Reel Story
@REELSTORYCOM
banner
فبراير 5, 2020
54 Views
0 0

المعنى الحقيقي للذكاء

Written by
0
(0)

 481 اجمالى المشاهدات,  4 اليوم

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

معنى الحقيقي لذكاء
.
رجل أعمال ذهب إلى بنك في مدينة نيويورك و طلب مبلغ 5000 دولار كقرض من البنك للسفر إلى أوروبا لقضاء بعض الأعمال. طلب البنك من رجل الأعمال ضمانات لكي يعيد المبلغ، لذا فقد سلم الرجل مفتاح سيارة الرولزرويز إلى البنك كضمان مالي !
.
قام رجل الأمن في البنك بفحص السيارة و أوراقها الثبوتية و وجدها سليمة ، و بهذا قبل البنك سيارة الرولز رويز كضمان. رئيس البنك و العاملون ضحكوا كثيراً من الرجل، لإيداعه سيارته الرولز رويز و التي تقدر بقيمة 250000 دولار كضمان لمبلغ مستدان و قدره 5000 دولار. و قام أحد العاملين بإيقاف السيارة في مواقف البنك السفلية.
.
عاد رجل الأعمال من سفره بعد أسبوعين، و توجه إلى البنك و قام بتسليم مبلغ 5000 دولار مع فوائد بقيمة 15.41 دولار.
.
فقال مدير الإعارات في البنك :- سيدي ، نحن سعداء جداً بتعاملك معنا ، و لكننا مستغربين أشد الاستغراب! لقد بحثنا في معاملاتك و حساباتك و قد وجدناك من أصحاب الملايين ! فكيف تستعير مبلغا و قدره 5000 دولار وأنت لست بحاجة إليها؟
.
رد الرجل و هو يبتسم: سيدي هل هناك مكان في نيويورك الواسعة استطيع ايقاف سيارتي الرولزرويز بأجرة 15.41 دولار لمدة اسبوعين دون ان اجدها مسروقة بعد مجيئي من السفر ؟

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
قصة مضحكة قصيرة
banner
http://www.reel-story.com

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2020 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact