Connect with us

فضفضة رييل ستورى

مشاكل العين الشائعة فى الصيف ونصائح العناية بالعيون

Published

on

0
(0)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

توفر لك المكونات الطبيعية علاجات وحلول لكل مشاكل الشعر دون الإضطرار إلى التعرض لأضرار المواد الكيميائية التي تضر بصحة شعرك ونعرض لكم فيما يلي ماسكات طبيعية مختلفة للشعر.

ماسك خل التفاح لتنظيف الشعر

المكونات

خل حمض التفاح
ماء
هناك العديد من الأسباب التي تجعل خل التفاح مفيدًا لشعرك، حيث تساعد الإنزيمات والحموضة الموجودة في ACV على موازنة درجة الحموضة في شعرك ، وتترك فروة رأسك نظيفة وصحية.

Advertisement

كل ما عليك فعله مزج 10 أجزاء من الماء مع جزء واحد من خل التفاح، و بعد غسل الشعر بالشامبو بانتظام، دلكي فروة رأسك بالغسول، ثم اتركيه لمدة 2- 5 دقائق. بعد انتهاء الدقائق، اشطفيه.

ماسك العسل لإصلاح الشعر

العسل منتج رائع ليس فقط مذاقه طيبًا، بل له فوائد صحية أيضًا، وعندما يتعلق الأمر بشعرك فإن العسل هو منعم طبيعي للشعر، وسيحافظ على رطوبة شعرك، وعلاج مشاكل الشعر التالف أو الهش.

كل ما تحتاجينه لتطبيق هذا القناع هو العسل فقط، ويجب عمل هذا القناع بعد غسل شعرك بشكل طبيعي دلكيه بحوالي نصف كوب من العسل على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

في بعض الأحيان، يمكن أن يكون العسل سميكًا جدًا، ويصعب التعامل معه، وفي هذه الحالة اخلطِ القليل من زيت جوز الهند لتنعيم العسل وإضافة المزيد من الفوائد إلى القناع.

زيت جوز الهند لترطيب الشعر

لترطيب شعرك استخدمي زيت جوز الهند في شكله السائل، وإذا كان صلبًا ضعي ملعقتين كبيرتين في طبق آمن في الميكروويف لتدفئته.

Advertisement

بعد ذلك  قومي بتغطية فروة رأسك بالقناع وتمشيطه، ويمكنك تركه لمدة 20 دقيقة، فقط، إذا كنت في عجلة من أمرك، ثم اغسليه بالشامبو.

ماسك زيت الزيتون والبيض لتقوية الشعر ونموه

المكونات

زيت الزيتون
بيضة
كلا المكونين لهما قوة دفع عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،  وعند استخدامها معًا فالأمر مثالي للحصول على شعر قوي، كما أن زيت الزيتون مطري آخر يساعد في الحصول على شعر قوي ولامع، ويحتوي صفار البيض على عنصر يسمى الليسيثين بالإضافة إلى البروتين وهي مثالية لتقوية وترطيب الشعر.

بعد تبيليل شعرك أمزجي صفار بيضة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، وضعي هذا الخليط على شعرك مع تجنب فروة الرأس وركزيه بشكل أساسي على أطراف شعرك، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ والشامبو لإزالة صفار البيض من شعرك.

Advertisement

 319 اجمالى المشاهدات,  3 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

Advertisement

As you found this post useful…

Follow us on social media!

No tags for this post.
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 128 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

فضفضة رييل ستورى

زوجي ديوث

Published

on

4.3
(6)

وقت القراءة المقدر: 5 دقيقة (دقائق)

زوجي ديوث
الحياة الزوجية

هلا خواتي حبيت انقلكم مشكلتي وحابه تنصحوني وآخذ برايكم أدري البعض بيقول اني ابالغ بس والله شاهد على كل لكمه اكتبها وفي أشياء من قوتها ماراح اذكرها بذكر أشياء بسيطه انا متزوجةمن عشر سنوات وعندي وولد الله يحفظهم لي احنا من البدايه كله خلافات بس قلت انه لازم بداية الحياة الزوجيه صعبه اصبر واستحمل بيتغير وفوق هذا اهله مايحبوني من غير سبب وهو وايد بخيل قلت مايخالف اهدم حياتي عشان هالأشيا الحمدالله اهلي مايقصرون علي بس انه يكون ديوث وصخ ومافيه غيره على عرضه لأ

انا انسانه ماعندي احتكاك وايد مع الناس حياتي كانت دراسه و بس هو كان اول حب في حياتي. اول شهر حط مكياج و قالي تعالي نامي معاي. انا ظحكت عبالي يتغشمر. في اول حياتي الزوجيه كان ينزل شيلتي من على راسي عشان الشباب يغازلوني. دايما كان يقولي اني حلوه وايد وحرام بس شخص واحد يتمتع فيني. و ان انا لازم اغير تفكيري لان افكاري قديمه و لازم اقتنع بمبدء المشاركه. كان استغفر الله يحاول يخليني اشرب عشان اطاوعه في افكاره الوسخه. بعد ما جبتله اول ولد في الاربعين كان يغازل وحده جدامي و يحبسني في الغرفه عشان اسمع غصب عني و يبيني افرحله بعد . يقولي خاطري تنامين مع اخواني وانا انام مع اختك. ياليت بس و كان دايما يتخيل نفسه نايم مع امي و ساعات امه و خواته. كنت اقول معليش هاى بس تخيلات لاكن في اخر سنه حاول يحولها الى واقع. عمل خطه عشان يخليني اكلم شباب و انام معاهم بعد. كان مثل يحاول يزين الحرام في عيني. كان يقولي بكون الموضوع صعب عليج في البدايه بس بعدين بصير عادي و بتتعودين!

أنا بعد هل موضوع طلبت الطلاق. انا تميت طول هل سنين ساكته و ماكنت راح اتكلم. لاكن هو راح قال حق ابوه و ابوي ان انا احب واحد و طالبه الطلاق. النذل يبي يحط اللوم علي. في الفتره الليطلبت فبها الطلاق كنت تعبانه نفسيا وايد وكنت دايما اخذ دوا عشان انام و كنت انام طول الوقت عشت فكئابه فظيعه. وداني دكتور نفسي و بعدها الاستشارات العائليه. الحمدلله اني يوم وظحت القصه كامله للاستشارات و لابوي هو مانكر. يعني امي و ابوي عرفو انه ديوث (كنت اول مره اسمع بالكلمه و بالمرض) بس بعد اقنعوني اني ارجعله عشان اليهال و ما قالو اي شي حق ابوه عشان ماتكبر المشكله. رجعتله و ياريت ما رجعت. مثل علي الحب. بس كانت في مشكله انه طاح من عيني و ما كنت اقدر انام معاه. كنت اغصب نفسي ساعات و ساعات هو ينام معاي غصب. كانت تلوع جبدي و ارجع. شريت قمصان نوم جديده لاكن مافي فايده ماكنت قادره فكرت اروح عند دكتوره نفسيه بس هوما صبر و عرفت انه كان يغازل بنات و حاول يعتدي على الخادمه. كرهته زياده وكرهت حياتي. وماكفاه بعد قال حق امه و خواته اللي مايعرفون سالفته يخطبونله. وكانو يتصلونله و يخطبونله جدامي. كنت ادخل الحمام و اصيح و كنت طول اليل اصلي و اقرا قران و ادعي عليهم. هم استحملت و قعدت.
بعدها بيومين كانت خطوبه اخوي. و رحت بيت ابوي اليله قبل الخطوبه مشغولين باستعدادات الخطوبه. و اتصلتله و طرشتله مسج اني باتاخر شوي و يوم رجعت البيت كان يتكلم مع امه على التلفون و بعدين راح الغرفه و قفل الباب. اليوم الثاني (يوم خطوبه اخوي) هددني ان بخرب فرحتنا و يقلب ظحكتنا دموع. فهل يوم اتصلت امه لامي و بدل ماتبارك قالت لامي (ادبي بنتج) هني ابوي قرر ان ياخذني بيتهم و اقولهم قصه ولدهم. انا و ابوي رحنا و هم عطوني الفرصه عشان اقول كل شي و بعدها ابوه ساله معقوله انت صارلك هاي كله و كنت ساكته و بعدين سال ولده هل كلامها صحيح و الحمدلله قال نعم. ما كان يقدر ينكر عشال هو معترف لابوي و الاستشارات.

بعدها رحت عشت في بيت ابوي و هو نسانه و نسى اولاده و لين يومكم صارله 4 شهورماصرف عليهم شي. انا قلت الحمدلله افتكيت منه. لا هو ولا اهله حالو يصلحون الموضوع. الاستشارات اتصلو فيه عشان يعالجونه لاكن رفض وقال انا سليم مافيني شي. أنا مستغربه من موقف اهله اظالم. بدل مل يعقلون ولدهم راحو خطبوله على طول. و اللي خطبوها سيئه جدا. و هذا الكلام انا سمعته عن البنت من اهله يوم كنت عايشه معاهم. بس هي اعتقد بتحقق احلامه و بتسويله اللي انا ماسويت له. هم يناسبون بعض شكلا و قالبا.

أنا اللي مظايقني ان هو رد يسال عن عياله و عشان اليهال خليتهم يروحونله مرتين بالاسبوع قلت عشانهم حرام احرمهم من ابوهم رغم انه مايستاهل. لاكن انا خافه عليهم يظيعون و يطبعون من طبعه خصوصا انه ارتبط بوحده سمعتها سيئه. احس انه يخرب كل الي قاعده ابنيه. انا الحين عايشه عشانهم احاول اربيهم علي احسن اخلاق.
حاسه بالظلم و القهر لاكن احاول اخفف عن نفسي اني اتقرب من الله. اعتزلت عن صديقاتي و امظي وقتي في البيت وسط اهلي. انا مب صاحبه مشاكل ولا اني ناويه ارفع دعوه طلاق لاكن حابه اعرف موقفي القانوني للاحتيط من ناحيه الحضانه و حقي في الطلاق و النفقه. اهلي دايما يقولونلي سكتي عنهم احنا احسن منهم و كل واحد يعمل باصله و احنا مب محتاجينله و لفلوسه.

اسفه طولت عليكم بس اعتبروني مثل اختكم و ابي نصيحتكم

 24,202 اجمالى المشاهدات,  114 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 4.3 / 5. عدد الأصوات: 6

لا أصوات الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

No tags for this post.
Continue Reading

اجتماعيات

زوج اختى استغل ضعفى

Published

on

3.3
(8)

وقت القراءة المقدر: 4 دقيقة (دقائق)

زوج استغل ضعفى كا بنت..
ولكنى لا اعلم ماذا افعل ..
حكايتى هى..
بدون زكر اسماء …
انا عندى ١٧سنه لما اختى اتجوزت.. من حب حياتها كانه عايشين قصه حب كبيرة .وربنا كرمها بالحمل من تانى شهر وكان وحملها صعب جداا .
ماما طلبت منى اروح اساعد اختى بالمنزل علشان هى مش قادرة تروح ليها ..
وانا بصراحه استغليتها فرصه قولت هروح عندها واذاكر بالمرة وفنظم وقتى.. بين مذاكرتى.. ومدرسي.. ومرعاتي لى اختى وزجها
كنت اتجنبه واحترمه جداا وبحبه من حبه لى اختى
الى ان لحظت انه بدا يقرب منى وانا بذاكر بصراحة انا مكنتش حاسه ان فى اي انسجام او عاطفه بينا او على الاقل هو ..
كنت بحسه بيحني لانى اخته الصغيرة خصوصا هو اكبر منى ١٨سنه فرق كبير يعني و مستحيل يطمع فيا
وفضلنا كدا كل ما اختى تدخل بشهر جديد بحملها يستغل فرصه نومها ويجي الاوضه يذاكر لى
ويسمعلى الدروس
وكان بيهزر دايما معايا بالكلام الى ان تتطور الامر وبقي يهزر معى كف على كف ايد بايد
وبعدها بدا يقرب منى
وكان بيسألنى بتذاكرى ايه ؟!
مثلا يقف ورايا ويقرب اوى عليا وانا اذاكر ..وبيخلينى اقرأ له اللى بذاكره
لكن العلاقه تطورت الى اكثر من ذالك
يعنى اكون بذاكر اخر اليل واختى مرهقة نائمه كالعادة يتسحب من جنبها ويقولى انا جاى اذاكر ليكى علشان تجيبي مجموع
ويعمل ليا شاى او عصير كدا يعنى
الى فى مرة قولت له لما جة الاوضه وكنت بذاكر .
ابيه :اعملك كوبايه شاى علشان تفوقى
انا :لا يا ابيه انا اللى هعمل لى حضرتك
بصراحة انا قومت جراى على المطبخ لانى كنت بدات احس انى بضعف وبدوب جداا اما قرب منى وفعلا دخلت المطبخ عملت الشاى وهو لحقنى على المطبخ واستغل الفرصه وانا بتناول كوبايات الشاى من البترينه فوق لما كنت بتناولها على طرف صوابع رجلى وبشب اوى لانى قصيرة
((معرفش اى المغرى بكداا ..))
بس هو قرب اووى وحضني وحصل ….😢😴💔…للاسف حدث علاقه غير كامله
وفى اليوم التالى كنت اريد اخبار اختى بس خفت متصدقنيش فقررت السكوت لان على اى حال محدش هيصدقنى لا امى ولا حتى ابى
هيقوله اسكتى انتى بتتوهمى
انا حاولت اسيب البيت واروح عند بيت اهلى لكن ماما وبابا زعقئه ليا
وقاله انتى معندكيش دم تسيبي اختك وقت ماهى محتاجاكى
حاولت اخترع الف عزر لكن رفضه الاقتناع
حاولت اهمل منزل اختى واكون غير مهتمه لكن اختى للاسف شكتني لى ماما وماما قالت هتقول لى بابا وبابا صعب جداا
لكن للاسف انا بدات اخاف من زوج اختى كل ما يعاملنى كويس ويقرب منى اخاف اكتر وكل ما يحدث ما يحدث (اخاف اتكلم)
لكن فى يوم استغل عدم وجود اختى بالمنزل فاغتصبني اغتصاب كامل افقدنى اغلى ما املك
فقررت الهرووب دون علم احد ..والموت لى افضل من اعيش هكذا ..
ها انا على اجلس امام مترو الانفاق انتظر الموت وبينى وبينه لحظة واحدة اودعكم واودع عالمكم الحقير ..اودعكم واترككم تظنه بى ما تظنه وانا لا اعلم متى ستقرأو كليماتى هذه..
ف انا لن اسامح ابي وامى وزوج اختى التى استغلى ضعفى وصغر سنى ولن اسامح اختى على غبائها
ومع ذالك انا مشكله “خاصه وليست عامه”
زى مافى واحد حقير عايش وسط الناس امير مثل زوج اختى..
فى ناس بتخاف ربنا انا حاولت احافظ على نفسي بس العادات المتخلفه وكلام الناس
(( اقول ايه ومنظرنا ايه)
اهو خلانى انتظر الموت ولانتحار افضل ما اعيش طول عمرى غشاشه ..
سؤالى لى بابا وماما منظركم ايه دلوقتى مبسوطين فرحنين بعد موتى ؟!
سؤالى لى ماما لى مكنتيش ام كويسه وقولتى وعملتى بالمثل اللى بيقول(( حطى بنتك فكمك ولا تأمنى عليها امك ))
ابقى جاوبى على نفسك وخدى بالك على اخواتى البتات الباقين ومتثقوش بحد خالص
وابقه خدو بالكم من الامثال الامثال دى مجتش من فراغ ..
فالان اكتب لكم كليماتى هذة قبل موتى بلحظات واتمنى من سايجد هذة الرساله يبعثها الى ()امى وابي ))واطلب منهم ومنكم ان تجيبه حقى من زوج اختى ومن اختى ايضاا وابي وامى كمان
واخر كلامى حسبيا الله ونعم الوكيل واشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
وداعاااا😢😢💔

 23,874 اجمالى المشاهدات,  120 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 3.3 / 5. عدد الأصوات: 8

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

No tags for this post.
Continue Reading

فضفضة رييل ستورى

هل اعطيت طليقي اسباب حقيقيه ليطلقني ؟

Published

on

By

1
(1)

وقت القراءة المقدر: 5 دقيقة (دقائق)

هل اعطيت طليقي اسباب حقيقيه ليطلقني ؟

قصص الاستغلال
مشاكل الحياة الزوجية
مشاكل الطلاق

Advertisement

Advertisement

Advertisement

Advertisement

Advertisement

Advertisement

تزوجت منذ سنوات بطريقة تقليديه جامعية ومن منزل يعج بالاطباء و الادباء منزل شبع لا نهتم ابدا ابدا بالماده فلا نشترط على الخطاب اي شيء سوا راحة البال نهتم جدا بحق المرء في العلم والعمل اشترطت في عقد زواجي ان لا يمنعني زوجي عن العمل وبعد اقل من سنة اصبحت بفعل فطرتي ابحث عن الانجاب امتنع زوجي عن السعي معي للانجاب مره لكرهه للاطباء ومره لعدم وجود القدرة الماديه واصبح هو ووالدته يقنعونني ان اصبر اكثر واترك له حرية السعي من عدمه وان المراه عليها ان تتنازل وان لاتعرض زوجها لضغوطات فوق طاقته واصبح يفتعل معي المشاكل على اي شيء مثل نظافة المنزل اذا وجد ذرة تراب حتى انه مشاكله معي على هذه المسئلة كانت تصل لتهديده لي بالطلاق ويخبرني ان انفذ بدون اي تعليقات او جدال قد ينتقدني على ايماءة او نظرة بعيني فتخبرني والدته مجددا ان اتنازل عن كرامتي احيانا وان احتوي غضب زوجي كونه مريض اكتئاب واضطراب قلق ولكنني شخص يسعى للاستقرار فجاهدت نفسي لاحقق له مراده حتى اصبح بيتي مثل المستشفى فلم اريد ان اعطيه سبب لانتقادي واهانتي مره اخرى وهو شخص يعشق الاهتمام الزائد فلا يدخل المنزل الا وهو معقم ونظيف ومبخر وانا في انتظاره على مائدة الغداء ويطلب مني تدليك قدمه وتمليس شعره وربت ظهره كل يوم وفرت له كل سبل الراحه والسعاده الزوجية لكنه كان دايم الانتقاد واتهامي بالتقصير وينصحني اقراء اكثر عن طرق اسعاد الزوج وكنت اذا طلبت منه ان يضمني مثلا او ان لايتركني انام وحدي يخبرني بانني اطلب اهتمام زائد هو يمارس كل الانشطه التي يحب يذهب للنادي ويلعب على البلايستشن بالساعات ويجلس صامت على هاتفه نادرا اذا تفاعل معي فهو يخبرني دايما انني لا اعرف ان اتكلم وان كلامي دايما مستفز قررت بعد سنتين ان اعود الى العمل لاشغل نفسي ولاجمع مبلغ عمل عملية طفل انابيب حتى لا اضغطه هو باي مجهود للانجاب وفقني الله بعمل مع والدي سعدت به كثيرا فهو محرم لي ويراعي ظروفي ولكن زوجي جعل عملي سبب جديد للخلاف معي خاصمني لانني اعود معه بنفس الوقت فاصبحت اعود قبله ب٥ ساعات ثم اعترض على راتبي فرفعه لي والدي ثم اعترض على ايصالي فاحضرت سائق ثم اعترض على عملي يوم السبت فاخذته اجازه ولكنه اخيرا اخبرني انه يغار من والدي وانه يملىء رأسي بافكار عنه وهو مالم يحدث ابدا على العكس كان لا يعيدني لبيتي الا محمله باغراض لمنزلي او بهدية لزوجي وخيرني بين عملي واستمراري معه فاخترته وتركت والدي بعد ان خسر بسببي قرابة ٦٠٠٠٠ بسبب تركي له فجأه عاد زوجي عن قراره وطلب مني ان اعود عملي شريطه ان اشاركه دفع الايجار فوافقت بكل حب ورضى فاعباء الحياة كثيره ثم عاد مجددا وطالبني بتركه فما كان لي الا ان اوجد حل مجددا للعقبات التي يضعها في طريقي وقررت ان اوجد وظيفه من المنزل في حال اصر على تركي العمل مع والدي ولم اكن قادره على جمع مال العملية فاستشرت زوجي في ان اعمل بوظيفه اضافيه من المنزل فانا اجلس اكثر من ٧ ساعات بعد ان اعود من عملي بفراغ ايدني ودعمني حتى انه اوصلني للمحل الذي يبيع اغراض عملي وبعد ان اصبح يدر لي مبالغ مرضيه طلب مني ان اتنازل عن احد الوظيفتين فاخبرته اننا بحاجة كلاهما وانني لا اعمل ابدا طيلة ساعات وجوده في المنزل فلا يوجد من ناحيتي اية تقصير اتجاهه كل طلباته مجابه ولا يتمنى الشيء مهما كانت قيمته او درجة صعوبته الا واحققه له اهانني وانفعل فاضطررت ان اتنازل مجددا لتسير المركب وتفاجأت انه طلقني رغم موافقتي على التنازل لانني لم اوافق مباشرة فهو دايما يخبرني ان اقول حاضر دون ان اتناقش كانت اهانته تطول اهلي ايضا رغم عدم تدخلهم في اي شيء حتى مسئلة الانجاب ويعتذر ثم يعيد الكرره اريد ان اطمئن انني لم اظلمه حين رفضت ان اعود له بعد طلاقه لي واذا وقع علي خطأ تسبب بالفعل في الانفصال هل كان علي ان اقدم تنازلات اكثر ؟ فلقد طالبني ايضا بتقنين علاقاتي وعدم تواصل اي احد معي طيلة وجوده معي وان اغير رقم هاتفي ولا اضيف احد الا باذنه واخبرني انني مثل الطير الذي عليه ان يضعه في قفص ويحجم حريته ولا اخفى عليكم رغم انني متعلمة ومن بيت عز وعلى قدر من الجمال الا انني فقدت كثيرا جدا من ثقتي بنفسي من شدة انتقاداته لي وفقدت كثيرا من علاقاتي بالناس واصبحت كرامتي تهون عليه كثيرا لدرجة جعلت والدته تقول لي ماذا فيها اذا طلقك واعتذر لك؟ هل الطلاق سهل وعادي لهذه الدرجة وانا التي تبالغ ؟ وهل كان علي ان افعل اكثر من هذا لاصل للسلام الذي حاربت لاجله

 5,323 اجمالى المشاهدات,  96 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

Advertisement

متوسط ​​تقييم 1 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Follow us on social media!

Advertisement
No tags for this post.
Continue Reading
قصص رعب21 دقيقة ago

رواية نسل الشيطان ( النسل الملعون )

PDF كتب و روايات عربية بصيغهساعتين ago

قصة رواية ترنيمة عيد الميلاد بقلم تشارلز ديكينز بصيغة PDF

زد معلوماتك5 ساعات ago

هبة سليم … ملكة الجاسوسية المتوجة..!!

قصص حب5 ساعات ago

رواية احببت بنت اختي كاملة بقلم مودة ويوسف

روايات مصرية7 ساعات ago

رواية صغيرة ارهقت رجولتي كاملة بقلم بسملة بدوي

قصص أطفال7 ساعات ago

20 قصة قصيرة ذات دروس قيمة

قصص الإثارة8 ساعات ago

رواية صدمة فرح بقلم سيد داود المطعني

قصص متنوعة9 ساعات ago

حكاية ليلى واحمد وجارتى ابتسام

قصص قصيرة10 ساعات ago

قصص قصيرة عن الصداقة

قصص حدثت بالفعل10 ساعات ago

قصة شاب قال لن أتزوج حتى أشاور مائة رجل متزوج

قصص قصيرة12 ساعة ago

قصة مؤلمة : رساله اب لابنه المتزوج بعد وضعه فى دار مسنين

قصة شخصية مؤثرة12 ساعة ago

الشيخ المناضل عمر المختار – أسد الصحراء

قصص الإثارة14 ساعة ago

رواية علاقة محرمه بقلم كوكي سامح

روايات مصرية15 ساعة ago

رواية مقتحمة غيرت حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم نورهان ناصر

قصص الإثارة15 ساعة ago

رواية علاقات مشوهه للكاتبة فاطمه الألفي

قصص الإثارة4 أسابيع ago

رواية رغبه متوحشه (كامله)

قصص الإثارة3 أسابيع ago

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء بقلم ماري جو

قصص حدثت بالفعل5 أشهر ago

رواية هنا فى الاعماق – بقلم مايا بلال

قصص متنوعة9 ساعات ago

حكاية ليلى واحمد وجارتى ابتسام

قصص الإثارةيوم واحد ago

رواية بنت فى ورطه بقلم كوكى سامح

ادب نسائي4 أسابيع ago

قصة غرام اولاد الالفي بقلم سماء احمد

ادب نسائي4 أسابيع ago

رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

قصص متنوعةأسبوعين ago

عايشة عند اخويا ومراتو بلقمتى ويارتني بلاقي اللقمه

ادب نسائي4 أسابيع ago

تكملة رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

روايات مصرية4 أسابيع ago

قصة حماتي كامله للكاتبه ايمي رجب

روايات مصرية3 أسابيع ago

رواية كبرياء عاشقة بقلم هدير نور(كاملة)

قصص الإثارةأسبوعين ago

حكايتي مع ابو زوجى السافل وما فعلت به

قصص الإثارةأسبوعين ago

قصة حماتي وزوجتي الحامل +18 للكبار فقط

روايات مصرية4 أسابيع ago

قصة انا وحمايا بقلم كوكي سامح

روايات مصريةيومين ago

رواية براءتي الجزء الحادى عشر بقلم كوكي سامح #11

Facebook

Trending-ترندينغ