مارس 20, 2022
327 Views
0 0

قصة كفاح وزيرة الصحه

Written by
5
(1)

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

·
= لا لوم على وزيرة الصحة =

اتعجب من الحملة الشعواء على الدكتورة وزيرة الصحة .. فهى مثال للكفاح والاصرار ..

الاسم : هالة مصطفى السيد زايد
تاريخ الميلاد : 31 ديسمبر 1967

= عندما فشلت فى الحصول على مجموع طب فى ثانوية عامة لم تيأس بل كافحت وراحت كلية طب مغمورة فى رومانيا لمده سنة ثم حولت على طب الزقازيق.

= عندما تخرجت من طب الزقازيق عام 1991 بتقدير “مقبول” مما لا يؤهلها للعمل الجامعى طبعا … لم تيأس بل قدمت على دبلوم نساء وتوليد من جامعة عين شمس.

= اشتغلت أخصائي نساء وتوليد بمستشفى هليوبوليس سنة 1992 ولمدة سنة واحدة فقط وبسبب ضعفها مستواها المهنى تركت ممارسة الطب ولكنها لم تيأس بل اشتغلت اعمال ادارية فى الوزارة … فهى لم تمارس الطب سوى سنة واحدة فقط فى حياتها !!

= لم تستطيع عمل اى دراسات عليا فى الطب نظرا لمستواها المهنى الضعيف ولكنها لم تيأس بل حصلت على ماجستير فى إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري !

= سجلت لدرجة الدكتوراة فى الادارة فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .. ولكنها فشلت فى الحصول عليها حتى الان !!!

= بعد فشلها فى الدراسات الطبية والادارية … لم تيأس فتصيدت الفرصة عندما كانت تعمل ادارية فى مكتب وزير الصحة ايام ثورة 30 يوينو .. قامت بتغيير كواليين واقفال ديوان عام الوزارة مدعيه ان ذلك خوفا من ان يقوم الاخوان بتهريب المستندات والملفات كبطولة منها! (انظر الصورة)

= غير صحيح طبعا ان قرابتها لعضو هام فى مجلس سيادي ورتبة والدها وزوجها السابقة هى السبب فى اختيارها فى كل المجالس والمؤسسات الطبية الهامة حتى تم تعيينها مدير تنفيذي لأكاديمية مؤسسة 57357 للعلوم الصحية وهى مؤسسة غير حكومية بالطبع !

وبعد ان عرفتوا مؤهلاتها .. لا تتعجبوا من قراراتها او اجادتها للانجليزية او اى شئ غير معقول !!! .. فهذة هى قدارتها وامكانياتها الحقيقية … لا الوم عليها اطلاقا ..

منقول عن الدكتور ياسر شتا

 1,201 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
قصص مشاهير
http://www.reel-story.com

عن الموقع ورسالتنا القصة والرواية هي فن من الفنون الإنسانية الرائعة التي تروي القصص الخيالية والواقعية من أجل العبرة والعظة والتعلّم منها دائماً، فهيا بنا سوياً لهذه الرحلة الرائعة في بحر الأدب العربى والتعرف أكثر على الروايات الشهيرة التي اخترناها. سواء كنا نحب أن نقرأها أو نسمعها ..أو نشاهدها، فنحن نحب القصص. منذ فجر التاريخ عندما كان البشر يتجمعون حول النيران، إلى عصر النتفلكس، نحن نحب القصص.. قد يبدو الأمر مجرد تسلية وتزجية للوقت، لكن أي شيء منتشر إنسانيا لهذه الدرجة، وعبر التاريخ، لا بد أن يرتبط بشيء أكثر جوهرية من مجرد التسلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact