يونيو 5, 2022
13 Views
0 0

14 شخصية مسلمة مشهورة عند الغرب

Written by
0
(0)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

رغم أنها لم تؤكد ولم تنف، لكن مراقبين أكدوا أنها اعتنقت الإسلام قبل الزواج من خطيبها المليونير القطري وسام المانع، فيما تقول مصادر أخرى إنها اعتنقت الإسلام بعد زواجها، وهي ليست الوحيدة بين آل جاكسون التي أعلنت إسلامها، بل حتى الموسيقي “جيرمان جاكسون” قد فعل.

2. ديف شابيل

ترك التلفزيون ليتفرغ للعروض الفكاهية، هذا “ديف شابيل الذي اعتنق الإسلام منذ 1998، لكنه يفضل عدم الإكثار من الحديث في الأمر لأنه لا يحبذ أن يربط فنه بدينه.

3. تي-بين

قد تعرف أنه مغني راب معروف في الولايات المتحدة، وأنه ولد في فلوريدا، لكن قد لا تعرفون أنه ترعرع في بيت مسلم في فلوريدا، وأن اسمه الحقيقي هو فهيم رشيد نجم، وأن زوجته تدعى عنبر نجم.

4. ايلين برستن

الممثلة القديرة الحائزة على جائزة إيمي، ولدت كاثوليكية قبل أن تنطلق في رحلة البحث عن ذاتها وتقتنع بالإسلام وتدخله من باب الصوفية على يد شيخ مسلم.

5. مايك تايسون

بطل الملاكمة العالمي، له قصته الخاصة مع الإسلام، فقد اتهم بالاغتصاب ودخل السجن، وهناك تعرف على الإسلام، يوصف بأنه عميق التدين حتى أنه زار مكة وتزوج مسلمة.

6. آيس كيوب

لا يبدو ذلك جليا من أول وهلة، إلا أن فنان الراب “آيس كيوب” مسلم، وكالعادة وككثير من الفنانين لا يحب كثيرا تدخل الآخرين في أمور الدين، لذا يفضل الاحتفاظ بالأمر بينه وبين ربه.

7. شاكيل أونيل

لاعب كرة السلة الأميركي المعروف، هو مسلم من أب مسلم، وبحسب متابعين فإن ديانته لم تعقه يوما بدليل غنى مشواره الرياضي، كما أنه تحدث لوسائل الإعلام عن زيارته إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج.

8. موس ديف

المنتج والممثل ومغني الراب ابن نيويورك، يقول إنه مسلم وإن الإسلام محور حياته، وإن الإسلام دين السلام وهو أكبر مدافع عن حقوق الإنسان.

9. محمد علي كلاي

الملاكم العالمي، وأشهر شخصية أميركية مسلمة، ومن أوائل المسلمين الأميركان، ولد باسم كاسيوس كلاي قبل أن يغيره بعد اعتناقه للإسلام متأثرا بـ”مالكوم اكس”.

10. لوبي فياسكو

اسمه الأصلي “وسالو محمد جاكو”، يوصف مغني الراب لوبي بأنه “متدين ورع”، لم يخف يوما ديانته، حتى أنه تحدث عن ذلك في عدد من أغانيه.
11. دكتور أوز

هل تفاجأت؟ لكن الأمر صحيح، “دكتور أوز، صاحب أشهر برنامج طبي في العالم، مسلم من أب مسلم، حتى أن اسمه الكامل “محمد أوز”، وصنف واحداً من أكثر المسلمين تأثيرا في العالم عام 2009.

12. عمر ايبس

اسمه الأوسط هاشم، أغلب التقارير تصنفه مسلما رغم أنه لم يؤكد أو ينف، لكن مهما كان فقد استمتع الجميع بدوره في مسلسل “هاوس”.

13. أكون

نجم الهيب هوب واسع الانتشار، لا يخفي ديانته ويتحدث عنها بأريحية

14. كات ستيفنس

في عام 1977 اعتنق كات ستيفنس الإسلام وغير اسمه إلى “يوسف إسلام”، تخلى عن الكثير من مغريات الشهرة والمال، لكنه لم يتخل عن غيتاره.

 

 28 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
زد معلوماتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact