في عالم الموضة نشهد دائماً على لحظات مميّزة ولا تُنتسى، والتعاون الأخير بين Versace وFendi هو حتماً من بين هذه اللحظات التي ستطبع هذا المجال. في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحدث مهمّ ألا وهو عرض Fendi x Versace تحت عنوان VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE. في هذا العرض، أطلقت كلّ دار مجموعة بإسم الدار الأخرى وتمّ بالتالي عرض مجموعتين تضمّان تصاميم مبتكرة وولا أجمل. في ما يلي سنكشف لكِ كلّ التفاصيل عن هذا التعاون.

كلّ ما عليكِ معرفته عن عرض مجموعتَي VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE

تعاون Fendace هو ثمار الإحترام والإعجاب ما بين الدارين فرزاتشي وفندي، حيث قدّما تصاميم نسائية ورجاليّة متّسمة بهويّة العلامتين التجاريتين. كذلك، كلّ دار أطلقت تصاميم تحاكي أسس الدار الأخرى، محافظةً أيضاً على رؤيتها الخاصّة.
مجموعة VERSACE BY FENDI مستوحاة من منتصف الحقبة التسعينية إلى أواخرها في تاريخ دار فرزاتشي، كما استكشفت فيها فندي فكرة الإزدواجية وهذا ما بدا واضحاً في نقشة شعار فندي التي امتزجت مع لوغو فرزاتشي اليوناني. كذلك، رأينا الأحزمة المزيّنة بكلمة Fendace كإشارة لتعاون الدارين، هذا إلى جانب الملابس التي يمكن اعتمادها بوجهين، والتي تحمل معها رموز مخفية.
أمّا مجموعة FENDI BY VERSACE فأخذت منحى مشاكس أكثر وجريء، مع المحافظة على روح دار فندي الشبابيّة؛ السلاسل امتزجت مع الدانتيل والحبيبات البرّاقة، كما برز أيضاً الفرو، قماش الجينز والحرير، لتتميّز بالتالي هذه المجموعة بستايل شبابي ومغامر في الوقت عينه. كذلك، طبعات FF الأيقونية لدى فندي زيّنت مختلف التصاميم، سواء المعاطف، الأحذية الشتوية، الصنادل، الحقائب وغيرها. كما تمّ تقديم رسم Medusa والدبابيس الأيقونية لدى فرزاتشي ضمن هذه المجموعة، متّسمة بشعار فندي.

عارضات عالميّات بارزات شاركنَ بعرض مجموعتَي VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE تماماً مثل جيجي حديد Gigi Hadid وEmily Ratajkowski وNaomi Campbell و Moss وAmber Valletta وغيرهنّ.

Advertisement

في هذا الإطار، صرّحت المديرة الإبداعية لدار فرزاتشي Donatella Versace قائلةً: “هو الحدث الأوّل من نوعه في عالم الموضة: مصممان يتمتّعان بحوار إبداعي حقيقي ينبع من الإحترام والصداقة. هذا الأمر دفعنا إلى تبادل الأدوار لإبداع هاتين المجموعتين.” أمّا Kim Jones، المدير الإبداعي لفندي Fendi، فقال “إلى جميع الأصدقاء، المرشدين والقادة… هذا هو الجمال في العمل الجماعي.”

صور مجموعة VERSACE BY FENDI

فرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceصور مجموعة FENDI BY VERSACE

فرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versaceفرزاتشي فندي fendi versace

أبرز النجمات اللواتي حضرنَ عرض مجموعتَي VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE

عدد كبير من النجمات المعروفات ووجوه السوشيل ميديا حضرنَ عرض مجموعتَي VERSACE BY FENDI – FENDI BY VERSACE تماماً مثل Addison Rae وDemi Moore وDua Lipa وChiara Ferragni وWinnie Harlow وZoey Deutch وغيرهنّ.

Dua Lipa

فرزاتشي فندي fendi versaceAddison Raeفرزاتشي فندي fendi versaceDemi Mooreفرزاتشي فندي fendi versaceChiara Ferragniفرزاتشي فندي fendi versaceWinnie Harlowفرزاتشي فندي fendi versace