يونيو 13, 2022
22 Views
0 0

الشخصيات العربية الـ50 الأكثر تأثيرا حسب مجلة "ميديل إيست"

Written by
0
(0)

وقت القراءة المقدر: 3 دقيقة (دقائق)

بواسطة: حليم
هذا ما يقولون لكن الحقيقة : 1فيصل القاسم 2 محمد راتب النابلسي 3 عائض القرني 4 عمر عبد الكافي ……….
بواسطة: اسماعيل احمد ساهي
أغلب الأسماء من الصعب التعرف عليها لشحة نشاطها رأي شخصي
بواسطة: KHALEDFEKRY91
أكيد أثرو بالسالب على الامه الأسلمية
بواسطة: رميلي عبد المجيد من الجزائر
أي أعمال خيرية يقوم بها أبن طلال و قنواته تبث سموم في الأمة الإسلامية
بواسطة: طبيب الفلافسة
من أنتم؟!
بواسطة: عمر محمد ادم
رونالدو مشاوار هذا ابن مسلمين وعربي كمان
بواسطة: احمد السوري
واضح ثمن الترتيب .. فاهل الامارات والخليج الاقدر على دفع فلوس عشان ينزل اسمهم بالقائمة .. اغلب اللي بالقائمة رجال اعمال واغنياء ومن الخليج …ولم يسمع معظمنا باسمهم من قبل
بواسطة: باسل
وين السوريين يا بعدي؟
لا يوجد المزيد من البيانات.
أكد مسؤول بـ”الجمعية الشرعية” في مصر، أن تفاقم الأسعار والحالة الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد؛ دفعت بعض من كان لا يُعقل قبل سنوات أن يطلبوا مساعدات مالية أو إعانة شهرية أو كرتونة رمضان، لطلب ذلك سرا، لافتا في المقابل إلى تراجع تبرعات الأغنياء وأهل الخير عن السنوات السابقة.
كشفت من مصادر سياسية عراقية خاصة، عن دوافع الزيارة التي كان من المقرر أن يجريها رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي إلى طهران، الأحد، والتي ألغيت بشكل مفاجئ بعد يوم واحد من إعلان عزمه إجراءها.
برنامج سفراء المكارم “دورة ريان” يتكون من أربع وحدات كبرى تضم كل وحدة من هذه الوحدات الأربع؛ محاضرة فكرية، وورشة عملية مهارية، وورشة تطبيقية (أي عمل المجموعات).
دعا رئيس مجلس نواب التونسي راشد الغنوشي، مكتب البرلمان للانعقاد الاثنين المقبل، عقب مطالبة عدد من البرلمانيين التونسيين بضرورة عقد جلسة عامة للبرلمان، ودعوتهم لضرورة إجراء حوار وطني والدعوة إلى انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة.
ساهمت تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، في زيادة صعوبة الأوضاع الاقتصادية بفلسطين المحتلة، التي يمر اقتصادها الهش أصلا، بظروف معقدة تصل لحد وصفها بـ”الكارثة”، حيث يتحكم الاحتلال الإسرائيلي بتفاصيل الاقتصاد الفلسطيني.
تجمع العشرات من الصحفيين التونسيين، الجمعة، في وقفة احتجاجية أمام مقر النقابة الوطنية للصحفيين، بالعاصمة التونسية للدفاع عن مبادئ حرية الصحافة والإعلام معلنين رفضهم لكل محاولات ضرب حرية التعبير وقمع الرأي الحر، من نظام الرئيس قيس سعيد.
مع اقتراب انعقاد جلسة البرلمان العراقي لانتخاب رئيس الجمهورية، فإن كتلة النواب المستقلين (48 نائبا) ازدادت أهميتها بشكل كبير، وأصبحت تمثل “بيضة القبان” التي تعول عليها القوى البرلمانية الكبيرة المتصارعة على حسم تحقيق نصاب الجلسة من عدمه.
أثار اعتقال عشرات الناشطين والحزبيين والنقابيين في الأردن، تساؤلات حول دوافعها وتداعياتها، في بلاد تعاني احتقانا شعبيا، جراء أزمة اقتصادية خانقة، وأفق سياسي مسدود، وفق مراقبين.

 46 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
زد معلوماتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact