مارس 27, 2022
83 Views
0 0

لأول مرة.. منير الحدادي يكشف عن تفاصيل حياته بأمازيغية الريف وهذا ما يتمنى تحقيقه بالناظور

Written by
0
(0)

وقت القراءة المقدر: 2 دقيقة (دقائق)

فتح الدولي المغربي، منير الحدادي لاعب فريق اشبيلية الإسباني، فيلته لعاصم المنتصر، أحد أبرز المؤثرين على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” بمنطقة الريف، حيث كشف في لقاء مطول عن جزء من حياته الشخصية وتفاصيل أنشطته اليومية باللغة الأمازيغية.

وأنهى منير الحدادي الجدل حول أصوله بالمغرب، مؤكدا أن والده من الحسيمة وأمه من مليلية، ويتحدثان في المنزل باللغة الأمازيغية، مغلقا قوس التشكيك في هويته من طرف متابعيه لكونه لم يسبق له أن أدلى بتصريح بالريفية.

وأعرب الحدادي عن أمنيته بزيارة الناظور في أقرب وقت بعد فتح الحدود البحرية، مؤكدا أنه ينوي الاستثمار بهذه المدينة من أجل توفير فرص شغل قارة لأبناء بلده، دون ان يكشف عن نوعية المشروع الذي يفكر في إنجازه.

 

ووقع الحدادي في قميص “ناظورسيتي”، ليكون ثاني شخصية مشهورة تبصم في هذا التذكار الذي أعطى عاصم المنتصر انطلاقته في أبريل 2021 بالعاصمة الإماراتية دبي، وذلك كفكرة جديدة مبنية على تحديات تروم جمع أكبر عدد من مشاهير العالم في إطار تسويق اسم مدينة الناظور والتعريف بها.
جدير بالذكر، أن لقاء المنتصر باللاعب منير الحدادي جاء بطلب منه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” حيث تفاعل الآلاف من متابعيه مع هذا التحدي عبر رسائل له ولوالدته من أجل التوقيع في قيمص “ناظورسيتي”، وهي دعوة سرعان ما استجاب لها بعد علم والدته بذلك والتي وجهت دعوة شخصية لصاحب التحدي في رسالة صوتية أكدت فيها استعداد ابنها استقباله في بيته.

والحدادي هو ثاني شخصية مشهورة توقع في القميص التسويقي لمدينة الناظور، بعد المنتج العالمي ريد وان، في وقت أكد فيه عاصم المنتصر في فيديوهات سابقة بثها على حسابه بأنستغرام عبر تقنية “السطوري” أنه التقى مشاهير أخرى لكنه فضل أن يكون الموقع الثاني من أبناء الريف الذين سطع اسمهم في العالم.

إلى ذلك، حقق فيديو “منير الحدادي” نسبة مشاهدة وتفاعل عاليين على موقع “أنستغرام”، حيث وصل في أقل من ساعتين إلى أزيد من 30 ألف شخص.

source

 168 اجمالى المشاهدات,  2 اليوم

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

متوسط ​​تقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

Article Categories:
زد معلوماتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

The maximum upload file size: 512 ميغابايت. You can upload: image, audio, video, document, text, other. Links to YouTube, Facebook, Twitter and other services inserted in the comment text will be automatically embedded. Drop file here

Reel-Story © 2022 | Established in 2019 Privacy Policy I Terms & Conditions I Advertise I Contact