أبريل 10, 2022
83 Views
0 0

ثقف نفسك واتكلم بوضوح.. 5 نصائح لكسب احترام الآخرين

Written by
0
(0)

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

في الحياة نتعرض للكثير من المواقف ونتعامل مع مختلف الشخصيات، وهذا يدفعنا لأن نتحلى ببعض الصفات المهمة ومن أبرزها الثقة بالنفس، فبدونها يفقد الإنسان جوهر كبير من شخصيته، خاصة في تعامله مع زملائه في العمل، ولتعزيز هذا الأمر قدم موقع”ويكي هاو” خطوات بسيطة وهي كالآتي:

قدم نفسك بشكل جيد

تقديم النفس بشكل جيدتقديم النفس بشكل جيد

ارتد ملابسك بعناية واظهر بمظهر حسن، والملابس لا يدب أن تكون غالية لكن يجب أن تكون نظيفة وفي حالة جيدة، حيث المظهر الجيد يدل على جوانب كثيرة من شخصيتك.

كن مثالا للآخرين

كن مثالا للاخرينكن مثالا للاخرين

إذا رغبت في أن يحترمك الآخرين، فأنت تحتاج أن يأتي لك الناس من أجل نصيحتك عن كيفية التصرف في حياتهم الخاصة، ولا يمكنك أن تتعامل بطريقة غير محترمة أو سيئة، فهذا سينفر الناس منك وسوف يعاملوك بقلة احترام.

لا تكن ماديا أكثر من اللازم

ركز على الأشخاص أكثر من الأشياء التي قد تخسرها أو تفقدها، فالبشر أكثر أهمية والقيمة الحقيقية ليست ما نملكه ولكن في الشخصية الموجودة بداخلنا التي تجبرالآخرين على احترامها.

ثقف نفسك

ثق في نفسكثقف نفسك

لاحظ ما يدورحولك وما يحدث في العالم، تعرف على مجالات الأفلام الترفيهية والرياضة والأشياء المماثلة، فبهذه الطريقة ستكون أكثر أريحية عندما يتحدث الآخرون حول الأمور المتداولة الحالية.

اجعل لغتك واضحة ومحترمة

كسب احترام الاخرينكسب احترام الاخرين

ابق إيجابيا وقل الأشياء الجيدة عن الآخرين، كلما كان ذلك ممكنا ولكن كن صادقا، لأن الناس قادرين على التمييز بين الاهتمام الحقيقي وبين التملق أو المبالغة والمجاملات.

source

 170 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
زد معلوماتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact