكِ إطلالة منعشة، مُلفتة وفريدة من نوعها.

Moschino

Thom Browne

Staud

10- الرمادي آخر موضة ربيع 2022

الرمادي لون كلاسيكي يمكنكِ اعتماده في إطلالاتكِ الرسمية والشيك، أو يمكنكِ إدخاله إلى إطلالاتكِ الكاجوال هذا الربيع، مع سروال جينز وتوب باللون الأبيض مثلاً.

Chanel

Miu Miu

Thom Browne

11- الفضي آخر موضة ربيع 2022

لإطلالة لامعة ومشرقة، لا تترددي باعتماد اللون الفضي هذا الربيع، سيجعل إطلالاتكِ أكثر تميّزاً وجاذبية.

Advertisement

Dolce & Gabbana

David Koma

Versace

12- البني آخر موضة ربيع 2022

البني، اللون الذي ضجت فيه منصات عروض أزياء شتاء 2022، ها هو يرافقنا في ربيع 2022 أيضاً، بتدرجاته جميعها من الأفتح إلى الأغمق. اعتمديه مع سروال جينز أو بإطلالة مونوكروم موحدة.

Staud

Alberta Ferretti

Sandy Liang

13- الأزرق آخر موضة ربيع 2022

أدخلي الأزرق بمختلف تدرجاته إلى لوكاتكِ هذا الربيع، أكان من ناحية الفساتين، السراويل، في إطلالاتكِ الكاجوال أو الرسمية. لون رائج جداً رصدناه في عدد كبير من عروض أزياء ربيع 2022.

Brandon Maxwell

Giorgio Armani

Staud

14- الأزرق الصارخ اخر موضة ربيع 2022

لا تدعي الألوان الهادئة فقط تسيطر على إطلالاتكِ، اعتمدي الأزرق الصارخ لإطلالات ملفتة على اخر موضة في ربيع 2022.

David Koma

Richard Malone

LaQuan Smith

15- الأزرق الجليدي آخر موضة ربيع 2022

لاحظنا في عدة منصات عروض الأزياء تكرار اللون الأزرق الجليدي أو الفاتح. على هذا النحو، شوهد على العديد من الملابس بلوك كامل بهذا اللون الملكي في الفساتين، التنانير والبلايز. اعتمديه للمسة راقية ومنعشة في آن.

Thom Browne

Jonathan Simkhai

Jonathan Simkhai

16- الأسود آخر موضة ربيع 2022

اللون النجم، والأكثر اعتماداً من قبل جميع النساء حول العالم، ها هو رائج جداً في ربيع 2022. اعتمديه في جميع إطلالاتكِ الكاجوال، الكاجوال شيك، الرسمية… لا حدود لتنسيق هذا اللون!

Bottega Veneta

Chanel

Chloé

Advertisement

17- البيج آخر موضة ربيع 2022

لإطلالة هادئة وناعمة، ما لكِ سوى لون البيج، بجميع تدرجاته أكانت الداكنة أو الفاتحة. برز بشكل كبير من ناحية الفساتين، المعاطف وغيرها.

Acne Studios

Adam Lippes

Burberry