مارس 29, 2022
109 Views
0 0

في عيد ميلاده الـ54.. أسرار عن "جيمس بوند" دانيال كريج

Written by
5
(1)

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

دانيال كريج واحد من اشهر الممثلين في العالم، هو ممثل انجليزي ولد في مثل هذا اليوم 2 مارس من عام 1968 واشتهر عالميًا بأداءه لسلسة أفلام “” الشهيرة كما قدم عدد كبير من الأعمال الاخرى التي جعلته في مقدمة الممثلين في هوليوود، وكان أول دور سينمائي له كان في فيلم The Power of One عام 1992 ، و بعد ذلك شارك في عدة مسلسلات تلفزيونية منها مسلسل تلفزيوني أنتجته البي بي سي عام 1996 وهو Our Friends in the North، ظهر في عام 1998 بفيلم إليزابيث الذي حاز على جوائز عديدة.
أفصح النجم البريطاني دانييل كريج عن الأسباب التي جعلته ينهي علاقته بشخصية وأن فيلم «لا وقت للموت» هو الأخير فيها، معبراً عن خوفه من مستقبله فيما بعد العميل 007، والمعاناة النفسية التي وجدها من تجسيده شخصية الجاسوس البريطاني ضمن السلسلة الأشهر عالمياً.
انهى السلسة التي حققت نجاح عالمي عام 2021 بفيلم أخير وصرح أثناء عرضه أنه شعر جسدياً وذهنياً بأنه محاصر من شخصية عندما كان يحاول التأقلم مع الشهرة التي نالها بعد اختياره لأول مرة»، مشيراً إلى أنه بعد أن قرر التخلي عن العمل بنهايته لا يعرف كيف يسير مستقبله المهني من دونه.
واعترف دانيل بأنه شعر في نهاية الفيلم الماضي في الجزء الخامس بأنه قد تقدم في السن، ولكن العاملين بالعمل أقنعوه بلعب الدور الأخير خاصة أنه قام به في عمر الـ53.
وفي تصريح مثير له كشف أنه ليس لديه أي خطط لترك ميراثا لأطفاله، وذلك لأنه يجد هذه الممارسة “مقيتة” قائلًا: “لا أريد أن أترك مبالغ كبيرة للجيل القادم، أعتقد أن الميراث هو أمر مقيت للغاية، وفلسفتي في الحياة هي التخلص من المال أو التخلي عنه لأعمال خيرية قبل أن تموت”.
في عام 2021 الماضي تصدر دانيال قائمة مجلة “فاريتي” لأعلى أجور نجوم السينما بمبلغ مذهل قدره 100 مليون دولار، وبعدها أعن أنه سينضم إلى شبكة Netflix بعد أن حصلت على خدمة البث للفيلم الثاني والثالث في سلسلة Knives Out ، والتي بدأت بفيلم 2019 المشهور، ويؤدي دانيال البطولة في الفيلم.

source

 220 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Tags:
Article Categories:
زد معلوماتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact