Connect with us

قصص حب

قصة أليكس وكيتي (16+) قصه رومانسيه جريئة

Published

on

Prev1 of 8
Use your ← → (arrow) keys to browse
4.1
(8)

وقت القراءة المقدر: 9 دقيقة (دقائق)

قصص رومانسية جريئة – الفصل الأول
“رااااائع واخيرا سنعود”
“ههههههه يبدو بانك سعيد جدا بالعودة اليكس ”
(اليكس: شاب اقل ما يقال بحقه ملك جمال طيب حنون يحب اخته كثييرا ومع ذلك فوالده اعطاه منصب مدير الشركة مع ان عمره لم يتجاوز الحادي والعشرين انهى دراسته الجامعيه بعمر 18 لانه كان عبقريا ممكن يجذب اي فتاة بنظرة او بابتسامة حتى لو كانت متحجرة القلب شعره اسود حريري ينسدل على جبينه عيونه بنفسجية بشرته بيضاء صافية ابن لاغنى رجل بالعالم)
اليكس:بالطبع فقد اشتقت لامي وكارلا كثيرا (سياتي تعريف عنهم لاحقا مع الاحداث ^^” )
والد اليكس (توماس):حسنا لا يمكنني ان انكر انني افتقدهما ايضا ولكن من الجيد العودة للوطن صحيح ؟؟^^”
(توماس:اغنى رجل بالعالم يحب زوجته وابنائه اليكس وكارلا كثييرا وهو حنون ومتفهم )
اليكس: طبعا مهما كانت روما جميلة فهي لا تقارن بباريس ابدا وخاصة المطاعم tongue
توماس :يالك من شره ولكن لقول الحق ….صمت قليلا وكانه يفكر ثم قال:انا ايضا اشتقت لمطاعم باريس >>>>ما منهم فايده @_@
في باريس
“لينا اين هي امي ؟”
لينا:انها في جناحها انسة كارلا
(لينا خادمة كارلا الخاصة عمرها 20 سنه)
كارلا:اها شكرا ساذهب اليها الان
انحنت لها لينا باحترام
(كارلا : اخت اليكس شابة فائقة الجمال تستطيع جذب اي شاب تريده تحب اخاها ووالداها كثيرا وهي حنونه و طيبة ولكن احيانا تكون جريئة عمرها 19 سنه شعرها اسود يصل الى منتصف ظهرها وعيناها باللون البنفسجي الغامق مما يعطيها منظرا رائعا مع بشرتها البيضاء الصافية وهي ثاني اجمل شابة بالعائلة بعد ابنة خالتها كيتي وهي مدللة المنزل)
توجهت كارلا الى جناح والديها بسرعه طرقت الباب فسمعت صوتا يقول لها :تفضل
كارلا : اهلا امي
ساندرا:اهلا عزيزتي كيف حالك اليوم ؟؟
(ساندرا:والدة كارلا واليكس وزوجة توماس امراة عاقلة متفهمة تحب ابنيها كثيرا وكذلك زوجها شعرها اشقر يصل الى منتصف ظهرها كما هو حال اسرتها اما طفليها فقد ورثا لون الشعر من والدهما )

كارلا وهي تقبل يد امها :انا بخير ولكن متى سيصل ابي واليكس الى البيت ؟
ساندرا:مساء اليوم
كارلا بسعادة طفولية:راائع سوف يتفاجآن بالتاكيد
ساندرا بابتسامة لفرح ابنتها:اجل بالتاكيد كيف لا والمفاجاة من صنع صغيرتي كارلا
كارلا بضيق:امي لقد كبرت الان
ثم اردفت بعد تفكير:هل بامكاني ان اذهب للسوق لشراء الحاجات الضرورية ؟؟
ساندرا :ولكن الخدم احضروا كل الاشياء
كارلا:امي انا اقصد اشيائي انا من ملابس واكسسوارات واحذية وحقاائب (كل هذا عشان حفله وحده)
ساندرا :يالك من محتاله انت تستغلين الحفل للتبضع الم تذهبي للسوق من يومين فقط ؟؟
كارلا :ااااه احم لقد نزلت اشياء جديدة(ظحكت بطريقة مصطنعه ):هاهاهاها
ساندرا بحزم:لن تخدعيني
ثم اردفت بعد ان رات ملامح ابنتها الحزينة:هل تريدينني ان اساعدك بالتسوق ؟؟
كارلا بسعادة:هيييه شكرا لك امي الى اللقاء
وخرجت مسرعه من الغرفة
ساندرا :هه يالها من فتاة لم ترد علي حتى لا باس الاهم انها سعيدة
في روما وتحديدا في المطار الخاص ( هو مطار للطيارات الخاصه فقط)
اليكس:هيا يا ابي
توماس:انا قادم
صعدا الى الطيارة (وطبعا الطيارة خاصه بالعربي فيها غرفة فيها سريرين وحمام وصاله صغيره والطيارة عموما من برا كانت كبيرة وترى في طيارات كثيرة كذا)
المهم نرجع للقصة
اليكس:اذا يا ابي هل تظن ان كارلا تنظم حفلا بمناسبة عودتنا؟
توماس:اوه بالطبع نعم ان تلك الشقية لاتنفك عن اقامة الحفلات ابدا
اليكس وهو بتنهد :معك حق
توماس بخبث: بالمناسبة يا اليكس ما هي اخبار كيتي
ارتبك اليكس عند سماعه لاسمها وبدا الارتباك واضحا عليه ولكنه اخفى هذا وقال بهدوء :ماذا عنها؟؟
توماس وهو يظحك:لا تحاول تمثيل دور اللامبالي انا اعرف انك تريد خطبتها عندما نرجع
نظر اليه اليكس بدهشة وكانه يقول له ما ادراك ؟؟؟؟
قال له توماس:لا تنسى انني والدك واعرف بم تفكر يا بني وكذلك اعرف انك معجب بها منذ ان كنت في الخامسة عشرة
خجل اليكس واشاح وجهه للجهه الاخرى متفاديا نظرات والده
ابتسم والده بهدوء ليغلق المصابيح (كانوا يتحدثون في الغرفه)
خرج اليكس من الغرفة الصغيرة لعدم رغبته بالنوم فاخذ له مقعدا ونظر الى السماء من الخارج وقال في نفسه : ااه لقد اشتقت اليك يا كيتي كيف حالك الان ؟؟ ثم تنهد قائلا بصوت مسموع :ياا الهي
بعد مضي 6 ساعات )ما اعرف كم بينهم) وصلت الطائره اخرا الى باريس وما ان كاد السيد توماس وابنه الشاب اليكس يخرجان من الطائره وينزلان السلم حتى انهال عليهما الكثير من الصحفيين يطلبون لقاءات ومواعيد ويطرحون اسئلة كثيرة ولكن الحرس الشخصي للسيد توماس ابعدوهم عن الطريق وهكذا استطاعوا بعد جهد كبير الوصول الى المنزل

امام بوابة المنزل بعدما توقفت تلك الليموزين الفاخره امام الباب ما ان كاد الباب يفتح ويطل منها ذلك الشاب حتى انهالت عليه كارلا وهي تحظنه بقوه وتقول :اليكس لقد اشتقت اليك كثيرا
وترقرقت الدموع يعينيها
حظنها اليكس بقوة ايضا وبحنان وهو يقول:وانا ايضا اشتقت لك كارلا
خرج السيد توماس من السيارة وهو فاتح ذراعيه ويقول:الن احظى ايضا بمعانقة صغيرة منك اميرتي؟؟
ظحكت كارلا وتوجهت لتعانق والدها بحب وهو ايضا بادلها العناق بحنانه وعطفه بسخاء
لمح اليكس ظلا عند باب المنزل عندما وجه نظرة الى الباب وجد امه واقفة وهي تبكي بصمت فرحه بعودة زوجها وابنها
ركض لها اليكس بسرعه وقبل يدها وراسها وعانقها وبادلته العناق هي ايضا وهي تجهش بالبكاء وهو يهديها ويبتسم وما ان تركها حتى اتى السيد توماس وعانقها ايضا فبكت
قال اليكس بنبرة طفولية غاضبة:ابي لقد تعبت الى ان هداتها ارايت لقد زاد بكاؤها عندما عانقها الم يكن بامكانك الانتظار قليلا
ظحك الوالدان بخفوت بينما ابتسمت كارلا وقالت:والان ايها السادة الا تودون الدخول؟؟
قال الاب :بلى لقد بدا الجو يبرد
اليكس :اذا هيا بنا
دخلوا كلهم ودلفوا الى غرفة الجلوس (المجلس)
اتى الخدم ليرحبوا باليكس والسيد توماس
كان الخدم يحبون هذه الاسرة لانهم كانوا متواضعين مع الادنى منهم ودائما ما يفرحونهم بطريقة او باخرى
قال السيد توماس بغته وبنبرة خبث اسشفاها اليكس بصوته:اذا يا ساندرا هل تعلمين ان هناك فتى اعرفه سيتقدم لابنة اختك كيتي؟؟
ساندرا بتعجب:من قال هذا ؟؟
اليكس بنبرة غضب:ابيي
السيد توماس يكمل وكانه لم يسمع اليكس: نعم كما سمعت انه اليكس
صرخت كارلا :حقا؟؟؟!!
قال اليكس وهو يشيح بوجهه خجلا:وماذا في ذلك؟؟
كارلا بفرحه :لا شئ ولكنني لن اصدق ان كيتي ستكون زوجة اخي رااائع
اليكس بهدوء:لا تستعجلي فهي لم توافق بعد
كارلا بسخرية:اوه نعم بالطبع سترفضك من هي التي ستقبل بك بالاصل
ثم اردفت بهدوء:ارجوك اليكس لا يوجد هناك فتاة بامكانها رفضك فانت وسيم ثري وابن خالتها ايضا لهذا تقدم ولا تخف من شئ
ساندرا بفرح:هذا صحيح لا عليك انا واثقة من قبولها
اليكس وهو يظحك:لقد اخذتم الموضوع على محمل الجد ان ابي يمزح معكم
وينظر لابيه نظرة تعني قل نعم
توماس:هههه نعم كنت امزح معكم فقط
شعرت ساندرا بخيبة الامل ولكن كارلا لم تفتها نظرة اليكس لابيها فابتسمت بهدوء وقالت بنفسها:انه كاذب فهو غارق بحبها
في بيت اخر باحدى الاحياء الراقية سمع صوت فتاة هز الحي باكمله
“دوناااالد ايها الابله تعال هنا ”
(دونالد ينادونه دون شاب وسيم بشعره الاشقر وعيناه الزرقاوتان وجسمه الرياضي وينحدر من عائلة غنية ولكن ليست بمستوى عائلة اليكس هو خفيف الدم ابله يحب اغضاب واحراج اخته كيتي مع ذلك هو يحبها كثيرا عمره 21 سنة كعمر اليكس وسيصبح صديقه المقرب )
دون (دونالد):اووه اهلا اختي كيتي انا احبك كثيرا يا عزيزتي
(كيتي:فتاة اقل ما يقال بحقها ملكة جمال بشعرها الاشقر الطويل وعيونها زرقاء وبشرة صافية بيضاء وقوامها الممشوق ولها شفتان صغيرتان ممتلئتان وكرزيتان وهذا ما زادها جاذبية عمرها 19 عاما كعمر كارلا وتعتبر صديقتها المقربة والوحيده التي تفهمها جدا وتراها كثيرا)

كيتي:اين وضعت هاتفي ايها المعتوه
دون:هااه عن اي هاتف تتحدثين
كيتي وتظهر من خلفها النيران :دوووناالد
دون:اسف اسف تفضلي هاهو
ويعطيها الهاتف بخوف
ابتسمت كيتي مما زادها جمالا وقالت له:شكرا لك ..الى اللقاء الان ساذهب للسوق مع كارلا
ابتسم لها دون بسذاجه وقال:لماذا؟
كيتي بصبر:هل نسيت موضوع الحفل الذي سيقام غدا بمناسبة عودة عمي (هو زوج خالتها بس ينادونه عمي احتراما له ) واليكس؟؟؟!!!
دون:اوووه صحيح لقد نسيت عذرا اذا هل يمكنني القدوم معك ؟؟
كيتي:لما؟
دون بسخرية ويقلد صوت الفتيات:اووه لدي ملابس كثيرة لم احضرها وايضا احتاج الكثير من مساحيق التجميل امم واريد فستانا جميلا ايضا
ضحكت كيتي بمرح وقالت:هل انت متاكد انك تريد القدوم لهذا ام لشئ اخر
دون بارتباك :ماذا تقصدين وماذا قد يكون غير هذا ؟؟

 18,314 اجمالى المشاهدات,  3 اليوم

Advertisement

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 4.1 / 5. عدد الأصوات: 8

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

Advertisement

As you found this post useful…

Follow us on social media!

Prev1 of 8
Use your ← → (arrow) keys to browse
Continue Reading
Advertisement
1 Comment

1 Comment

  1. ياريت تشكرونا على المجهود فى نقل وكتابه الروايه لحضراتكم

    Reel-Story Note

  2. غير معروف

    مايو 25, 2021 at 12:07 ص

    قصة جميلة جدآ بس طويله 😅😙😊

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 128 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

قصص حب

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

Published

on

By

5
(1)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

#المتشردة_والوسيم 😱😍❤️
#الفصل_الثانى 😱😍❤️
مصطفي :ورد راحت فين يامهجة
مهجة :معرفش
مصطفي :انتي حتعملھم عليا اسرارها کلها معاکي
مهجة :عند مخرج اسمه جاسر

□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□

جاسر :بتعملي اية
ورد : کنت کنت
جاسر :کنتي بتعملي اية کنت بتسرقي ايه
ورد :کفاياک اهانات بقي انت اشترتني
جاسر :اطلعي برة
ورد :لم ترد علية وترکته وذهبت
جاسر :اوف واشعل سيجارة
خرجت ورد علي غرفتها وهي تبکي

Advertisement

دخلت مديرة المنزل منيرةغرفة جاسر
جاسر :في اية
منيرة :ورد کانت بتعيط
جاسر: دلؤتي تهدي
منيرة : انت بتعاملها کده ليه
جاسر : مش عارفة بس لما بشوفها بتعصب
منيرة : ياريت تهدي شوية وبطل تشرب سجاير علي الريق
جاسر: روحي دلؤتي وحضري الفطار
منيرة :حاضر

بعد نصف ساعة
خرج جاسر من غرفته وکان في کامل اناقته
وجلس علي التربيزة
جاسر: منيرة نادي علي ورد
منيرة: حاضر

دخلت منيرة لورد
منيرة :بيقولک جاسر بية يلا عشان تفطري
ورد :
المفروض انه يجي ويعتذرلي حقير ومغرورومتکبر فاکر نفسه اشتري الناس بفلوسة

في نفس الوقت کان واقف جاسر علي الباب
وبصلها بقرف ومشى وسابها
منيرة :روحي اعتذريله قبل ماىجيب واحدة بدالک
ورد: لا مستحيل انا استحملته کتير اوي

بعد شوية
ورد :انا جعانةاوي ودخلت المطبخ
منيرة :اعدي کلي
الخادمة :جاسر بية بيحب الاکل يبقي علي السفرة
ورد :جاسر بتاعک اللي خايفة منه ده دمه تقيل بشکل وشايف نفسة اوي
الخادمة :اهلا جاسر بية
ورد: هو ماشي يتصنت علي الناس

Advertisement

بعد شوية
ورد :انا اسفة
جاسر :علي اهانتک ليا ولا علي عدم سمع الکلام
واشغل سيجارة ووضع يدة في جيبه
انا حجيبلک کوافير عشان يعملک شعرک وکمان ناس تعلمک اصول الاتيكيت
ورد :اية
جاسر: اللي سمعتي

في المساء
بعد عدة ساعات من التحضيرات
خرجت ورد وکانت في منتهي الجمال
ورد : اية رأيك
جاسر :وهو مصدوم من جمالها
ورد :طيب قولي ايه اللي مش حلو المکياج ولا الفستان ولا شعري ولا ايه
جاسر : طالعة زؑي القمر
ورد: بضحک ىعني ممکن تقدمني للناس
جاسر :لسة في تدريبات کتير
انا حروح اکمل شغل
ورد :ماشي وانا حنام
٠
دخل جاسر غرفة ورد وهي نائمة
جاسر :اوعي تضعف دي کانت حرامية

بعد اسبوعين
جاسر لنفسه انا خايف اضعف قدام البنت دي
انا حخليھا تمشي احسن حاجة

جاسر :ورد انتي اکتر واحدة في الحياة تعبتني
انتي مفيش منک امل تقدري تمشي
ورد : انت خلتني اعيش بين عالمين وبکل سهوله کده تخليني ارجع لحياتي تاني
جاسر: انا اسف وخدي دول
ورد : انا مش حاخد غير الهدوم اللي جيت بيھا
وترکته وذهبت

خرجت ورد من بيت جاسر
مصطفي: مين الراجل ده کنتي بتباتي عنده لية
ورد: اخرس

Advertisement

سمع جاسر صوت خارج البيت فخرج من البيت
جاسر : بغيرة مين ده
ورد : وانت مالک
مصطفي :وانت مالک
جاسر : ماشي وترکهم وذهب

دخل جاسروهو يدور في البيت
واشعل سيجارة وبعدها وقف علي شرفة البيت
جاسر: ايه اللي بحصل دة اکيد حابيبها
واغلق الستارة ودخل

بعد اسبوعين
منيرة: بدل ماانت عمال تفکر کده روح هاتها
جاسر :انا اروح اجيبها مستحيل
جاسر: منيره ممکن انتي تروحي تجيبيها

فى صباح اليوم التالي
منيرة: مردتش تيجي معايا عايزاك انت تجيلها
جاسر :ماشي روحي انتي

في المساء
دخل جاسر غرفة ورد وجلس علي السرير
ورد: بتعمل ايه في اوضتي
جاسر : انتي جيتي

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثالث للكاتبه نهلة زغلول

Advertisement

 1,593 اجمالى المشاهدات,  50 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

Advertisement

As you found this post useful…

Follow us on social media!

Continue Reading

قصص حب

رواية المتشردة والوسيم للكاتبه نهلة زغلول

Published

on

By

0
(0)

وقت القراءة المقدر: 4 دقيقة (دقائق)

#المتشردة_والوسيم 😱😍❤️
#الفصل_الاول 😱😍❤️
ھي ورد فتاة غجرية و لصة
هو جاسر مخرج وسيم ومکتشف مواهب

بعد ان انتھي من تصوير اخر افلامه رجع علي بيته وهو متعب
في منتصف الليل دخلت فتاة في منتصف العشرينات
دخلت وهي تنظر للاشياء الغالية الثمن ثم
دخلت علي غرفة نومه
ورد :وکانت تنظر لوسامة ھذا الرجل وهو نائم
ورد : لنفسها هو الراجل ده حقيقي
واقتربت منه وهي تنظر الي وسامته ثم خرجت
جاسر : شعر بوجود شئ غريب في البيت وحرکة غريبة
اقف عندک
ورد :حاضر ياباشا بس ارمي اللي في ايدک ده بس
جاسر: وکمان بنت ارمي اللي في ايدک علي الارض
ورد: حاضر بس والنبي متسلمنييش
ورد : هو حضرتک حقيقي زينا کده
جاسر : مش فاهم انتي اسمک ايه يابت
ورد : ورد ياباشا وحضرتک
جاسر: وهو ينظر لها بقرف
ورد : حاجتک عندک مشيني بقي
جاسر : انا ممکن مبلغش عنک بس بشرط
ورد اؤمر ياباشا
جاسر :منفسکيش تخلصي من الشغلانة دي
ورد: ياريت
جاسر :انا اسمي جاسر مخرج وبدور علي مواهب جديدة انا ممکن اخليكي نجمة
ورد : لا ياباشا انا حرامية اه بس مليش في السکة العوجة دؑ ي
جاسر: تمام براحتک تقدي تمشي
ورد :يعني خلاص کده مش حتسلمني
جاسر: لا
ورد :شکرا ياباشا وترکته وذهبت

عند ورد
رجعت ورد علي بيتها وهي تفکر في كلام جاسر انا بدور علي مواهب جديدة وممکن اخليكي نجمة

عند جاسر
اشعل سيجارة وکلم صديقته
جاسر : شفيلي اي بنت للفيلم انا اتفقت مع المنتج اننا حنبدء تصوير کمان شهر واغلق الهاتف

ونادي علي احدي الخادمات
جاسر: نضفي الاوضة ريحتها مقرفة وانا حنام في الاوضة التانية
الخادمه : حاضر
□ □□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□
في صباح اليوم التالي
عند ورد
قابلت صديقتها مهجة
مهجة: اية مالک
ورد :دخلت امبارح فيلا عشان اقلبها
يالهوي علي اللي لقيته
مهجة: ايه
ورد : حتة راجل يالهوي وعضت علي شفتيھا عارفة القمر اهو ده القمر نفسه وکان عايز يخليني امثل
مهجة: يالهوي وانتي قولتيله ايه
ورد: لا
مهجة :فقرية يعني عجبک القرف اللي احنا فية ده
ورد: لا ياختي دول مش زينا دول حاجة تانية خالص عليوي
ورد : ده کان بيبصلي بتناکة وغرور

في المساء دخل جاسر غرفة نومه
جاسر :انتي بتعملي اية هنا
ورد :انا موافقة
جاسر: علي ايه
ورد : علي اني امثل
جاسر: جبت بنت خلاص ريحتها انضف من کده ومتعلمة وکمان بنت ناس مش حرامية
ورد: فهمت عن اذنک
جاسر :خدي دول
ورد: اية دول
جاسر :فلوس مش کنتي جاية تسرقي
ورد : شکرا انا مش شحاتة
جاسر: بس حرامية
ورد : انت مغرور
جاسر :متقربيش اکتر من کده ريحتک مقرفة
ورد :بکسفة شکرا وترکته وذهبت

بعد ربع ساعة
جاسر: المحفظة راحت فين ونادي علي الخدامين
ورد :لمانشوف بقي ايه حکايتک ياجاسر بية

بعد ساعة تم القبض علي ورد
في قسم الشرطة
الضابط :هي دي اللي سرقت المحفظة
جاسر :لا
خرجت کلا من جاسر وورد من القسم
ورد شکرا
جاسر :العفو
ورد :انت عملت معايا کده لية
جاسر :لسة عايزةتمثلي
ورد : اه
جاسر: تعالي ورايا بس انا خايف توسخي العربية
ورد : بکسفة ولم ترد
جاسر حتفضلي کده واقفة كتير ارکبي

في منزل جاسر
جاسر: حدربک علي التمثيل ھنا ومش عايز مناقشة
ورد: حقعد فين ھنا وانت اعد لوحدک
جاسر: حتدخلي اوضتک وتقفلي عليكي
□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□□
في صباح اليوم التالي
ورد: للخادمة فين جاسر بية
الخادمة :في اوضته نايم
ورد: اه نايم
دخلت ورد غرفة جاسر وبدات تتامله
ورد :ياتري اية اللي مخليك قاسي اوي كده
وجلست علي السرير بعدها بشوية قامت تتفرج علي صوره وساعاته وبرفاناته ولبسه

جاسر: بتعملي ايه

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

 2,474 اجمالى المشاهدات,  42 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

Continue Reading

قصص تاريخية

أعظم انتقام لإمرأة عاشقة في التاريخ!

Published

on

By

5
(1)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

أعظم انتقام لإمرأة عاشقة في التاريخ!

والانتقام الذي يعد الأكثر قسوة في صفحات التاريخ جميعها
انتقام أولجا (Revenge of Olga )
تم اغتيال الأمير (ايجور روريك) امير كييف عام 945 م ، علي يد قبيلة تعيش بشرق أوروبا تسمي قبيلة (الدريفليان) فقد قاموا بثني شجرتين حتي تقابلاتا ومن ثم ربطوه بينهما ، ثم أفلتوا الشجرتين والذي أدي الي انشطار جسده نصفين وتناثرت دماؤه
بعد اغتياله ، تولت زوجته الأميرة أولجا الحكم ، وقامت حينها قبيلة الدريفليان بارسال افضل رجالها حتي يتم اقناعها بالزواج من اميرهم ، والذي كان يطمح الي حكم كييف والسيطرة علي عرشها وليس هياما بجمالها
انتقمت أولجا لزوجها ودفنت هؤلاء الرجال الرسل أحياء ،ثم أرسلت رسول من عندها للأمير (مال) زعيم قبيلة الدريفليان لتبلغه أنها وافقت علي الزواج منه .. وادعت أنها احتجزت أفضل رجاله ليتجولوا بين شعبها بالشوارع تمهيدا لخبر زواجها منه وتريد المزيد من رجال الدريفليان الشجعان
وصل رجاله الي مدينتها كييف ، الي قلعة الملكة التي رحبت بهم واكرمتهم ثم حبستهم بقلعتها ، وانهت حياتهم حرقا أحياء .. في هذا الوقت خططت اولجا لعزاء مهيب لزوجها ، والذي دعت فيه الكثير من الدريفليان و جنودهم تارا انقض جنودها علي الدريفليان وذبحوا 5000 جندي من الذين شاركوا في العزاء .
بهذا قضت أولجا علي افضل رجال الدريفليان ، واستعدت بجيوشها لغزو الدريفليان لتقضي علي بقيتهم فقامت بالفعل بحصارهم ، واثناء الحصار توسلها اهل الدريفليان لتتركهم احياء مقابل انتاجهم من العسل
قررت العفو عنهم مقابل 3 حمامات من كل منزل ، حتي يدوم ذكرها في الدريفليان بما فعلته باسيادهم بعد قتل ايجور زوجها علي يدهم
وافق اهل الدريفليان علي هذا الشرط واندهشوا له .. لكن لم يدم اندهاشهم طويلا ، فبعد تسليمها الطيور قام جنودها بربط قطعة قماش مشتعلة مغطاة بمادة الكبريت مربوط بخيط طويل بعض الشئ في أقدام الطيور وتركتهم ليعودوا لأعشاشهم في بيوت المزارعين بالمدينة لتحرقها بالكامل
وأثناء هروب أهل المدينة أمرت أولجا جنودها بالقبض عليهم، بعضهم قُتل وبعضهم أصبحوا عبيدًا

وبهذا قضت أولجا علي قبيلة كاملة انتقاما لزوجها الذي عشقته كما تروي صفحات التاريخ.

 1,686 اجمالى المشاهدات,  61 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

Advertisement

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful…

Advertisement

Follow us on social media!

Continue Reading
شهر رمضان17 دقيقة ago

8 غزوات وسرايا للرسول صلى الله عليه وسلم قبل بدر

ادب نسائيساعة واحدة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثامن

ادب نسائيساعتين ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء السابع

قصص حبساعتين ago

رواية المتشردة والوسيم الفصل الثاني للكاتبه نهلة زغلول

قصص حب3 ساعات ago

رواية المتشردة والوسيم للكاتبه نهلة زغلول

ادب نسائي6 ساعات ago

قصة وائل وزوجته ليلى الجميلة الجزء الثانى

ادب نسائي6 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء السادس

قصص الإثارة7 ساعات ago

قصة بنت تواعد شاب وهي ميته

ادب نسائي8 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الخامس

قصص الإثارة8 ساعات ago

قصة وائل وزوجته ليلى الجميلة

ادب نسائي9 ساعات ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثالث

ادب نسائي11 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الرابع

ادب نسائي12 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى الجزء الثانى

ادب نسائي12 ساعة ago

رواية زوجوني معاقا (كاملة) عريسى الثرى

قصة مضحكة قصيرة13 ساعة ago

المعنى الحقيقي للذكاء

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية رغبه متوحشه (كامله)

قصص حدثت بالفعل4 أشهر ago

رواية هنا فى الاعماق – بقلم مايا بلال

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية بنت بمدرسة عيال اغنياء بقلم ماري جو

قصص متنوعة4 أشهر ago

حكاية ليلى واحمد وجارتى ابتسام

قصص الإثارة4 أشهر ago

رواية بنت فى ورطه بقلم كوكى سامح

ادب نسائي5 أشهر ago

قصة غرام اولاد الالفي بقلم سماء احمد

ادب نسائي4 أشهر ago

رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

روايات مصرية4 أشهر ago

قصة حماتي كامله للكاتبه ايمي رجب

روايات مصرية4 أشهر ago

رواية كبرياء عاشقة بقلم هدير نور(كاملة)

ادب نسائي4 أشهر ago

تكملة رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

قصص متنوعة4 أشهر ago

عايشة عند اخويا ومراتو بلقمتى ويارتني بلاقي اللقمه

روايات مصرية4 أشهر ago

رواية براءتي الجزء الحادى عشر بقلم كوكي سامح #11

ادب نسائي4 أشهر ago

تابع رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول

روايات مصرية3 أشهر ago

رواية السم فى العسل بقلم كوكى سامح

قصص الإثارة4 أشهر ago

قصة حماتي وزوجتي الحامل +18 للكبار فقط

Facebook

Trending-ترندينغ